المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدليل على أنه إدا لم تمت ((مهم جداً مع عرض لكلام ويسكر))

Nintendo, Cube.
03-07-2002, 02:02 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

^~_~^~_~^~_~^~_~^~_~^~_~^~_~^~_~^~_~^~_~^

الكل يقولون إنها ماتت وبعضهم يقولون إنها على قيد الحياة ...

ولكن هذا العرض من ويسكر ريبورت يأكد أنه إدا لم تمت وأنه التي رمت البازوكة مع معركة Mr.X والذي أسميه جعفر هي نفسها إدا ...

وهذا عرض يقول به ويسكر إنه أنقذ إدا لأنه بحاجة إليها ...

حمل العرض (http://www.gratisweb.com/nincube_loz/ADA.rm )

^~_~^~_~^~_~^~_~^~_~^~_~^~_~^~_~^~_~^~_~^

وشكرا ً

صقر الالعاب*
03-07-2002, 02:39 PM
مشكور على العرض اخوي النتندو
والسلام

Regina
03-07-2002, 02:57 PM
اهلا ايها العضاء الطيبون . وااااااااااو اخيرا اخي ننتندو كيوب جبتها من زمااااااان و انا كنت انتظرها شكررررررررا اخي الرائع على العرض بس لحظه معقوله هذا صوت ويسكر و ليه انقذها الله يخليك قل لي لاني ما فهمت زين . و شكرا مره ثانيه

سلاااام :) REGINA:)

snoke
03-07-2002, 03:02 PM
انا اللي مستغرب منه انه كيف ويسكر عرف انها ادا وهل هو يعرفها اصلا

وكمان في شي ثاني كيف ادا ما ماتت يمكن كانت تعرف المكان وكانت تعرف انها ستقع على شيء ناعم هذا احتمال

وشكرا اخوي على العرض:) :) :)

Nintendo, Cube.
03-07-2002, 03:14 PM
إدا كانت تريد تنتحر , لكن الG-Virus فيه خاصية وهو أنه يكون ضد الموت , إدا تأثرت بالG-Virus يعني صعب إنها تموت بل مستحيل إلا بضربة مباشرة في جسدها من سلاح قوي يقوم بمسح الفايروس من جسدها كليا ً مثل التايرنت وMr. X و ويليام بيركن وهكذا ...

وهو أنقذها لأنه بحاجة إلى G-Virus كل هالأشياء بنتكشفها بالجزء الرابع من سلسلة ريزدنت إيفيل

وهذا فعلا ً صوت ويسكر من عرض ويسكر ريبورت, معقولة ما عندكم خبر عن عرض ويسكر ريبورت , موجود السيدي بنشخة كود فرونيكا نوع البال ... على ما أذكر ...

snoke
03-07-2002, 03:19 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة .Nintendo. Cube
إدا كانت تريد تنتحر , لكن الG-Virus فيه خاصية وهو أنه يكون ضد الموت , إدا تأثرت بالG-Virus يعني صعب إنها تموت بل مستحيل إلا بضربة مباشرة في جسدها من سلاح قوي يقوم بمسح الفايروس من جسدها كليا ً مثل التايرنت وMr. X و ويليام بيركن وهكذا ...

وهو أنقذها لأنه بحاجة إلى G-Virus كل هالأشياء بنتكشفها بالجزء الرابع من سلسلة ريزدنت إيفيل

وهذا فعلا ً صوت ويسكر من عرض ويسكر ريبورت, معقولة ما عندكم خبر عن عرض ويسكر ريبورت , موجود السيدي بنشخة كود فرونيكا نوع البال ... على ما أذكر ...

انا كمان كنت متذكر اني سمعت هذا العرض قبل بس ما كنت متذكر في أي جزء ?: ?: ?:

احمر الوجه
03-07-2002, 05:11 PM
شكراً

أخوي

هذي أشياء مهمه:#

Regina
03-07-2002, 05:17 PM
اهلا يا جماعه . اخي ننتندو كيوب اشكرك على المعلومات و مرة اخرى اشكرك على العرض بس كيف لقى ويسكر ايدا و هل هو ذهب الى راكون سيتي و ان كان كذلك فلما ؟؟؟

سلام :) REGINA:)

Nintendo, Cube.
03-07-2002, 05:51 PM
بصراحه لا أملك أي علم , ربما ويسكر ذهب لي ويليام بيركين , كما تعلمون أنه ويسكر يصير صديق ويليام بيركن من كان عمرهم 18 سنة وهذا مكتوب بي ويسكر ريبورت 2 , هممممم , ترا لا تنسون إنه إدا بعد تعرف ويسكر وهذا بعد مكتوب بقصة ليزا الموجودة بالجزء ريميك إلي بالنينتندو ...

