المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا هذا التقدير يا ماريو ...89 % ؟؟؟؟؟

Naif Eissa
28-06-2002, 12:47 AM
بعد ان اخذت لعبة ايترنال داركنيس افضل التقديرات في معظم المواقع الرسمية ياتي موقع الالعاب العربي ليصدم جميع المنتظرين لهذه اللعبة الرائعة بتقدير جيد 89% ؟؟؟ اعتقد انها تستاهل اكثر من هذا ..صح ؟

اصلا موقع الالعاب العربي موقع للهواة و ليس موقع رسمي كباقي المواقع و لازم ما تصدقونه دايما لتشترون العابكم يمكن بعض التقديرات للالعاب اللي سوالها مثل جران تريزمو و ديفل ماي كراي كان ممتازة لكن هذا التقدير ما اعتقد انه يليق باللعبة مع اني ما جربتها ..

Nintendo, Cube.
28-06-2002, 01:07 AM
ما عليك من هالموقع

لا بعد حطوا له تقييم قبل صدور اللعبة , شو هي حلاوة كتكات ولا تويكس

أسمحولي أنا بصراحه لما نزلت عروض ماريو سن شاين ذكرتني بأيام ال64 ولهذا أنا حبيت هاللعبة ...

ترا موقع IGN أفضل من gamespot بالتقييم ... لذلك أنا مب مقتنع بجيم سبوت :0) ...

CAPSNK
28-06-2002, 01:09 AM
الى هذي الدرجه الغبي ماريو مقهور وحاقد على الننتندو ههههه
والله انه صار مخفه هنا:غضب: :6

Legend
28-06-2002, 01:11 AM
انا مدري اشفيه حاقد على شركه نينتيندو يمكن ذابحه احد من اهله مافيه شي يخص النينتيندو الى نزل من مستواه لكن الحقيقه ما يقدر يغيرها مستوى هذي العبه عالي

Jin Kazama
28-06-2002, 01:16 AM
ليش الحقد ؟؟

اللعبه واضح انها مش حلوه مره

ييعني ماريو خلاص 99 % :6 :6

قولوا الحمدلله يوم حصلت 89% :أفكر: :أفكر:

king_zell
28-06-2002, 01:36 AM
يا حليلكم للحين تروحون هالموقع .......... هذا موقع هواة كما قلت مسبقا ....

.Nintendo. Cube صح لسانك ........ يقيم اللعبة بدون ما يجربها ...... :D :D

حقد حقد حقد حقد :أفكر: :أفكر: :أفكر:

ONE_SHADOW_ONE
28-06-2002, 02:13 AM
يا شباب

التقيم ما يهم المهم التجربه

فيه لعبه كرة قدم اسمها فيرتا استريكر

وكانو يحطولها اخيس التقايم بس كل اصدقائي قالو عليها لعبه حلوه
وانا واحد منهم في جزء على الدريم كست و الجزء اليديد على القيم كيوب

و اكيد ماريو بيكون احلى بوااااايد

لا تفقدو الأمل ياشباب

ibm
28-06-2002, 02:22 AM
المشكله يقول أنه جربها
هذا الشخص كذذذذذذذذذذذااااااااااااااااااااااببببببببببببببببببب

ONE_SHADOW_ONE
28-06-2002, 02:29 AM
انت تعرف تقرى عربي

انى اقصد جربو ماريو لمى بينزل وبعدين اتو حطو التقيم

انى اقصد الكوره هي المجربنهااااااااااا

سلطان<ابوجبهه>
28-06-2002, 02:55 AM
وش حركات البزران ذي تحشون في ماريو الي يعما بكل جهد وتعب حتى يكتب مواضيع رائعه وانا بصراحه من اشد المعجبين بمواضيعه الرائعه والتي لا الاحض اي تحيز وبصراحه نقده للكيوب صحيح حث انه خيب امال زبائنه من ناحية الالعاب قلو لو لي لعبه واحده رائعه نزلت من نتندو الحين لا تقولولي رزدنت ايفل لا انا اتكلم عن الشركه نفسها تقول انها بتنزل وبتنزل وكلام فاضي لا وفي الاخره يتبين انها تعجز عن وضع محركات خاصه جديده تتناسب معجيل الالعاب وكل العابها الحين المعده للنزول تستخدم محركات العاب قديمه كمحرك ماريو64 القديم وزلدا وبرفكت دارك وانا لا اكذب ولكن اقول الصراحه وانا اعترف اني من اشد المعجبين بنتندو ولكن خيبت املي في E3وخيبت املنا في معرض سبيس ورلد حيث الغت المعرض 0
والسلام عليكم
;-)

