المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بدايه الاسطوره PSO

ninja
22-06-2002, 05:47 PM
كثير من اللذين يعلبون PSO لا يعرف تفاصيل قصه فانتسي ستار انا بحاول اني اشرح مقدمتها بشكل مبسط

هو بالاصح هذه القصه بدايه لكثير من القصص التى تتبعها و تدور على مدار الايام والاحداث بل حتى يمكن ان تحدث قصص واقعيه من بين الاعبين

تدور الاحداث في المجوعه الشمسيه لارغو "(قصص فانتسي ستار كلها تدور في كواكب هذه المجوعه" وهي حقيقه وممكن رؤيتها بالعين المجرده في الليالي الصافيه ... اراد اهل تلك المنطقه البحث عن كوكب ليعيشوا فيه وبعد الابحاث http://www.sonicteam.com/pso/image/pm_02.jpg

اختاروا كوكب يسمى "راجول" نظرا لتوفر فرص الحياه فيه فاطلقوا مشروع مركبه pioneer 1 التي تحمل كثير من العلماء والناس و ابنه القائد الاعلى لبايونير 2 لتستكشف هذا الكوكب وترى امكانيه العيش عليه ...

مر على مشروع بايونير 1 سبع سنوات وكل شىء على ما يرام واكد وفد بايونير1 امكانيه الحياه وانشاؤوا مبنى يسمى السنرال دوم (القبه الوسطى) كما هو مبين في الصوره ..

انطلق الاف من الناس (اللي هم نحن) على متن مركبه العملاقه بايونير 2 بعد تجهيزها للتوجه لهذا الكوكب ونبدا حياه جديده عليه ولكن !!! عند وصولنا مدار الكوكب انقطع الاتصال مع السنترال دوم و حصلت الكارثه !!!

انفجار فضيع هز الكوكب !!! عدد الناس الفقودين غير معروف !!! السبب غير معورف !!!

http://www.sonicteam.com/pso/image/pm_03.jpg http://www.sonicteam.com/pso/image/pre_story.jpg

---------------------------------------------------------------------

اذا من بايونير 2 تبدا مغامرات PSO لنعرف اسباب الانفجار , انقاذ الضحايا , مساعده العلماء في اخذ عيانات , و ...و ... كثير من المغامرات الاخرى حتى تصل الى احتفلات ومسابقات و اختبار قدره و بطولات ومناسبات كثيره

--------------------------------------------------------------------
يبتع >>>>
الجزء الثاني عن شرح للمدينه الاصطناعيه في بايونير 2 واسلوب الحياه فيها !!!

--------------------------------------------------------------------
س : ما علاقه ابسود 1 بابسود 2 وهل لابسود 2 قصه مختلفه ؟

ج : انتهت نسخه الدريم كاست (ابسود1) بغموض كبير (الذي انهاها يعرف) وقد عيب على نسخه الدريم كاست عدم وضوح القصه او نهايه غير واضحه ولكن ياتي الان ابسود 2 في نسخه الكيوب ليكمل الاحداث التي توقفت عندها نسخه الدريم كاست ويحل ذلك الغموض

س: هل هناك علاقه بين اجزاء فانتسي ستار السابقه 1,2,3 ,4

ج: يوجد علاقه غير مباشره : فهم من نفس فصائل الشعب (الشكل) اقصد وجود الرجال الالين andriod و الناس ذو الاذن الطويله newhuman وايضا نفس العمله (الفلوس) وغيره من الاسلحه والاجهزه التي تظهر في بعض الاجزاء وحتى ان العدو او الوجش الاخير في كل الاجزاء يكون مصدره واحد وهو dark force وحتى الان غير معروف علميا لدى شعب فانتسي ستار سبب اعاده ظهور فوى dark falz مره بعد مره ولم يستطيعوا ان يفضوا على مصدرها حتى الان !!! اما الفرق الكبير هو بين الاجزاء هي مده الزمنيه التي تحدث فيها الاحداث وايضا الكواكب التي تدور فيها الاحداث من كوكب الى اخر والشخصيات ايضا تكون مختلفه

س : هل سوف يكون ابسود 2 نهايه اللعبه او القصه ؟

ج : ممكن نهايه PSO لكن انا الصراحه ما اتوقع ابدا مادام ان مصدر قوى dark falz غير معروف فممكن يوكون فيه تكمله ابسود 3 او قصه جديده في كوكب جديد مثلا وتكون فانتسي ستار اون لاين الجزء الثاني او ممكن تكون اوف لاين وتتكمل السلسسه من جديد بفانتسي ستار 5 ولا تكون اون لاين !!!

س : انا لا احب RPG هل استطيع لعب اللعبه بدون ما اعرف القصه كلعبه اكشن ؟

ج : اون لاين نعم ولا تحتاج الى معرفه القصه لكن اوف لاين صعب انهاء اللعبه بدون التعرف على المهات وحلها وتطوير المستوى و ممكن في نسخه الكيوب ان تلعبون طور 4 لاعبين (فلا يحتاج الى قصه)

----------------------------------------------------------
هذا عرض فلاش يوضح القصه اذا حد منك يريد ان يراه
هنا (http://www.sega.com/games/dreamcast/post_dreamcastgame.jhtml?PRODID=187)

Nintendo, Cube.
22-06-2002, 06:02 PM
أولا ً صدقا ً إني أشكرك من كل أعماق قلبي لهذه المشاركة ...