همممممم , ربما ويسكر مر للمختبر , ولما علم بأنه ويليام هوجم صار إلي صار , لاتنسون إنه ويسكر له قدرات قوية , مثلا ً لو تتذكرون بالجزء كود فرونيكا لما كان يضرب كلير , لقى أتصال لكن من منو ...

يعني له نفوذ ...

يمكن كله اقتراحات ...

Golden_Sun
03-07-2002, 06:33 PM
thnax for the movie and the info ;-)

ستيف بورنسايد
03-07-2002, 06:56 PM
مشكور على المعلومات

Regina
03-07-2002, 07:11 PM
اهلا احبائي . شكرا لك اخي ننتندو كيوب على المعلومات و الاقتراحات :D

سلام :) REGINA:)

chris
04-07-2002, 12:55 PM
اخي كيم كيوب شكرا لك و لكن يا اخي اعتقد اننا في هذا المنتدى قد تكلمنا عن هذا الموضوع و عرفنا انا ايدا لم تمت و انها هيا من رمت البازوكة لليون و قد ناداها ليون باسمها
اما كيف نجت فياخي لو اخذنا بما تقول انها مصابة بي الجي فايروس مستحيل ان لا تتحول الى وحش
مثل الدكتور ويليام اخذ الفايروس فلماذا لم يجعله قوي دون ان يحوله الى وحش لا يا اخي الفايروس اذا اصاب شخص حوله الى وحش بمرور نصف ساعة فقط يا اخي اما ان ايدا اخذته و استخدمته فهذا خارج عن المنطق و الا لتحولت الى وحش مخيف
انا اعتقد ان ايدا لها سر اخر فلو قلنا انها اخذت علاج كعلاج ويسكر لكانت اصبحت قوية و لكانت لم تحتج لمساعدة ليون ؟؟؟؟
هناك سر في الامر و سقوطها مدبر و كانها تعرف اين تسقط و الى اين تهرب ام اصابتها فقد اصيبة بي الفعل ولكن يبدو انها تحمل علاج خاص ساعدها على تحمل الالم ...

اما عن ويسكر فقد حاول ويسكر الوصول الى الدكتور ويليام قبل مجموعة هانك و لكنه تاخر فسبقوه و اطلقوا النار على الدكتور في تلك الاثناء قرر ويسكر ان يراقب و يسجل معلومات عن قوة الفايروس بمراقبة الدكتور ويليام و معرفة قوة الجي فايروس ... و هذا يدل على انه بقي في المبنى قبل انفجاره و غادر المدينة ايضا بسرعة
سلام chris

Regina
04-07-2002, 12:59 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة chris
اخي كيم كيوب شكرا لك و لكن يا اخي اعتقد اننا في هذا المنتدى قد تكلمنا عن هذا الموضوع و عرفنا انا ايدا لم تمت و انها هيا من رمت البازوكة لليون و قد ناداها ليون باسمها
اما كيف نجت فياخي لو اخذنا بما تقول انها مصابة بي الجي فايروس مستحيل ان لا تتحول الى وحش
مثل الدكتور ويليام اخذ الفايروس فلماذا لم يجعله قوي دون ان يحوله الى وحش لا يا اخي الفايروس اذا اصاب شخص حوله الى وحش بمرور نصف ساعة فقط يا اخي اما ان ايدا اخذته و استخدمته فهذا خارج عن المنطق و الا لتحولت الى وحش مخيف
انا اعتقد ان ايدا لها سر اخر فلو قلنا انها اخذت علاج كعلاج ويسكر لكانت اصبحت قوية و لكانت لم تحتج لمساعدة ليون ؟؟؟؟
هناك سر في الامر و سقوطها مدبر و كانها تعرف اين تسقط و الى اين تهرب ام اصابتها فقد اصيبة بي الفعل ولكن يبدو انها تحمل علاج خاص ساعدها على تحمل الالم ...

اما عن ويسكر فقد حاول ويسكر الوصول الى الدكتور ويليام قبل مجموعة هانك و لكنه تاخر فسبقوه و اطلقوا النار على الدكتور في تلك الاثناء قرر ويسكر ان يراقب و يسجل معلومات عن قوة الفايروس بمراقبة الدكتور ويليام و معرفة قوة الجي فايروس ... و هذا يدل على انه بقي في المبنى قبل انفجاره و غادر المدينة ايضا بسرعة
سلام chris

Nintendo, Cube.
04-07-2002, 01:37 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة chris
سلام chris

في عرض عندي يقول عليه ويسكر إنه هو إلي أرسل جنود أمبريلا والليل بحطه بالمنتدى , والإتصال إلي لقاه هنك في بداية مهمته كان من ويسكر

chris
04-07-2002, 01:56 PM
لا يمكن ذلك يا اخي بعد اذنك لو اخذنا بما تقول لما احتاج ويسكر للذهاب الى هناك و لكنه اراد ان يسبق الجنود الى الدكتور ويليام بيركين ليحصل على الفايروسات و لكنه فشل و الدليل على ذلك ان الدكتور ويليام بيركين ارسل رسالة الى الشيف ايرنز يطلب منه الحذر لن الشركة ارسلت جنود لقتله لذلك اي شخص يراه او يشاهدوه الشرطة غريب عن المدينة يتم القاء القبض عليه .

