المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام المشكلة في الجهاز ؟ أم في القطعة ؟؟

ShadowMan
02-07-2002, 01:51 AM
السلام عليكم ..

المشكلة هي أن قريبي اشترى امس بلاي ستيشن 2 نظام بال مركبة فيه القطعة (صاحب المحل يقول انها قطعة الماسية) و أنا شاك انها مش الماسية لأنها ماتشغل أفلام الدي في دي جميع المناطق (على حسب مايقول) وماتشغل أشرطة البلاي ستيشن 1 إلا بعد ماتضغط على زر اخراج السي دي مرتين . قهل هذي هي قطعة الماسية أم انها قطعة ثانية؟ مع العلم انه اشترى الجهاز من محل النسر للبرامج اللي في الشعلة (سمع أن المحل ثقة)

والمشكلة الثانية واللي كتبت الموضوع عشانها أنه لما يشغل أي لعبة تظهر علامة البلاي ستيشن 2 بس وراها ظل رمادي , ولما يشغل شريط العرض تظهر العلامة مشوشة . فهل هذه مشكلة القطعة أم الجهاز ؟ وإذا كانت هذه المشكلة خطيرة على الجهاز نوعا ما فهل تنصحون قريبي بتبديل الجهاز ؟؟

آسف جدا على الإطالة وشكرا....

رعـــد
02-07-2002, 04:48 AM
القطعه مافيها شي هي كذا بس لازم تتعود لها يعني إذا كانت اللعبه أصليه مهما كانت تشتغل على طول كذلك الدي في دي الأصلي الكوبي أحيانا لا زم تخلي إلي يعيييد يصير أحمر وتضغط مرتين هذا مع البلاي ستيشن 1 وبعض العاب البلاي ستيشن 2 الكوبي ((البعض))
اما الكوبي الدي في دي جيمز للبلاي ستيشن 2 على طول يشتغل

أما عن المشله الثانيه انا موفاهم قصدك بس إنشاء الله يكون الجهاز مافيه إلا الخير

الحلم الذهبي
02-07-2002, 05:42 AM
انا اوافقك في كل اللي قلته في اول كلامك بالنسبة لتشغيل بلاي ستيشن 1 الالعاب على البلاي ستيشن 2

اما من ناحية الدفي دي انا الى الان والله ماجربت اي شريط عشان اقول لك كيف هل صحيح ام الا

اما بالنسبة لجهازك وانه يعرض العلامة البلاي ستشن2 ووراها ظلال رمادي

وفي بعض الالعاب تظهر العلامة مشوشة

في كل الأحوال سواء كان العيب من القطعة او الجهاز لاااااااازم ترجع

الجهاز للبائع على الاقل يفسر لك ايش هذه المشكلة او ان يستبدل

بجهاز جديد بدون اي من المشاكل اللي ذكرتها

ShadowMan
02-07-2002, 03:29 PM
مشكورين ياأخوان وماقصرتوا وجزاكم الله ألف خير ..

طيب ماحد قالي وش هي نوع القطعة الموجودة لأنها ماتشغل أفلام الدي في دي جميع المناطق ؟؟

وشكرا ....

العراقي17
02-07-2002, 03:46 PM
ShadowMan

الميشا تشغل كل دسكات البلي ستيشن1 و2 دايركت بدون اي خطوات اضافية(ضغط زر مرتين وهالشغلات)

وايضا تشغل كل الافلام الديفيدي كل الريجونات .

اذا كانت القطعة الي عندك ما تتطابق مع هالمواصفات .

صاحب المحل نصب عليك:p !

وخذ هاذي الصورة طالعها...

ShadowMan
02-07-2002, 04:45 PM
الظاهر بخلي قريبي يرجع الجهاز لصاحب المحل ..