المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة الرأس الملعون

Akasuna No Sasori
03-07-2002, 03:09 AM
السلام عليكم

كيفكم شباب
عجبتنى فكرة العضو راشن 911 راح احط فى هذى القصة الابطال من الاعظاء الى هنا

فأرجوا انه مااحد يزعل

كان يعيش فى (ارجوس) ببلاد اليونان اميران شقيقان , ولكنهما غير متحابين وكثيرا ماتنازعا وتشجارا .

وهم احدهما وكان يدعى (ار بى جى ماستر ) ان يقتل اخاه (خوباج) ولكنه ماكاد يعقد العزم على ذلك حتى التقى به رجل عجوز اسمه(بوى ثينق) وتنبا له بان ابنته (أنمى جيرل ) سوف ترزق بمولود ويكون موته على يديه وذلك عقابا له على ماضمر من سوء نحو اخيه.

وشاء الله ان تلد ابنته ولدا بعد عام وتذكر (ار بى جى ماستر ) ماقاله الرجل(بوى ثينق) وخشى ان تصدق نبوءته فقرر ان يعجل بالتخلص من الطفل وكان اسمه (تايدوس 2007) ومن امه (أنمى جيرل) فوضعهما فى صندوق كبير وألقاه فى اليم.

وهذي البدايه وان شاء الله تعجبكم ولا تخافوا ناا كاتب القصه عندي وما يجي اسبوع او اقل وانا مخلصها ;) ;)

القــعـقـاع
03-07-2002, 04:48 AM
لا تقطعنا طيب...

Lara Croft
03-07-2002, 06:58 AM
:-) قصة حلوة , بس إنشاء الله ما تكون معقدة مثل بعض القصص و ارجوا أن يكون هناك عدد قليل من الأعضاء في القصة و لكن كافيين لكي لا تكون القصة معقدة , و نحن في إنتظار البقية أخوي FOX DIE .

Akasuna No Sasori
03-07-2002, 04:53 PM
سيرج : اكيد

Lara : اكيد انا اصلا محطي الاعضاء من قبل وقلت لكي انا مخلص من القصه يعني ماراح اضيف شيء وهي بسيطه وحلوه

بس وين البقيه
:)

:": :":

Tidus_2007
03-07-2002, 05:49 PM
ههههههههههههههههههههههههههه انا الجاهل :D

و انيمي جيرل امي :أفكر: هههههههههههههه و الله القصه بدايتها حلوه >>>اي بعد انت موجود فيها :أفكر:

تسلم حسام على القصه و انشاء الله تكون مفهومه و لها حبكه قويه تشد الواحد :D

((الي اسمه مو فوكس لا يقرى))
==================
:غضب: شنو هذا معطيني دور ورع بزر جااااااااااااااهل يموت باول القصه :غضب: >>>احمد ربك ":"

بانتظار الباقي :D

link.p
04-07-2002, 04:29 AM
انت كمّل القصه وبتشوف الردود..:)

rushin_911
04-07-2002, 04:44 AM
قصة حلوة و لكن على فكرة ترى فكرة وضع الأعضاء في القصص هي فكرة خوباج :) و سوّى قصّة لكن ما كمّلها و كانت حلوة مرّة :)

asf4ever
04-07-2002, 04:53 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة rushin_911
قصة حلوة و لكن على فكرة ترى فكرة وضع الأعضاء في القصص هي فكرة خوباج :) و سوّى قصّة لكن ما كمّلها و كانت حلوة مرّة :)
ممكن وصلتها:)

Lara Croft
04-07-2002, 05:03 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة link.p
انت كمّل القصه وبتشوف الردود..:)

كلام الأخ link.p صحيح ;-)

link.p
04-07-2002, 05:09 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Lara Croft

كلام الأخ link.p صحيح ;-)

الاخت?: ؟

Lara Croft
04-07-2002, 05:38 AM
:": أتأسف يا أخ link.p لقد كان ذلك مجرد خطأ مطبعي و تم تصحيحة , و أعتذر مرة أخرى. :":

Akasuna No Sasori
04-07-2002, 06:12 AM
سلالالالام

هلا لينك بي اخوي والله مو قصدي اني استنى ردود بس انا امس ماكنت موجود

وبعدين الاعضاء ردو ولا لا انا كتبت القصه يعني راح احطها كذا ولا كذا :) :)

