المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام يعد Timesplitters2 أن يتحسّن فوق الأصليّ من جميع النّواحي , مع أوفينهانسيمينتس عدد مت



ارض النار
24-06-2002, 09:32 PM
كان تيميسبليتيرز أحد قصص النّجاح القليلة للمجيء من لنش Playstation2cs , هو أسلوب مالتيبلير ممتاز و التّشابهات إلى ذهبيّ العين الكان لدى جاميرز يترجّى من أجل أكثر . الملامح مثل يحرّر راديكاليّ كان يستمع , بينما (كما) يكون TimeSplitters2 تقريبًا هنا كاملاً بأساليب لاعب واحدة متينة و التّحسينات في كلّ منطقة .

فورًا من البداية التي يمكن أن تخبرها هؤلاء الرّجال مسئول عن ما ينظره البعض كأجمل ساعة لN64 , ذهبيّ العين . يبدأ المستوًى الافتتاحيّ في صحراء روسيا , المستوًى أبيض مع/ب الثّلج و يبرز سدّ كبير جدًّا و مركز بحث علم الذي يجب أن تتسلّله . يشعر فورًا مثلما الثّناء إلى ذهبيّ العين , أنّه تقريبًا كما لو قد أخذوا مستويات مختلفةً لذلك الاسم , دمجوهم في واحد على نحو رائع صمّم المستوًى و ألصق إصبع وارد بالأمثال حتّى الرّجال في نادر , مشاع للملك وقت صعب مع/ب الصّفر المظلم الممتاز .

لا تتوقّف الرّابطات إلى ذهبيّ العين هناك لكنّ , الصّحّة و الدّرع متماثلان , لعنة حتّى بعض من العيّنات الصّحيحة تبدو مثل قد رُفِعُوا على التّوالي من تلك اللّعبة , يلتقط فانلّة ضدّ الرّصاص و ستدرك ما أعنيه . شاكرًا جاميبلاي ذهبيّ العين الباطنيّ قد غير وحيد مزوّد بمرفإ عبر , لكنّ أيضًا تحسّن بدرجة كبيرة في رأيي .

ليكون أمين معك أنا لم أكن معجبًا ضخمًا للقب N64 , كان هناك شيئ ما عن السّيطرة أننيّ لم يكن من الممكن أن إلى حدّ ما أصبح معتادًا إلى , و لذا خشيت أن هذه اللّعبة ستكون كثير من كما هو . لحسن الحظّ TimeSplitters2 فورًا غيّر فهمي . السّيطرة بدون شكّ هي الأفضل قد رأيت على PS2 فبس , أفكّر ذهبيّ العين و ستكون على الطّريق الصّحيح , يبدو فقط أن يعمل أفضل على رئيس Dualshock2 لي , ربّما ذوق شخصيّ لكننيّ أنت متأكّد سيصبح معتادة عليه قريبًا الكلّ .

استخدام اتّحاد لكلا ثمبستيكس و أزرار الكتف للوصول إلى السّيطرة التّمهيديّة للعب , سوف بسهولة تكون قادر أن تتحرّك قريبًا , ينظر , يصيب و يدويًّا هدف . بعد السّيطرة المتكلّفة لنيشان الشّرف : الجبهة , هذا يعمل مثل الحلم . أزرار الوجه و د-باد تُسْتَخْدَم للسّيطرة التّابعة , مثل يدويًّا تعيد الشّحن و غيّرت أسلحة .

بالرّغم من أننا قد حصلنا فقط لفحص مستوًى واحدًا , يمكن أن نقول أن بأمان إذا باقي المسرحيّات الشّجاعة مثل هذا ثمّ هو سيكون واحد لزيادة أمانيك بالتّأكيد . البدايات الشّجاعة معك في نفق , فورًا ستلتقط المسدّس و بندقيّة القنّاص , تعمل طريقتك مع ذلك المستوًى , استراتيجيًّا مرافقة العدوّ مع قنّاصك و ستتقدّم في مترو الأنفاق العميق و المركّب . في هذه اللّحظة أنا أُبْهِرْتُ جدًّا مع إيه آي العدوّ , تركت وحيدًا سيدبّرون الأشياء المعتادة , يتثاءبون و يعطسون مثل المجموعة من بشكل رائع الأشخاص غير المناسب المتحمّسين , لكن/مهما بمجرّد يلاحظون وجودك سيتصيّدونك مثل مجموعة من قوّات إس إيه إس ممتازة , تكتيكيًّا يتصيّدونك في الصّرر و باستمرار يبقونك على أصابع قدمك . في حالة آسفة بدون ذخيرة , قرّرت أن أنخفض خلال نصف المستوًى , أخيرًا وصلت إلى البداية , كان لدى وقت للفّ من كلّ جانب و أشهد الرّصاصة من التّافه الذي قد طاردني حول نصف المستوًى اللّعين , لا حيل رخيصة هنا .

