المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا ناس .. ساعدوني في لعبة ليجند أوف دراجون .. صارلي أكثر من سنة متعلق فيه

محمود
01-07-2002, 04:28 PM
في الدسك الرابع و بالتحديد في مدينة الربوتات .. و بالتحديد بعد ما هزمت ثلاث وحوش كانوا موجودين عند درج .. و لما هزمتهم كملت صعود الدرج و وصلت لغرفة وجدت فيها والد دارت .. دارت محادثة بسيطة و مع انتهائها هرب والد دارت .

و أنا الحين لازم أطلع من هالمدينة المخيسة المعفة و ألحق أبو دارت .. بس المشكلة في هالدينة المخيسة فيه قرار يمنع من طيران البشر ... و أنا الحين لازم أدور رقم علشان أغير هالقرار .

لك والله العظيم راح أموت و للحين ما عرفت شلون أطلع من مدينة النحس هذه .

لأني أخذت رقم 703 و رحت فيه قسم مركز المدينة ... ثم قالوا لي اذهب لقسم المصنع ... رحت قسم المصنع .. ثم قالوا لي أروح للقسم الأخير .. و لما رحت للقسم الأخير قالوا لي روح لقسم المركز .. رحت لقسم المركز و عطيتهم رقم و قالوا لي روح قسم المصنع قالوا لي روح للقسم الأخير .. رحت للقسم الأخير و قالوا لي ارجع لقسم المصنع :" :" :" :" :" :" :"

و هذه حالتي و الله صار لها سنة كاملة تقريبا .. فالله يخليكم قولوا لي شنو هو الرقم اللي يخليني أطلع قرار أطلع منه من هالمدينة المخيسه .. شلون أطلع منها ... ساعدوني الله يخليكم ... بليييز :" :" :"

احمـ 9000 ـد
01-07-2002, 06:42 PM
اترك الرقم 703 من حياتك >>> لابد

تكلم مع الروبوت الجديد الي بيطلع
في المنطقة الاولى في زنباتوس الي فيها جهاز التنقل ( الدائرة الخضرة)

بتلاحظ في الكلام او في اسم الروبوت رقم
اكتبه في ورقة واستخدمه في المصنع والمجلس وخرابيطه

;-)