وحملهما الماء الى بلد بعيد وحدث ان مر (راشن911) وهو شقيق حاكم ذلك البلد وراى الصندوق فاخرجه وفتحه فوجد بداخله (انمي جيرل) ورضيعها وكانا لايزالان على قيد الحياه فذهب بهما الى بيته ولبثا فيه خمسه عشر عاما وعنى بالطفل وامه ولم يدخر وسعا فى اسعادهما وبلغ (تايدوس2007) الخامسه عشر وظهرت عليه امارات القوه والفتوه كما بدا جميلا وسيم الطلعه.^_^

ونشا مولعا بركوب البحار ومالبث ان صار بحارا ماهرا وخرج ذات يوم فى سفينه وصلت به الى احدى الجزر وارست مرساها فصعد الى الجزيره واخذ يتجول فى ارجائها حتى حل به التعب فاوى الى جذع شجره
ليستظل باغصانها وغلبه النعاس فنام وراى فيما يرى النائم سيده على درجه كبيره من الجمال وسالها من تكون!

فاجابتها : (انا الامل13) : (ولايخفى على شئ مما يدور فى الاذهان واعرف الاقوياء من الضعفاء من دلهم وشكلهم ولمحاتهم وقد توسمت فيك القوه فهل تطلب ان امدك بالمزيد منها على ان تقوم بما اريد ؟)

فاجابها(تايدوس2007) : (نعم على ان تكونى لى عونا).

وكانت (الامل 13) تحمل فى يدها ترسا فقالت له : (انظر الى هذا الترس وقل لى ماترى )

وتامل(تايدوس2007) الترس فراى فيه صورة امراه قبيحه الوجه وعلى راسها بعض الافاعى تسعى وكانت هيئتها تبعث الرعب فى قلوب الناظرين .

فقال(تايدوس2007) : (وددت لو اقوم بقتل هذا المخلوق اللعين)

واجابته (الامل 13) (انها انجل ويسبر وسوف اكون لك عونا على قتلها والان عد الى بيتك وافعل ماسوف ادلك عليه )
:D

العمدا
04-07-2002, 06:16 AM
قصه حلوه..

بس وش فيك مكثر من الوجيه الحزينه؟؟

Lara Croft
04-07-2002, 06:23 AM
:-) القصة تنفع تكون لعبة ترى فيها أعداء و زعماء :p على العموم أنا في أنتظار البقية.

rushin_911
04-07-2002, 06:25 AM
asf4ever للأسف ما عندي الوصلة لكن تقدر تبحث في منتدى فاينل فانتسي عموماً أرفتق قصة خوباج في الملف(نسختها لكمبيوتري)...
و شكراً يا فوكس داي لأنك دخّلتني في القصة... :)

Akasuna No Sasori
04-07-2002, 07:09 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة rushin_911
asf4ever
و شكراً يا فوكس داي لأنك دخّلتني في القصة... :)

لا تنسى انك حطيتني في القصه حقتك وهذا رد لي الجميل

يا العمدا انا نسيت اعطل خاصية الابتسامات :)

ويا لارا كروفت مشكوور على المتابعه وان شاء الله اكمل القصه ;)

RPG_master
04-07-2002, 07:27 AM
مشكور على القصه الحلوه من البداية..

على فكره عدلت لك الرد وبعدت بين القوس والنقطتين:)

Akasuna No Sasori
04-07-2002, 07:31 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
مشكور على القصه الحلوه من البداية..

على فكره عدلت لك الرد وبعدت بين القوس والنقطتين:)

ماادري ايش اقول عفوا على الرد ولا شكرا على المساعده ?: ?:

شكرا عفوا ":" ":"

RPG_master
04-07-2002, 07:40 AM
هههههههههه:D

Anime-Girl
04-07-2002, 10:12 AM
ماشاء الله مبدع اخر..
عاد متزوجه..يااخي تونا على الزواج..:D
ما علينا بس حلوه القصه...نستنا البقيه..
وفي شئ مهم ..ياويلك من اينجل ويسبر":"
عاد مجرمه :6

Angel whisper
04-07-2002, 12:36 PM
شكرا على القصة الحلوة :) ...

