المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام بعد إصباح لقب التزلّج اللّائق الأوّل على إكس بوكس , متزحلق إينفوجراميز يتّجه نحو PS2



ارض النار
22-06-2002, 09:35 PM
يبدو أن في الزّوج الماضي للسنوات , نحن قد ضُرِبْنَا مع/ب هجمة للعب رياضات شديدة . هو يبدأ بلعبة تزحلق بسيطة , و ثمّ قبل أن تعرفه , الصّناعة قد باضت من نوع جديد تمامًا متفاني في هذه اللّعب . خلال ملاحظتي لهذه الرّياضات الشّديدة , قد جئت إلى النّتيجة ذلك , إذا هناك رياضة واحدة التي تستحقّ أن تحصل على نهاية أمامه , أنا جدًّا متأكّد أنه يتزحلق . كلّ المجهود الذي وُضِعَ في فقط ثواني الموجة رائعة ببساطة .

بالرّغم من أنّ التّزلّج ليس الأكثر شعبيّة في الرّياضات , هو بالتّأكيد قد هو أتباع خاصّ رديء . من كيلي سلاتر الذي بالخارج يومًا بعد يوم الذي يتخلّص من أبلهه لترقية التّزلّج , إلى عقيد الجيش على نهاية العالم الآن الذي اهتمّ أكثر عن الرّياضة , من الحرب التي كان يقاتل فيها بالدّاخل , التّزلّج قد أصبح رياضة معروفة و محبوبة تقريبًا .

بوضوح فرد ذكيّ جدًّا في أتاري / إينفوجراميز قرّر أنه سيكون الوقت لاستغلال التّزلّج شعبيّة متنامية بعمل لعب فيديو يستعرض الرّياضة . لذا جاء قمّة موجة ترانسوورلد . ترانسوورلد حُرِّرَ أصلاً على إكس بوكس , و تُعُرِّفَ في الحال كخبير و لعبة مرحة جدًّا . الآن هو دوران بليستاشنس لضرب الموجات إلى أعلى . هل يستمرّ مع ما بدأه إكس بوكس ؟ أو يعمله ينسكب مثل الهاوٍ على 40 مباراة ؟

لذا تريد أن تصل في تعبئة اللعبة ؟ جيّدًا سمح لي أن أدمّره ليا . قمّة موجة ترانسوورلد الاردواز الذي ستُؤَسَّس كلّ لعب تزلّج فيه أساسًا , هو الأوّل منه طيّب لعمله جيّدًا بعد متزحلق البطولة المخيف و H20 المتزحلق .

البدء بعيدًا , لدى جريك لأساليب المصنع للاختيار من . يمكن أن تختار أن تحصل على المتعة لكمّيّة وقت غير محدودة في قمّة الموجة المجّانيّة . مرّن إلى أعلى على تحت ضغط مهارات في جلسة واحدة موقوتة الخاصّة بك . إذا لدى صديق يتسكّع بيتك , يمكن أن تشارك في بعض المالتيبلير . للمبتدئين هناك الأسلوب التّدريسيّ . أخيرًا , يمكن أن تذهب يعيّن العالم في قلب اللعبة الأنيميا كأسلوب المهنة .

أشير إلى الأسلوب المحترف كقلب اللعبة لسبب . ترى , ليس فقط يعمله يمدّك ب25 ساعات + لجاميبلاي لكنه أيضًا القلب لفتح مستويات جديدة و حتّى لوحات . هو يمكن أن يُقَال أنه فقط أسلوب مهنة الأول آخر , لكنّ من العجيب بدرجة كافية هو ليس . يمدّه الأسلوب المحترف خليط خاصّ خاصّ للتّحدّيات و المتعة التي تجعله فريد فيه هما طريقة خاصّة . مثال ممتاز لهذا سيكون الحقيقة أن المستويات يمكن أن تُتَسَلَّى بالمرّات المختلفة أثناء اليوم , تمدّ اللّاعب بتحدٍّ أكثر و أهداف أحدث . سمة حلوة أخرى ممدودة في الأسلوب المحترف هي نظام الصورة المرعب . أثناء جري , سوف يكون لدى فرص لأخذ صورة أثناء الأداء مريض حيلة $ $ . بنجاح ملء نسبة الصّورة سيمكّنك أن تتنافس في الرّأس للاتّجاه نحو المنافسة للمستوًى الحاليّ . إذا وضعت أوّل في المسابقة , أنت تصبح لوحات جديدة , الذي/التي آه مهمّ جدًّا في تلك المستويات اللّاحقة . أحبّ الحقيقة أن استوديوهات الملاك أخذت شيئ ما بسيطة جدًّا و حوّلته إلى شيئ ما مبتكر جدًّا , العمل لخبرة قمار كبيرة .

