المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا تفوتوا روعة ....وإبداع....زيلدا أوكرينا أف تايم

CARLA
06-04-2001, 02:55 AM
زيلدا أوكرينا اف تايم لعبة رائعة بمعنى الكلمة وتعتبر (فلته)لا يمكن تكرارها وهي نتيجة لتجارب المخرج (شغاروماياموتو وفريق ماريو)وتتميز هذه اللعبه بأحداث مشوقه تجعل اللاعب يريد مواصلتها (كأنه بشاهد فيلم أكشن)وقد ياخذه الوقت في لعبها فينسى من حوله

قصة اللعبه:أفكر: :
(كان ياما كان في قديم الزمان) كان هناك فتى صغير يدعى (لينك)وكان هذا الفتى يعيش في أرض اسمها (هيرول) وقد كان هذه الفتى المسكين يتيم الأبوين فتبنته شجره اسمها (ديكيو)وفي إحدى الليالي رأى (لينك)في منامه خيل يجري وفوقه فتاه تمسك بها امرأه ملثمه وقد نظرت إليه تلك الفتاه ورمت له بشيء ....ثم رأى شخص ذا وجه شرير يحاول أن يلحق بهما وعندما حكى (لينك) حلمه لأمه (الشجره) أخبرته بأن شرا مستطير سوف يحل بأرضهم وأن الآلهة(استغفر الله) اختارته ليحمي الأرض من هذا الشر وأرسلت معه جنيه صغيره اسمها (نافي)(أنا متأكده أنكم ستحبونها) وبتتابع الأحداث يلتقي(لينك) بالاميره (زيلدا)(بالمناسبه زيلدا هي الفتاه التي رأها في الحلم) وبعد ذلك تبدأ المتعه الحقيقيه حينما تاخذ السيف السحري وتمر 7 سنوات وترى الدمار الذي حل أرض (هيرول)فتنتقل من مرحله إلى مرحله حتى تحارب الرئيس الكبير و(بالطبع سيكون الرجل الذي قابلته في بداية حلم لينك)وسيكون عليك أن تقاتله مرتين (مثل فيلم(سكريم)تقتل المجرم فيقوم مره أخرى لكي تعطيه الضربه القاضيه).

أما عن موسيقى اللعبه والمشاهد السينمائيه فهي في غاية الروعه وسوف تحب أوكرينة لينك وتتمنى لو أنك تملك مثلها

أما عن الشىء السيء في هذه اللعبه وجميع أجزائها أننا لا نسمع من لينك سوى صوت(الهاااااع هيييييع)ولكن أعتقد أنه ليس بالأمر السيء جدا حتى تمتنع عن شرائها

فإن لم تكن تملكهاسارع بشرائها الآن

تحرير:......CARLA

FAS
06-04-2001, 07:08 PM
صح لسانك

من ناحيه الاصوات اعتقد ان له اصوات غيرها

مثلا يقو ل...شعااااااااااات و هيااااااااااع و غيرها ما اعتقد ان لينك ناقصه شيء من هذي الناحيه لكن في بعض الشخصيات عالفاضي ...زيعني بدون اصوات ...هنا المشكله

على اي حال انا ما تهمني النواحي الاخراجيه اهم شيء اللعبه و طريقه اللعب

تحياتي

CARLA
10-04-2001, 02:08 PM
أولا شكرا يافاس على انك الوحيد الي عبر هذا الموضوع واعتقد ان فكرتك عن تنشيط المنتدى (للاسف لم توفق) لانك زي ماانت شايف المواضيع الي تتعلق بالمنتدى ماحد يطالع في خلقتها القليل الي يردون على هذي المواضيع

وشكرا.......CARLA

FAS
10-04-2001, 02:48 PM
من زمان و منتدى الننتندو يعاني من هذي المشكله...يعني انتي ما فكرتي في السبب الي خلى ماريو يطلع....عدم الاهتمام ..لا شيء اخر

تحياتي

CARLA
10-04-2001, 11:22 PM
أنا اقصد كمان أعضاء المنتدى النشيطين عندك ننتندو مثلا في النادر تلقى له مواضيع في المنتدى واتعتقد ان المنتدى الوحيد اللي شغال هو المنتدى العام اما المنتديات الثانيه حالتها زي حالة منتدانا بس ان شاء الله راح اعبي هذا المنتدى مواضبع ومشاركات(طبعا غير مواضيع المساعده)بس هي كانت فترة امتحانات والحمد لله عدت على خير والحين انا متفضيه للمنتدى

