المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طالب جد... .. أقصد عضو جديد ........... لا و جاي مع أبوي علشان يسجلني عندكم

Terry Bogard
05-04-2001, 10:12 PM
سلام مني سلام تسليم سلام سلامي تساليمي
مساء الخير ........... كيف أصبحتوا ؟ كيف أمسيتوا ؟ وش سويتوا ؟ ....!!!
أنا اليوم جاي مع دادي .... الله يطول بعمره و أعمار داداتكم ..... و تقريبا خلصنا جميع الإجراءات ، و خاصة اجراء التطعيم المرعب و الشرس و العنيف - ياااربييه - ما عدا اجراء واحد ....... و هو رأي باقي أخواني في هذا الصف ....... الصفر الإبتدائي ........... وااااااااا صراحة دادي متفائل كثير بهالمدرسة .......... و الله يوفق الجميع ............. هاه وش قلتوا ؟
على فكرة يا شباب ، أبيكم تشوفون لي حل ، و هو ا،ي أنا عندي بورش - قولوا ما شاء الله .... لا قولوا !! ........ أجل ما نيب مكمل !!! ...... قلتوا ؟ طيب - لكن دادي و النيبرهوود - يعني الجيران - الله يهديهم مصرين اصرارا مصتررا أنها ددسن موديل 83 ........ هههههه .... هذا بالله عليكم كلام ؟ وش التحطيم هذا ؟ أكيد ان فيه أحد منكم يعاني من نفس مشكلتي و الا ؟ ........... تكفون لا تسفطوني ، و عبروني !!! .................... ثانكس ألوت ..........

FAS
05-04-2001, 10:18 PM
حتى انا صارلي كذا--- ايش----- لا مب معقول------احترم نفسك------ما اصدق-----هذا طبيعي ------على كيفك -------خذ راحتك -------لا ما في اي مشكله --------

تحياتي

Renoa
05-04-2001, 10:20 PM
اهــــــــ:)ـــــــــــــــ:)ـــــلاً تيري والــــــــف مرحبا.........

يارب تعجبك المدرسـ أوبببسسسس قصدي المنتدى :D

Terry Bogard
05-04-2001, 11:08 PM
وتسوووووووووووووو وتس و تس وتس ...... (يعني أني تصفير)
شكنكري على الاستقبال Renoa FAS
اححم ... فاس .... أنت ماخذ 15 من 15 في الاختبار !!! صارت أكمل الفراغات !!!! لكن ما فهمت - تصدق !! -
رينوا ....... ألفين الله يبقيتس و يطول في عمرتس ان شاء الله ......و المدرسة زوينة ما بها عذراب (يعني عيب) بس بكم القسط السنوي ؟ ترى راس مالي البورش اللي معي !! ....... و آآآآآآآآآآآآآآآآآآآهي هي هي أآآآآآآآآآآىه (أتثائب) ....... تصبحون على خير الى الغد المشرق و نياح العصافير و الديكة ...... - ريحة فمي خايسة !! محد طلب رايك - .......شرررررط ........ شرررررررط ........شررررررررررررررررررررر.....رررررر........ررررررررررررررراااععع ......رررررط ....... هذي الساعة أعشيها ......

06-04-2001, 12:24 AM
هلا و الله نورت و ولكم

Terry Bogard
06-04-2001, 12:52 AM
يا ولكم بيك ........ و الله يبقيك .....
و المنتدى منور بوجودكم .....

wood1986
07-04-2001, 03:09 PM
نورت المنتدى :):)

Terry Bogard
07-04-2001, 03:19 PM
منور بوجودك .......