المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام تصويت تعديل قرار ............ جديد

chris
24-06-2002, 01:52 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اما بعد :
يا اخواني الاعزاء في قرار جديد او قانون جديد من قوانين هذا المنتدى الحديثة على لسان اخي البلاي ستيشن 2 قرار بمنع مواضيع الصور .
ارجو تعديل او اللغاء هذا القرار و ذلك لان جمال المنتدى بي امكانيت وضع الصور فقد يحصل الشخص على صورة للعبة جديدة و اذا وضع موضوع دون وضع صورة للعبة لن يستطيع ان وصل الفكرة الى الاعضاء كلهم فصور تشرح بشكل افضل من الشرح المعروف .
و ايضا يا اخواني قد يقوم شخص بتغييرات على صور بعض الشخصيات و يضعها بموضوع لكي يسعد اعضاء منتداه بها قد تكون على سبيل التسلية و المزاح مثل التعديلات التي يقوم بها اعضاء على الفوتوشوب لشخصياتهم المحبوبة لكي يفرح معه اكبر قدر ممكن من الاعضاء كنوع من المواهب و التسلية الغير مضرة و لكن هذا القرار سوف يجعل المنتدى كله كلام و هذا امر قد يجعل الزائر يمل بسرعة

فا الذي يقرا كتاب اذا لم يجد فيه صور للشرح او صور لن يستمتع به بل يملء
ارجو مراجعة هذا القرار اذا كان هناك عضو يضع صور قذرة يا اخي عاقبوه هو و ليس الكل ؟؟؟؟
............................................
ثانيا قرار منع وضع الاسئلة في المنتدى المختص في اللعبة بل يجب وضعها في منتدى الحلول و الشفرات يا اخي القرار جيد و لكن في الكثير من المرات وجدت اشخاص يسالون بستمرار دون جواب لسؤالهم و عندما يتوجهون بسؤالهم الى المنتدى الخاص بي اللعبة يجد هناك من يجيبه يعني القرار في غير محلة يعني لا باس بقليل من الاسئلة يا اخي .

ارجو ان اكون اوضحت الصورة و قد اخدت الاذن بان اضع هذا الموضوع في هذا المكان .
شكرا لكم
سلام chris

رعـــد
24-06-2002, 02:21 PM
أنا واحد مؤيد كل القرارات بس عن الصور يوضوع موضوع في جميع الأقسام عن لجمع الصور عن اللعبه

أنا عن الأسئله فمحلها في قسم الحلول وأنا في رايي لو كل قسم يكون موضوع مثبت عن الأسئله حول اللعبه وفي البلاي ستيشن العام يوضع موضوع عن الألعب الأخرى

ومع إحترامي للمراقبيين

SNIPER GAMES
24-06-2002, 02:23 PM
أنا أوافق أخوي chris وخاصة في الإقتراح الثاني لأن منتدى الأسرار والحلول الكاملة شبه ميت ..... وشكرا :D :0) :D

ستيف بورنسايد
24-06-2002, 02:45 PM
اوفقك الراي يا كريس
بالنسبة الى الصور
انا اذا اقرا موضوع من دون صور امل منه ولا اكمله
بس اذا في صور يصير حلو
بس لو مافي صور تحصل الكلام طويل ولا اكمل ازهق:! :! :!

Xenon
24-06-2002, 04:02 PM
هلا ...

انتم فاهمين القانون غلط ...

الصور ماهي ممنوعة 100% ...

ولو تلاحظون مواضيعي كلها فيها صور ...

ومواضيع الاعضاء يضعون صور وسامح بها ..

قصدي بالصور الممنوعة اللي يكون موضوع بس خاص بالصور فقط يعني كل واحد يجيب صورة وزي كذا يعني ماهو موضوع بس صور X صور ...

ليس له علاقة بعرض صور للعبة جديدة او شئ من هذا القبيل ..

هذي ممنوعة بس ....

وهناك اسباب ادت لذلك ويمكن فترة ويرجع كل شئ زي ماكان اللي يبي يعرف ايش السبب اقوله بالماسنجر او الرسائل الخاصة ...

اما عن تساؤلات الاعضاء ....
فقد اتفقت مع مجموعة من الاعضاء مبدئيا لوضع موضوع في كل منتدى ويكونون مسؤلين عنه ويكون هذا الموضوع مثل المرجع لاي سؤال عن منتدى اللعبة .... يعني اللي يبي اي شئ يلقاه في الموضوع اللي راح اسويه ...

وبكذا يكون المعلومة وصلت وبنفس الوقت رتبت المنتدى بعدم كثرة الاستفسارات ...

واول منتدى تم تطبيق الموضوع عليه منتدى ويننج اليفن ...

فتم وضع موضوع للمراقب abubader88 شامل للويننج اليفن ..

وسكون كذلك الحال مع بقية المنتديات ....

واي استفسار او ملاحظة ارسلولي على الخاص او الماسنجر ...

وشكرا:D:D:D.