المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقرير شامل لرزدنت ايفل اونلاين

ash 90
25-06-2002, 11:05 AM
العوده الى راكون سيتي من جديد
العوده الى الزومبي و الكلاب
العوده الى التايرنت و المجاري
العوده الى رعب و الخوف
العوده الى الشك و الحقد
العوده الى الالغاز
العوده لراكون سيتي

عادت رزدنت ايفل بحلة جديده و غير عن الأجزاء السابقه كليا حيث تدعى انه اونلاين!!!!!و لكن هل تنجح ام تخيب مثل فاينل فانتسي 11؟!؟!

سؤال يدور في اذهاننا منذ ان رأينه اللعبه بمعرض e3 و كان الهدوء صاخب و المعرض صامت و تظهر كابكوم لعبة الاون لاين رزدنت ايفل و قد عرض له عرض قوي و جبار يبين مدى قوة اللعب((رأيت العرض))

العرض:
بالبداية يظهرون احدى شوارع راكون سيتي(بالصباح)و صوت مذيعة تتكلم و الزومبي يترسون المكان كله بعده يظهرون جماعه من الأشخاص انهم اللاعبين طبعا و هذه هي خاصية الأونلاين و كانوا يمشون كل واحد بجانب الثاني ليحموا بعض بعد يدخلون غرفه و يبدأ الهجوم من الزومبي و يقتلوهم هؤلاء الأشخاص و يذهبون لكل مكان و يقتلونهم و لكن هنالك شخص ناقص ثم تنتقل الكاميرا اليه و هو يركض و هو وحيد و هو خائف ثم يرى شيئ امامه و يصوب المسدس ثم يظهر كلام يقول((ماذا ترى بالمستقبل))و هو يتنفس بصعوبه و هو يرى الذي امامه اتتعرفون ماذا رأى؟؟

رأى أصدقائه تحولوا بالكامل الى زومبي مسكين اصبح وحيدا و هذا هو حال رزدنت ايفل اونلاين فستحقد على الزومبيات الذين قتلوا اصدقائك و بنفس الوقت ستحزن عليهم

و في يوم من الايام راح العب رزدنت ايفل اونلاين و راح القى كرس و ستيف و سنوك و زيفل و فلاي باتمان((أصدقائي من زمان))و راح نغامر انشاء الله و تموتون كلكم الا انا:D

لا لا امزح :0) و بعده راح القى اعضاء المنتدى كلهم و كلنه نغامر مع بعض انشاء الله

بس متى يجي هذا اليوم :( ؟؟؟

chris
25-06-2002, 11:32 AM
اولا و هذا اهم يا اخي وينك ما تزور المنتدى الا قليل يعني و الله الواحد اشتاق لك كثير كثير و لسماع اسمك و كلامك الزي العسل يا اخي العزيز و الغالي و ينك عاتب عليك يا قمر .

ثانيا شكرا لك على هذه المعلومة الرائعة شكرا لك لقد اعطيتني صورة كاملة عن اللعبة لا اعرف كيف اشكرك .

اخيرا انا اموت الله يسامحك يا اش و نوك و ستيف و فلاي و انت الوحيد الحي حلوة هذه بس انا رح اتحول للمسيس و بعديها اطاردك و امسكك و امسك قلم حبر و اكتب اسمي على وجهك و خربش و عملك شوارب و لحية هاهاهاهاهاها مزحة بايخة صح اسف جدا
سلام chris

snoke
25-06-2002, 11:40 AM
مشكووووووووووووووووووووووور اخوي اش:) :) :)

ash 90
25-06-2002, 12:32 PM
chris:

هلا اخوي كرس

و الله دايما كلامك مثل العسل دايما ما تغيرت و انا اسف لاني ما ادخل منتدى رزدنت ايفل كثير لاني الحين مشغول حيل بمنتدى البليستيشن العام علشان احركه من بعد ما مات و انشاء احاول بأي وقت اني ادش منتدى رزدنت ايفل الغالي و اشوفكم

و العفو هذا واجبي اتتجاه المنتدى الي الي لي ذكريات فيه حلوه

لالا انا مو قصدي انكم تموتون اسف على المزحه البايخه :":

و ماراح تصيدني و انا و راك و الزمن طويل هههه:D

snoke:

العفوووووو اخوي سنوك:) :) :)

Regina
26-06-2002, 12:00 AM
الله اخ آش تسلم اخوي على المعلومات الحلوه هذي و ان شاء الله نغامر جميعا :D :D يا اعزائ سلام REGINA;)

L*][*N*K
26-06-2002, 05:08 AM
مشكور ASH 90

و أنا بعد و ياكم

و شرايكم نسوي فريق (أقتراح بايخ)

;-)

&الكويتي112&
26-06-2002, 07:54 AM
مشكور اش ...

Guilty Gear X
26-06-2002, 08:03 AM
مشكور على التقرير....

اذا الاخ الحبوب نمسيس (نميس:6 ) سيظهر....اذا انا لها!!!:cool:
وبخليه يعد نجوم اليالي الي ما تنعد.......

.....وين الروكت لانجر؟؟:واو:

Z4EVIL
26-06-2002, 11:10 AM
مشكور حبيبي ash 90:D

SNIPER GAMES
26-06-2002, 11:14 AM
ثانكيو آش ...... وشكرا :D :0) :D

ash 90
26-06-2002, 02:40 PM
العفو يا شباب و انشاء الله نسوي فريق نسيمه

منتدى ادفنشر:D

Z4EVIL
26-06-2002, 05:24 PM
منتدى ادفنشر

منتدى بنشر :أفكر:

فاتحين ورشه احنا :أفكر:

:6 :6 :6

ستيف بورنسايد
26-06-2002, 08:16 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Guilty Gear X
مشكور على التقرير....

اذا الاخ الحبوب نمسيس (نميس:6 ) سيظهر....اذا انا لها!!!:cool:
وبخليه يعد نجوم اليالي الي ما تنعد.......

.....وين الروكت لانجر؟؟:واو:
اول مرة اشوفك تشارك بمنتدى ريزدنت ايفل:D :D

مشكور اش على التقرير
وذا سزينا فريق كلكم في اللعبة بتموتوا الا انا:D :D

Fly_Batman
27-06-2002, 01:38 AM
مشكووور اخوي اش على موضوعك العسل لزيك ياعسل:cool:
هق بس انا فلاي اقدر اطير يعني مايقدر الزومبي ياكلني:0) واذا صار كذا بنقذ جميع اصدقائي وحتي لو تحولو زومبي:0)

L*][*N*K
27-06-2002, 01:44 AM
شباب ألي يصير زومبي لا يخون فينا :D

أنا أذا صرت زومبي راح أتمشى معاكم و أستكشف لكم الطريق :6

Regina
27-06-2002, 01:55 AM
اهلا يا جماعه . و انا ان شاء الله راح احميكم من الزومبيات هذولا عاد اخاف اول من يهرب انا ههههههههههه :D :D ياالله سلام

REGINA:D :)

Fly_Batman
29-06-2002, 05:09 AM
يمكن:D بس انا بفعل المستحيل لكي انقذهم ولو كان اخر عمل اسويه في حياتي:"

Lumina
29-06-2002, 05:14 AM
مشكور اخوي آش و لا تنسانا