المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السديري يحرف في القران ويعلنها في الصحف

محروم
22-06-2002, 08:09 PM
السديري يحرف في القران ويعلنها في الصحف

بسم الله الرحمن الرحيم ...
الحمد لله والصلاة على أشرف الأنبياء والمرسلين أما بعد ..

حينما ترون شخصاً يتحدث مع نفسه ....ويلقي على نفسه الأسئلة ثم يجيب عنها .(أمام المرآة) ..بل ربما يلقي على نفسه بعض النكات و الطرائف.... ثم يرتفع صوت قهقهته !!!..لا شك أننا سنرميه بالجنون ..ولا شئ غير الجنون ..
هذا هو حال رؤساء الصحف العلمانية ...والتي تم إنشائها على نفقات عباد الصليب ....يتحدثون مع أنفسهم عبر صحفهم ..!! ..يجرون لقاءات فيما بينهم !!..حينما يريدون معرفة رأي المجتمع يأخذون عينات منهم أنفسهم ..ثم يجرون إحصاءاتهم ..ويدونون النتائج ..على ذمتهم !!!!

قبل يومين جاء كتاب الصحف الأمريكية ليرون حال نظرائهم (في الهوية والهدف) وليعرفوا رأي الشعب السعودي فيهم وفي (الإرهاب) ...واختاروا إحدى الفروع التي تعمل لصالحهم ..ولصالح الصليب ..وبداية اللقاء جاء المرتزق رئيس (تخرير) جريدة الرياض السديري ليفتتح جلسة الخيانة بتعبيره عن أفكارهم الخبيثة والتي تساند الفكر النصراني والإلحادي على أن هذا الفكر فكر شعب بلاد الحرمين الأبي.
وأصبح يتذلل لهم بذكر بعض الآيات والتي فسرها على أنها تقرب بين الديانتين النصرانية والإسلام ...وبعدها تحدث أحد الكتاب الخنازير من الأمريكان بقولة أنه يستنكر من بعض المفسرين للآيات أنهم يحاولون أن يبعدوا النصرانية عن الإسلام ..!!!!

العجيب أن أبعد الناس عن الدين وأفسقهم أصبح يفسر الآيات على حسب ما يشاء أعمامه من الأمريكان وال ****. وبعدها يحدث الأمريكي الكافر ليفسر لنا القرآن كما يريد. ويعلنونها في الصحف !!!!.....ويتحدثون بألسنتنا في ما لم نفكر فيه أصلاً ... قالوا أننا نكره الشيخ أسامة بن لادن !! ...قالوا أن الدين الإسلامي يقرب بين النصرانية والإسلام ..

في الحقيقة أنني لا ألوم السديري ولا أذنابه ...وإنما ألوم الإسلاميين ...وألوم كل من كان في قلبه مثقال ذرة من إيمان أن يصمت لهذا الخبيث أن يحرف في دستورنا القران كما يشاء ...

لم أجد عالماً تحدث عنهم ولا حتى مقال في جريدة ولا حتى برقية ولا على الأقل مقالات واستنكارات نراها في المنتديات ...

إلا متى الصمت ؟؟؟ ...تمادوا فصمتنا ..وتمادوا وتمادوا..حتى امتدت أيديهم ليتلاعبوا بديينا وبقراننا وبشريعتنا ..

دعونا من سفاسف الأمور ..ولا تخلطوا الأوراق على بعضها ..ولا تحاربوا من يعمل في صفكم ...وترشقوه بوابل من الاتهامات الباطلة ..على مقال ..أو بيان ..وننسى أو نتناسا عدونا الحقيقي في البلاد ..
لم أسمع أحداً يتحدث عن هذا الموضوع ..أبداً ..حتى في المجالس على أساس أنه حادث عابر ... اخوتي ..إذا لم ننكر على هؤلاء الشرذمة من فعلتهم ..صدقوني سيزيدون في التمادي ..وبعدها لا ينفع الندم .
تحركوا .. وأنكروا ..صيروا أوراقهم أكفاناً ...والأحبار دما ...واعلموا أن هذا جهاد ..طالما أنكم تدندنون بالجهاد في كل يوم ..فأنا أقول : ((حي على الجهاد)) جهاد كلمة ..على الأقل ..حتى يحين موعد جهاد العدو بالجسد .

