المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصتي مع جيم ماستر(ضريبة مين يبغى يعرف مين هو)

Platinum_Shadooo
07-04-2001, 12:42 PM
حكاية طويلة جدا استمرت شهرين.....

طبعا الجميع يعرف فرع جيم ماستر الي في جدة طبعا انا رحت كزبون
زيي زي اي واحد عضو في المنتدى حيسثل عن جيم ماستر من هو وكيف جاب سيرتكم وليه بسوي دعاية فا انا قلتلهم مين انا بلاتينيوم وبدأت اتكلم واناقش
فا تاني يوم الاقي على المنتدى جيم ماستر كاتبلي يا اربعة عيون وانا فعلا انا كنت لابس نظارة ذاك الوقت بس انا قلت اكيد واحد من الشباب الي موجودين
ورحتلهم بصورة من الرسالة مين فيكم الي كتبلي ابو اربعة عيون وبدا التحقيق ومين ومين قعد عندهم تقريبا ساعة ونص تحقيق وما طلعت منهم بشيء فجيت في العصر واقابل المدير فقلي ان هو زبون دايما يتصل وياخذ الأخبار ويحطها في المنتدى وقلنا له انه في واحد سئل عنك اسمه بلاتينيوم يبغاك وانا زيي زي واحد اهبل صدقت فقلي المدير اخليك تسمع صوته فعلا سمعني صوتي طلع صوت بنت
بس اخوكم الجدواي اشتغل ماصدق على الله قال لازم يجيبها والشباب الي في جيم ماستر قالوا نحن معاك صيرت تقريبا عندهم في المحل شهر وانا اراقب الوضع واحقق وحاولت اغري جيم ماستر البنت عن طريق الرسائل الخاصة واقولها انه لها بلاي ستشن 2 هدية مقابل الخدمات خلاص لغاية ماتجنت وشيبت وبدأت اخرف والشباب مسوين انهم تعبانين وانهم بيدخلوا المنتدى وانا زيي زي الأهبل
مصدقهم في يوم الأيام دخلت المحل وانا خلاص عيوني حمرة شعري واقف ملابسي لها اسبوع ماغيرتها فشافني واحد من الشباب حزن عليا فقلي روح شوف
الرسائل الخاصة مين هو جيم ماستر فساعتها رحتله فشفت الأبتسامة على وجوه شباب كبيرة وانا وجهي انكمش واتحولت ضفدع وانا على بالي انها بنت طلع انهم سو ا صوت بنت عليا وانا اهببببببل بشكل مرة ماله داعييييييي

لكن الضريبة ايش اني عرفت مين جيم ماستر ولا احد يسئلي من هو الي يبغى يعرف لازم يذوق المر الي انا شفتوا وانا على عموم موجود في جيم ماستر

اخوكم بلاتينيوم (الأهبل)

E:man
07-04-2001, 01:54 PM
محشوم اخوي Platinum_Shadooo وتعيش وتاكل غيرها ;)