تجيء قمّة موجة ترانسوورلد مليء مع/ب كلّ لذيذات إكس بوكس وأيضًا هو متع فريدة خاصّة . هناك 10 مستويات ( انغلق و فتح ) مجموع في اللّعبة . هم يُؤَسَّسُونَ بعيدًا من مرعب و العالم أماكن العالم الحقيقيّة المشهورة التي اشتهرت باسم نقطة كيرا ( أستراليا ) , نقطة الحصن ( سان فرانسيسكو ) , تافاروا ( فيجي ) , هوسيجور ( فرنسا ) , أرض جي ( أندونيسيا ) , هنتينجتون ( جحيم – كاليفورنيا الجنوبيّة نعم !!!) , خطّ الأنابيب ( هاواي ) , صخر السّاحرات ( كوستا ريكا ) , تيهبو ( تاهيتي ) و تودوس سانتوس ( المكسيك ) . لإضافة إلى ذلك الصّفّ المريض للراحة ( مستويات ) , أنّك تُعَامَل إلى تشكيلة المتزحلقين الرّائعة , متضمّنًا مكاوي أندي , كوري لوبيز , دان ماللوي , كريستيان فليتتشر , روتشيل بالأرد , شون بارون , جاسون كولينز , تاج يستعير , شان دورايان , تايلور نوكس , عنبر كريس , فريد باتاكهيا و تيم كران .

في اللّعبة , ترانسوورلد يمدّ محرّك ثلاثيّ الأبعاد رائع للتّزحلق و نظام التّلويح العظيم . بدايةً , أنت تُلْقَى موجات مختلفة كثيرة بطريقة عشوائيّة فيك , وأيضًا , مع/ب مساعدة وافيجيرل لعوب و جميل , الخيار للاختيار بين التّزلّج عاديّ , خطير , و في الموجات الصّعبة لبعض الحالات لتحقيق أهدافك . يمكن أن يتحوّل الجري الأساسيّ إلى أحلى شعور للمجد . أعتقد أننيّ سأتحدّث المتزحلق إلى المتزحلق على هذا الموضوع و أعطي مثال تفصيل من الوعظي .

الأحمال المستوية , و تجد نفسك في التّجديف في بحر جميل . في المسافة تلاحظ موجة كبيرة تقترب منك . بينما تصل الموجة إليك , تبدأ أن تقف و تكسب ميزانك , حذر إلى ليس ثعبان الموجة . النّجاح ! أنت إلى أعلى , و تتأرجح ذهابًا وإيابًا لاكتساب السّرعة . للحصول على مضروب فيك إلى أعلى , تسيطر من الموجة و تجري دوران عاجل أساسيّ . تتأرجح الكسب أكثر حتّى سرعة أكثر بينما (كما) تعدّ للكبير . ملكك سليم , سلوكك جيّد , و أنت جاهز أن تحارب الموجة . بينما تصل الموجة إلى الارتفاع الممتاز , أنت أولي منه و يؤدّي حلوى مستخدم بكلتا اليدين ال360 ينتزعون . في الطّريق أسفلك يستردّ اتّزانك و يهبط بأمان يطلّ على الموجة . تهزّ قليلاً أكثر , أولي ثانيةً , و هذه المرّة تذهب للذي ناول , القدم من اللّوحة , 360 . بام ! تسمع سيلان الماء بينما (كما) تنزل حيلة أخرى مع/ب التّمام . تلاحظ أن متر حيلتك في الانفجار الأقصى و جاهز أن تذهب , مضروب فيك يعود إلى 10.0 و نتيجتك ما يزيد عن 5,000 . داخلك كهربائيّ و ممتلئ بالطّاقة , لكنّ خارجك أظهر نعومة البطل , البقاء هادئ , هادئ , و يجمع . يشعر التّأرجح ضدّ الماء جيّد جدًّا , بينما (كما) تحاول أن تكتسب سرعة ماكس للمظهر المطلق . قد وصلت إلى سرعة ماكس و يشعر مثلما الماك 3 بينما (كما) تحضّر للتّلويح . أنت أولي إلى أعلى , الدّويّ , تؤدّي سوبرمان , الحيلة المطلقة . بينما تهبط , حسّ لصلبان قرّة العين خلال جسمك . الومضات ال75,000 الكبيرة عبر الشّاشة التي تعني كمّيّة النقاط التي سجّلتها على الموجة .

