المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المدن و الدول جـــــــــــــــــده مرررررررررررره غيييير

the death
30-06-2002, 06:54 PM
جده فيها مهرجان جمييييييييييييييييل واعتقد انو اجمل مهرجان في المملكه طبعا لانها غييييييير
طبعا شي مهو مهم
المهم هو انو جده محااااافظه انتو كاتبين (منتدى المدن والدول )
عشان كدا مني كاتب شي عن جده
وانا اعترض بشده على دا الإسم للمنتدى
:غضب: :غضب: :غضب:

yara
30-06-2002, 08:40 PM
ليش ؟ وش المشكله ممكن تتفضل وتقول اعتراضك
ويش عندك بديل لهذا الاسم ؟ وشكراً

vivi
01-07-2002, 08:30 PM
احسن شئ بجده هو نادي الاتحاد:o

( الزعيم )
01-07-2002, 08:32 PM
اعتقد يا اخوي ذا ديث ان اسم المنتدى مهو مهم بقدر اهتمام الموضوع ....

المنتدى يخص اي مدينة واي دولة ...

يعني باٍمكانك ان تكتب عن جدة .....

BECKHAM 7
01-07-2002, 09:52 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة vivi
احسن شئ بجده هو نادي الاتحاد:o
:D

R W
01-07-2002, 11:39 PM
ولا ننسي ملعب اولد ترافورد :D

BECKHAM 7
01-07-2002, 11:51 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة R W
ولا ننسي ملعب اولد ترافورد :D

بالتاكيد:D

*مدلـل*
01-07-2002, 11:58 PM
أظن ان اسم المنتدى هذا ... منتدى السياحة والسفر يا بيكهام و R W

فيه منتدى الرياضة تكلموا فيه على راحتكم ‍!

وشكراً ....

الســــــــاهـر
02-07-2002, 12:39 AM
طيب وجده مو مدينة .. ؟!!

جده احدى مدن المملكة والكل عارف هالشيء ..

ولا تبي نحولها (( منتدى المحافظات والدول )) ترى الكلمتين ماتفرق عن بعض كتير ..

واذا عندك اي كلام او مواضيع عن جده .. تقدر تتكرم وتنزلها في المنتدى المخصص في المدن ..

ومشكور على تفاعلك معنا ..

تحياتي .. الســـــــــاهـر ..

R W
02-07-2002, 01:04 AM
سوري يا مدلل نسيت انك صاحب عفوا مشرف هذا المنتدي

سوري مرة ثانية ;-)

العمدا
02-07-2002, 06:07 AM
ممكن يا شبااب اى احد يعطينى الموقع الرسمى لمهرجان جده هالسنه؟؟

the death
02-07-2002, 06:32 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة العمدا
ممكن يا شبااب اى احد يعطينى الموقع الرسمى لمهرجان جده هالسنه؟؟

www.jeddahcity.com.sa

*مدلـل*
02-07-2002, 09:15 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة the death

www.jeddahcity.com.sa

هذا ما يسمى بالمشاركة الإيجابية ..‍

وشكراً ...

vivi
05-07-2002, 01:58 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *مدلـل*
أظن ان اسم المنتدى هذا ... منتدى السياحة والسفر يا بيكهام و R W

فيه منتدى الرياضة تكلموا فيه على راحتكم ‍!

وشكراً ....

اوكيك

لكننا كنا نتكلم عن معلم من اهم معالم جده وهو نادي الاتحاد لكن شكله مب عاجبك

المهم انك ماتزعل علينا:o

Elvis presley
06-07-2002, 06:09 AM
احب اقول انو جده غير احلى مهرجان بين كل مدن المملكة

*مدلـل*
06-07-2002, 06:16 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة vivi

اوكيك

لكننا كنا نتكلم عن معلم من اهم معالم جده وهو نادي الاتحاد لكن شكله مب عاجبك

المهم انك ماتزعل علينا:o
الله .... الحين من بين كل معالم جدة ما لقيت الا نادي الاتحاد ....
انا ما أقول في الاتحاد شي ... تكلم عن الي تبغى ... بس كله الا الشات ... وذا بغيتوا تتكلمون مع بعض فيه منتدى النكت ...
وها أنا أقولها :

الشات في منتدى السفر والسياحة ممنوع

vivi
06-07-2002, 06:45 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *مدلـل*

الله .... الحين من بين كل معالم جدة ما لقيت الا نادي الاتحاد ....
انا ما أقول في الاتحاد شي ... تكلم عن الي تبغى ... بس كله الا الشات ... وذا بغيتوا تتكلمون مع بعض فيه منتدى النكت ...
وها أنا أقولها :

الشات في منتدى السفر والسياحة ممنوع

انا مالي دخل انا قلت المعلم وهم قلبوا الموضوع شات وانت مثل ماشفت انا ماكنت معهم

المهم ماتزعل علينا

BLACK TIGER
07-07-2002, 08:11 AM
مهرجان جده أحلى مهرجان في المملكه....وبدون منافس!!:أفكر:

المستجيب
17-06-2005, 04:29 PM
جده ماااااااهي غير اصبحت مليانه بالبيارات الله يعزكم ويكرمكم والله في الايام الاخيره هذه انا سرت ما اخرج كثير بسبت البيارات

المشكله كمان عندنا في شمال جده مو في الجنوب تقول بالاحياء القديمه لكن بالاحياء الجديده وتقول جده غير والله الزوار لو شافوا هذه المناظر بياخذوا فكره غير طيبه عن جده المشكله يا اخوان ميزانية الدوله الكبيره الهائله تمكنها بانها تعمل اصلاحات ممكن تحولها نييورك مكان لكن الشغله ..............هذه البيرات لها اكثر من 5 سنين وهي بهذه الحاله والله الطحالب نبتت بالاسفلت بالشوارع العامه .

