المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام ما انتظرناه منذ ان صدر البلاي2 هاهو بين ايدينا !!!!

Xenon
24-06-2002, 03:54 PM
لقد عرضت شركة سوني اول عرض فيديو للعبتها المنتظرة منذ ان صدر جهاز البلاي ستيشن ....

عرض فيديو للعبة قوية طالما شاهدنا لها صورا واخبارا ...

لعبة :The Getaway

عرض خطير جدا جدا جدا ورائع ...

من بعد هذا العرض ايقنت بأن اللعبة لعبة ناجحة بكل ماتعنيه الكلمة ..

لا أطيل عليكم بالكلام شاهد العرض واحكم بنفسك ....

مدة العرض :
1:48 دقيقة

مساحة العرض:
1.26 MG

العرض:
اضغط هنا (http://www.totalvideogames.com/webconsole/data/news/movies/1959-1.wmv)

وشكرا:D:D:D.

ستيف بورنسايد
24-06-2002, 04:02 PM
مشكور على الموضوع
ونشوف العرض الخطير بعد شوي

ستيف بورنسايد
24-06-2002, 04:09 PM
نزلت العرض طلع بس صوت ليش:" :" :"
مافي صورة

S3
24-06-2002, 04:19 PM
مشكوور على العرض..واللعبة شكلها كذاhttp://www.montada.com/images/icons/icon14.gif ...

":"

Kasser
24-06-2002, 05:22 PM
مشكور على العرض

راح نحمله بعدين نعطيك راينا ":"

GS3000
24-06-2002, 05:49 PM
مشكور يا أخ بلاي ستيشن2 يعطيك العافية;)
وكلام الأخوان صحيح 100% , فأنا بعد ما شفت عرض اللعبة في E3 انصدمت من روعتها وقاعد أحسب الأيام لين صدورها في سبتمبر.

BATiYAZ
24-06-2002, 05:51 PM
قوووووووووووووووي جداً جداً جداً

مشكور اخوي :)

العمدا
24-06-2002, 06:09 PM
صراحه عرض ولا اروووووع...

يعطيك العافيه يا اخووووووووى..

سلطان 2020
24-06-2002, 06:30 PM
مشكور على العرض بس متى بتنزل وشكراً مرة اخرى :p

DARK HDUKEN
24-06-2002, 06:38 PM
تسلم يا playstation2 والله ما تقصر والحين جالس انزله .. وثاني شي وينك ووين ايامك ماللك شوفه في المنتدى وين مواضيعك الي تسر العين... ومشكووووووووووووووووور مرة ثانية :0) :-) ;-)

DARK HDUKEN
24-06-2002, 06:47 PM
خلاص درايفير مالها اي أمل .. يعني بعد هالعرض اعتبر The Getaway
اسطورة من اساطير سوني .. شوفوا اللعبة جمعت مميزات أفضل الالعاب الي نزلت والي بتنزل على جهاز البلايستيشن ومنها ميتل جير و سيفون فيلتير و ديلي توريتس و درايفير و GTA3 و Run About3 كنت منتظر كما لعبة والحين صار أهتمامي الوحيد بهاللعبة الممتازة ومشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور مرة ثانية
يا playstation2 سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام :0) :-) ;-)

GS3000
24-06-2002, 06:52 PM
على فكرة يا شباب افتكرت موضوع قديم شوي كتبه العضو الغائب ذي يزن عن لعبة ذا جيت أواي وقال فيه ان اللعبة تزوير في تزوير وان الصور كلها كذب والفريق اتخلى عن اللعبة واستشهد لي بالقناة الفاشلة جيم نتورك.
وسوالنا موضوع طويل والرجال عصب علينا .
والجميع يفتكر اني كذبت هذا الخبر وقدمت دلائل دامغة تثبت عدم صحة كلام ذي يزن فمنكم من وافقه ومنكم من وافقني. والآن وبعد ظهور الحقيقة أقول لذي يزن وأتباعه جاكم كلامي والا لا؟ وياريت ذي يزن يكون شايف الموضوع لأنه أتحداني وقبلت والحمد لله كسبت التحدي. ولهذا يعني ياريت من الأعضاء عدم تصديق ما يزخر به الانترنت من الشائعات:أفكر:

DARK HDUKEN
24-06-2002, 07:19 PM
خلها على الله يا الحبيب GS3000 أذكر ذاك اليوم كل الكارهين للبلايستيشن2 حشروا نفسهم في الموضوع تصدق بالله أني فقدت الامل في الـPS2 و قلت بأنه جهاز تعبان .. لكن مع الايام شفت أنه جهاز يستاهل
وحاله مثل الجهاز السابق ((لا يطغى عليه)) .. تدري ليش الكل كذب هذي اللعبة أولاً لأنهم متعصبين .. للعلم العضو الكريم ذي يزن كان من اكثر المعجبين بجهاز البلايستيشن1 و2 ويمكن كان متعصب بشكل شديد للسوني بحيث دخل في مشاحنات وملاحم عظيمة:0) ;-)مع أعضاء منتدى النينتندو الكرام لكن ما أدري شو الي خلاه يقول هالكلام عن The Getaway ... وشي قناة جيم نتورك قناة عروض و أعلانات فقط وأخبارهم كلها من الطين معلين يعني جيد للاشيء .