منقول

عبد الله سلطان
23-06-2002, 12:28 AM
اخى العزيز محروم ان الاقلام المأجوره كثيره فى هذه الدينا.

والمرتزقه كثيرون ممن لايخافون عاقبة الامور حتى يأتى يوم ويكون هو وعائلته فى مصيدة وساعتها سيعلم مع من كان يعمل ضد بلده ودينه ودنياه . ومن لايخاف غضب الخالق لايخاف من احد وان لم تستحى ففعل ما
شئت والسلام عليكم ورحمة الله وبركات.

لاحول لله ولا قوة الا بالله.

مشكور اخى العزيز على حرصك على دينك وعلى كتاب الله الكريم

مشكور على نشر هذا المو ضوع.

DE NILSON
23-06-2002, 01:05 AM
مشكور اخوي

لا جاء وقت الجد
23-06-2002, 02:39 AM
لو سمحت يا اخ محروم ,,, تقول لنا وشو مصدرك ؟ انت قريتها في جريده ؟ والا نسخ لصق ؟

وبعدين ليه ترمي جريدة الرياض بذا الكلام لو انك قايل جريدة الوثن اسف الوطن ان كان صدقناك على طول .

وممكن تعطينا الايات اللي فسرها السديري ووشو تفسيره للايات .

انت اقرأ سورة الروم عشان تعرف كلام السديري صح عليه والا لا .

وبعدين ترى القران الحمد لله كلنا نقراه ونعرف معناه ,, والقران نزل بلغة العرب والسديري عربي ,, يعني يفهم .

وأرجوا انك ماتتضايق من كلامي .

عندي ملاحظتين عليك .
1- ان اسمك المفروض مايكون عبد اللة ,, التاء المربوطة ماتجي في اسم عبد الله .
2- ان توقيعك فيه تحريف للقران . الم نجعل الارض مهادا ,, مو مهدا .

سهل بن شديد
23-06-2002, 04:17 AM
لا جاء وقت الجد.......

بلاش عصبية لقوميتك .. من هو السديري نعلم جميعا أن أي رئيس تحرير في الجريدة يعين من الحكومة أي يكون موالي للحكومة بجميع توجهاتها
عائلة السديري موالية لآل سعود
رأينا وقرأت بعض آرائه في الجريدة أو الجزيرة فكان رأيه كما قال محروم أنه علماني ...............
وقبل الحكم على الآدمي أقرأ مقالاته وستلمس هذا الشيئ

ومشكور يا أخ عبدالله

محروم
23-06-2002, 09:46 AM
انا اشكر كل من قام بالرد على هذا الموضوع اما بالنسبه للاخ جاء وقت الجد
فلك منى كل التقدير والاحترم على العموم المصدر والتفاصيل الاكثر من ذلك ومع الادله موجوده فى الاصلاح اخى العزيز يعلم الله سبحانه وتعالى انى لااحمل على اى انسان فى حياتى ادنى شى من حقد وغيرها ولتعلم ان كل مافى هذا المنتدى عندى اغلى من عيونى على وانا شخصيا اقبل النقد والاختلاف فى الرى لايفسد فى الود قضيه .
الاخ سهل بن شديد وعبدالله سلطان لاجاء وقت الجد وDE NILSON
لكم كل التحيه والتقدير اخوكم محروم

لا جاء وقت الجد
25-06-2002, 05:37 AM
الاخ العزيز :/ سهل بن شديد ,, يا اخي انا ماتعصبت لقوميتي ,, وكلامي واضح انا ابغى شيء يثبت كلام الاخ العزيز محروم ,, اللي الله يحرم عليه النار والجميع ,, لكن انا طلبت منه كم طلب لكن حتى الان مالبى لي اللي انا طلبته منه ,, وكنت ارجوا منه ان يحط لنا (( لنك )) الموضوع عشان نعرف نرد اما يعطينا نصف السالفه ويعلقنا فماله داعي يحط الموضوع اصلا .

