المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جيم كيوب البانا سونيك

Jemimaru
01-07-2002, 11:08 PM
اهلين شباب كيفكم؟

انوي شراء الجيم كيوب خاصة بعد رؤية ريزيدنت ايفل عليه و الجرافيكس الجبار ..... و لكن في اخر لحظة سمعت عن جيم كيوب الباناسونيك و ميزاته الكثيرة ....... الخ

شباب ياريت تنصحوني و تقولولي الافضل و الميزات الحقيقية عسى ان اكون سمعت كلام غلط كتشغيل الديفيدي.

و ايضا ما هو السعر المناسب لكلا الجهازين حتى لا اقع ضحية النصابين.

Nintendo, Cube.
01-07-2002, 11:18 PM
أخوي , طبعا ً تختلف مواصفات الجهازين

فا الباناسونيك فيها ديفيدي ويقال بأنها تركب ألعاب الياباني والأمريكي مع بعض وطبعا ً هالكلام مب مني لا بل من موقع ign , حاليا ً في ناس يقولون إنها مب موجوده هنا , لكن أنا شفت أكثر من باناسونيك هني في محلاتنا إلي في أبوظبي , المهم ما علينا , وفيها جهاز تحكم عن بعد (ريموت كنترول) حجمها كبير ويمكن ثقيل لكن شكلها حلو ولونها أحلى , أما الجيم كيوب الأصلية , فلازم تحط لها تحويلة أو يقولون تعدلها لتشغل لك ألعاب اليابانية والأمريكية , حجمها أصغر من الباناسونك و أخف وزنا ً ...

طبعا ً في ناس يفضولون الباناسونك بس عشان الديفيدي , لكن نسوا نقطة مهمة , هي إذا إنت من هواة أفلام السينما , كل مرة بتشتري شرايط ديفيدي وبتحطها باللعبة هذا إذا ما عندك ديفيدي وبطالع الفلم ويمكن ياخذ وقت ويمكن بعدها مباشرة تحط فلم غيره من دون لا تاخذ اللعبة راحه شوي , هذا بيأدي ضرر سلبي للعبة , فأحسن لك تاخذ الجيم كيوب الأصلية ومن النوع الأمريكي ومافي داعي لتعديل اللعبة لأنك مب بحاجة لألعاب يابانية , فأفضل لك ألعاب أمريكية لأنها هي الأرخص ...

وسلام خير الختام

Jemimaru
01-07-2002, 11:26 PM
شكرا اخوي بس في ميزة اخرى و هي القدرة على تشغيل العاب الكوبي و هذا شيء جيد اليس كذلك؟

Nintendo, Cube.
01-07-2002, 11:58 PM
صحيح إنه فيها ألعاب كوبي وما تحتاج على تعديلها , لكن الألعاب متوفرة بهونج كونج .. ومن زمان بعد من أشهر ولا وصلت لنا ولا نسخة ...

L*][*N*K
02-07-2002, 03:26 AM
;-)

RAUL 7
02-07-2002, 03:37 AM
الافضل انك تاخذ الاصلي:)

اخوي .Nintendo. Cube عندي سؤال صغير:D

اذا عدلت جهازي و صار يشغل العاب امريكية و يابانية.. هل هذا يؤثر على الجهاز.. يعني هل ممكن انه يخرب علي؟؟:(

L*][*N*K
02-07-2002, 03:43 AM
لأ ..ما يؤثر;-)

RAUL 7
02-07-2002, 03:48 AM
الحمدلله:) .. لأني اشتريت معدل..و خفت انه يؤثر..

مشكوور اخوي لينك:)

L*][*N*K
02-07-2002, 05:17 AM
العفو
no problem

المهم أنت مستانس بالجيم كيوب;-)

RAUL 7
02-07-2002, 05:08 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة L*][*N*K
العفو
no problem

المهم أنت مستانس بالجيم كيوب;-)

اكيد;-)

البلاي ستيشن 2 و الاكس بوكس اعطيتهم اجازه:D

Jemimaru
03-07-2002, 01:49 AM
والله محتار ..... اعتقد انني سأخذ الباناسونيك لميزاته كما ان شكله اجمل بالواجهة النيكل ( كأننا قلبنا جنوط :p ) و اشكركم على ردودكم شباب و السؤال الاخير ..... هل العاب الكوبي ستؤثر على الجهاز؟

Nintendo, Cube.
03-07-2002, 02:56 AM
لين الحين ما نزل كوبي إلا في هونج كونج ويقولون إنه ما يأثر

RAUL 7
03-07-2002, 09:49 PM
انا بصراحه.. ما احب اشتري الكوبي.. الا في حالة اذا كان جهازي امريكي و نزلت لعبه يابانية و ما في امل انها تنزل امريكي..مثل ويننج اليفن:D

ibm
03-07-2002, 10:22 PM
عزيزيRAUL 7
أنا أملك الباناسونيك وأي أستفسار قول:)