المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابشركم انضميت الى فرقة انشادية

جـــدة غير
27-06-2002, 11:59 PM
بسم الله الرحمن الرحيم بحمدلله انضميت الى فرقة الدرة الفنية الانشادية بقيادة عمر الضحيان

وان شاء الله ناوي اطلع شريط لي بس يعني يبيله فترة طويلة بس ابشرو اول ما اسجل راح ابلغكم ان شاء الله ودعواتكم وعلى فكرة المنشد ابو جهاد تزوج فأسأل الله ان يبارك لهام ويجمع بينهما على خير ويوم كنت في زواجه شفت عيد الدوسري :D :D :D :0) :0) وقلنا صيحات معاه ويقول لعمر الضحيان ترى بشتري نص الفرقة منك :! :! :! وشكرا لكم

kh-1005
28-06-2002, 01:31 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله لك بانضمامك لهذه الفرقه الانشاديه وارجو لك التوفيق بأذن الله
لشريطك
واتمنى ان اجد طلبي لديك او لدى احد الاعضاء
أريد أن أسأل عن أشرطة المنشد عمر الضحيان الجديده والقديمه
غير جواهر, مشاعر ,وشروق
وجزاك الله خير الجزاء

ماجد
28-06-2002, 10:30 AM
مبرووووووووووووووك

الله يوفقكم :)

جـــدة غير
28-06-2002, 01:58 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ماجد
مبرووووووووووووووك

الله يوفقكم :)

الله يبارك في عمرك :cool: :cool:

جـــدة غير
28-06-2002, 02:03 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kh-1005
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله لك بانضمامك لهذه الفرقه الانشاديه وارجو لك التوفيق بأذن الله
لشريطك
واتمنى ان اجد طلبي لديك او لدى احد الاعضاء
أريد أن أسأل عن أشرطة المنشد عمر الضحيان الجديده والقديمه
غير جواهر, مشاعر ,وشروق
وجزاك الله خير الجزاء

الله يبارك فيك وبالنسبة لعمر كل الاشرطة الي ذكرتها موجودة وفي بعد شريط قديم اسمه رحلة أمل وفي شريط بينزل له جديد ان شاء الله يقول اسمه وجدان بس الى الحين ما نزل اذا نزل من عيوني ابلغك ان شاء الله :0) :0)

kh-1005
28-06-2002, 04:35 PM
شكرا" أخي جده غير وجزاك الله خير

الهدير
30-06-2002, 11:01 AM
مبروووووووووووووووك

بس متى بنشوفك تشارك في المهرجانات؟

نبيك تطلع في اشرطة الفيديو;)

عشان نشوفك

FSM
01-07-2002, 03:26 AM
مبروووووووووووووووووووووووووووووووك...

والله يوفقك ,, ونسمع أشرطتك:D

غيث الغيث
01-07-2002, 05:52 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جـــدة غير
بسم الله الرحمن الرحيم بحمدلله انضميت الى فرقة الدرة الفنية الانشادية بقيادة عمر الضحيان

وان شاء الله ناوي اطلع شريط لي بس يعني يبيله فترة طويلة بس ابشرو اول ما اسجل راح ابلغكم ان شاء الله ودعواتكم وعلى فكرة المنشد ابو جهاد تزوج فأسأل الله ان يبارك لهام ويجمع بينهما على خير ويوم كنت في زواجه شفت عيد الدوسري :D :D :D :0) :0) وقلنا صيحات معاه ويقول لعمر الضحيان ترى بشتري نص الفرقة منك :! :! :! وشكرا لكم

اخوي استخير الله عز وجل قبل هذه الخطوة لانها والله اعلم ستلهيك عن ذكر الله ويكون تفكيرك كله في الاناشيد وهذا ليس فيه من الفائده ...

واحرص اخي على حفظ كتاب الله ووالله اني احبك في الله وليس لي عندك غير النصح الاخوي وباب الانشاد يجر وراءه مفاسد كثيرة نسال الله العافية والسلامة ....

صحيح اناشيد اسلامية ولكن ...حاول الابتعاد عن هذا الباب اخي لانه لايخلو من الفتن .....

واغلب المنشدين حليقين ....والله اعلم ..

اخوك في الله غيث الغيث

DOOM
01-07-2002, 06:42 PM
مبروك اخوي

ولاتفهم الاخ غيث الغيث غلط لانه هو في باله فكرة سليمة لكن يمكن الخوف ان الغير يفهمها شئ ثاني........

يعني المنشد المعروف محمد الحسيان بدأ ينشد اناشيد اسلامية بعدين ادخل مؤثرات غنائية اخر شئ انصدموا الناس بشريط شكرا الهي ؟؟؟
وعمر الضحيان مع احترامي له الا انه يهتم بجمال الصوت ومن جهة ثانية لو ابيات عديمة المعنى وهزيلة ينشدها وهو مغمض..........

