المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لدي نهايه امر ميتل جير& هيدوكجيما

metalgear2
25-06-2002, 05:36 PM
يا اخواني الاعزاء استطعت ان احصل على ايميل هيدروكيجيما من قبل ما ينزل الميتل جير 2 الاميركي بحوالي 6 اشهر وارسلت ايليه اول رساله لم يرد وثاني رساله سألني فيها قبل ان يجاوب عن سؤالي من اين لك ايميلي فقلت له الهام في المنام وكانت اجابتي كاذبه وكان سؤالي عن ميتل جير 2 كيف سيكون عملك في بعد اصدار ميتل جير 2 قال ارى اراء الناس لانه لم اقرر بعد هل اتوقف عن هذا العمل ام لا ,,,
ولكن انا اقول انا هذه المره هيدروكجيما لانه استعجل في إصدار اللعبه ولم تكن بمقدار المسأوليه لحمل اسم ميتل قير التي هزت العالم كما اخفق سابقن في بداياته فكررها واضن انا هيدروكيجيما ضيع إعجاب الناس بأداءه ولذالك فلا يوجد لنا الان موضوع عن ميتل جير نتكلم عنه لانه قد تكون شائعات وللاسف هيدروكجيميا استهان بالامر ولم تكن اللعبه المنتضره
:" :" :" :" :" :"
هذا انت ضيعت املنا فيك.....
http://gamespot.com/gamespot/features/video/btg_mgs2/images/p01_screen01.jpg

هل وافيت هذا الشخص حقه

aoks
25-06-2002, 09:00 PM
هههههههههههههههه

الله يهديك بس..........انت تعرف تكتب وتتكلم ياباني؟؟؟لأن الرجال ما يعرف يتكلم انجليزي ولا يكتب انجليزي....إلا اذا كان جايب له مترجم هذا شي ثاني...

ستيف بورنسايد
25-06-2002, 10:17 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة aoks
هههههههههههههههه

الله يهديك بس..........انت تعرف تكتب وتتكلم ياباني؟؟؟لأن الرجال ما يعرف يتكلم انجليزي ولا يكتب انجليزي....إلا اذا كان جايب له مترجم هذا شي ثاني...
هيدوكوجيما ما يعرف يتكلم انجليزي يا ابو الشباب
ولو كنت حصلت على ايميله تتوقع يكون له ايميل واحد

Mr. Black Man
25-06-2002, 10:24 PM
شكراً على الإشاعة الجميلة و الكذبة الأروع :6

العراقي17
25-06-2002, 10:43 PM
كمبيوتري انفجر بسبب الصواريخ الي طارت من هالموضوع:6

BoJasem
25-06-2002, 10:56 PM
أنا كميوتري طار المريخ ورد و كاليبورد طق أصبع و الماوس رقص

من هالصاروخ أقوى من هيروشيما

SNIPER GAMES
25-06-2002, 11:28 PM
يصير ليش لأ ..... تصدقوا إني كنت أكلم سنيك على الماسينجر أمس بعدين دخلت ميرل على الخط وتمينا نسولف بس للأسف دخل علينا لكويد سوالي فيروس في الكمبيوتر ..... وشكرا :D :0) :D

ستيف بورنسايد
25-06-2002, 11:37 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SNIPER GAMES
يصير ليش لأ ..... تصدقوا إني كنت أكلم سنيك على الماسينجر أمس بعدين دخلت ميرل على الخط وتمينا نسولف بس للأسف دخل علينا لكويد سوالي فيروس في الكمبيوتر ..... وشكرا :D :0) :D
انا عندي كثير سنيك على الماسنجر
الي يبي يكلم هيدوكوجيما يدخل ماسنجر(بسمي نفسي هيدوكوجيما:D :D :D )

SOLIDSNAKE1
26-06-2002, 12:13 AM
حتىانا نمت وعرفت مكان بيتهم
وسافرت اليابان وعزمني على الشاي
وتناقشنا حول ميتل جير 2&3 وقال لي ان
ميتل جير سوليد 2 كان متسرع ومتحمس بس3 راح
تكون المفاجئه الكبرى وبتصير كل شي فيها حقيقه وماراح يتسرع
وقالي شي مهم بس لاتعلمون احد قالي ان انا بلعب بدال سنيك طول اللعبه بس راح يساعدني شوي;-) ;-) ;-) :6 :6