Nintendo, Cube.
28-06-2002, 03:11 AM
أخوي شفت تقريره عن لعبة إترنال داركنس إلي أصدرتها سيليكون نايت الشركة التابعة لي نينتندو (الطرف الثاني)

كله تخريف بتخريف

جيم سنتر
28-06-2002, 06:37 AM
اسمع وسطح ... ياخي ليه تجيب عوار الراس بنفسك ..

ترقبو موقع جيم ماستر ... :)

smsom
28-06-2002, 07:43 AM
صح انه يعاني من عقده نفسيه وهذا ما استنتجته من كلامكم :p
بس لازم تراعونه وتقدرونه لانه يتعب مسكين في جمع الاخبار من المواقع وهو اكثر واحد يكتب في الموقع بدون مقابل
وانا اقترح انكم اطرشوله اميل وتتفاهمون وياه

asf4ever
28-06-2002, 08:40 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة smsom
صح انه يعاني من عقده نفسيه وهذا ما استنتجته من كلامكم :p
بس لازم تراعونه وتقدرونه لانه يتعب مسكين في جمع الاخبار من المواقع وهو اكثر واحد يكتب في الموقع بدون مقابل
وانا اقترح انكم اطرشوله اميل وتتفاهمون وياه

يا يكتب بشرف ولا لا يكتب أحسن له

العراقي17
28-06-2002, 12:01 PM
يا شباب ليش حارقين نفسكم؟؟:D

تجاهلوا هالموقع لانه الشخص الي قاعد يكتب المواضيع معقد ويكره شي اسمه ننتندو;-)

مالكم الا تنطرون موقع جيم ماستر مثل ما قال الاخ جيم سنتر

;-)

king_zell
28-06-2002, 02:21 PM
يا شباب أبشركم ........ حطيت قانون جديد......... ممنوع نقل أو مناقشة أو كتابة أي شيء يتعلق بالي يسمي نفسه كاتب "Mario" وشكرا :D :D

وعلى فكرة انتظروا موقع جيم ماستر ......... ;)

CAPSNK
28-06-2002, 04:09 PM
يا شباب أبشركم ........ حطيت قانون جديد......... ممنوع نقل أو مناقشة أو كتابة أي شيء يتعلق بالي يسمي نفسه كاتب "Mario" وشكرا
ههههه.......

قولوا الحمدلله يوم حصلت 89%

مو بس ماريو هو الي مقهور اثر في ناس كثيرين

Jin Kazama
28-06-2002, 04:39 PM
مو بس ماريو هو الي مقهور اثر في ناس كثيرين

انا مش مقهور وماريو معاه حق اللعبه مش حلوه

يعني لازم يقول حلوه غصب بعدين بتقولوا كاتب زين :أفكر: :أفكر:

ODIN
28-06-2002, 04:41 PM
الي مب عاجبه الموقع لا يشارك بمنتداه ..

وبعدين والله عيب كذا .. انتوا اكبر من انكم تغتابون رجال يعمل ليل ونهار ..

وبالنسبه للتقدير .. ماريو معروف شديد بالتقدير .. حتى اخر مرة كلمته عشان تقدير ميدل اوف اونر فرونت لاين وكان معطيها حوالي 87% ..!

وبعدين بقولكم حاجه يا اعزائي ..

انتم تعرفون ان هذا المنتدى الي تشاركون فيه تابع للموقع الي جالسين وتسبون فيه ..

يعني من حسن اخلاق المرئ يحسن شوي من الفاظ لسانه ..

وغير كذا .. صراحه عين قوية . مادام الموقع مب عاجبكم ..! ليش تشاركون بمنتداه التابع للموقع ؟ شيئ غريب صراحه اسمحولي ..

