المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انا عندي مشكله كبيره Heeeelllllppp

NEU
04-04-2001, 07:37 PM
سلام
انا عندي مشكلة كبيره ونرجو اليعنده حل يجاوبنى
بعد ماركبت الكرت الاول في التلات الكمبيوترات الرئيسية في المثل جير وبعد ما طاح الكارت في الاسفل ونزلت جبته وبعد ماركبته ما عرفت شو اسوي
شو الحل والا نموت لني بصراحه عجبتني اللعبه وااااااااااااااااايد
وانانلعب في الوقت الحالي في الدسك التاني
والف شكر للي يجاوبني
سلااااام بااااااااااااااااااي

mr-baen
13-04-2001, 03:35 PM
لا

mr-baen
13-04-2001, 03:37 PM
امزح شوف روح عند المكان اللي قتلت فيه هذاك الجال اللي عنده غربان واقعد شوي تلقى الكرت تجمد بعدين ارجع وحطه في الكمبيوتر الثاني :D

ريفالدو
17-04-2001, 04:42 AM
روح للمخزن (مكان ما قتلت فولكيفن اللي يحب الغربان) وخلي الكرت على الشاشة (يعني خليك ماسكه بيدك) الى ان يصير لون الكرت ازرق وبعدين رجع الكرت الى قائمة ادواتك(يعني مايكون ظاهر على الشاشة) وارجع الى الكمبيوترات الثلاث واستخدمها مع الكمبيوتر اللي في النص .
بعدين راح توجه نفس المشكلة مع الكمبيوتر الثالث لازم تخلي لون الكرت احمر يعني تروح الى غرفة البخار اللي منطقة الصهروتسوي نفس الحركة...............
وأي خدمة......

fayez-2000
17-04-2001, 10:56 AM
قالوا الشباب كل الي كنت ابي أقوله.

aali411
21-04-2001, 01:38 PM
دخل الكرت الاصفر الي معك في الغرفة الي كنت انت قدامها وكشفتك الكميرا في اول كمبيوتر تلقاه على يسارك وبعدهاعلى طول رح لـ فلوكين وانتظر هناك الى ان يكون الكرت ازرق وعليه حرف w وارجع الى مكان الكمبيوترات ودخل الكرت في الكمبيوتر الي في الوسط واذا دخلته رح على طول لـ المكان الي بديت فيه في الدسك الثاني وانتظر حتى يكون الكرت احمر ورح للكمبيوتر الثالث ودخل الكرت وراح تشتغل لك آلة الميتال جير ويركب فيها (لكود) وتحارب آلة الميتال جير مرتين بعدين تحارب (لكود)فوق آلة الميتال جير واذا (إن شاء الله تفوز) فزت عليه تحاربه وهو في السياره وانت والدكتور في سيارة ثانية تطلقوت على بعض برشاشات لا نهائية الرصاص بعدين ينقلب (لكود) وانت تحصل على جهاز الاختفاء وتختم الشريط

ملاحظة : هاذه الاحداث متتاليه الا الحدث الاخير