المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : واخيرا لن تحتاج الا الى ميمري كارد واحده فقط

ninja
28-06-2002, 05:53 PM
تم الاعلان عن موعد اصدار الميمري كارد الجديده !!! لا اقصد 251 التي اعلن عنها من قديم الزمان بل ميمري كارد جديده سوف تصدر في شهر August ...

مواصفات التقنيه لهذه الميموري الخارقه:

الحجم : 64 ميجا بايت = 1.019 بلوك !!! اي ما يعادل 4 اضعاف الميمري كارد 251 و17 ضعف الميمري كارد العاديه !!!

السرعه : تتميز بسرعه عاليه في نقل البيانات تصل الى ضعف الميمري كارد العاديه اي 50% اسرع

--------------------------------------------------------------------

king_zell
28-06-2002, 05:56 PM
مشكور جدا ;-)

Yoshi SD
28-06-2002, 06:11 PM
هذي الـ SD -Digicard Adapter (مالها دخل في Yoshi SD;-) ) والتي اعلن عنها قبل صدور الجهاز وهي ليست كرت ذاكرة فحسب بل لها استخدامات اخرى ما أدري وشي بس راح أبحث أكثر عنها.

ومن الصورة يتضح أنها من شركة بانسونيك.

العراقي17
28-06-2002, 06:51 PM
ninja

هاذي وحدة تخزين معروفة وتستخدم في حفظ الصور بالكامرات الرقمية ونقل الملعومات البسيطة وفي منها احجام 64-128-256-512

بس الشي الجديد والي تفاجأت منه.... شهر 8 راح تصدر؟! المفروض ينزلونها مع الجهاز لانه اعلنوا عنها مع اعلان الجيم كيوب سنة 2001.

ninja
28-06-2002, 07:11 PM
انا الصراحه غير متاكد هل بتكون الادبتر او ميمري كارد جديده وهذا هو الكلام في المصدر من موقع ماجيك بوكس

Into Japan will release a new GameCube 64MB Memory card in Japan in August, which has 4 times the capacity of Nintendo's upcoming Memory Card 251. The 64MB Memory Card will have a total of 1,019 blocks available, over 17 times more storage than the regular cards, plus the data access time is 50% shorter than Memory Card 59

بالنسبه لبطاقه الباناسونيك ... انا عندي معلومات عنها كثر ...

SD هو اختصار ل (سكيور داتا) اي بالعربي المعلومات الامنه ..وقد اثبت بطاقه SD تفوقها على بطاقه سوني الميمري ستيك والتي تستخدم تقنيه( الماجيك جيت ) وهي طبعا لها عده استخدامات في mp3 البلاير و الكاميرات الديجتال و اجهزه الكيبوتر الكفيه والهواتف النقاله ... وذلك لصغر حجمها و سرعتها الفائقه في نقل البايانات

وتصل احجام هذي الميمري كارد الى 512 ميجا بايت وممكن اكثر في المستقبل

------------------------------------------

للاسف اني انا ارتبط بشركه سوني في الديجتل ... يعني لازم اشتري كل شي بميمري ستيك يعني كل شي لازم سوني :غضب: :غضب: :غضب:

وكان ودي الصراحه بكاميرا باناسونك لكن كبيوتري يتعامل مع الميموري ستيك فقط :( على عكس بطاقه SD فمعضم الشركات تستخدمها مثل توشيبا وشارب و كومباكت و.. و ...
تبا للسوني والاحتكار

HeRCuLeS
28-06-2002, 07:13 PM
يا شباب هذه ليست ميموري كارد هذه لها استخداما ثانية ليست للجيم كيوب
لتشغيل الـ ام بي 3 وافلام كاميرا الفيديو
هذه الميموري كانت دعاية لـلجيم كيوب قبل ان يصدر في الاسواق العالمية
ومشكووووووووووووووووووور يا ننجا على موضوعك وانا تدخلت تصحيح لمعلوماتك

ninja
28-06-2002, 07:25 PM
الصراحه شي يخربط الموقع يقول new memory card ... انا شخصيا ما اتوقع ميمري كارد جديده بل اتوقع الادبتر ولهذا وضعت صوره الادبتر من عندي ..... المهم الايام سوف ترينا والخلاصه انه بتكون في ميمري جديده في شهر august حجمها 64 سواء كانت جديده او الادبتر ....
بالنسبه للصوره فهي من عندي ... ومشكور على الايضاحات من كل الاعضاء ....

العراقي17
28-06-2002, 07:27 PM
ninja
HeRC2002

الموقع مو يايب شي من عنده
تفضلوا موقع ننتندو...

1 (http://www.nintendo.com/systems/gcn/gcn_acc_card.jsp) 2 (http://www.nintendo.com/systems/gcn/gcn_acc_sd.jsp)

العراقي17
28-06-2002, 07:29 PM
Using the SD-Memory Card Adapter, you can access the 64 Mb of memory

يعني بالضبط هذا الي يقصده

ninja
28-06-2002, 07:41 PM
للاسف موقع ماجيك بوكس لم يذكر الادبتر ابدا في خبره بل قال

Into Japan will release a new GameCube 64MB Memory card in Japan in August

مما ادى الى لبس في الموضوع .... وعذرا ان كان في خطا في موضوعي

HeRCuLeS
29-06-2002, 12:51 AM
ما سمعتوا عن هذا الخبر ابدا
إضغطوا هني على شان تعرفون الخبر شنو !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! (http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=120149)
مع تيحاتي.......... سلاموف ;-)