L*][*N*K
27-06-2002, 12:23 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
هذه الأسئلة موجه الى شينزي ميكامي شخصيا :) في معرض SPACE
السؤال الأول : لماذا أخترت جهاز الجيم كيوب لأصدار
RESEDENT EVIL؟
الجواب: حينما أستجمعت خواطري عن مستقبل الألعاب الألكترونية , أدركت فهمي لمعنى كلمة المرح في الألعاب يتقارب مع ما قدمته NINTENDO عبر السنين .
السؤال الثاني: هل هناك ألعاب مقرر أصدارها من فريق عملك غير RESEDENT EVIL؟
الجواب: (رفض ذكر تفاصيل أي تمويل أو تعاون مشترك ) و كان أجابته بسيطة أبتسامه ماكرة منه :-)
السؤال الثالث: لماذا قررت أعادة أصدار أجزاء RESEDENT EVIL؟
الجواب: قال : أدرك تماما أنني أذا أصدرت الجزء الرابع من RESEDENT EVIL مباشرة فأنه سيكون هناك الكثير من اللاعبين الذين لم يلعبوا ببعض الأجزاء أو كلها, لذا فكرت أنا وفريق عملي في هذا الأمر و كأنه فرصة لأعادة تقديم اللعبة الى الجميع وصول الى الجزء الرابع , و الترتيب المقترح للأجزاء المعاد يبدأ من الجزء RESEDENT EVIL 1ثم RESEDENT EVIL 0ثم RESEDENT EVIL 2و RESEDENT EVIL 3و RESEDENT EVIL : codevoronica
و في الأخير RESEDENT EVIL 4.
السؤال الرابع: لماذا لم تضف أي تعديل على RESEDENT EVIL 2و RESEDENT EVIL 3 وcode voronica؟
الجواب : للتعجيل من أصدار الجزء المرتقب RESEDENT EVIL 4 المدرج على قائمة أصدارات 2003:cool:
السؤال الأخير:لماذا التركيز على جهاز واحد؟
الجواب: لأنني تعلمت درس بعدما أصدرت (كود فرونيكا ) على جهاز الDREAM CAST, فقد تلقيت شكاوي كثيرة من لاعبين أكدوا لي حبهم لRESEDENT EVIL لكنهم لا يملكون جهاز الDREAM CAST .
ولا أريد أن أكرر نفس الشيء مرة أخرى فالأن يمكنك أن تستمع بكل أصدارات RESEDENT EVIL على جهاز واحد;-)
ورد شيغيرو ماياموتوا : قال:لا بأس من أعتماد سياسة تنويع الأجهزة التي تصمم عليها الألعاب , لكن كمصمم ألعاب محترف , تستهلك عملية نقل برنامج اللعبة لتعمل على أكثر من جهاز الكثير من الوقت , الذي كان من الممكن أن ينفق هذا الوقت في التفكير في تقديم شيء جديد , و هذا ما أرفضه , ولذا بحكم عملي كمصمم و مطور ألعاب , فأنا أصفق أعجاب بقرار شينزي ميكامي و فريق عمله.
مع خالص تحياتي L*][*N*K
أرجو أن يحوز الموضوع على أعجابكم ;-)
هذه الأسئلة موجه الى شينزي ميكامي شخصيا :) في معرض SPACE
السؤال الأول : لماذا أخترت جهاز الجيم كيوب لأصدار
RESEDENT EVIL؟
الجواب: حينما أستجمعت خواطري عن مستقبل الألعاب الألكترونية , أدركت فهمي لمعنى كلمة المرح في الألعاب يتقارب مع ما قدمته NINTENDO عبر السنين .
السؤال الثاني: هل هناك ألعاب مقرر أصدارها من فريق عملك غير RESEDENT EVIL؟
الجواب: (رفض ذكر تفاصيل أي تمويل أو تعاون مشترك ) و كان أجابته بسيطة أبتسامه ماكرة منه :-)
السؤال الثالث: لماذا قررت أعادة أصدار أجزاء RESEDENT EVIL؟
الجواب: قال : أدرك تماما أنني أذا أصدرت الجزء الرابع من RESEDENT EVIL مباشرة فأنه سيكون هناك الكثير من اللاعبين الذين لم يلعبوا ببعض الأجزاء أو كلها, لذا فكرت أنا وفريق عملي في هذا الأمر و كأنه فرصة لأعادة تقديم اللعبة الى الجميع وصول الى الجزء الرابع , و الترتيب المقترح للأجزاء المعاد يبدأ من الجزء RESEDENT EVIL 1ثم RESEDENT EVIL 0ثم RESEDENT EVIL 2و RESEDENT EVIL 3و RESEDENT EVIL : codevoronica
و في الأخير RESEDENT EVIL 4.
السؤال الرابع: لماذا لم تضف أي تعديل على RESEDENT EVIL 2و RESEDENT EVIL 3 وcode voronica؟
الجواب : للتعجيل من أصدار الجزء المرتقب RESEDENT EVIL 4 المدرج على قائمة أصدارات 2003:cool:
السؤال الأخير:لماذا التركيز على جهاز واحد؟
الجواب: لأنني تعلمت درس بعدما أصدرت (كود فرونيكا ) على جهاز الDREAM CAST, فقد تلقيت شكاوي كثيرة من لاعبين أكدوا لي حبهم لRESEDENT EVIL لكنهم لا يملكون جهاز الDREAM CAST .
ولا أريد أن أكرر نفس الشيء مرة أخرى فالأن يمكنك أن تستمع بكل أصدارات RESEDENT EVIL على جهاز واحد;-)
ورد شيغيرو ماياموتوا : قال:لا بأس من أعتماد سياسة تنويع الأجهزة التي تصمم عليها الألعاب , لكن كمصمم ألعاب محترف , تستهلك عملية نقل برنامج اللعبة لتعمل على أكثر من جهاز الكثير من الوقت , الذي كان من الممكن أن ينفق هذا الوقت في التفكير في تقديم شيء جديد , و هذا ما أرفضه , ولذا بحكم عملي كمصمم و مطور ألعاب , فأنا أصفق أعجاب بقرار شينزي ميكامي و فريق عمله.
مع خالص تحياتي L*][*N*K
أرجو أن يحوز الموضوع على أعجابكم ;-)