وبعدين يا اخ سهل بن شديد ليه قلت اني متعصب كان ودي اعرف من اي كلمه او جملة عرفت اني متعصب لقوميتي .

والسديري انا ماراح ارميه بأي كلمه من الكلمات اللي قلتها الين اتثبت من اللي انتم قاعد تقول انه علماني ,,, وهل انت ترضى ان اي واحد يقول لك انك علماني ,, ما أعتقد .

وجملتك الثانيه اللي انت قلت فيها :((عائلة السديري موالية لآل سعود ))

ياخي كلنا موالين لال سعود اللي ندعوا من الله العلي العظيم ان يوفقهم لما يحبه ويرضاه .

واذا ماصرت انت موالي للامام فأنت تخرج من دائرة الاسلام ,,, وفيه باب في العقيدة الاسلامية اسمه الولاء والبراء .

وال سعود ياخي مسلمين .

وبعدين ترى الدنيا موب انت اللي تحركها الله اللي يحركها .

وارجوا من الله العلي العظيم ان يوفقنا لما يحبه ويرضاه .

الفقيرلله
25-06-2002, 07:28 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عبداللة سلطان
اخى العزيز محروم ان الاقلام المأجوره كثيره فى هذه الدينا.

والمرتزقه كثيرون ممن لايخافون عاقبة الامور حتى يأتى يوم ويكون هو وعائلته فى مصيدة وساعتها سيعلم مع من كان يعمل ضد بلده ودينه ودنياه . ومن لايخاف غضب الخالق لايخاف من احد وان لم تستحى ففعل ما
شئت والسلام عليكم ورحمة الله وبركات.

لاحول لله ولا قوة الا بالله.

مشكور اخى العزيز على حرصك على دينك وعلى كتاب الله الكريم

مشكور على نشر هذا المو ضوع.

نسال الله ان يهلك الكفرة ومن والاهم من المنافقين امين ,,,

اخي ابو نواف الرجاء تصحيح الايه في توقيعك (( الم نجعل الارض <مهادا>
وليس مهدا ))

ودمتم على طاعته

سهل بن شديد
26-06-2002, 10:41 AM
كما ذكرت لك سالفا يا (لا جاء وقت الجد) إقرأ مقالاته أو ناظر مقابلاته التلفزيونية وسوف تحكم بذلك هل هو علماني أم لا بدون تحيز أن لم تعجبك كلمة متعصب لقوميتك .
أما كلمة موالي فطاعة ولي الأمر واجبة ( طاعة ولكن ليست طاعة عمياء )وحكامنا فيهم الخير ...........
ولكن عائلة السديري من الأمراء أي شهادته مشكوك بها هذا ما قصدته .
وجاوبني على سؤالي هل رئيس تحرير صحيفة يعين من قبل الحكومة أم لا وإذا كان نعم أليس ما يطلب منه وما تريده الحكومة منفذ .
على فكرة إنت قومي وهذا جميل منك وغيور على دينك يكون أجمل وبلاش غض البصر عن أخطاء من نحب يكون أجمل وأجمل .

سهل بن شديد

عبد الله سلطان
26-06-2002, 02:58 PM
أخوانى الاعزاء ( لاجاء وقت الجد ... والفقير لله ) السلام عليكم ورحمة الله

وبركاته.

اشكر لكم تنبيهكم لى بنسبه لتصحيح الاّيه الكريمه والاسم .

اما الاّيه فلم اعملها بنفسى بل اعطيت لى من قبل صديق فتم رفعها من

القائمه واما الاسم فقد حاولت تصحيحها فلم استطع لأ غلاق
المنتدى

المؤقت فسأعمل على أصلاح فى المره القادمه ومشكرا للتنبيه

وجزا كم الله كل خير.