المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أجتماع لأعضاء منتدى نينتيندو فقط

ibm
23-06-2002, 12:46 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هناك الكثير من الأخبار الرئعة في هذه الأوقات على الجيم كيوب ولكن لأرى أي أهتمام به ولابأخباره في موقع جيمز فور أرب ولهذا أفكر لو نجتمع جميعاً ونأتي بأناس يعرفوا أنجليزي ونجعل أثنين يأتون بأخبار موقع أسبوت وأثنين أيضاً يأتون بأخبار من موقع ign وهكذا نجمع الأخبار بدون عناء أوملل ثم نضعها في المنتدى النينتيندو(لأنه أولى من غيره)ثم نضعها في موقع جيمز فور أرب للعاميه.
وسأكتب المطلوب بتسلسل

1-خمسة يكتبون المراجعات.
2-أربعه أو أكثر يأتون بأخبار من مواقع متنوعه(أثنين على الأقل من كل موقع)
3-خمسه أو أكثر يأتون بالأسرار.
4-سيتم تغيرر المترجمين بعد أن يقدم طلبه بترك الترجمه والمجيء بمترجمين أخرين حتى لايتوقف نشر الأخبار والتقارير وغيرها.

وعلى فكره عجبتني المجله نينتيندو الأسبوعيه الي ينضمها كينج زيل فليش توقفت؟؟

وأنا أنشاء الله سأكتب تقرير للعبه بتل هوشين بالتفصيل الممل وتكون صحيحه100% (هذا لأني أملكها) فأنتظروه

وأي أقتراح أو رفض فقولوه :) :)

والرجاء من كينج زيل ونينتيندو كيوب أن يتفاعلوا مع الموضوع لأنهم المحرك الرئيسي للمنتدى مع بقية الأعضاء الأخرين.

Nintendo, Cube.
23-06-2002, 01:35 AM
هناك الكثير من الأخبار الرئعة في هذه الأوقات على الجيم كيوب ولكن لأرى أي أهتمام به

متأكد إنه مافي اهتمام مثل ما قلت ...

على العموم المجلة لم تتوقف , بل نحن الآن بفترة راحة , إنشالله أيام قليلة ونعرض المجلة بإذن الله , وفي هذه الفترة نحاول أن نزيد بالأعضاء للمشاركة بالمجلة ...

ibm
23-06-2002, 05:31 AM
أقصد مافي أهتمام به في موقع جيمز فور أرب أما المنتدى فأنتم ماقصرتوا على الأخبار أشوف أخبار كثيره من أناس مختلفين مشكورين عليها.

ومتى حتصدر العدد الجديد أن شاء الله؟

BoJasem
23-06-2002, 09:30 AM
أنا مستغعد أكتب الأسرار عندي جميع الأسرار وإذا نزل الجيم شارك راح أكون أول واحد أنزل شفراته;-) ;-) ;-) ;-) ;-)

asf4ever
23-06-2002, 01:29 PM
أنا أتمنى حد يكتب مواضيع في موقع الألعاب غير ماريو هذا
لو تشوفون التقارير مال الجيم كيوب مالها وجود

HeRCuLeS
23-06-2002, 04:01 PM
يا اخي انا واحد من الشباب اللي دايم يجيبون اخبار لكن ماكو اهتمام على شان جذي انا قمت ابطل وضع اخبار في منتدى الننتندو لعدم الاهتمام فيني

العراقي17
23-06-2002, 04:13 PM
السبب باعتقادي هو...

عدد الاعضاء الي عندهم جهاز الجيم كيوب قليلين فهذا يعني قليل الي يهتمون باخبار الكيوب.

بس لو فيه احد يكتب بموقع جيمز فور اراب ويمدح بالكيوب راح يتهافتون الناس على شرائه والدخول بمنتدانا بس الظاهر العكس (المفروض يحطون واحد غير المدعو"ماريو" ليكتب مواضيع واخبار الننتندو )

ibm
23-06-2002, 04:38 PM
rk LINK@(| أنشاء الله بس طبعاً مش لحالك من المستحسن يكون خمسه

asf4ever بأذن الله حنحسن هذا الوضع:) :)
وماريو هذا معاليك منه
:o

جيم سنتر هذا الأقتراح صعب ويحتاج الى واحد خبير يعرف يصمم صفحات أنترنيت ويكون محب لألعاب النينتيندو في نفس الوقت?:
ولكن يسعدنا أن تساعدنا في نشر أخبار نينتيندو ;)

عموماً مع أقتراب صدور لعبة أترنال داركنس فأرى من الأفضل أن تكون أول لعبه يجب عمل لها تحقيق وش رايكم:)

العراقي17
23-06-2002, 04:43 PM
ibm

ماشي... وبما انها من الالعاب القوية.

يجب ان نعمل لها تغطية شاملة من جميع النواحي (تقرير شامل ومفصل وشرح لكل مميزاتها وعيوبها وايضا حل كامل لها بالاضافة الى جميع اسرارها) واذا نجحت الفكرة يجب ان نستمر بيها لانه اعتبارا من نهاية هذا الشهر الالعاب الرائعة ستبدأ بالنزول على التوالي على الجيم كيوب فيجب ان نكون مستعدين لذلك;-)

ibm
23-06-2002, 04:45 PM
HeRC2002 هذاك كان أنت:واو: :واو: :واو: لا والله أنا كنت من المدايمين على أخبارك حتى يوم جا التصويت على أفضل من يأتي بالأخبار صوت لك بكل ثقة:o :o
وأنا أشكرك على ذيك الأيام الحلوه خساره أنها راحت:" :"

العراقي17 والله معاك حق:أفكر: :أفكر: يخربون عقول الناس والأثبات هو معرضE3

العراقي17
23-06-2002, 04:51 PM
جيم سنتر

بدال لا تسوون موقع يديد خلكم على games4arab.com واتفق مع مشرف الموقع على تطويره وادخال كتاب محترفين بدل الدكتاتوري "ماريو":p

بكونك مراقب يعني:D

العراقي17
23-06-2002, 04:59 PM
نصبر وانشالله نشوف الي يرضينا;)

ibm
23-06-2002, 05:11 PM
طيب هو متى بيفتح؟؟ وهل أنت صاحبه؟؟

king_zell
23-06-2002, 05:49 PM
مشكور أخ ibm على إثارة هذه النقطة .......... ;-)

من وجهة نظري عدم الإهتمام سببه أن بعض الأعضاء يدخل ويكتب مواضيع كثيرة في نفس الوقت ورا بعض وأغلبهم قصير ....... وأيضا مرات بعض الأعضاء يكتبون مواضيع عرضت من قبل وأخبار قديمة .........

لو الأعضاء يراعون هذه النقاط ما أعتقد إنه بيكون في عدم اهتمام !

علينا جميعا أن نتأكد من أن الأخبار والمواضيع غير مكررة ثم نحاول أن نجمعها في موضوع واحد أو اثنين بالكثير لتلقى اهتمام كافي ;)

ibm
23-06-2002, 06:29 PM
king_zell أذا كندك أفكار أخرى قولها:-)