ثم ان هانك من قوات الامبريلا هذا يعني ان ويسكر ايضا من الامبريلا و لم يتركها فكيف يقولون ان ويسكر ينتمي الى شركة اخر منافسة للامبريلا يا اخي يجب ان تكون الافكار مترابطة و الا ما رايك انت يا اخي ان اتكلم عن المنطق .....
سلام chris

سكير999
04-07-2002, 02:35 PM
مشكوووووووووور أخوي نتندو كيوب:cool:

ستيف بورنسايد
04-07-2002, 05:06 PM
نتظر العرض

MAXPYNE
04-07-2002, 05:38 PM
انا ايضا كنت اسمع ان ايدا لم تمت وكنت اسمع انها ماتت اما الان انا متئكد انها ماتت لانك يا اخي العزيز اكدت لي ذلك بالدليل

Nintendo, Cube.
04-07-2002, 05:38 PM
إظاهر إني أخطأت بعرض ويسكر , اليوم لأني لما حطيته قال إنه أرسل قوات إنهم يستولون على الفايروس من ليون لكن للأسف كان في قوات ولم ينجو منهم إلا هانك ... هذا تصحيح لخطئي ...

chris
04-07-2002, 06:33 PM
اخي العزيز ويسكر لم يرسل هانك هانك وصل قبل ويسكر و قتل الدكتور ويليام بيركين و بعد ان حصل ما حصل و بعد هرب هانك بي الفايروس بقية المدينة اسبوعان بعدها انتشر الفايروس فيها و تحولت الى مدينة زوميبات و بعدها جاء ليون فكيف تقول انه ارسلهم لمطاردة ليون يا اخي اصلا ليون ليس له علاقة بي الفايروسات شرطي عادي و حتى استارز ليس له علاقة بهم فملذي يدع ويسكر يرسل له قوات يا اخي للاسف معلوماتك خطا في هذه الناحية
يا اخي العزيز هانك وصل هو وقواته قبل ويسكر اطلقوا النار و تحول الدكتور قتل كل القوات هرب هانك بي الفايروس ليرسله للشركة الامبريلا التي يعمل معها اما ويسكر فلا احد يعلم اين كان و بعد اسبوعين تقريبا انتشر الفايروس و تحولت المدينة و جاء ليون
يعني للاسف ما سمعته في العرض كان ام خطا و هذا احتمال كبير او انت لم تترجمه جيدا يا اخي
سلام chris

Nintendo, Cube.
04-07-2002, 06:49 PM
أنزين إذا أنا مخطأ بكلامي أو بترجمتي , شوف هالعرض وفيه قال ويسكر إنه أرسل قواته لإسترجاع الفايروس الذي رماه ليون , وقل إنه مع الأسف إنه أمبريلا أرسلت قواتها وما تبقى ولا واحد فيهم حي إلا هنك :- أسمعه بصوته ...

هذا عو العرض (http://www.gratisweb.com/nincube_loz/W.rm)

chris
04-07-2002, 07:02 PM
يبدو ان التسرع من شيم العرب اخي انا فهمت الامر على ان ويسكر ارسل هانك لا اما الان فتضح الامر انت تقصد ان ويسكر ارسل جنود اخرين امممممممم و لكن يا اخي بعد رمي ليون للفايروس ز متابعته طريقة لم يمر سوء ساعة تقريبا و بعدها انفجر المكان فكيف ارسلهم
يعني و كانه ارسلهم للموت لا لاحضار الفايروس
اخي ارجو ان لا اكون قد اغضبتك و لكن كيف ارسلهم و بعدها انفجر المبنى كله ؟؟؟؟؟ قل لي كيف يا اخي
سلام chris

chris
04-07-2002, 07:13 PM
اخي من اين تاتي بهذه المقاطع يا اخي كيف يهرب هانك بي الفايروس
و قد كان موجود مع زملائه عندما هجم عليهم الدكتور ويليام بيركين في الوقت الذي احضر فيه هانك الفايروس كما يقول المقطع كان ليون يقاتل الدكتور ويليام بيركين في اخر تطور له كيف ذلك يا اخي ؟؟؟؟؟
يعني قتل كل زملائه و وصل ليون و كان هانك في الاعلى يا اخي لقد ضيعتنا ارجو منك الشرح الكلمل و بي التفصيل الممل للموضوع
سلام chris

