المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام لمن قال أن Virtual Fighter 4 لعبة ضعيفة. أدخل و سوف تعرف

Wolf Sniper
01-07-2002, 09:07 PM
تحياتي للجميع
لقد كنت أعتقد أن هذه اللعبة أضعف بكثير من تكن 4 إلى أن رأيت عرض عنها في التلفاز
و ها هي تبرهن لي مدى جمالها وكثرة الضربات الخاصة للاعبين على عكس ما يرى
بعض الأعضاء. لا أريد الإطالة المهم إلى كل من يملك هذه اللعبة الجميلة إذا كنت تريد معرفة
الضربات الكاملة لكل شخصية اقرأ ما سوف أكتبه :
1 - من القائمة الرئيسية اختر Training ثم Free
2 - اختر اللاعب الذي تريد معرفة حركاته و اختر الخصم أيضاً
3 - الأن عند البدأ في القتال اضغط Start ثم اختر Command List
4 - ستظهر قائمة بأسماء الضربات الخاصة و كيفية القيام بها و لرؤية الحركة
اضغط X عليها
*طبعاً الحركات التي في بداية القائمة تكون عادية شاهد بقية الحركات و خاصة التي في الوسط و ستفهم قصدي.
* أنا صراحة أكثر شيء أعجبني فيها المسكات التي يقوم بها اللاعبين عند الإقتراب من خصومهم
* أنا حبيت أرد على بعض الشباب الذين هاجموا هذه العبة و سلامي للجميع

;-)

gotham
01-07-2002, 11:38 PM
بسم الله الرحمن الرحيم :

للمعلومية فيرتشوا فايتر 4 هي افضل لعبة قتال في العالم باعتراف جميع
الخبراء في العالم , لو رحت لاي موقع او اي مجلة سيقولون ذلك .
حتى المبيعات فقد سحقت فيرتشوا فايتر لعبة تكن في اليابان ان كان في الاركيد او في مبيعات الالعاب حتى انه في نيه من نامكو لاصدار هاذي اللعبة على اجهزة اخرى بسبب ان المبيعات لم تكن مثل التوقعات فيما ان
نجاح اللعبة الرائعة فيرتشوا فايتر 4 خلى شركة سيجا تسوي اصدار اخر
ولو لاحظتوا ان تكن تعتمد على المؤثرات في جميع الضربات وضرباتها خرافية وغير واقعية فلو ضربنا مثلا وقلنالكم شوفوا حركة الدبل الموجودة
في تكن في شخصية لاو حتلاقي انها غبية جدا قدام حركة الدبل الموجودة في فيرتشوا فايتر في شخصية جاكي واللي هيه اكثر واقعية
بكثير من حركة لاو حتى المقاطع الحركية افضل بكثير من تكن .
وتكن ايضا اعتمدت ايضا على المقاطع السينمائية التي تجذب الجمهور وهذا واضح لليركز في الموضوع .

وانا اقدر اعطيك الاسباب اللي خلت اكثر الناس اللي في الخليج مايحبه هاذي اللعبة ( وانا انتقدهم كثيرا ) :

1- اللعبة صعبة جدا واكثر لعبة قتال احترافية في العالم وماحد يقدر يهرج معايه في هذا الموضوع , وطبعا الصعوبة هاذي خلتهم يحسبوا ان اللعبة حركاتها قليلة وهم ماهم داريين حاجة عن الموضوع , ايش رايكم اني ماقد
شفت حركات بكثرت حركات فيرتشوا فايتر 4 زي ماقال الاخ اللي قبلي انك
يمديك تشوف الحركات في الترينينج وحتلاقيها كثيرة لاكن انا حزيدكم من الشعر بيت روحوا موقع فيرتشوافايتر4 نسخة الاركيد وحتشوفوا حركات
حتنجنوا من عددها اقل واحد من المقاتلين يملك 120 حركة واكثر واحد يملك 250 حركة ( في بعض الناس حيستغرب لكن هاذي هي الحقيقة اللي حتلاقوها في الموقع )

2- في ناس اتعلقت في قلوبهم شخصيات وقصة تكن لان السلسلة كانت
تصدر على اشهر جهاز

3- مقاطع تكن السينمائية وبريقها الزائف وهاذي حركة من نامكو عشان
يقدروا يوقفوا قدام الطوفان اللي اسمه فيرتشوا فايتر4 بقيادة الفذ يو سوزوكي وفريقه AM2 .

والسلام خير الختام

Wolf Sniper
02-07-2002, 08:05 PM
أخيراً في حد شاركني رأيي
مشكور يا Gotham على التوضيح الجميل و المتقن;-)
و يا ريت حد من الأعضاء يعطينا رأيه في ذلك

التنين المائى
02-07-2002, 08:09 PM
اى واحد يقول فايتورا فايتر 4 لعبة ضعيفة فهو مخطئ اللعبة فى غاية القوة و الروعة و خصوصا ان كل حركاتها واقعية و رائعة

و كما اشرت انت فى طور التدريب تجد كل الحركات

و فى طور ال كوميتى تضيف اشياء على المقاتل و الله روعة ولا تنسى انها تستخدم نظام ال A.I ولا تنسى كذلك انها تستخدم الهارد ديسك

و شكرا لى اللفتة الرائعة منك لى هاذى اللعبة

و شكرا ;-)

DK
02-07-2002, 08:38 PM
بالمناسبو اسم اللعبة فيرتشوا فايتر Virtua
وليست فيرتشوال Virtual.

وهذا الجزء بصراحة يعتبر نقلة كبيرة لهذه السلسلة.