عاد مطلعني مجرمة بكل ما للكلمة من معنى :": :D

Tidus_2007
04-07-2002, 05:31 PM
:D ايييييييييي خلك هالشكل :D

كمل كمل بانتظار القصه :أفكر:

انها انجل ويسبر وسوف اكون لك عونا على قتلها والان عد الى بيتك وافعل ماسوف ادلك عليه
الله يستر :أفكر:

عاد مجرمه
:"

لوجــــــين
04-07-2002, 05:36 PM
هاااااااااااااااااااااااااااااااااي فوكس

هااااااااااااااااااااااااي تايدوس

و انا أقول وين راحو هذولالالالالالالالالالا

ههههههههههههههه

إي من عذر و لا يقولولي على شان لا أترزز عندهم

خوش قصة والله تعجبني :6 :6 :6 :6 :6

يالله كمل خلا أشوف وين وصل تايدوس بالقصة ههههههههههههههههه":"

Akasuna No Sasori
04-07-2002, 07:34 PM
عربجي ماستر: :p :

انمي جيرل: على الاقل انتي ارحم وحده والعفو :p

انجل ويسبر: العفو لسع هو انتي شفتي شيء ":"

تايدوس: ها الحين انت جاهل ولا شنو :o

لوجين : هههههههه لوجين هنا ماصدق
الا اقول ايش رايك اموت تايدوس واطلع انك انتي البطله ":"

Akasuna No Sasori
04-07-2002, 07:44 PM
والحين مع الجزء الثالث :)

واستيقظ (تايدوس2007) من نومه ولم يجد احدا وعاد الى بيته فلم يجد امه (انمي جيرل) وعلم انها اخذت قسرا الى بيت الملك لتعمل خادمه وحز هذا فى نفسه فتوجه الى البيت الملك ودخله عنوه يريد خلاصها وما ان راها حتى صحبها الى القاعه

التى يجلس فيها الملك (عماد18) وهم بقتله لولا ان كان (راشن911) كان جالسا فهدا من غضبه وحال بينه وبين ماكان يريد وذهب (تايدوس2007) بامه(انمي جيرل) الى معبد اقيم فى المدينه للمعبوده (الامل 13) وتركها فيه لتكون فى حمايتها.

ولكن الملك حقد على (تايدوس2007) واضمر له شرا وحدث ان احتفل القصر بيوم مولد الملك (عماد18) واقبل الامراء والعظماء يهنئونه ويقدمون له الهدايا الثمينه وكان (تايدوس2007) من بين المدعوين لغايه فى نفس

الملك (عماد18) فلما حضر قال له :(ماذا اعددت لنا من الهدايا فى ذلك اليوم ؟)

وعلت ضحكات الحاضرين تحما معانى السخريه والتحقير وقال بعضهم :(وماذا فى مقدور هذا المعدم ان يقدمه الا قليلا من الزهور ) وقال قائل منهم :(انه اعجز من ان ياتى بعمل مجيد) فقال(تايدوس2007) :(انى لات بما لا يستطيعه احد منكم )؛

فقال محاوره :(انك تملا شدقيك فخرا كانك قادر على قتل ميدوزا والاتيان براسها )

فقال(تايدوس2007) :(انىعلى ذلك لقادر وساتيك ايها الملك (عماد18)براسها),

ودوت القاعه بالضحكات من جميع الاركان ولكن (تايدوس2007) قال (ساتى
لك براس ميدوزا التى تعز على الناس اجمعين).

Tidus_2007
04-07-2002, 08:12 PM
هههههههههههههههه اهلين لوجين و اخيرا نورتينا و غردتي بالموضوع :D

مستني دورك شبيكون :أفكر:

و يا روحي و الله اني شي ":"

يلا كمل كمل القصه مجنوووووووووونه :D ":"

Lara Croft
05-07-2002, 12:59 AM
:-) صراحة القصة بغاية الروعة , و شكل الإثارة قادمة و بكثرة , نحن نتظر البقية بأحر من الجمر ;-)

لوجــــــين
05-07-2002, 04:17 AM
هااااااااااااااااااااااااااااااي فوكس

هااااااااااااااااااااااااااااااااااي تايدوس

اشلونكم

انا قاعده على قلوبكم اهني كاهي بكشتي و فرشتها و هاي القصة و بتابعها على شان أعرف متى بيموت تايدوس

أخخخخخخخخخخخ ههههههههههههههههههههههههه

خوش قصة والله خاصة لما سوو عيد ميلاد الملك مادري الحفلة هههههههههههههههههههههه
تايدوس بدع فيها