Nintendo, Cube.
04-07-2002, 08:19 PM
كريس , بغيت أوضح لك شيء واحد فقط , حاول إنك تعتمد على معلوماتك من المواقع الرسمية , صدقني بتضيع لو أخذت معلومات من مواقع غير رئيسية مثلا ً موقع gamefaqs كله في معلومات عن ريزدنت إيفيل ولاكن غير موثوقة بها , لذلك تعود وتجيب الأشياء من المواقع الرسمية , مثلا ً أهم موضوع بريزدنت أيفيل كله هو موضوع ويسكر ريبورت لأنه يقولك كل شيء عن ريزدنت إيفيل وبالتفصيل , وبعد بصوت ويسكر , يعني شو نبا أكثر من هذا كله , و لا تنسون ويسكر ريبورت 2 الجديد لكن للأسف من دون عروض , أي أكتشاف ألقاه عن ريزدنت إيفيل وكان مهم تأكدوا إنه بحطه مع الدليل لأنه الدليل هو أهم شيء بالموضوع ...

احمر الوجه
05-07-2002, 12:00 AM
شكراً يا نتندو كيوب على عرض

شكلها أخبار

شكراً:#

Nintendo, Cube.
05-07-2002, 12:17 AM
العفووووووووووووووو :0)

لا هذا الوجه مب حلو هذا أحلى :#

zoro1412
05-07-2002, 12:29 AM
شكرا على الموضوع

ثلني شيء الكل يعرف ان ايدا لم تمت لان ضله كان امبين لمن حذفت البازوكة;-)

Nintendo, Cube.
05-07-2002, 12:36 AM
همممم

لكن أنا جبت لكم دليل عشان يكون كلامكم بمحله ولا أنا غلطان بعرض لكم الدليل ;-)

وصلت الرسالة الشخصية ولا لأ

hunk
05-07-2002, 12:08 PM
اسمع يا اخي نتيندو ان م تقوله غير مقنع وليس له اساس من الصحة ولو فرضنا ان ما قلته صحيحا فان شينجي ميكامي لم يحسن صيغ هذه الفكرة بدقة وهو الان يناقض في نفسة لو فرضنا ان ويسكر ارسل هانك الى مدينة راكون فانه بالتالي يتبع الى الامبريلا ولكن في تقرير ويسكر نجد ان ويسكر يتعامل مع شركة اخرى للحصول على الجي فايروس ولكن يبدو ان شينجي ميكامي غبي وليس له اي بداية في هذه القصة ولم يحسن ترتيبها كما في اللعبة ولا تنسى ان هانك قد استيقذ من الماء قبل مجيء ليون وكلير الى مدينة راكون وكيف استطاع هانك الوصول الى الطائرة قبل ان تنفجر المدينة واذا جمعت بين فصتي الجزء الثاني والثلث فانك تجد ان انفجار المصنع في الوقت الذي انفجرت به المدينة
سلام................hunk

Nintendo, Cube.
05-07-2002, 12:27 PM
لو فرضنا ان ويسكر ارسل هانك الى مدينة راكون فانه بالتالي يتبع الى الامبريلا ولكن في تقرير ويسكر نجد ان ويسكر يتعامل مع شركة اخرى للحصول على الجي فايروس

إذا انتبهت عدل بتشوف إني صححت غلطتي ولا تحكم إلا لو تقرأ جميع الردود وهذا هو الكلام إلي أنا قلته

أنزين إذا أنا مخطأ بكلامي أو بترجمتي , شوف هالعرض وفيه قال ويسكر إنه أرسل قواته لإسترجاع الفايروس الذي رماه ليون , وقل إنه مع الأسف إنه أمبريلا أرسلت قواتها وما تبقى ولا واحد فيهم حي إلا هنك :- أسمعه بصوته ...

شفت قلت إنه أمبريلا أرسلت قوات قبل قوات ويسكر , أمس جلست أفكر واستنتجت مثل ما إنت قلته بالضبط , لذلك ينبغي علينا بأن نقابل شينجي ميكامي نفسه ونعرف شو هي القصة ولا شو رايك :0)

المهم أخوي هذا الكلام أنا مب يايه من ألعاب آخر , أخوي هذا كلام ويسكر (ألبرت ويسكر) وإذا تريد تفهم أكثر فا دور على تقرير ويسكر الثاني (ويسكر ريبورت 2) إذا ما لقيت ولا يهمك بعطيك صفحة وبتتضح لك أشياء غامضة وكثيرة ...