المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام عندي مشكله بالجهاز .. بلاي ستيشن 2

صلاح9
01-07-2002, 06:44 PM
السلام عليكم :)

اخباركم و اخبار النت و اخبار اجهزتكم .. عساكم كلكم بخير :)

المهم .. امس شغلت الجهاز حقي و حطيت السيدي .. لكن الجهاز ماهو راضي يشغل السيدي .. يعنى كأنه مافي سيدي بالجهاز !!

وش تتوقعون المشكله ..علما ان الجهاز هو PAL و مركب عليه قطعه ( ما اعرف وش نوعها ) لكن تشغل كل شئ DVD و CD كوبي ..

فهل من حل !!

ScarFace
01-07-2002, 08:05 PM
يمكن السي دي وصخ ولا مشمخ ....

أو يمكن السي دي الصوره اللي عليه مثقله الل سي دي

فصارت العدسه ما تقدر تحرك السي دي ... أنصحك انك تغير العدسه

أو تقلب البلاي ستيشن لما تجي تشغل هذي اللعبه

ماجد
01-07-2002, 08:48 PM
جربت تحط سيدي ثاني ؟؟

عشان تعرف الخراب من وين

صلاح9
02-07-2002, 05:00 PM

انا جربت اليوم اشغل كل السيديات لكن و لا سيدي اشتغل
جربت CD كوبي و DVD كوبي و اصلي و لا اشتغلت !!

على فكره .. يوم ادخل السيدي و اشغل الجهاز .. تجي لي صفحه رماديه و مكتوب بالوسط بالخط العريض NO DATA و تحت بخط صغير REAGING DATA و هذا هو الحال !!

ريــفــالــدو
03-07-2002, 02:04 AM
اخوي شوف الحل وبكل سهولة دامك تقول انه ولا سي دي اشتغل

جبلك شي يشفط زي مثلاً ( مكنسة كهربائية ) وفك راسها وشغلها وحطه عند المروحه اللي من الخلف في الجهاز وخل جهازك مسكر ونضفه بهذي الطريقه خل المكنسة عللى الفتحة بعدين تبدى المروحة بالدوران بالعكس وتطلع جميع الوصخ اللي فوق العدسه واذا مانفع فأن جهازك يبي فك و تنضيف من الداخل بهواء وقطن وتمسيح خفيف وانصحك بعدم فتح الجهاز الا واحد يعرفله لانه حساس

اي خدمة انا حاضر . :)

صلاح9
03-07-2002, 10:09 PM

ما ضبط .. سويت اللي قلته لي لكن ما ضبط ...

تتوقعون العدسه خربت .. لأني ما اسمع دوران السيدي .. يعنى ادخل السيدي ما يتحرك بالداخل !!

تتوقعون العدسه خربانه او القطعه !؟!؟!؟!

ماجد
03-07-2002, 10:25 PM
انا اقول دام ان كل هذا و ما نفع ، روح وده محل صيانة و شوف شاللي فيه

صلاح9
03-07-2002, 10:29 PM

مشكورين على ردودكم على الموضوع .. وان شاء الله بكره باروح اودي الجهاز للمحل اللي انا شريت منه الجهاز .. لأنه اصلا ما كمل شهر واحد بس !! و على الظمان

ماجد
03-07-2002, 10:43 PM
و لا تنسى تقولنا شنو فيه الجهاز ;-)

و آسفين على القصور :D

Y 2 J
03-07-2002, 11:19 PM
السلام مع اني متأخر اشوي بس مهي مشكله عندي الحل
انت تسمع صوت بالجهاز ولما تطلع الباب السيدي يطلع على طول ولا لا ورد علي اعلمك ايش تسوي :D :D :D :D :D

صلاح9
04-07-2002, 12:10 AM

لا متأخر و لا شئ .. بوقتك :)

المهم . .انا ما اسمع و لا صوت .. و بالنسبه للباب .. يطلع عادي .. و يدخل عادي .. مافيه ولا مشاكل ..

لكن ما يقرا السيدي .. يعني ادخل السيدي و يطلع مثل ماهوو !!

HArb200
04-07-2002, 12:22 AM
معليش يالدكتور المحنون .. بس عندي مشكله اتمنى تسمح أحطها هنا ..

سمحت :0)

طيب..شباب أنا جهازي من ورا عليه لزقه شفافه وعليها كلام .. على ماأظن اسم الجهاز ومكتوب بشكل .. وأكثر من مره .

سألت أحد المحلات يقول انت جهازك مفكوك ؟؟ قلتله لا .. يقول مافيه جهاز فيه اللزقه هذي.

بغييت أعرف فيه أحد عنده مثلها ولالأ؟؟

وبعدين .. الجهاز أول ماشريته .. طبعا تعرفون لامن بديت تشغل الجهاز .. تطلعلك مكعبات ثلاثية الأبعاد .. في البدايه ماكان فيها شي ولونها طبيعي..بعدين بدا يتغير لونها .. ويزيد بياضه .. الين صار أبييض .. وهكذا كل شوي مكعب .. كأنه داء وانتشر .. وبعد مده لقيت الألوان رجعت طبيعتها..

وهالحين أشوف المشكله رجعت !!! اللي فهم قصدي .. يقول وش السبب ترا انا خفت تكون فيه مشكله بالجهاز ?:

وشكرا لصاحب الموضوع ولكم :)..

صلاح9
04-07-2002, 12:27 AM
على راحتك اخوي ..

اول ما يشتغل الجهاز .. يطلع لك اعتقد من 4 الى 6 مكعبات بيض . بخلفيه زرقاء على خطوط حمراء !!

شئ عادي

Y 2 J
04-07-2002, 12:41 AM
يا اخ harb 200 الزقة موجودة على اي جهاز اكيد ولقة موجودة في يسار الجهاز من تحت ما عليك منا وخرا بيطه ول المحل وينه ذا واي مدينة :6

HArb200
04-07-2002, 03:29 AM
متأكد أخوي دكتور مجنون

HArb200
04-07-2002, 03:31 AM
متأكد أخوي دكتور مجنون ?:

لأنه بصراحه الجهاز طااااااااح .. وبعدها حصلت له الموشكله .. فأتمنى تأكدون لي هل هي موشكله ولامهيب موشكله ?: ؟؟

بعدين .. مافهمت ياأخ يو تو جي ?: ?:

صلاح9
04-07-2002, 03:01 PM
ايه متأكد .. هذا اللي يطلع بجهازي :)