BoOoOo7a
17-06-2005, 06:42 PM
جده ماااااااهي غير اصبحت مليانه بالبيارات الله يعزكم ويكرمكم والله في الايام الاخيره هذه انا سرت ما اخرج كثير بسبت البيارات

المشكله كمان عندنا في شمال جده مو في الجنوب تقول بالاحياء القديمه لكن بالاحياء الجديده وتقول جده غير والله الزوار لو شافوا هذه المناظر بياخذوا فكره غير طيبه عن جده المشكله يا اخوان ميزانية الدوله الكبيره الهائله تمكنها بانها تعمل اصلاحات ممكن تحولها نييورك مكان لكن الشغله ..............هذه البيرات لها اكثر من 5 سنين وهي بهذه الحاله والله الطحالب نبتت بالاسفلت بالشوارع العامه .

ممكن سؤال؟؟..

من متى ماخرجت انت تتمشى بجدة؟!..

والله صارت فعلاً غــــــــــــــير مررررة..

وأكبر دليل..لو تذكر يوم ن جاء المطر القوي اللي مع البرد..والله العظيم وقت المطر صارت الأرصفة ماتشوفها!!..
فقط سيول..ولكن بعد المطر بساعة اصبحت الشوارع ولا كأنه بها أمطار!.!..وكل اللي جاء جدة ابداً ولا عمره يصدق انه جدة جاء لها امطار!!..

جدة تغيرت 180 درجة!!..

Squall 9
17-06-2005, 08:11 PM
والله جده حلوه بس عيبها الجو فقط ..

المستجيب
18-06-2005, 12:20 PM
مع احترامي لك يا اخي كلامك عجيب مررررررررررره؟!!!!!!!

انا من اهل جده واعرف كل شبر فيها , يوم المطر ياخي والله ثم والله ثم والله بواقي مياه الامطار مكثت اكثر من ثلاثة ايام وخاصه في جنوب جده وتقول تغيرت 180 درجه ممكن تغيرت بالاسواق وما شبه ذلك
لكن في النظافه والله زباله الله يكرمك بالايام ما تتشال بعض الاحيان انا ساكن بالشمال افضل من الجنوب
كونها احياء جديده . لكن روح الجنوب الي هيه اساس جده (جده القديمه) مثل حي البلد, الصحيفه,العماريه,الكندره,الشرفيه,البغداديه,وخاصه حي الكندره . واكبر دليل شوف التقاطع الذي بجانب مقبرة امنا حواء بالبغداديه.

عموما انا لست اهاجم جده جده بلدي وموطني والمكان الي تربيت فيه لكن في السنوات الاخيره تغيرت
لان كثافة السكان زادت والحكومه ماعملت حسابها .

BoOoOo7a
18-06-2005, 12:39 PM
وخاصه في جنوب

(جده القديمه) مثل حي البلد, الصحيفه,العماريه,الكندره,الشرفيه,البغداديه,وخاصه حي الكندره . واكبر دليل شوف التقاطع الذي بجانب مقبرة امنا حواء بالبغداديه.

انا اقصد يا أخي الأحياء من بعد الجنوب الى نهاية الشمال..تلك الأحياء جميعها تم الأنتهاء من الأصلاح بها..
ولكن بالله علكي كيف بيتخلصون من البيارات بالأحياء اللي انت ذكرتها!!..بصراحة مع احترامي لجميع من يسكنها
من سعوديين..والله الأحياء لازم بكبرها تمسح..اولاً لأنها متداخلة في بعضها..وخاصة جدة القديمة مع انها تراثية..ولكنها ترعب من يمر من جنبها..بصراحة تحس كأن العمارة تميل عليك..وثواني وتسقط...يعني يجب مسحها!!..
فلذلك السبب حتى لو قاموا بأعمال صيانة ومجاري .. كان سقطت العمائر جميعها..!!..وغالباً هذه الأحياء بها 95%
أفارقة على قد حالهم..

ولكن مثل الشرفية فهو ايضاً به كثير من المباني المترادمة..وأعتقد بعد الأنتهاء من جسر الأمير عبد الله الجديد..
سوف يتم بالبدء بأعمال تصريف مجاري..لأنه منطقة عمل الجسر مسببة زحام .. فلذلك اعمال الصيانة سوف تؤدي
الى زيادة الزحام....بالمناسبة تم الأنتهاء من أغلب الجسر تقريبة 97% تم الأنتهاء منه :)..وسيفتح بعد عدة ايام على ما أعتقد..

وشكراً..

المستجيب
19-06-2005, 11:18 AM
الاخ/!L E G E N D!

بغض النظر عن احياء قديمه او ان مبانيها متداخله هذه المناطق اساس جده والزائر عندما ياتي غالبا
يريد ان يرى جده القديمه واسواقها الشعبيه واما الافارقه الذين يسكنوها والله موجودين عندنا بالشمال
ليسوا مقتصرين على الجنوب فقط بل بانحائها نحن لانريد ان نغتابهم ولكن كلنا فقراء الى الله.