:6 :6 :6 :6 :6 كملها فوكس خلا نشوف تايدوس شنو سوا

:cool:

Akasuna No Sasori
05-07-2002, 04:47 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Tidus_2007
هههههههههههههههه اهلين لوجين و اخيرا نورتينا و غردتي بالموضوع :D

:D ":"

ومين قال والله انا ماصرت اشوف موضوعي من الظلام الى حل عليه :o :o

انا قاعده على قلوبكم اهني كاهي بكشتي و فرشتها و هاي القصة و بتابعها على شان أعرف متى بيموت تايدوس

يالله ماعندنا بنات يجلسوا هنا يالله خليني اشوف وجهك في موضوع ام زد ام ":" ":"

امزح لوجين ;)

kirby64
05-07-2002, 10:15 PM
حلوه القصه مشكور...http://216.40.249.192/mysmilies/kao/otn/pblob5.gif

Anime-Girl
06-07-2002, 01:04 AM
والله بدا الحماس..بس وراه عاد صايرين خدم..الله لايجيب ذاك اليوم:6
من جد مخليني مره رايحه فيها...بس على الاقل احلى من دور اينجل:D

ez2dj
07-07-2002, 12:17 AM
مشكووووووور على القصة :)

واسمحلي على الرد المتأخر جدا :":

وزين سويت أنك خليت انجيل ويسبر شريرة :p

بس عندي ملاحظة صغيرة

الى معبد اقيم فى المدينه للمعبوده (الامل 13)

8
ll
ll
:أفكر:

a.m.k
07-07-2002, 06:42 PM
سلام ..

هه حلو :) .. بس شوفيك مخلي كل جزء قصير وايد ! ... لو تخليهم طوال بيكون احلى .. :)

سلام

عماد 18
07-07-2002, 07:20 PM
حتى في القصص صاير مسيطر على الوضع ":" ..

بس في نقطة ..
الاجزاء قصيرة شوي ..
و ما يميديني اخش جو مع الجزء الا و القاه منتهي ?:

Tidus_2007
07-07-2002, 09:42 PM
لاااااااا و مو قصيره و بس .... بين كل مقطع و مقطع نستنا اربع ايام ?:

حسااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام :o

كمل وينك !!! ?:

Angel whisper
07-07-2002, 09:44 PM
يلا كمل القصة بسرعة تراك تاخرت :) !!

ولا تنسى اني شريرة في قصتك... يعني اذا ما سويت اللي ابغيه..... ":"

ومثل ما قال عماد .. خل الاجزاء اطول

Anime-Girl
08-07-2002, 01:38 AM
توهق شكله ماكتب الاجزاء الباقيه ..
:6 وينك يله حمستنا ورحت..^^
ابي اعرف وش بيصير لي:D

Akasuna No Sasori
09-07-2002, 10:36 PM
والله مااعرف ايش اقول بس مااقدر اقول غير الظروف ?: ?:

kirby64 : العفو

anime-girl: اكيد بدا الحماس ;)

ez2dj : اجل ايش تقول عن صاحي الموضوع

بعدين انا موجايب القصه من راسي هذي قصه من اليونان

a.m.k : ان شاء الله اخلي القصه طويله

عماد 18 : اكيييييد

وان شاء الله اطول القصه بس اذا طولتها راح تخلص ?:

Tidus_2007 : اقراء الي فوق اوكي :أفكر: :أفكر:

Angel whisper : ان شاء الله

anime-girl : انا من البدايه قلت اني كتبتها ":" ":"

Akasuna No Sasori
10-07-2002, 01:27 AM
والحين التكمله

وهال هذا القول الملك (عماد 18) وجميع الحاضرين لما كانوا يعملون عن (انجل ويسبر ) ذلك المخلوق العجيب من القوه والباس الشديد

, وقال الملك (عماد 18) :(قم الان بما وعدت به ولا سبيل الى عودتك الا اذا وفيت ).

