المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : راعي الديك المنسم !!!



&شهــــــد&
24-06-2002, 11:28 PM
هذي قصة راعي ديك منسم وصلتني بالإيميل



تقولكم القصة :

فيه ولد طفران (ماعنده ولا ريال) راح لابوه وقاله : أبويه أديني 15 ريال أبغى اشتريبها كوره ...

الاب : أقول أمشي أنقلع عني تراها واصله هنا ... <<< قافله معه

الولد : الله يخليك يا أبويه .. بس 15 ريال والا اقولك خليها عشرررة ريال ...

الاب : ماعندي فلوس ... إذا تبغى فلوس روح بيع الديك حقك المريض اللي في الحوش ...

الولد :بس هذا مريض وما راح يشتريه أحد !!!

الاب : ما عليه منك ... هيا أمشي دف عجلك ...<<< ضف وجهك !!!

الولد استسلم للأمر الواقع واخذ الديك ...

أول واحد قابله اكيد أبوه ...

قاله الولد : تشتري الديك ؟؟؟

الاب : اقول بتنقلع عني ولا أقوم أدوس في بطنك إلين تتطلع عيونك !!! <<< أتوطا في بطنك إلين تعض الأرض

الولد :خلاص خلاص لاتنفخ ... طلع الولد من البيت ومعه الديك في محاوله يائسه إن الديك ينباع ...

عرض الديك على أهل الحاره كلهم ... ولا واحد فيهم قبل إنه يشتري الديك ...

قال الولد: ممم, والله مالي إلا فلانه عقلها خفيف وأكيد بقدر أدحك عليها بسهوله ... <<< أدحك = أضحك

فلانه هذي كانت وحده متزوجه بس للاسف كانت تلعب بذيلها من ورا زوجها ...

راح لها الولد عشان يبيع عليها الديك ...

الولد : تشترين الديك ؟

هلا والله بحبيبي .. تعال قرب مني عشان ابوسك بوسه حلوه ... <<< بداية الخيانيه !!!

الولد : اقول ماني فاضي لك .. إشتري مني الديك وخليني أسري ... <<< أسري = أضف وجهي أو ((أنقلع))

تروح مين ياعمري !! انا ماصدقت إني شفت راجل عندي <<< يؤ يؤ يؤ

الولد : ومن قالك إني انا راجل ؟ خذي مني الديك وخليني أسري ...

شويه الا الباب يدق خافت الحرمه وقالت للولد تعال خش هنا في الدولاب لايطلع زوجي ونروح فيها ...

حطت الولد في الدولاب وراحت فتحت الباب إلا وطلعلها صديقها اللي تخون زوجها معاه ...

الحرمه : هلا والله بعمري وحياتي ...

الرجال: يا هلا فيك عمري ... ما أمدا الرجال يكمل كلمته إلا والباب يطق ...

الحرمه: يا شماتة أبلة طازه فيا ... هذا أكيد زوجي تعال وادخل في الدولاب ...

دخل خوينا في الدولاب وفجأه في عز الظلام سمع صوت يكلمه داخل الدولاب ويقوله: تشتري الديك ؟

الرجال: اصصصص ... رخ صوتك الله يفكنا من شرررك لاتفدحنا <<< تفدحنا = تفضحنا

الولد : أقول تشتري الديك؟

الرجال: يبن الناس خلاص بشتري الديك بس قصر صوتك يا واد ...

الولد : طيب ...

الرجال: بس بكم تبيعه؟

الولد :بـ100 ريال ... <<< صقر ذا موب ديك !!!

الرجال: ايش !!! الديك المنتوف المريض بـ 100ريال !!!! <<< مدري كيف شاف الديك في الظلام !!!

الولد : تبغى تشتري ولا ارفع صوتي ؟

الرجال: لا لا خلاص ... ابشتري وأمري لله ...

جلسو 5 دقايق ...

الولد : تبيع الديك ؟

الرجال: دوبك بايعه علي يابن الحلال !!! <<< دوبك = توك ...

الولد : تبيعه علي ولا ارفع صوتي؟

الرجال: لا لا خلاص ... اببيعه وأمري لله ... بكم تشتريه؟

الولد : بريال !!!

الرجال: أيش !! بريال !!!! انا مشتريه منك بـ 100 وإنت تشتريه مني بريال!!!

الولد : تبيعه علي ولا ارفع صوتي؟ <<< يا شين البزر إذا عطيته وجه !!!

الرجال: لا لا خلاص ... اببيعه عليك وأمري لله ...

جلسو 5 دقايق ...

الولد : تشتري الديك؟

الرجال: ياخوي دوبني مشتريه منك !!! <<< دوبني = سبق شرحه أعلاه تهي تهي تهي !!!

الولد :تبغى تشتري ولا ارفع صوتي؟

الرجال: لا لا خلاص ... ابشتريه منك وأمري لله ... بكم تبيعه؟

الولد :بـ200 ريال !!! <<< ماني قايلكم صقر !!!

الرجال: الله يصيبك شلل في أصباعك ... دوبني مشتريه منك بـ 100 ريال!!!

الولد : تبغى تشتري ولا ارفع صوتي؟

الرجال: لا لا خلاص ... ابشتريه منك وأمري لله !!!

جلسو 5 دقايق ...

الولد :تبيع الديك؟

الرجال: انا لله وإإنا إليه راجعون ... بكم تبغى تشتريه؟

الولد : بريال !!!

الرجال: أيش تبغاني أقول ... تبغاني أبكي ولا أشقق هدومي ... يالله خذ الديك وببلاش ... <<< هدومي = ملابسي ((ما يبيلها شرح))

بعد ما أخذ الولد الديك ببلاش من الرجال جات الحرمه وفتحت عليهم الدولاب وقالتلهم : يالله بسرعه أشردوا <<< أشردوا = إنحاشوا وفي روايه عطوا ...

دام إن زوجي في الحمام ... بس واحد ورا التاني وبشويش عشان لايحس فيكم زوجي ...

طلع الرجال وشرد ولحقه الولد بعده بـ 5 دقايق ...

المهم راح الولد وإشترى كوره وهو مستانس إن صار معاه فلوس .. بعدين راح للبيت يوم دخل البيت شاف ابوه قدامه ... راح قال لابوه : تشتري الديك؟

الأب ناظر فيه والشرار طالع من عيونه وقاله: مايكفيك يابن (كح كح احم ) الــ 300 ريال اللي لطشتها مني في الدولاب !!!


وهكذا نستفيد من القصه أن الشخص لا بد أن يشتري بطانية نوم في فصل الشتاء وليس في فصل خامس / ب :D :D







:D :D :D :D :D :D


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تحياتي
المرجوووجه شهوووده

الســــــــاهـر
24-06-2002, 11:33 PM
مشكووووووره شهد على القصة ..


على فكرة الموضوع مكرر


تحياتي ..

الســــــــــاهـر . . .

steng20
25-06-2002, 01:10 AM
هههههههههههههههههههههههه

حلوه منك شهودي<<<<<<<إذا ما عندك مانع اناديك كذا:D ;)