ويا king_zell .. انت مراقب وقدوة حسنه وتعمل كذا ؟

اجل ما نلوم الاعضاء اذا تصرفوا مثل تصرفاتك ..وراجع القوانين التي نشرتها للمراقبين قبل فتره

ODIN
29-06-2002, 12:05 AM
عذرا لكن هناك اضافة اتوقع الجميع بحاجه لمعرفتها ..

فلنطلع سويا على تقديرات ماريو .. ( حتى نعرف اذا هو ظالم ام عادل مع النتندو؟)

نأتي للبلاي ستيشن 2 ..( والجميع يعتقد الان ان ماريو ظلم باعطاء التقدير 89%)

اعطى لميدل اوف اونر فرونت لاين .. 87 % .. ولاحظوا ان هذه اللعبه من افضل الالعاب بالوقت الحالي ..!

اعطى لستنت مان ! 70% ! التي هي افضل لعبه وجميع الشباب يفضلونها بالوقت الحالي ..

نأتي للكيوب ..( والذي يعتقد الكثير منكم ان ماريو يظلمه دائما .. حتى وصفتوه بالمعقد ..)

اعطى لرزدنت ايفل 91 % !!!! ...

حسنا لماذا يعطي لرزدنت ايفل تقدير افضل من العاب البلاي ستيشن 2 وهو يظلم العاب الكيوب ..؟؟؟ اجعل الجواب لكم ..

وهاهو الان يعطي انترال داركنس 89% .. !

تقدير ليس بالبعيد عن زردنت ايفل حاملة اللقب :)

لذلك يا اخوان يجب ان تتعلموا طريقه تقدير الالعاب قبل ان تحكموا على غيركم بالظلم ...

طريقه تقدير الالعاب تعتبر فن نقدي بحد ذاته ..!

يجب عليك ان تحدد العناصر الاساسيه بكل الالعاب .. وتقيم لكل عنصر ب 10 نقاط مثلا .. ثم تجمعها ويخرج لنا المجموع النهائي ..!

ليس بالطريقه العشوائيه التي نستعملها كثيرا !.( اللعبه الي تعجبني اعطيها 98% والتي لا تعجبني اعطيها 70% ..!!

واعذرا على الاطاله ..

king_zell
29-06-2002, 12:14 AM
أخوي أودن مش مشكلة ........ خليه يعدل طريقته مع جميع الأجهزة ....

على فكرة هو قال إن ننتيندو خيب ت آمال الجمهور في E3 2002 !؟؟!؟

كيف يحكم عليه بخيبة الأمل وهو أصلا حتى ما كان موجود في أرض المعرض ؟ جميع المواقع المشهورة والأمريكية والتي زار محرروها المعرض في جميع أيامه أكدوا أن ننتيندو قدمت العرض الأقوى وألعابها كانت الأفضل .....

ماريو دائما يعكس الواقع عندما يتعلق الأمر بننتيندو .....

لا تنسى إنه يصف رسوم انترنال داركنس بالغباء الشديد !؟!؟

هل يقوم المحررون بالمواقع الشهير بالكتابة بهذه الطريقة والتعدي على الألعاب بهذا الشكل :أفكر:

ODIN
30-06-2002, 10:03 PM
زيل ..

لا يعدل طريقته مع كل الاجهزة ولا شيئ ...

اللاعب الذكي .. لازم يعرف كل تفاصيل وعيوب اللعبه قبل ان يقتنيها ...

وبصراحه ..

اقولك الصراحه بس لا تزعل .. اوكي ؟

انتم فيكم عيب .. اي شيئ يعجبكم وجميل .. تعطونه اكبر التقديرات وتقديرات بالهبل ... متباعدين او متناسيين العيوب التي بهذا الشيئ..!

لا .. خطأ .. للتقدير فن و اصول وقوانين ...

وبالنسبه للرسمات الغبيه ..

شوف يا اخي .. كل انسان وله وجهة نظر ..

انت يمكن عشانك متعود على رسمات الكيوب ذات الالوان الفاتحه والشرحهه ... يمكن ما تعتبر انها غبيه ..