وايقن الملك (عماد 18) ان (تايدوس2007) لن يعود وان لامحاله هالك , وخرج (تايدوس2007) متجه نحو البحر وهو لايدرى ماذا هو فاعله وتملكته الهموم عند ماتذكر انه قد ترك امه (انمي جيرل) وان الملك (عماد18) حرم عليه العوده الا اذا بر بما قطعه على نفسه وعود , وبينما هو غارق فى

افكاره اذا راى نورا وهاجا يخطف الابصار وامعن النظر فاذا به يرى (الامل 13)تحمل الترس فى يدها وبجانبها رجل ينبعث من عينيه ضوء كوهج الشمس ,وبيده سيف قد من جوهره غاليه ذات بريق كما كان يلبس حذاء من الذهب الخالص وله جناحان وسال (تايدوس2007) عن الرجل فقيل له انه (فوكس داي ^_^).
وقالت له (الامل13) :ان عهدى بك قويا شجاعا فهل انت قادر على قطع راس (انجل ويسبر) ؟

فاجابها (تايدوس2007) :(وماخطب (انجل ويسبر) ؟وماخبرها؟) فقالت:(لقد كانت امراه جميله ولكنها ارتكبت وزرا فاستحقت عقاب الالهه فسلبوها جمالها وجعلوها فى هيئه مخلوق دميم الخلقة وفوق راسها الافاعى تسعى كما جعلوا اصابع قدميها كمخالب الطيور الجارحه ولكى يزيدوا من مقت الناس لها جعلوا كل من يقع نظره عليها يتحول صخرا )

ثم قالت:(خذ هذا الترس واذهب به ،حتى اذا اقتربت منها فلا تنظر اليها ولكن انظر اليه وحركه يمنة ويسرة وعندما تراها فيه تقدم واقطع راسها، ثم لفه فى قطعة من القماش حتى لايراه احد واعلم انها فى مكان بعيد بينك وبينه جبال ووهاد وصحارى شاسعه وبحار واسعه ولابد لك ان تمر وانت فى طريقك اليها بمملكه الموتى،فكن على حذر فيها والان هيا واتجه شمالا حتى تصل الى مكان فيه ثلاث شقيقات (لوجين ) و (لارا كروفت) و (رينوا) وليس لهن غير عين واحده وهن يستعملنها فى رؤية الاشياء بالتناوب فسلهن اين تكون بنات الليل الائى يجلسن بجوار الشجره الذهبيه واذا اخبرنك عن مكانهن فاذهب اليهن واسالهن عن مأوى (انجل ويسبر) .

وسألها (تايدوس2007) :وكيف اعبر البحار وليس عندى عندى سفينه ؟ وهنا تقدم (فوكس داي) وقال:(اليك سيفى هذا لتقطع به راس (انجل ويسبر) وخذ هذا الحذاء ذى الجناحين والبسه ثم طر به اينما شئت فوق الماء والى عنان السماء).

وسار (تايدوس2007) حتى وصل الى مملكةالاموات، حيث لازرع ولا ماء وحيث لا اثر فيها للآحياء ،اللهم الا الشقيقات الثلاث وقد جلسن يستدفئن حول نار متأ ججه، ولما احسن بقدومه نحوهن، وضعت (لوجين ) العين فوق جبهتها فأبصرته،ثم ناولت العين الى (لارا كروفت) فوضعتها كذلك فوق جبينها ورأته،وناولتها هذه بدورها الى (رينوا) ففعلت كما فعلتا.

وبادرهن بقوله:(ايتها السيدات الطيبات هل تتفضلن بان تخبرنى اين اجد بنات الليل)
فقالت (لوجين) :(انه رجل ونحن نمقت الرجال ولذا فلن ندله على المكان) ومدت يدها بالعين تريد وضعها فى يد (لارا كروفت) ، واسرع (تايدوس2007) فتناولها ثم قال:(ان لم تخبرننىاين بنات الليل فأنى سألقى بالعين فى النار فلا ترين بعد ذلك شيئا)

وخشين ان يفعل هذا وقلن له:(اتجه صوب الجنوب حتى تصل الى جبل مرتفع وسترى بالقرب منه حديقه غناء،وبداخلها شجرة تحمل تفاحا من الذهب الوهاج وسترى بجوار تلك الشجرة بنات الليل اللائى تريدهن ) فرد لهن عينهن، وطار حتى وصل الى الحديقه فدخلها وسمع تغريد الطيور فوق اشجارها كما سمع البنات يغنين فتقدم نحوهن.

Tidus_2007
10-07-2002, 10:17 AM
.....................

اووووووووووووووف اموووووووووووت بالقصص الي هالشكل ... الي جايه من اليونان على ما قلت ... مدري منين يطلعون القصص عليهم خيال ... صراحه ما ينوصف ....