بس أنا عندي عيب , هو إني ما أعرف على لعبة فانتسي ستار فا ياليت لو تعطيني وصلات توضح لي عن هذه اللعبة , ودي أعرف عنها بس بصراحه ما عندي ولا معلومة فقط القصة إلي إنت كتبتها في موضوعك فهمتها ...

إذا كان في مواضيع عن فانتسي ستار توضح لي قصتها من الدريم كاست حتى الكيوب فا ياليت لو تعطيني ...

وجزاك الله ألف خير ...

Yoshi SD
22-06-2002, 07:00 PM
شكراً جزيلاً على هذا الموضوع يا أخ ننجا.

لعبة فانتسي ستار أون لاين لعبة رائعة كنت أرغب بلعبها منذ أيام الدريم كاست.

ولهذا قد تسنح لي الفرصة أخيراً بلعبها على هذا الجهاز الرائع ولكن ذلك يحدده شيء واحد.

هل بامكاني ألعب اللعبة أون لاين باستخدام سرفر السعودية بدون الـ DSL؟

ninja
22-06-2002, 07:33 PM
Nintendo. Cube

انا تعمدت اني ما ادخل في تفاصيل القصه حتى لا احرقها عليكم

لان في نسخه الكيوب سوف يكون ابسود 1 اعاده لنسخه الدريم كاست فانصحك انك تنتظر شوي وانا بكمل موضوعي لشرح عن مدينه في PSO لتعرف بعض الاشياء المهمه التي لاتؤثر على القصه

Yoshi SD

منو قال DSL ؟؟ اصلا نسخه الدريم كاست ما كانت تدعم خدمه DSL بشكل رسمي يعني اللعبه مصممه اصلا للعب بالمودم العادي سرعه 56K وكثير من الناس لعبوها من الامارات وقطر والكويت ... لكن السعوديه فيه سبب منع ذلك !!! هل هل هو البروكسي ؟؟ ممكن .. انا ما اتوقع انها السرعه ...

على العموم نسخه الكيوب سوف تدعم المودم العادي 56K و ADSL يعني تقدر تلعب باللي ريحك ...

لكن هل بتكون في نفس مشكله التي صارت في الدريم كاست !!! الصراحه ما اقدر اجاوب حتى تصدر وحد يجرب ...

king_zell
23-06-2002, 05:55 PM
مشكووووووووووووووووور ........ ودي صراحة أفتح لك منتدى اسمه ninja PSO freak !! ":"

لويس فيغو
23-06-2002, 10:30 PM
هلا بخبير ال PSO
أنا لعبت اللعبة على الدريم كاست بس مب على النت
لاني ماعرف اللعب على النت بالدريم كاست
وبحاول اشترك على الكيوب
بس عندي كم سؤال:
1- اللعب في النت طبعا بالفلوس هل استطيع الاشتراك في اللعبة عن طريق جهازي الشخصي في الموقع المخصص له ومن ثم العب على الكيوب و هل صدر المودم في الامارات وكم يبلغ سعر المودم العادي و DSL .
2- كم يبلغ الاشتراك في نسخة الكيوب على النت.
3- هل صحيح ان الجزء الثاني من اللعبة و الذي على الدريم كاست نظام ((PAL)) مجاني على النت.

وكيف أحصل على الديمو حق الكيوب.
ولك جزيل الشكر
مع تحياتي

ninja
24-06-2002, 02:05 AM
1- اللعب في النت طبعا بالفلوس هل استطيع الاشتراك في اللعبة عن طريق جهازي الشخصي في الموقع المخصص له ومن ثم اللعب على الكيوب و هل صدر المودم في الامارات وكم يبلغ سعر المودم العادي و DSL .

نعم تستطيع الاشتراك عن طريق الحاسب الشخصي وتدخل موقع من الانترنيت وتشتري الهانتر ليسن وثم تلعب على الكيوب , المودم لم يصدر بعد لا في الامارات ولا في اليابان الا الناس الذين يمكلون النسخه التجريبه (البيتا) عطي لهم المودم ... بالنسبه لسعره وسوف يكون ما يقارب 35 $

---------------------------------

2- كم يبلغ الاشتراك في نسخة الكيوب على النت.

نفس السعر اللي كان في الدريم كاست ... يعني يساوي تقريبا 4$ في الشهر ولكن يجب عليك الاشتراك لثلاث شهر على الاقل فسوف يكون ما يقارب 12 $ اي يعني 40 درهم تقريبا لثلاث شهرور كامله (السعر بيسط جدا اذا قارته بلعبه فاينل فانتيس 11اون لاين اللذي يصل اكثر من 10$ للشهر الواحد وشخصيه واحده فقط) ولكني انا استطعت الحصول على نسخه واحد من هذه 10000 نسخه

-------------------------------------------------------------

3- هل صحيح ان الجزء الثاني من اللعبة و الذي على الدريم كاست نظام ((PAL)) مجاني على النت.

نعم صحيح والجزء الاول Ver1 الامريكي ايضا مجاني

--------------------------------------------------------------

وكيف أحصل على الديمو حق الكيوب.

صعب جدا جدا ... فيجب ان تحجز النسخه من موقع شركه سيجا في اليابان وتقدم الطلب بالياباني ويجب ان تكون ساكن في اليابان وكانت الكميه محدوده جدا عشره الاف نسخه فقط وانتهت واكتمل العدد (10,000) قبل اكثر من شهر من بدايه توزيع النسخه التجريبه وهي ليست ديمو بل نسخه تسمى beta لتجربه اللعبه ان تكون خاليه من المشاكل و اي سلبيات والابلاغ عنها ... ولم تكن للبيع في المحلات في اليابان

----------------------------------------------------------------