لكن لأ .. مثلي انا متعود على رسمات البي سي والبلاي ستيشن 2 ..

راح تلاحظ فرق كبير لا تكابر ..

بالمناسبه ..

رزدنت ايفل اخذت بجيم سبوت الموقع العالمي ..8.8 وماريو اعطاها 91%!!

كل هذا وتقولون منحاز ؟ اترك الرد لضمائركم .

Mada Mada Dane
01-07-2002, 02:43 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ODIN
زيل ..

لا يعدل طريقته مع كل الاجهزة ولا شيئ ...

اللاعب الذكي .. لازم يعرف كل تفاصيل وعيوب اللعبه قبل ان يقتنيها ...

وبصراحه ..

اقولك الصراحه بس لا تزعل .. اوكي ؟

انتم فيكم عيب .. اي شيئ يعجبكم وجميل .. تعطونه اكبر التقديرات وتقديرات بالهبل ... متباعدين او متناسيين العيوب التي بهذا الشيئ..!

لا .. خطأ .. للتقدير فن و اصول وقوانين ...

وبالنسبه للرسمات الغبيه ..

شوف يا اخي .. كل انسان وله وجهة نظر ..

انت يمكن عشانك متعود على رسمات الكيوب ذات الالوان الفاتحه والشرحهه ... يمكن ما تعتبر انها غبيه ..

لكن لأ .. مثلي انا متعود على رسمات البي سي والبلاي ستيشن 2 ..

راح تلاحظ فرق كبير لا تكابر ..

بالمناسبه ..

رزدنت ايفل اخذت بجيم سبوت الموقع العالمي ..8.8 وماريو اعطاها 91%!!

كل هذا وتقولون منحاز ؟ اترك الرد لضمائركم .

اهلا فيك اودن بمنتدى الننتندو . . .
انا وافق بعده امور واعرض بعده امور
اما عن العيب الي فينا فأنا اوافق فيه لان هذا ما ألاحظه على منتدانا منتدى الننتندو كذا لو يلاحظ الاعضاء اني ما اشارك بمواضيع مثل كذا إلا هذه المره . . .

لكن احب اوضح ان في لكل شخص عيوب . . . ولا يوجد من هو موصوف بالكمال إلا الخالق عز وجل . . . لذا اخونا ماريو لازم تكون عنده اغلاط ؟!!

. . . المهم . . . فيما يتعلق لتقدير لعبه انترنال اوف داركنيس فالتقديرات لا تبين للشخص مده روعه اللعبه من حيث متعتها
بل من ناحيتها التقنيه . . . من الجرافيك . . . والموسيقى . . . والتحكم وإلى اخره . . .فليس على ماريو تجربه اللعبه قبل وشع التقدير اذا كان قد رأئ عروض اللعبه الموجوده في كل المواقع الكبيره وشاهد صورها . . .
. . .
فالبعض يعتقدون ان عليه تجربه اللعبه قبل وضع التقدير . . .
فهذا كلام صحيح من جهه اخرى . . .
كيف . . .
في شئ اسمه
Preview : وهو وضع تقرير للعبه قبل تجربتها . . . وهنا ينقسم فيه الناس لقسمين . . .منهم من يضع التقديرات . . . ومنهم لا . . .والتقديراته تكون من ناحيته التقنيه كما ذكرت سابقا . . .

وفي الــ
Review: وهو تقرير للعبه بعد تجربتها وهنا عليه وضع التقدير ويكون من جميع الجوانب . . .

لكن من ناحية اخرى . . .

تجد ماريو في الكثير من اخباره فيها ظلم لننتندو واهمها انه في احدى مقالته . . . يقول ان ننتندو شركه تموت رويدا رويدا . . .
فكيف ذلك ؟؟!! لو تلاحظ مبيعات الجهاز كانت عاليتا جدا وارباح ننتندو ممتازه بل ان الكثيرين في ذلك الوقت بدأوا يرددون هل ستستمر سوني على عرشها عالم الفيديو جيمز . . . وكان وللان اخبار رائعه لهذه الشرقه العريقه ولكن لم ار ايا منها موجود في موقع الالعاب العربي . . .
فلا أقول انه تحيز ولا شئ . . . لان الجميع يغلط . . . وهو لو تلاحظون بشر . . . وليس اليا يسخر كل طاقته للموقع . . .
لكن اتمنى انه ينقل اخبار ننتندو الساره والسيئه . . . على عكس ما يفعله الان وهو نقل الاخبار السيئه . . .

