المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام أنقذوني Medal of Honor Frontline

mr.3bod
01-07-2002, 12:44 PM
أرجوكم يا شباب أنقذوني ..... ما قدرت أخلص المرحله الاولى

مطلوب مني أقتل 4 جنود وماقدرت حاولت 100 مره ولا نجحت أكثر شيء قدرت عليه 3 جنود
أرجوكم اللي خلص هذي المرحله يعطينا بعض النصائح باللي يقدر عليه ولاتخيبون ظني .......

محمود
01-07-2002, 04:17 PM
تصدق عاد .. أنا مثلك عالق بهالمرحلة الأولى :"

THE HEDGEHOG
01-07-2002, 04:28 PM
المطلوب منك مو انك تقتل اربع جنود المطلوب انك تحمي اربعه من جنودك كل ماعليك انك تدور على هاذولا الاربعه وتلاقيهم متخبين وراء اشياء او في الحفر روح عندهم واحميهم وهما ماشيين بانط تطلق على الاعداء يعني تغطيهم ................ وبس

ان شاء الله تكون فهمتني لو لا قلي ..

تحياتي

mr.3bod
01-07-2002, 10:36 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة THE HEDGEHOG
المطلوب منك مو انك تقتل اربع جنود المطلوب انك تحمي اربعه من جنودك كل ماعليك انك تدور على هاذولا الاربعه وتلاقيهم متخبين وراء اشياء او في الحفر روح عندهم واحميهم وهما ماشيين بانط تطلق على الاعداء يعني تغطيهم ................ وبس

ان شاء الله تكون فهمتني لو لا قلي ..

تحياتي

يعطيك العافيه يا أخوي والله ماتقصر ولكن وأنا قاعد أدور حول حول الجنود و أطلق النار هل المطلوب مني أصوب على الاعداء لأنه مايصيبهم شيء

المهم أنا للحين ماجربت بس أجرب وأقولك شو صار معاي وألف شكر مره

mr.3bod
02-07-2002, 12:47 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة محمود
تصدق عاد .. أنا مثلك عالق بهالمرحلة الأولى :"

نصيحتي لك ...........

طوف المرحله الاولى بكلمه سريه سير للـــOption وبعدين للـــpassword وحط هذي الكلمه ( ORANGUTAN ) وبعدين روح لــNext Mission وبتبدأ باللعبه الثانيه ....... هذي نصيحه مني لأني أنا مالقيت غير هذي الطريقه والحمد لله مشيت في اللعبه والحين واصل المهمه الرابعه ...:0)

أعرف أن الغش ماهو زيــن بس هذا آخــر حل ;-)

THE HEDGEHOG
03-07-2002, 03:44 AM
mr.3bod الى الأن ما قتلي ايش عملت ............ انت ما حتقتلا الاعداء بس تطلق عليهم لانك تغطى على زميلك (( الجندي اللي لما تقرب منه يكلمك هو اللي لازم تغطيه بطلاق النار على المنصات البعيده اللي الالمان يطلقوا منها )) على العموم هما اربع ...........................ز ونصيحتي لا تستخدم السر لانه اللعبه رهيبه وحرام تستخدم فيها أسرار وتحرقها انت ممكن تخلى الصعوبه easy ........... تحياتي

mr.3bod
03-07-2002, 12:20 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة HEDGEHTHE OG
mr.3bod الى الأن ما قتلي ايش عملت ............ انت ما حتقتلا الاعداء بس تطلق عليهم لانك تغطى على زميلك (( الجندي اللي لما تقرب منه يكلمك هو اللي لازم تغطيه بطلاق النار على المنصات البعيده اللي الالمان يطلقوا منها )) على العموم هما اربع ...........................ز ونصيحتي لا تستخدم السر لانه اللعبه رهيبه وحرام تستخدم فيها أسرار وتحرقها انت ممكن تخلى الصعوبه easy ........... تحياتي

أشكرك على هذا التجاوب ......

مناحيتي ماقدرت أعدي اللعبه الاولى وسويت الغش وبديت من اللعبه الثانيه وأنا الحين واصل المهمه السادسه ......:-)

ماطلع بيدي شيء حاولت حتى يأست ( أفضل أني أتمتع باللعبه أحسن من أني أجلس عالق في المرحله الاولى )

HEDGEHTHE الله يسلمك على تفاعل والله يكثر من أمثالك
:0)