والشي الثاني الي خلاهم يكذبون الخبر هو نتيجة تعصبهم من خلال درايتهم بصعوبة البرمجهة على الـPS2 ... فهذا السبب خلاهم يظنون أنه الي شفناه من صور أوليه للعبة كانت مجرد أشاعة .. وللعلم سوني كان لها علم بهذي الاشاعة والاثار السلبية المؤثرة على سمعة الجهاز لكن الشركة طولة بالها و أستخدمت الاشاعة لتفجير اقوى المفاجأت في معرض E3 وهذا يأكد انه سوني عندها مفاجأت ثاني و ثالثة كأنها تقول ((إذا الخبر من عندي فصدقوا و أما من غيري فلا)) .. وانتظروا أقوى المفاجات في معرض طوكيو للالعاب الي بيكون في اليابان طبعاً و ستعرض فيه العاب قابلة للتجربة مثل The Getaway والعاب ثانية من انتاج الشركة و هذا شي اكيد من عملاقة الالكترونيات سوني كورب ...
وآسف على الاطالة سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام :0) :-) ;-)

جيم سنتر
24-06-2002, 09:28 PM
رائع ... تصدق ما توقعت اللعبه بذي الروعه اللعبه جامعه الكل .. يعني تجسس ومفاجأه وسيارات وتصادمات وباين القصه فيها تدخل عصابات ...

مشكور ويعطيك الف عافيـــــه

msm
24-06-2002, 10:06 PM
مشكووووور أخوي على العرض الخطيييييير ...

وبالفعل ....اللعبة تستحق هذه المدة الطويلة من الانتظار :)

المحلل
24-06-2002, 10:32 PM
أهلا فيكم أخوتي الأعضاء أنا بسأل سؤال واحد متى بتنزل هاذي اللعبة في السعودية ولا ما تحدد موعد إصدارها؟؟؟
أرجوكم أبغى الجواب ؟
( العرض ما عليه كلام بس خسارة صوت إطلاق النار مو تمام بس بشكل عام لعبة متكاملة جمعت خلاصة الألعاب التي نجحت للآن وشكرا على هذا العرض المغري المميز

أخوكم / المحلل

Xenon
24-06-2002, 11:38 PM
اكيد اللعبة رائعة فلعبة بهذا الحجم الكبير وبهذا الرسم والمرونة المتقنة من الصعب ان يكون على اسطوانة لاتتعدى السنتمترات ...

وانا صراحة متفائل بالشهور بالسنة ذي ....

فيه ذا جيت اوي ...

وفيه تومب رايدر ذا انجل اوف داركنيس ...

وميتل جير سبتانس ...

وديفل مي كراي2 ...

وانيموشا2 (النسخة الانجليزية)...

وغيرها كثير راح ينزل في هذي السنة ...

يعني متعة مافي مثلها راح تكون في السن هذي ...

ننتظر ونشوف ....

فهد الشريف
24-06-2002, 11:55 PM
خطييييييييييييييييييييييييير وتسلم يااخ عادل

المحلل
25-06-2002, 12:09 AM
السلام عليكم يا شباب ليش ما تجاوبوني
إذا ما تعرفون متى بتصدر اللعبة اتكلمو قولو إنكم ما تعرفون لأني أنتظر بفارغ الصبر......

Xenon
25-06-2002, 12:15 AM
المحلل
اسف اخوي مارديت ...

اللعبة بتصدر في شهر نوفمبر لهذه السنة 2002 ..