وباختصار . . . في التقدير ليس هنالك ظلم . . . وفي الاخبار قد يكون هنالك تحيز . . .

وكدت انسى . . . يا اخ اودن رسوم الكيوب ليست فاتحه كما تقول . . .
بل هي على غير ذلك وتتغير على حسب اللعبه ,
في السابق كانت هكذا بسبب وجود الكارتيج على جهاز الننتندو 64
اما لان فكل هذا قد تغير . . .

واخيرا . . .

وشكرا لاخونا ماريو . . . وشكرا لمن فتح لنا باب النقاش . . .
وشكرا لكم جميعا . . .

اخوكم :
الجارح

torpedo
01-07-2002, 03:15 AM
رزدنت ايفل اخذت بجيم سبوت الموقع العالمي ..8.8 وماريو اعطاها 91%
اعتقد ان الـ8.8 من 10 و الـ91 من 100 يااودين

asf4ever
01-07-2002, 06:53 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة torpedo

اعتقد ان الـ8.8 من 10 و الـ91 من 100 يااودين

لأنه 8.8 تجي 88 من 100 :p
فينك عن الحساب يا بابا

king_zell
01-07-2002, 07:45 PM
أخوي ODIN أبيك تعرف قبل ما تقرأ ردي إني غير متعصب لأي جهاز وأنا مثلك عندي بلاي ستيشن2 وبي سي وأيضا جيم كيوب ، ونقدي كله لموقع الألعاب العربي هو لأني يؤسفني أن يكون أفضل موقع ألعاب باللغة العربية بهذا الشكل ...... خصوصا وأن الكثير من هواة الألعاب العرب يعتبرون هذا الموقع مصدرهم الأول والموثوق ...

حنا ما نبي تقديرات عالية دائما وشيء جميل إن في ناس تعرف تقدر اللعبة بشكل محترف وبعدل ، لكن ماريو ورغم إعطائه لعبة انترنال داركنس نسبة 89% الا أنه لم يعطيها حقها بتقريره ....

هذا مقطع مما يسميه ((الأخ)) ماريو تقييم :

"Eternal Darkness: Sanity's Requiem لعبة الرعب من سيليكون نايت و اول العاب الرعب التي تنتجها نينتندو في تاريخها ، تنجح في تقديم قصة رائعة جديدة و متشعبة و مليئة بالاسرار وتنجح كذلك في تقديم فترة من اللعبة تتجاوز العشرين ساعة و تتفوق هذه اللعبة في دمج عدد من طرق اللعب لكل شخصية ، لكن اللعبة تفشل في تقديم جو حقيقي من الرعب ، تفشل اللعبة ايضاً في تقديم عالم متكامل ، و تفشل في اثارة الانطباع بتلك الرسوم الباهته القابعة الغبية ، تم مدح اللعبة كثيراً و عندما لعبتها لم ادرك لماذا مدحت بهذه الطريقة الفارغة ..انها جيدة جداً لكن عيوبها الكثيرة تؤثر في مستواها ..بغض النظر عن ذلك ..ان كنت تملك رزدنت ايفل المعدلة فسارع الى امتلاك هذه اللعبة فهي من العاب الرعب القليلة على الغيمكيوب ." -mario

لاحظ أن الأخ ماريو يقول أن اللعبة تفشل في تقديم جو حقيقي من الرعب ؟؟؟؟ تفشل اللعبة ايضاً في تقديم عالم متكامل ؟؟؟؟
لا يكفي هذا بل يقول و تفشل في اثارة الانطباع بتلك الرسوم الباهته القابعة الغبية !؟؟!
وأخيرا يقول تم مدح اللعبة كثيراً و عندما لعبتها لم ادرك لماذا مدحت بهذه الطريقة الفارغة؟!؟!؟

بعد قراءة ما كتبه ماريو والأخذ بالحسبان أنه كتب التقرير قبل صدور اللعبة .. أي أنه لم يجربها لكن لا أدري كيف كتب تقريره ... نجد أنه يكتب كلاما فارغا !!