عموما بالرغم ان فيه من المنشدين من اخطأوامع تفاوت أخطائهم الا ان هناك من ترك بصمة واضحة جلية على الانشاد بمعناه الحقيقي لحنا ومعنى مثل ابو عبد الملك.....

عموما ان شاء الله نتمنالك كل خير و تصير من النوع الثاني.........

kyo2
02-07-2002, 02:41 PM
ألف ألف ألف مبروك على انضمامك لفرقة الدرة الفنية ترا هي جات مع عمر الضحيان في مهرجان جدة الانشادي الثاني واذا حبيت تتأكد اسأله وسلملي عليه قله واحد من مركز القدس يسلم عليك:D

أما بالنسبة لكلام غيث الغيث فهو صحيح من ناحية عدم جعل التفكير كله أناشيد ولكن الأناشيد لها فائدة

فلقد قال المنشد يحى حوا أن الانشاد ارشاد وفي شريط للمنشد عماد رامي اسمه انشادنا تكلم عن الأناشيد أن لها من الفائدة الكبيرة:)

أما بالنسبة أن أغلب المنشدين حليقين لا تقل كلمة حليقين ولكن قل مخففين وهذا أغلب الشيوخ مختلفين فيه:)

وبعض المنشدين حليقين وهؤلاء أغلبهم الدولة ماتسمح لهم فبعض المنشدين أرادوا أن يربوا لحاهم منعت أشرطتهم من السوق

يعني المنشد المعروف محمد الحسيان بدأ ينشد اناشيد اسلامية بعدين ادخل مؤثرات غنائية اخر شئ انصدموا الناس بشريط شكرا الهي ؟؟؟

بالنسبة لشريط شكراً الهي حسب ما سمعت انو فقط لعب بالأصوات أي كمثال جعل صوت الدف مثلاً الى مؤثرات موسيقية وهذا طبعاً يقدروا يسوونه بالكمبيوتر

وهذا ما عندي;)

تحياتي:KYO2":"

DOOM
02-07-2002, 02:58 PM
quote:
--------------------------------------------------------------------------------
--------------------------------------------------------------------------------

بالنسبة لشريط شكراً الهي حسب ما سمعت انو فقط لعب بالأصوات أي كمثال جعل صوت الدف مثلاً الى مؤثرات موسيقية وهذا طبعاً يقدروا يسوونه بالكمبيوتر

وهذا ما عندي

تحياتي:KYO2
وعلى فكرة اللي يبي شريط شكرا الهي يروح لاي محل اغاني بيلقاه:!

kyo2
02-07-2002, 03:37 PM
أنا عندي الشريط وسمعته بس أسمعني أخوي:) أنا بقلك حاجة شافها أخوي وسمعها على الانترنت

يقلك واحد على الانترنت وراهم كيف يحولوا الاصوات الى أصوات قريبة من الموسيقي وكل هذا بجهاز يسمى السامبلا وهو متخصص في تحويل الأصوات الى أصوات أخرى كالدف الى موسيقي وهذا الي أقدر أقوله:D

وأصلاً أنا ما أحب أسمع شريط شكراً الهي كثير لأن الكلمات غير قوية وأيضاً بسبب الأصوات مثل الدف والبعض يقول موسيقى وغير ذلك:أفكر:

والأفضل من الناس عدم التعمق في هذا المجال لأنه يسبب اختلاف في الآراء وغير ذلك

وتقبلوا تحياتي وبالتوفيق:KYO2":"

جـــدة غير
03-07-2002, 09:39 PM
الله يبارك فيكم كلكم ان شاء اله ومشكورين على النائح وشكرا لك يا غيث ودوم الهدير اصبر علينا ترىتوي مبتدأ:0) :0) :0) :0)

DOOM
03-07-2002, 09:43 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جـــدة غير
الله يبارك فيكم كلكم ان شاء اله ومشكورين على النائح وشكرا لك يا غيث ودوم الهدير اصبر علينا ترىتوي مبتدأ:0) :0) :0) :0)

ههههههه والله صادق:D

شكلنا نفخنا راسك:D :أفكر:

غيث الغيث
05-07-2002, 01:50 PM
العفو اخوي

بس لا تنسى كلامي استخير الله عز وجل ...

جـــدة غير
05-07-2002, 07:38 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة غيث الغيث
العفو اخوي

بس لا تنسى كلامي استخير الله عز وجل ...

ان شاء الله والي الله كاتبه بسير وادعي لي :0) :0) :0)