المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : RESEDENT EVIL 0 ما هو؟



L*][*N*K
27-06-2002, 04:59 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

المقدمة :
مرت سنتان و نحن نسمع الكثير عن هذا الجزء من لعبة RESEDENT EVILجهاز N64 , والذي تسبق أحداثه تلك في الجزء الأول ,لكن بعد أن أكدت شركة capcomعلى أصداره عقب أصدار الجزء الأول المعاد على الجيم كيوب , والى أن يتم ذلك فهذه بعض المعلومات عن اللعبة.


القصة :

في اليوم السابق لبداية أحداث قصة الجزء الأول من لعبة RESEDENT EVIL,في شهر JULY من عام 1998م , يذهب فريق S.T.A.R.S ليحققوا في حوادث وفيات حدثت خارج مدينة راكوون , وفي الطريق يصادفون قطار ثم (ما راح أحرق القصة عليكم) ..ألخ, وفي اليوم التالي سيكون 2 فقط من الأعضاء على قيد الحياة.

الشخصيات :

ريبيكا شامبرز ,التي سبق لها الطهور في الجزء الأول , و بيلي كووين, من أفراد القوات الخاصة التابعين للقوات البحرية سابقا,ومتهم في قضية قتل , وكان يتم نقله الى سجنه على متن القطار حينها هاجمت مخلوقات RESEDENT EVIL ((زومبي و..الخ)) الجميع. (أعتقد أن بيلي بريء).


طريقة اللعب :

تشبه كثيرا ما تعودنا عليه في ألعاب RESEDENT EVIL , أبحث عن الأعشاب لتشفيك و عن الذخيرة لأسلحتك و عن المفاتيح لتفتح الأبواب, لكن تبقى بعض الفروق المثيرة , سيمكنك أخيرا أن تتخلص من بعض ما تحمله , بدل من الجري بحث عن أماكن التخزين , كما أكد ميكامي أنه سيعرض أفلام في خلفية مشاهد القطار لتعطي الأحساس بأن القطار يسير بسرعة , لكن أهم شيء هو أنه يمكنك أن تبدل بين الشخصيات التي تلعب بها في الحال وبكل سهولة ويسر ,بل حتي يمكنك أن تجعلهم يبدلوا الأشياء التي تعثر عليها بينهم.

, أعلنت بموضوع قديم متى موعد الأصدار ;-)


مع خالص تحياتي L*][*N*K

BoJasem
27-06-2002, 09:34 AM
مشكور يا L*][*N*K وأرجو أن تكمل مواضيعك الحلوة

Nintendo, Cube.
27-06-2002, 12:35 PM
مثل هالموضوع يكتب بمنتدى ريزدنت لإيفيل

SNYMA
27-06-2002, 01:49 PM
ولا تنسى يا أخ L*][*N*K ان اللعبة يوجد فيها العروض السينمائية أو الFMV(Full Motion Video اللي تتميز فيها ألعاب كابكوم.