المحلل
25-06-2002, 01:29 AM
يعني توة الناس على صدورها يعني يمديني أشتري اللعبتين كوماندوز وستونت مان بعدين أشتريها ( بعد وقت طويل الحمد لله )
مشكور يا بلاي ستيشن 2 وما قصرت

sareeh
25-06-2002, 02:22 AM
مشكور على العرض

ash 90
25-06-2002, 02:24 AM
مشكوووور يا مراقب الكل:D

المهوي009
25-06-2002, 02:28 AM
مشكور على العرض....
وهذة صور من العبة وهناك المزيد من المعلومات في الموقع الرسمي لها .
http://www.thegetaway.co.uk/img/story02_lg.jpg http://www.thegetaway.co.uk/img/story01_lg.jpg

http://www.thegetaway.co.uk/img/story03_lg.jpg http://www.thegetaway.co.uk/img/story04_lg.jpg

وهذا موقع العبة الرسمي على الأنترنت من سوني أضغط هنا.. (http://www.thegetaway.co.uk/)

عماد 18
25-06-2002, 05:17 AM
:" ااااااااااااااااه ..
6 شهور باقي على اللعبة ..
من اول ما سمعت بموعد صدور البلايستيشن الاوربي و انا متابع اخبارها !!
يعني لي سنتين و شوي و انا انتظر صدورها ..
فات الكثير و ما بقي الا القليل ..
الف شكر لك اخوي عادل ..

Buffon
25-06-2002, 08:35 AM
شباب سؤال :
انا اول مرة اسمع باللعبة هذي ، يمكن لاني مااتبع اخبار الالعاب الى درجة كبيرة ، بس يوم نزلت العرض وشغلته ، شفت عرض اللعبة بس بصراحة ماشفت شي يميز اللعبة اقصد ويش اللي يميز هذي اللعبة عن العاب ps2 الثانية ، بعدين هي اللعبة مغامرات او مطاردات او سيارات ، او ايش ، وبعدين فيه شي : مو كأن اللعبة تشبه درايفر .
ياليت توضحواااااا لي وش هو اللي يميز اللعبة وهل هي رهيبة وتستحق الشراء ؟
وشكرا
مع تحيااااااااات بووووووفوووووووووووون حاس منتخب إيطاليا

Xenon
25-06-2002, 05:23 PM
مشكورين شباب على الردود ...

واذا أحد يبي عرض أصفى من هذا العرض يحمله من موقع اللعبة الرسمي اوضح بكثير من العرض اللي انا وضعته ...

وهذا الموقع الرسمي:
اضغط هنا (http://www.thegetaway.co.uk/)

Buffon
أكيد ان منت متابع للالعاب لانه من اول مانزل البلاي ستيشن2 واللعبة ذي اخبار عنها بالمجلات والمواقع ...

اللعبة ذي مميزة وفريدة من نوعها تجمع بين درايفر وماكس بين ...

رسووووم روعة خيالية ...

تلعب بمدينة لندن وهي منقولة مثل ماهي بالحقيقة اي شئ موجود بالمدينة تلقاه باللعبة حتى الرسمات اللي على الجدار تلقاها موجودة باللعبة نفس اللي بمدينة لندن ... يعن دقة متناهية ....

السيارات اللي فيها سيارات ماركات عالمية مرسيدس بي ام دبليو و اودي وغيرها كثير ...

اللعبة ماهي احداثها بس بالسيارة توصل وتنزل لا ...

بل هي مهمة كبيرة تنزل وتدخل البوت والشقق والعمارات وتغامر وتتجسس ... بمختلف الاسلحة ...

قصتها قوية وحلوة تحس كأنك في احد الافلام اللي فيها العصابات ... والاختطاف ....

يعني باختصار :
درايفر + ماكس بين + سيارات فخمة + رسوم خيالية + مدينة لندن كما هي + اكشن = ذا جيت اوي +لعبة تستاهل الشراء بدون ماتفكر ....

واذا بغيت تقرير عن اللعبة قولي اعطيك اياه ....

مومنتو
25-06-2002, 07:32 PM
مشكور اخوي غلي العروض الله يعطيك الف عافيه ما تقصر علي المجهود الطيب

SNIPER GAMES
25-06-2002, 08:01 PM
درايفر + ماكس بين + سيارات فخمة + رسوم خيالية + مدينة لندن كما هي + اكشن = ذا جيت اوي +لعبة تستاهل الشراء بدون ماتفكر ....

نسيت ما تحط GTA3 + GT3

ez2dj
25-06-2002, 08:59 PM
مشكووووووور على العرض الأكثر من رائع

بس الشوارع ضيقة أكثر من اللازم.........?:

aoks
25-06-2002, 09:19 PM
عيب اللعبة الوحيييييييييييييييييد

انها بتنزل pal اول:(

Buffon
25-06-2002, 11:03 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة playstation2

Buffon
أكيد ان منت متابع للالعاب لانه من اول مانزل البلاي ستيشن2 واللعبة ذي اخبار عنها بالمجلات والمواقع ...

اللعبة ذي مميزة وفريدة من نوعها تجمع بين درايفر وماكس بين ...

رسووووم روعة خيالية ...

تلعب بمدينة لندن وهي منقولة مثل ماهي بالحقيقة اي شئ موجود بالمدينة تلقاه باللعبة حتى الرسمات اللي على الجدار تلقاها موجودة باللعبة نفس اللي بمدينة لندن ... يعن دقة متناهية ....