سأعطيك أخوي ODIN أمثلة لتقييم أشهر مواقع الألعاب العالمية والمشهورة والمعروفة بعدلهم ومصداقيتهم في الكتابة :

هذا من موقع gamespot
"As perhaps the most legitimately mature M-rated console game to ever be released, Eternal Darkness sets a new standard for the action adventure genre. Featuring a gripping story that never lets up, inventive gameplay, sky-high production values, and an attention to detail that is seldom matched, it's an experience like no other. It's a must-buy for anyone who appreciates an amazing story coupled with equally amazing gameplay, and since it offers almost 30 hours of gameplay each time through (and incentive to play through more than once), it's well worth the money spent. Eternal Darkness: Sanity's Requiem will long be remembered as Nintendo's first real step toward broadening its horizons, and may well represent a turning point for video games in general."

موقع جيم سبوت حصلوا على اللعبة قبل صدورها بأسبوع كامل ولم يكتبوا هذا التقرير الا بعد تحليل اللعبة بالشكل الكافي ، أعتقد أن وصفهم للعبة لا يشابه نهائيا وصف الأخ ماريو ، يكفيك وصف موقع جيم سبوت للرسوم والصور في العبة :
"Overall, it's one of the most visually impressive games on the console."

بينما ماريو يقول : "...الجرافيكس الموجود هنا ، يمكن القول عنه انه من اسوء الاعمال التي نشاهدها على الغيمكيوب" !؟؟!؟!؟!؟!؟

هذه أمثلة أخرى من موقع IGN :

"Simply put, an amazing achievement that shouldn't be overlooked. Games do not come any better than this. The greatest insanity of all would be to avoid playing it.

You know what needs to be done. Buy. Do not hesitate. Go now!"

- Matt Casamassina

"I highly recommend picking up Eternal Darkness: Sanity's Requiem. Nintendo and Silicon Knights have crafted a truly intelligent psychological thriller, complete with balanced gameplay and plenty of surprises you'll never forget.

Play it alone. Play it loud. Play it now."

- Fran Mirabella III

هذان الشخصان من موقع IGN قاما بتقييم اللعبة بعد اللعب بها كاملة وهما لم يذكران شيئا من كلام ماريو الفارغ.....

أخوي ODIN أنا لا أعرف اذا كنت مسؤولا عن موقع الألعاب العربي أم لا ، لكن أتمنى أن تقوم باللازم لحل هذه المهزلة ، ويوجد الكثيير من الكتاب هنا في المنتدى من من هم أفضل من ماريو ، لو أن موقع الألعاب العربي يسمح فقط لكتاب محددين للكتابة سيكون أفضل ، وشكرا ;-)

xenosaga
01-07-2002, 08:16 PM
احم احم:D

كلام ماريو بعه تقريبا غير صحيح وانا جربت اللعبة وهي مرعبة جدا جدا ولايوصف الرعب فيها;-)

لاكن لوجينا للرسوم فالرسوم عادية ولاتعطي نصف قدرات الكيوب ولاكنها ليست سيئة مثل ماوصفها ماريو:أفكر:

اما عن التقدير فهو...............هممممممم قد يكون صحيحا بالحسبة العقلانية يعني لو للرسوم 10 والمتعة 10 والاصوات 10 وووو.......الخ

فممكن مع التنقيص هنا وهناك يطلع التقدير 89:)

هذا راي

اعذروني ماعندي وقت....سلاموف;-)

Mada Mada Dane
02-07-2002, 02:31 AM
في عندي استفسار اخيرا . . .

ODIN انا حاولت اكثر من مره اشارك بموقع الالعاب العربي لكن يطلع عندي خلل . . .تاكدت من كم واحد . . . ونفس الشئ . . .
ودي اعرف وش المشكله لاني ودي اشارك فيه وفيه كم موضوع ودي انشره فيه الان . . .

اجرجوا اعلامي بالمشكله وشكرا . . .:)