ذلك ماذا هو كل شيء عن النّاس . قد عملت استوديوهات الملاك مثل هذا العمل الجيّد على إتقان ناحية الجاميبلاي لهذه اللّعبة . التّحكّمات سهلة , الرّسوم المتحرّكة أكثر نعومة , و يشعر فقط جدًّا جيّد . لمكعّب , كل شيئ يجيء معًا معافى إلى حدّ ما .

لسوء حظّ , الجاميبلاي غير ممتاز في كلّ ناحية . جاءت عيوبه الرّئيسيّة للعب في الأسلوب المحترف . أنا فعلاً ليس ديجين متر السّلوك . أساسًا ما يعمله متر السّلوك يقيس نشاطك مع/ب حياة البحر . إذا تبقى مفتاح منخفض و ليس إرباك تدفّقهم الطّبيعيّ , متر سلوكك سيبقى جيّدًا , لكنّ إذا كنت تباعًا ضربت حيوان بالصّدفة , أو تعترض طريق عدّاد سلوكك سيتزحزح إلى سيّئ , عناية أنه يقاطع سريانك للحيل و التّمام . يبدو مثل الفكرة الحسنة , لكنّ يوثق فيّ يرشف . أيضًا هناك الأهداف التي يجب أن تتجنّب حياة البحر فيها ؟!? أنا يتساءل إذا استوديوهات الملاك الّذي جاع للأفكار , أنهم سيستخدمون حياة البحر كهدف في الأسلوب المحترف . آه حسنًا , ماذا تستطيع أن تعمله ؟ الإضافة إلى قائمتي للمشكلة , سيجب عليّ أن أقول أن النظام المجدّف في اللّعبة هو فقط أساسًا مضيعة الوقت . لا يخدم أيّ غرض , و فقط لا يحتاج أن يكون هناك . منذ أنا على الموضوع , عندما تطالب ببنت موجة ( لأنك لا تصل في أيّ مكان تجدّف ) ثواني غالية تُزِيلَ من المهلة . في رأي , ذلك فظيع ببساطة . يجب ألا يكون هناك عقوبة لنداء بنت الموجة الضّروريّة لمساعدتك تمسك موجة .

هذه هي عيوب جاميبلاي الرّئيسيّة , فقط شيء أساسيّ و صغير , لكنّ يمكن أن يكون لدى طريقة على اللّعبة . متذمّر الأشياء الصّغير و يضايق الجحيم منك أحيانًا , و هو كلّك يمكن أن يعمل لتجنّب قفل اللّعبة . بالرّغم من أنّ هذه العيوب تتواجد , أنا مازلت أعتقد أن النّتيجة النّهائيّة جيّدة إلى حدّ ما و مرضية . يشعر إمساك موجة جيّدة فقط حلوًا . آمل أن في التّكملات ( و سوف يكون هناك تكملات يمكن أن تعتمد عليه ) أنهم يصحّحون بعض من هذه المشكلات , لكنّ بشكل عامّ , لديهم بنية متينة .

أكره أن أكتب عن ناحية الرّسم البيانيّ لترانسوورلد تقريبًا بعد إعطاء مثل هذه المجاملات لجاميبلاي ها . الرّسم البيانيّ مشكلة اللعبة بالتّأكيد . يعمل المحرّك متوسّط في الأفضل , و غير مستحقّ مستوي من لعبة مرّة أولى مثل ترانسوورلد . أوّلاً , ملمس الماء في ترانسوورلد سادة . كيف يبدو ذلك ؟ السّهل !!!! تلك هي الكلمة الوحيدة يمكن أن أعتاد أن أصفهم . مع/ب معظم الكلمات , يمكن أن تستخدم الصّفة و اللّعب العالميّ لعملهم يبدو أفضل , لكنّ السّهل فقط خبر واضح . ذلك كيف الماء في ترانسوورلد ينظر . هناك لا شيئ الذي يمكن أن تقوله أو يعمل لإنكاره أو تغيير الحقيقة .