FAS
11-04-2001, 02:40 PM
ما شاء الله انتوا فاضيين و احنا الاسبوع الجاي نبدأ الامتحانات

على ما يبدو اني باودعكم ...مع السلامه

تحياتي

DK
06-07-2001, 09:52 AM
آآآآآآآآخ على اوكرينيا اوف تايم.
وحلاوة اوكرينيا اوف تايم.
و روعه اوكرينيا اوف تايم.
و ابداع اوكرينيا اوف تايم.
ومتعه اوكرينيا اوف تايم.
.
.
.
.
اوكرينيا اوف تايم.

FAS
06-07-2001, 01:46 PM
اوكارينا اوف تايم .....المجد الذي لن يتكرر

.....

CARLA
06-07-2001, 07:42 PM
ل هذي الاشعار في اوكرينا اف تايم (بس تدروا هي تستاهل اللعبه:))

بالمناسبه هذا الموضوع اكل الدهر عليه وشرب ايش طلعه هنا

AmoooR
07-07-2001, 01:29 AM
الموضوع ما طلع الا لانه راائع بصراحة
واللعبة أنا معاكم هي أفضل لعبة لعبتها وقعدت فيها حوالي 90 ساعة ليييين ما أنهيتها

valvegia
07-07-2001, 08:40 AM
تصدقون ماشفت الوضوع (موضوع رائع لزيلدا يدخل المنتدى من غير ما ادري عنه؟! هذي فيها قبايل تموت:D)
كارلا: مشكوووورة جزيل الشكر وسلميلي على الي بجنبك:D
فاس : ان شالله الي على الكيوب بيطرح هذي في المجد:)

DK
07-07-2001, 08:14 PM
كارلا:
انا احب دايما اطالع المواضيع القديمه و ارجع اطلعها فلا تستغرب"تستغربي" اذا لقيت" لقيتي" مواضيع قديمه ظهرت فجأه.
فاس: لا تكون متشائم الكارتدج ولا احنى حاليا في عصر ال سيدي و الدي في دي و الجي دي و الميني ديفي دي فأكيد حتى لو كانت مو هالقد" ويارب تكون رهييبه"فيكفي انه راح يكون فيها اشياء جديده زي الاصوات للشخصيات و ال FMV "وهذه لحالها تكفي.
فالفيجيا: ربي يسمع منك.

MAXIMUOS
07-07-2001, 10:13 PM
اروع لعبة لعبتها في حياتي

ولكن يا كارلا شو الأحلى زيلدا أوكورينا أف تايم

ولا زيلدا ماجوراز ماسك

وشكرا

CARLA
13-07-2001, 10:31 PM
اولا تشكرات للجميع

ماكسيموس

في نظري الاحلى اوكرينا اف تايم:)

.....................

DK
شكرا على الاطراء وماراح استغرب اذا لقيت موضوع قديم طلع:D

....................

مشكور يافولفاقيا والسلام حيوصل;)

....................

شكرا ياكايتو كيد لانك اعتبرت موضوعي رائع:)

بس ليه قعدت في اللعبه 90 ساعه?:

واعيد واشكر الجميع مع اني ما كان عندي امل ان في احد ممكن يرد على الموضوع بعد ما راح عليه دهور لان الموضوع من بداية الترم الثاني:);D

REDDEATH
14-07-2001, 03:13 PM
:o

mewtwo
11-08-2001, 08:23 PM
محد لعب فيكم زيلدا الجيم بوي ؟ الاثنين الجدد والله قصه رهيبه ليش ما اتكلمتو عنها ؟

MR.DDK
15-08-2001, 12:12 AM
ZELDA أفضل لعبة RPG لعبتها في حياتي

وهي الافضل من بين الجميع و لو في أحد

يفضل فاينال فانتسي بكل أجزائها..........
عن زيلدا:غضب:
أسمحولي أني أقله انك مالك داعي.......

اللي جذبني الى هذه اللعبة هو الاختلاف
موضوع اللعبة ، الالحان،................

كل شي :D :cool:

mewtwo
15-08-2001, 04:34 AM
بالعربي زيلدا عالم ثاني يدخلك جو مع اللعبه بالحماس