عييييييييييين وحده بس :أفكر: ههههههههههه لوجين و رينوا و لارا صراحه احسن مقطع ... عجبني ... عااااااااااالم ثاني ...

بس اعتقد كان المفروض يكونون هالشخصيات اقوى يعني دورهم المفروض يكون قوي و يؤثرون عالقصه اكثر ... شوف انت بثلاث او بالكثير اربع سطور خلصت منهم !!! :o

هذا رايي ... و كمللللللل يا حظي بسرعه :D

Angel whisper
10-07-2002, 11:23 AM
حلو :) ...

كمل بسرعة .. وخبرنا شو بيصير بالمخلوق العجيب - انا - :p

شتاينر
10-07-2002, 04:28 PM
يا سلااااااااااااااااااام .... قصة تجنن , تشكر عليها أخي .... بس يا ريت تطول شوي بالأجزاء ;)

عماد 18
10-07-2002, 11:53 PM
راس ميدوسا صار اسمه راس اينجل :6
زين الحين الجزء حجمه تمام :) ..

alamal13
11-07-2002, 05:42 AM
والله دوري حلو امرأه جميله مشعه وعندها معبد خاص ...يالله يا فوكس كمل تايدس شو بيسوي يالله بسرعه:0)

اسفه يا اينجل ما اقصد اساعد تايدوس انه يقطع راسك:6

انمي دورك رهيب:D

راعي ( RX-8 )
11-07-2002, 11:38 AM
شو هذا الإنسان المبدع الي عمل هذه القصة:واو: :واو: ..........

الصراحة قصة عجيبة لكن ياأخي فوكس كمل بسرعة................

عادي أعتبرها تشويق للقصة:D :D

تسلملي الايد الي كتبت القصة..........

Akasuna No Sasori
11-07-2002, 12:03 PM
بس اعتقد كان المفروض يكونون هالشخصيات اقوى يعني دورهم المفروض يكون قوي و يؤثرون عالقصه اكثر ... شوف انت بثلاث او بالكثير اربع سطور خلصت منهم !!!

احم احم

اصلا في القصه الحقيقه مو مذكوره اسماء لي الاخوات الثلاث

وانا حطيت هذي الاسماء علشان تتناسب مع القصه بس فهمت ولا لا :أفكر: :أفكر: ":"

Angel whisper : اليوم ان شاء الله :)

شتاينر : العفو

عماد 18 : شفت كيف دنيا في يوم وليله تنقلب :D :D

alamal13 : اخيرا شرفتي الموضوع الا اقول هو مو بكيفك ترضي انه ينقطع الراس ولا لا ":" ":"

راعي ( RX-8 ) : يا مرحبا اخوي
حبيت اقول لك اخوي ان هذي القصه مو من عندي انا بس محرف فيها شوي

علشان تتناسب مع الجو =<<<<< اي جو يا عم :p :p

Akasuna No Sasori
11-07-2002, 12:15 PM
وهذي التكمله

وقالت احداهن عندما رأته:(هل انت لص أتى ليسرق التفاح؟)
فأجابها (تايدوس2007) :(ماانا بلص وانما قد جئت لاسالكن اين تقيم (انجل ويسبر)
لانى عقدت العزم على قطع رأسها وتجنيب الخلائق شرها)
فقلن له:(لن ندلك على مكانها واحرى بك ان تقيم معنا)
وأجاب (تايدوس2007) :(لابد لى من معرفه مكانها لانى صممت على قتلها)

وقالت احداهن:(أبق على حياتك لانك أن ذهبت اليها تحولت حجرا).

وقالت الثانيه:(مادام هذا قرارك فلا مندوحه من ارتداء (معطف الليل) وهو الوسيله لاحتجابك عنها والرداء فى مكان بعيد على مسيرة سبعه ايام من هنا فان انت انتظرتنى ذهبت وعدت به اليك )

ومكث (تايدوس2007) اسبوعا مع الاختين بينما ذهبت الثالثه لتأتى بالرداء وانقضى الاسبوع وعادت به فارتداه ونظر فى صفحه الماء بالحديقه فلم ير خياله .

