المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقابلة مع شينزي مكامي (مهم لعشاق ننتندو)

L*][*N*K
27-06-2002, 12:23 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

هذه الأسئلة موجه الى شينزي ميكامي شخصيا :) في معرض SPACE

السؤال الأول : لماذا أخترت جهاز الجيم كيوب لأصدار
RESEDENT EVIL؟

الجواب: حينما أستجمعت خواطري عن مستقبل الألعاب الألكترونية , أدركت فهمي لمعنى كلمة المرح في الألعاب يتقارب مع ما قدمته NINTENDO عبر السنين .

السؤال الثاني: هل هناك ألعاب مقرر أصدارها من فريق عملك غير RESEDENT EVIL؟

الجواب: (رفض ذكر تفاصيل أي تمويل أو تعاون مشترك ) و كان أجابته بسيطة أبتسامه ماكرة منه :-)

السؤال الثالث: لماذا قررت أعادة أصدار أجزاء RESEDENT EVIL؟

الجواب: قال : أدرك تماما أنني أذا أصدرت الجزء الرابع من RESEDENT EVIL مباشرة فأنه سيكون هناك الكثير من اللاعبين الذين لم يلعبوا ببعض الأجزاء أو كلها, لذا فكرت أنا وفريق عملي في هذا الأمر و كأنه فرصة لأعادة تقديم اللعبة الى الجميع وصول الى الجزء الرابع , و الترتيب المقترح للأجزاء المعاد يبدأ من الجزء RESEDENT EVIL 1ثم RESEDENT EVIL 0ثم RESEDENT EVIL 2و RESEDENT EVIL 3و RESEDENT EVIL : codevoronica
و في الأخير RESEDENT EVIL 4.

السؤال الرابع: لماذا لم تضف أي تعديل على RESEDENT EVIL 2و RESEDENT EVIL 3 وcode voronica؟

الجواب : للتعجيل من أصدار الجزء المرتقب RESEDENT EVIL 4 المدرج على قائمة أصدارات 2003:cool:

السؤال الأخير:لماذا التركيز على جهاز واحد؟

الجواب: لأنني تعلمت درس بعدما أصدرت (كود فرونيكا ) على جهاز الDREAM CAST, فقد تلقيت شكاوي كثيرة من لاعبين أكدوا لي حبهم لRESEDENT EVIL لكنهم لا يملكون جهاز الDREAM CAST .
ولا أريد أن أكرر نفس الشيء مرة أخرى فالأن يمكنك أن تستمع بكل أصدارات RESEDENT EVIL على جهاز واحد;-)

ورد شيغيرو ماياموتوا : قال:لا بأس من أعتماد سياسة تنويع الأجهزة التي تصمم عليها الألعاب , لكن كمصمم ألعاب محترف , تستهلك عملية نقل برنامج اللعبة لتعمل على أكثر من جهاز الكثير من الوقت , الذي كان من الممكن أن ينفق هذا الوقت في التفكير في تقديم شيء جديد , و هذا ما أرفضه , ولذا بحكم عملي كمصمم و مطور ألعاب , فأنا أصفق أعجاب بقرار شينزي ميكامي و فريق عمله.

مع خالص تحياتي L*][*N*K

أرجو أن يحوز الموضوع على أعجابكم ;-)

L*][*N*K
27-06-2002, 12:39 AM
أنشاء الله عجبكم الموضوع:-)

CAPSNK
27-06-2002, 12:55 AM
اي عجبني مرررررررررررررررررررة ومشكور

L*][*N*K
27-06-2002, 01:10 AM
العفو حبيبي أنا فداكم و فدا المنتدى ;-)

king_zell
27-06-2002, 01:18 AM
مشكوور ..... أنا أحب شنجي مكامي ومستقبله باين مشرق :0)

Nintendo, Cube.
27-06-2002, 01:22 AM
شكرا ً لك على هالموضوع , عاد شو كثر أموت على شينجي ميكامي والله لو بس أقابل يمكن ما بكتفي بأخذ توقيع أو صوره بعزمه عندنا بالإمارات على صحن عيش مشبوس مع لحم ...

المهم شكرا ً لك مرة ثانية , وترا كلام شينجي ميكامي كلها حكم وأمثال ولهذا أنا معجب فيه ...

L*][*N*K
27-06-2002, 01:30 AM
KING_ZELL

العفو
مستقبله مشرق مادام مع الننتندو

nintendo.cube

العفو ولا تنسى كلام شغيرو ماياموتوا كله حكم بعد

لاحظ كرتون الجيم كيوب من الخلف ....مكتوب حكمة من حكم شغيرو ماياموتوا

L*][*N*K
27-06-2002, 02:00 AM
من ألعاب شينزي ميكامي المقرر صدورها
(يعتبرها من المشروعات السرية)
:-)

ReSeDeNt EVIL on Line ;-)

قرر أصدارها بعد سماعه بخبر البورد باند و من المحتمل أمكانية اللعب مع PS2 و X-BOX

راح يكون أحلى من phantasy star on line

BoJasem
27-06-2002, 09:50 AM
الموضوع حلو جدا يا لنك و الله يعطيك العافية