المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابيكم تدخولون وخاصه ((((زيكو))))

X MAJED X
30-06-2002, 02:05 AM
سلااام شباب....
اقولك زيكو انت تقول ما يصلحون اللعيبه القدامى طيب ابيك تقوللي
ايش احسن تشكيله (((اكتب اللعيبه بمراكزهم وفرقهم التي يلعبون فيهاوالاحتياط اكتبه لي)))
لاني بصراحه ببعد كل اللعيبه القدامى واحط لعيبه جدد:D
لاني فكرت زي ماقلت انت.....
وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا:D

X MAJED X
30-06-2002, 02:07 AM
باتيستوتا وين يصلح احطه
حطيته راس حربه ماينننننننننننفع يعني ((مايتحرك ولاالعبه))
احطه يمين ينفع؟ ;)

Zico
30-06-2002, 05:36 AM
والله يا اخوان قبل كل شي هاجاوب على سوال باتستوتا

اتمنى من كل عشاق باتستوتا ان يعذروني وكلامي ليس لجابرييل باتستوتا ولكن كلامي الى باتستوتا الموجود بوننج اليفين

بكل بساطه اقللك باتستوتا في هذا الشريط لا ينفع الا ان يكون حرامي باب فقط لا غير

اكيد انت مستغرب من كلامي وتقول باااااااااتستووووووووتا حرامي باب ؟؟؟ اقللك ايه

لا سرعه - لا دقه تمريرات - لا انقضاض - لا يوجد الا سوى رأسيات (( ليست بالقوه الكافيه ايضا يعني لا تفكر تقارنها برأسيات فان نسترلوي )) وتهديف جبار (( اقوى قدم بالشريط ) - وتركيز مميز وهذه الامور بالظبط هي مميزات حرامي الباب (( اهم شي يلقف الكوره وبما انه قدام الباب لانه ملازم للحارس :) سدد فقط :) ))

اما بالنسبه عن الاعبين فانا هاقللك تشكيلتي وتشكيلة اخوي الكبير لانها الاقرب الى المنافسه

تشكيلتي :
حراسه : بوفون - كانيزاريس - اوسكار كوردوبا

دفاع : كانافارو - ايفان كوردوبا - مونتيرو - مالديني - تورام - سول كامبل - تويدور - ناوتني

محور : فييرا - روي كين - ديفيدس - اوليشه

اجنحه : بافل ندفد - فورتشن

صناع لعب : روي كوستا - توتي - روسكي - اماروسو - زاهوفيتش - زولا (( لا اقوم بتلعيبه بمركزه الاساسي كمهاجم لاني ارى فيه الاعب الصانع وهو اصلا بامكانه اللعب كصانع وذلك لان المهاجم لا يحتاج الى قوه في التمريرات وزولا لديه قوه غير عاديه في التمريرات العاليه والتمريرات البينيه ولذلك فهو لاعب صانع بالنسبه لفريقي اضف الى ذلك ان قامته قصيره للغايه وان سرعته ضعيفه وهذه الامور تقف مع جانبه الصانع للعب وتقف ضد جانبه المهاجم ولذلك فهو لاعب صانع واذا كان زولا يلعب بفريقك فلا تجعل احدا غيره يقوم بتسديد الفاولات الا اذا كنت تملك بيكهام لانه افضل ثالث واحد بعد بكهام وميهاجلوفيك ))

وينجات اماميه : كيويل - زندن - جيجز - بابانجيدا

مهاجمين - كييزا - شفشنكو - فييري (( يوجد حاليا صفقه لانتقاله من فريقي الى فريق اخوي عن طريق ابداله بالاعب اوين الذي يملكه اخوي :) )) - سالاس - بيركامب - تريزيغيه - ريكوبا - سافيولا

بالنسبه للاعب كييزا فهو افضل مهاجم بامكانه توصيل كرات على الرأس فهو يقوم بعمل رفعات بقوه 95 (( فرق بينه وبين السيد بيكهام حوالي 3 نقاط فقط ولكن ويييييين شييزا ووين بكهام اللي ما عنده لا سرعه ولا اي شي غير ان عنده رفعات بالمقاس :) ؟؟ ))

هذه تشكيلتي

اما تشكيلة اخوي فهي :

حراسه : تولدو - بورجوس - اوليفر كان

دفاع : هييرو - نستا - اندرسون - هيبيا - ستام - فرانك ديبور (( اخذه عبر صفقه لينتقل من فريقي الى فريقه عن طريق ابداله بالاعب رايان جيجز ))

اظهره : روبرتو كارلوس - سانيول - ارس (( اخذه مني عبر صفقه بدلا من الاعب زولا )) - هارت (( اخذه مني عبر صفقه ادبالا بالاعب ديفيدس )) -

محور : ايفينبيرج

اجنحه : بكهام - كافو - كيلي جونزاليز -

صناع لعب : بيريس - سيدورف - فيجو - زيدان - زيفالدو - فيرون

هجوم : بيستشثنيخ (( الاعب الروسي ابو اسم طويل :) )) - باتستوتا - راؤول - اوين (( سينتقل لفريقي بدلا من فيري )) - فان نسترلوي - كلايفرت - حسن ساس - كلاويديو لوبيز - كولير (( الاعب اللي طوله 2002 :) )) - سيرجي ريبروف (( انتقل من فريقي الى فريقه بلا مقابل لان فريق يحتاج مهاجمين من الجهه اليمنى (( ايامها الحين ويييييين :) ))

هذه بالنسبه لفريق اخوي اذا تبي فريق ولد اخوي بعد ما عندي مشكله :)

فريقي يوفنتوس - فريق اخي ريال مدريد - فريق ولد اخوي انترميلان

ملحوظه اخي اللي موجود هذا اخوي الصغير (( بيني وبينه سنتين )) اما ولد اخوي هذا لسه صغير في متوسطه ولكن فريقه برضوا مو بطال ابدا مع ان اغلب لاعبيه هم من المغمورين

والله حمستني على تشكيلته اذن هاكتبها لك :D :

حراسه : شيلافيرت - ديدا - كاسيلاس - فان دير سار (( يستخدمه كمدافع احيانا لانه لديه القدره على اللعب بمركز الدفاع :) ))

الدفاع : فردنارد - جامارا - كوستاكورتا - لوسيو - ايالا - هيندري - ميهاجلوفيك

اظهره : سيلفستر - كاندلا - جريمي - بابايارو - نومان - ريزيجر - لازارازو - اشلي كول

محاور : بالاك - برامبي - جيرارد - كوكو - موستوفي

اجنحه : مهديفيكيا - ماندييتا - زامبروتا

صناع لعب : بيرجر - دوني - اكوشا - حاجي (( لاعب المغرب )) - محمد شول (( لاعب المانيا ))

وينجات اماميه : اوفرمارس - نيوفل (( المانيا ))

هجوم : لارسون - فاولر - اندي كول - رونالدو - اوليساديبي - ديل بييرو - مونتيلا - انزاجي - هاسيلبينك

هذه تشكيلة ولد اخوي كمان وانا تحت امرك باللي تبي :)

الى اللقاء