وقالت الفتيات:(ان عمنا (لينك بي) يقيم فى اعلى الجبل فلنصعد اليه فلعله يستجيب لرجائنا ويدلك على مكانها) وانصاع لقولهن وصعد معهن الى قمه الجبل وقابلهم (لينك بي) بالترحاب واخبره بمكان (انجل ويسبر)

فطار حتى وصل اليها ونظر من عل فرأى جسمين كبيرين فوق الصخور وتبينهما فاذا به يرى اختى (انجل ويسبر) وكان قد سمع عنهما من قبل وهبط ثم قصد اختهما وهى التى تجشم الصعاب من اجل الوصول اليها وما ان بلغ مكانها حتى وقف ونظر الى الترس الذى بيده ثم امسك بالسيف وضرب به عنقها ففصل راسها عن جسدها ولف الراس بقطعه من القماش وطار به.

وسمعت الاختان صرخة اختهما (انجل ويسبر) وطارتا تريدان اللحاق به فى الجو ولكنهما لم يرياه مع انه كان يطير بالقرب منهما لانه كان يرتدى سترة الليل التى حجبته عن انظارهما وظل يواصل الطيران حتى اعياه فهبط ليستريح واذا به يجد نفسه وسط صحراء جرداء لانبات فيها ولا ماء وشعر بالجوع ولم يجد طعاما وظن انه لامحاله هالك ولكنه تذكر (الامل13) فناداها واستغاث بها ثم رمى ببصره فراى مجرى ماء لم يكن رأهمن قبل كما رأى اشجارا قد حملت بالثمار فأكل حتى شبع وشرب من مجرى الماء حتى ارتوى .

وطار طوال الليل حتى اشرقت شمس اليوم التالى وابصر من عل امراة قد قيدت بالاغلال فهبط وتاملها فاذا بها فتاة ابدع الخالق فى صنعها وجملها .

والى الجزء الاخير

Akasuna No Sasori
11-07-2002, 01:06 PM
شباب انا لازم اكمل القصه اليوم لاني انتبهت ان اشتراكي اليوم يخلص

وماحبيت اقطعكم وانا حاولت اسوي تحرير لي الرد بس فات الوقت

المهم لا احد يزعل اذا مارديت عليه لان احتمال اطول على بال مااجيب اشتراك

وهذي التكمله :)

فسالها (تايدوس 2007) :(من انت؟ومن فعل بك ماارى ؟)
فقالت:( انا الاميره داجر ) ابنه ملك هذه البلاد وقد اعجب بى ابى وقال ليس بعد جمالى من جمال ,

وعز هذا على ملك الاسماك فقال:(ليس هناك ابهى ولا اجمل من زوجتى ) ووجه مياه البحر نحونا فأغرقت بلادنا ثم ارسل الينا تنينا هائلا ففتك بالناس كما ارسل الى ابى يامره بأن يقدمنى قربانا لذلك التنين ووعده ان هو استجاب الى طلبه حسر عن ارضه الماء ورفض ابى ولكن الناس ثاروا عليه وحملونى الى هذا المكان رغبه فى انحسار الماء عن ارضهم انظر عن يمينك تر التنين أت لياكلنى .

والتفت (تايدوس2007) فرأه قادما وسرعان ماامتشق سيفه وضرب به اغلالها فقطعها ,ثم قال لها:(ضعى يديك فوق عينيك ولاتنظرى) واقترب التنين فكشف (تايدوس2007) عن راس انجل ويسبر التى يحملها ووقع نظر التنين عليها فتحول حجرا وحمل (تايدوس 2007) (ادجر) بين ذراعيه

وطار بها الى قصر والدها وهناك رأى الملك والملكه جالسين وسمع الملكه وهى تنتحب لفراق ابنتها فهبط بها ودخل القصر وهو يحملها فغمر السرور قلبى والديها وخاطبه الملك قائلا:(سوف اجعلك خليفتى فى الملك وستكون زوجتك الاميره ابنتى).

فشكره (تايدوس2007) ثم استأذنه فى الذهاب الى والدته وقد صحبته (داجر) فى رحلته ونام ذات ليله وراى فيما يرى النائم (الامل13) وهى تقول له :(لاحاجه لك بعد اليوم الى السيف ولا الى الحذاء والرداء )
واصبح الصباح فراى تلك الذخائر قد اختفت وواصل المسير ومعه (داجر)حتى وصل الى والدته (انمي جيرل) واطمأن عليها ثم ذهب الى الملك
(عماد18)

وهو يحمل اليه رأس (انجل ويسبر) كما وعده وما ان راه الملك (عماد 18) حتى خاطبه قائلا:(لقد فشلت ولا شك ولذا فانى لابد قاتلك ...)