المستويات تُنَظَّم في طريق متشابه إلى ذهبيّ العين , مع/ب عدد من الأهداف الثّانويّة و الأساسيّة للإكمال . في النّهاية ستعمل مترو أنفاق طريقتك إلى ما يبدو أن يكون تجربة علميّة أصبح بشكل ملحّ خطأ , الأجسام تستلقي متناثرةً بطول الأرض , ما يبدو أن يكون كرسيّ طبيب أسنان أبيض هو الشّيء الوحيد الذي يضيء حجرة مظلمة . فجأةً صوت ينتاب نظام الاتّصال يحذّرك من وجود أجنبيّ مكتشف إغلاق طوارئ ال– منشّط , قبل أن تعرفه الجثث قد ارتفعت من الأرضيّة و تترنّح نحوك يحبّ مشهد من هزّة كسول الميزانيّة المنخفضة , الشّيء النّموذجيّ . إغراق ظهر أعلى الممرّ , وضع كمّيّة سلاح خطيرة إليهم تعمل طريقك إلى الخلف خلال المستوًى , إلى الأرض الأعلى و بعيدًا إلى الأمان .

بينما هذا المستوًى فقط خدم كذوّاقة من ماذا المجيء , كان لدى التّوازن الممتازان للتوتّر و عمل , يبقيك على أصابع قدمك دائمًا و تأكّد أنّ لدى عين حادّ بالخارج لأقلّ قطعة للحركة . إذا المستويات اللّاحقة يمكن أن جيّدًا يكون أي شيئ مثل هذا TimeSplitters2 أفضل إف بي إس متاح على PS2 , ناهيك عن نسخ لاحقة على جيم كيوب و إكس بوكس .

ظاهريًّا اللّعبة كانت تعمل الكثير من الأشياء بطريقة صحيحة , يبدو مثل المقاولين أخيرًا يتقاتل مع PS2 و مشكلاته الشّرّيرة مع/ب الملمس . أظهرت الملمس على العرض هنا بعض من بعض صور هشّة و مفصّلة جدًّا , بينما كانت هناك عدد من الآثار المنظّمة لجعلك تذهب فعلاً نجاح , أحببت برد الطّريقة المضروبة الشّاشة و بدقّة تلاشتة . العمل سهل جدًّا خلال , به/معهيكل 60FPS متواصل يوبّخ بأيّ حال مشحون العمل وصل , و يصدّقني هو يعمل .

تبدو نماذج الشّخصيّة عضويّة جدًّا , رياضيّة النظرة الموصوفة النّفس للأصل . لم أحصل على الفرصة للعب ذلك الاسم كثير جدًّا , مهما من مشهدي قطع في هذا المستوًى أنا قد بالفعل وقع على علاقة حبّ بمزيج الخيال العلميّ / الرّعب الانطفأ مع/ب تقديم الكوميديا .


أعرف الآن كيف حمار يشعر عندما يُدَلِّ جزر فقط أمام وجههم , حتّى الآن بقسوة فقط بعيد عن متناول . لدى TimeSplitters2 أنا معقوف , تمامًا , أريد فقط النّسخة النّهائيّة خلال هذه اللّحظة . إذا كانت المستويات الأخرى مثل هذا لدينا لعبة قاتلة تنتظرنا , ناهيك عن أساليب المالتيبلير الأعلى و وعد العمل على الشّبكة للرّكل .واحد لتدقيق النّظر ل, بدرجة كبيرة بالتّأكيد