السيارات اللي فيها سيارات ماركات عالمية مرسيدس بي ام دبليو و اودي وغيرها كثير ...

اللعبة ماهي احداثها بس بالسيارة توصل وتنزل لا ...

بل هي مهمة كبيرة تنزل وتدخل البوت والشقق والعمارات وتغامر وتتجسس ... بمختلف الاسلحة ...

قصتها قوية وحلوة تحس كأنك في احد الافلام اللي فيها العصابات ... والاختطاف ....

يعني باختصار :

واذا بغيت تقرير عن اللعبة قولي اعطيك اياه ....

مشكوووووور يا playstation2 ، صحيح انا مو متابع الى اخبار الالعاب ، وهذا دليل على اني اول مرة اسمع باللعبة ، صراحة شوقتني اللعبة ، الا بسأل هي متى بتنزل ؟ وهل ستنزل كوبي ولا اصلي ، وهل ستنزل dvd او cd ؟ وهل تشتغل على نظام امريكي NTSC او بس نظام اوروربي PAL ?
وصراحة ماتوقعت ان اللعبة مشهورة الى هالدرجة
بعدين فيه شي : ميتل جير سبستانسيس هل هي نفسه متيل جير 2 ؟ او لعبة ثانية ، انا قرأت في المنتدى ان ميتل جير سبستانسيس بتنزل عام 2003 مادري هل الكلام صحيح او لا ؟
لاني مالعبت اصلا ميتل جير 2 ، و طبعا ابغى اشتري لعبة وحدة من ميتل جير ، يا ميتل جير 2 او ميتل جير سبستانسيس ، طبعا اصلي .

مع تحيات بوووووفووووووووون حارس مرمى منتخب إيطاليا

Xenon
25-06-2002, 11:39 PM
مومنتو
العفو ومشكور على الرد...

SNIPER GAMES
لوجلسنا نقول كل لعبة ماخلصنا ... لانه هذي اللعبة تجمع كل شئ ...

ez2dj
هذا ماهو عيب اللعبة عيب لندن ليه يحطون شوارع ضيقة لان اللعبة تنقل مدينة لندن كما هي ...:D

لا فيه شوارع وسيعة بس اللي جاء بالعرض كان في اماكن ضيقة ولو تشوف صور اللعبة تشوف ساحات كبيرة وشوارع رئيسية واسعة ...

aoks
بالعكس هذا ماهو عيب ....
النظام الرسمي لنا في الشرق الاوسط بال ...
وقطعة الميشيا تركب على البال ...

يعني العيب كان منك ليه تشتري نظام غير نظام منطقتك :D ....

بس فيه اختراع يسمونه DVD كوبي ...

Buffon
بتنزل اول شئ بال لان الشركة المصممة اوربية ...

واكيد بنسبة 100% بتكون اللعبة DVD نظر لحجم اللعبة الكبيييييير...

واذا كانت DVD خل بالك مرتاح ففيه شئ يسمونه DVD كوبي ...

وعن ميتل جير سبستانس ...
هي نفس ميتل جير 2 سونس اوف ليبرتي ..
بس تم تغييرات فيه مثل اضافة مهمات VR واللعب بسنيك في اماكن جديدة ويكون اللعب اغلب اللعبة بشخصية سنيك ...
كذلك فيه لعبة تزلج اضافية واشياء ثانية كثيرة ....

وعن ايش تشتري على كيفك ...
اذا انت متحمس للعبة مرة اشتري ميتل جير2 سونس اوف ليبرتي ..
اما اذا فيك شدة تصبر اصبر لميتل جير سبستانس ...

Buffon
26-06-2002, 12:11 AM
مشكوور جدا يا playstation2 بالنسبة الى the getaway انت ذكرت انه dvd وان اللعبة بتنزل بنظام pal ، الحين اريد اعرف شي انا عندي جهاز امريكي يعني نظام NTSC
هل اللعبة THE GETAWAY ذات النظام PAL بتشتغل او ماراح تشتغل ، اقصد اللي هي DVD كوبي ، واذا ماتشتغل هل لازم اركب قطعة علشان اخليها تشتغل او تركب على طول ؟

----
وبالنسبة الى ميتل جير 2 اللي نزلت هل تشتغل على النظام الامريكي مباشرة ام مايشتغل ؟ وهل لازم قطعة ؟
وشكرا ;-)
مع تحيات بوووفووووون حارس منتخب إيطاليا

جيم سنتر
26-06-2002, 01:49 AM
صراحه هذي الاغنية تتكلم بلساني وانا في انتظاري الطويل لهذي اللعبه . (http://www.kubbar.com/Music/jawad-asammeyh.ram)