وصاح (تايدوس 2007) انظر الى رأس (انجل ويسبر) فقد اتيت به وتأمله الملك(عماد18) ومن معه فتحولوا احجارا.

ودعا (تايدوس 2007) شقيق الملك (راشن 911) الذى سبق ان نجاه هو وامه (انمي جيرل) من اليم وأواهما فتوجه ملكا مكافأة له على ماصنع ثم سار قاصدا الى ارجوس بلد امه ومسقط رأسه

وركب البحر مع امه (انمي جيرل) وعروسه (داجر) حتى وصلت بهم السفينه الى مملكه تسمى (لارسا) وهناك علم بوجود جده (ار بي جي ماستر)

وكان قد جاء لزيارتة ملكها ولحضور الاحتفال بيوم الالعاب فيها وهناك تخفى واشترك فى المباريات جميعها كى تظهر فتوته وبراعته وفاز فى مباراة العدو واستلفت الانظار لتفوقه فتوجوه باكليل من اوراق الزيتون .

ولقد نوى ان يتوجه فى نهايه المباريات الى حيث يجلس جده (ار بي جي ماستر) ثم يضع الاكليل تحت قدميه ويقول (انا ابن انمي جيرل) فيتعرف عليه وينال الحظوه لديه.

واشترك بعد العدو فى مباراة رمى القرص وألقى به فارتفع وكان كاالسهم وهو يمرق فى الهواء والناس يهللون وهم فى دهشه مما يرون, واذا بالقرص يهوى فوق (ار بي جي ماستر) ويصيب منه مقتلا وتحققت نبؤة الرجل العجوز.

ويذهب (تايدوس 2007 ) بعده الى أرجوس ومعه امه (انمي جيرل ) و عروسه (داجر) وهناك يتوجه الشعب ملكا.....

واخيرا انتهت القصه

Angel whisper
11-07-2002, 04:46 PM
حلوة ..

على الاقل انا سويت شي زين ولو حتى بالغلط :6

مشكوور فوكس :) ...

Tidus_2007
11-07-2002, 07:26 PM
:D شفتو شلووووووون :D

اي بعد يكفي اسمي موجود ":" >>>?:

بسسسسس خلصت القصه و الله كاااااااانت رووووعه :D

بس الاحداث الي فيها تصير بسرعه يعني مثلا انا قلت لما يقابل انجل بيصير نتف و ذبح و لعنت خير بعد ?: بس لاحظ ...

ونظر الى الترس الذى بيده ثم امسك بالسيف وضرب به عنقها ففصل راسها عن جسدها ولف الراس بقطعه من القماش وطار به.
بس ماتت انجل !!! انا قلت الحين بتغسل شراعه غسل ?:
بس روعة القصه تغطي على هالسوالف ... معني كنت اتمنى لو كملتها من مخيلتك :D

و مسرع تزوج ديجر على طووول ?: >>>اسكت خلاص :أفكر:

ههههههههههههههه مشكووووووووووور القصه و الله روعه بس صغيره للاسف :D

و الله يصبرنا على غيابك ...

wildkitty
11-07-2002, 07:56 PM
هههههههههههههههههههههههه
يعني على القصه تيدوس البطل ولوجين حته موجوده ههههههههههه

Anime-Girl
12-07-2002, 10:41 PM
النهايه حلوه ومعقوله..:D
بس عيب القصه قصرها:"
مو مشكله شفنا ابداع..متاثر الاخ بلانمي^^

ez2dj
13-07-2002, 09:32 AM
مشكوووووور على القصة الحلوة :)

بس الي يعيبها قصرها :)

link.p
13-07-2002, 08:49 PM
قصه رائعه من عضو اروع...

القصه حلوة بس عيبها في قصرها...

Akasuna No Sasori
14-07-2002, 10:55 AM
مشكور على الردود

انا اعرف انها قصيره بس لو تشوفوا

اذا طولت القصه راح تصير بايخ ويمكن انا مااكملها الاحسن تكون قصيره :) :) :)

راعي ( RX-8 )
14-07-2002, 04:50 PM
أنا الصراحة زعلان عليك يا فوكس داي

كيف ما تحطي اسم (انجل اون ايرظ) ( ملاك على الأرض ) في القصة
:) :) أنا معاك اذا طولت بتكون بايخه.......................
:D