الماء هو فقط نصفه مع ذلك . لا يمكن أن أرى العذر لبعض من الانخفاض الذي يُوَاجَه أثناء اللّعبة فعلاً . إنّه حزين إلى حدّ ما فعلاً . أطالب ببنت الموجة و ببطء ولكنّ بثقة تصل هناك , المحرّك تقريبًا التّهتهات إلى وقف مرتعش . يعنّف الوقت ساعتي و لا يمكن أن حتّى أصل إلى موجتي القادمة بدون كلّ هذا الانخفاض المتعرّج . إنّه مزعج فعلاً أن يتناول مع و يؤثّر سيّئ على اللّعبة .

بالرّغم من القول جميعًا أننيّ فقط , أنا سأجب على أن يعطي التّتمّة إلى نماذج اللّاعب . يبدون مرعبون جدًّا و ليس هناك خلل كثيرة فيهم , الرّسوم المتحرّكة أيضًا سائلة جدًّا بينما (كما) يجذب متزحلقك الحيلة بعد الحيلة من القبّعة . هم حتّى الآن غير كافون للتّهرّب من ذلك التّباطؤ مع ذلك . إنّه قاتل .

أيّ لاعب سيخبر أنت أن متلائم مع تقليد الرياضات الشّديد , تحتاج إلى الكثير من الموسيقى تحت الأرض , الأكثر انغمارًا , الأفضل . حسنًا بفخر الملاك توّاق بقي مع/ب ذلك التّقليد بتجميع مجموعة المجهول مسارات جذّابة للموسيقى المسجّلة لترانسوورلد . بينما يمكن أن تصبح الألحان قديمة إلى حدّ ما , * سريع جدًّا نحنحة آس * ل* الجواريف نحنحة * , هم مازالوا يستمرّون وقتهم و يضيفون ملمس لطيف للعبة .

أجده لطيف أنك يمكن أن تحوّل الألحان في اللّعبة و أثناء في وسط حيلة , لكنّ لماذا الجحيم ستريد إلى ؟ إنّه كل شيء عن خيارات المستخدم , و للنّاحية الصّحيحة لترانسوورلد , هناك الكثيرهم من . حتّى المؤثّرات الصّوتيّة تذهب , جيّدًا هم يُجَمَّعُونَ مع/ب الأثر الجيّد جدًّا . تعطيك وقع الموجة تقريبًا يشفق على الكون على الشّاطئ , و وقع التّصادمات المختلفة تعمل جيّدًا . عمومًا الصّوت متوسّط جدًّا , لا شيئ خاصّ , من ناحية أخرى غير بمثل سوء الرّسم البيانيّ . هيه , كان يجب على أن يضيفه بالدّاخل .


قبل لعب هذه اللّعبة , أنا كنت سيّئًا معجب تزلّج , لكنّ بعد لعبه , جيّدًا مازلت سيّئًا معجب تزلّج , لكننيّ أقدّر ما تعمله هذه اللّعبة لدفع الصّناعة . يعتقد من الإبداع بالخارج هناك , و في موضة جيّدة . أنا يعمل مثل هذه اللّعبة , و أشعر أن إذا مشكلات قليلة أُصْلِحَتْ يمكن أن يتمّ تصنيفه إلى أعلى هناك مع طوني هاوك , و إينلاين العدوانيّة للعالم الشّديد . التّقدّم هو الطّريق للذّهاب , و طالما يُعْمَل التّقدّم , أنا سعيد باللّعب مثل قمّة موجة ترانسوورلد . إذا أنت معجب تزلّج , أو تبحث عن أوقات جيّدة جدًّا و كثير من السّاعات لجاميبلاي , إذا يور معجب أسماء شديدة يشتري أو على الأقلّ يستأجر هذه اللّعبة .

القــعـقـاع
22-06-2002, 10:38 PM
واضح انك تعبان في الترجمة :6