المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المدن و الدول دعوة لكتابة مواضيع عن بلدك

yara
29-06-2002, 08:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله
اخواني الاعضاء بفضل الله يضم هذا المنتدى اعضاء من بلاد متعدده
ولرغبة الكثير بالتعرف على المناطق السياحيه بكل بلد لذا نرجو ممن لديه القدره على كتابة مثل هذا المواضيع ان يتفضل مشكوراً بكتابتها بمنتديات السفر والسياحه

على ان يحرص على بيان المواقع السياحيه والتاريخيه الاسعار حالة الجو
التقل والمواصلات الخدمات وما الى ذالك من اشياء تهم السائح

ويعلم الجميع ان الدول العربيه مليئه بالمناطق الجميله فلدينا مثلاً بالسعوديه مدينة ابها والطائف وجده وصلاله بعُمان وكذالك مناطق بالامارات والكويت والبحرين وقطر والاردن وسوريا ومصر وتونس والمغرب وكل الدول العربيه
فارجو من الاخوه المساهمه بتعريف مناطق بلادهم لاخوانهم
شاكرين للجميع تعاونهم

*مدلـل*
29-06-2002, 09:12 PM
ان شاء الله اختي yara ...
بس فيه سؤال ...
مثلاً بلد زرتها عادي اكتب عنها ولا ....

yara
29-06-2002, 10:30 PM
ياليت يااخ مدلل تكتب عن الدول السياحيه اللي زرتها وياليت تتكلم عنها بالاشياء المهمه امثال المناظر الطبيعيه المواقع التاريخيه اسعارها نوعية السكن وتكاليف المعيشه وانا شفت ردك على احد الاعضاء واجابتك على سوالها وكان ردك شامل يعني مثل كذا ومشكور

md_na_m_aj
30-06-2002, 04:01 AM
اهلا اخت yara
وانا حبيت اكتب على بلدي (ليــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــيــــــــــــــــا)
:) :) :)
انتو قولي لي ماذا تريدون بالضبط وانا ماااقصر يعني مناطق سياحة موجودة

واثار موجودة
عندنا اثار من الرومان في مدينة لبدة وهي الجميلة انصحكم تزورها

وعندنا درجة الحراة ما تتعدى 35بالكثير (اكثر شيء)
واي شيء تبونه امر:6 :6 :-) :#

yara
30-06-2002, 05:06 AM
الله يعطيك العافيه اخ md_na_m_aj ومايامر عليك عدو - وياليت تكتب موضوع عن ليبيا وعن المناطق السياحيه اللي تقول عليها والف شكر لك ولتعاونك

md_na_m_aj
01-07-2002, 02:20 AM
الي من يريد السياحة يعني شاطئ بحر:6 :6
يذهب الى طرابلس حيث لدينا البحر الابيض
المتوسط(اكيد تعرفونه) ويمتاز بنظافته وطول ساحله وجزيرة مالطا قربية جدا لنا مسافة ساعة الا ربع بالطائرة
وتبلغ مساحة ليبيا اكثر من 2مليون كيلو متر:0) :0) :6
وبالنسبة للاثار
لدينا في مدينة لبدة السياحية
ومدينة صبراته
وشكرا
وساوافيكم بالصور في القريب العاجل

الســــــــاهـر
01-07-2002, 02:39 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ..

المناطق السياحية الموجوده في المملكة ودول الخليج العربي والدول العربية .. كثيرة .. ولذلك يجب التعاون لتحقيق مرادنا ..

وتحياتي للجميع .. الســــــــــــاهـر ..

BECKHAM 7
01-07-2002, 06:14 PM
انشاءالله اخت Yara
:)

بس عندي سؤال...لو كتبنا عن دولة مازرناها؟
:)

R W
02-07-2002, 01:34 AM
عادي ممكن تنقلها من مجلات سياحية ومواقع سياحية

Tamara
04-07-2002, 07:11 AM
موضوع حلو ...بس انا راح احكي عن البلد كثقافه وعادات اكتر من سياحه لاني مازرت بلدي ولا مره

انا حابه اكتب عن بلدي الام انا من Adigha Khabza مدينه في القوقاز المسلم ... اسمنا Adigha
او بالعربي بسمونا شركس .. احنا مسلمين هاجرو الشركس من ميات السنين من روسيا لانو الروس في هداك الوقت ما كانو يسمحو بلاسلام كدين فاطرو المسلمين من الشركس او اليوغسلافين السفر والهجره علا دول تانيه منهم من سافر على اوروبا , تركيا , الاردن , فلسطين , سوريا , مصر ,

يا الغالية لو تكتبين عن الاماكن السياحية افضل من انك تكتبين عن العادات والتقاليد

rushin_911
04-07-2002, 08:11 AM
أنا كتبت عن مدينتي الرياض السياحية موضوع و نبذة عن جمالها الرائع و رونقها الأخّاذ الوصلة للموضوع في توقيعي :)

الســــــــاهـر
04-07-2002, 02:15 PM
BECKHAM 7 ..

ايه عادي اكتب عن اي دولة انت بتكون معجب فيها .. او في دولتك انت .. الي يريحك ..

Tamara ..

عزيزتي ..

في البداية احب اقول لك انو المكان هذا مو المكان المناسب الي بتكتبي فيه هالكلام كله .. وثاني شيء .. حنا هنا بنتكلم عن السياحة مو عن العادات والتقاليد .. ومشكوره على تفاعلك .. ولو تقولين لنا الاماكن الجميلة وياريت تكون بالصور لبلدك اكيد راح تكوني سويتي الي عليكي واكثر .. يعني تقول لين لنا الاماكن السياحية الموجوده عنكم .. والمنتزهات .. والاماكن التراثية ..

ومشكوره لتفاعلك مرة تانية ..

rushin_911 ..
مشكور وماقصرت .. وانا قريت الموضوع لكن بعد ماقراه المراقب اودين ..

ومشكورين على تفاعلكم .. والله يوفق الجميع ..

الفـتى الشرقي
04-07-2002, 11:36 PM
انا ما بكتب عن الامارات انا بعطيكم صور احسن..لانه الصور هي اللي تعبر اكثر من الكلام هذي صورة أبراج الإمارات..ثاني اطول ابراج توأميه(twin towers) في العالم
وطبعا مثل هالابراج والتطور العمراني يجذب الكثير من السياح

اليكم الصوره

وانشالله قريبا راح أكتب موضوع عن بلادي الامارات..موضوع مختلف تماما...وراح ادعمه بالصور انشالله