المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أعداء THE KING 2PAC AMARU SHAKUR

MULHAM
04-07-2002, 05:43 PM
BadBoy Records
في 20/11/ 1994 كان توباك مع ثلاث رجال ستريتش وفريد وزايد وكانوا متوجهين الى ستوديو ليسجلوا اغنية لـ Lil' Shawns record ,ولما كانوا رايحين لـ مبنى الاستوديو توباك شاف اثنين مشتبه فيهم جالسين يقرئون جريده :eek: ولما كان توباك في طريقه الى اللوبي قاما هذان الاثنان واتيا من خلفه وهدداه وقالو له انبطح ارضاً<<== إخس فصيح المهم توباك طبعا ً ما رضي ينبطح وكان مصدوم من جراء الحادثة<<==والله انا فصيح المهم راحوا ضربوا توباك واطلقو عليه النار ورموه على الارض عدة مرات وسرقوا مجوهرات توباك الي كان يرتديها طبعا تعرفوا انتو النيججاز يحبون يلبسون خواتم من مجوهرات وسلاسل من ذهب و....و...الخ المهم راحوا صفقوا توباك انتو الحين اكيد تسألوا وين راحوا الي كانوا معاه ؟؟ وانا كمان مادري المهم لما سرقول اشياء توباك وضربوه راحوا وهربوا بعدين راح توباك دخل الاستوديو وكان هناك يوجد حوالي 40 شخص منهم بيججي المعروف بنوتوريوس و ليل شاون الي توباك جاء الاستوديو عشان يغني لو اغنية في البومه الجديد المهم بعدين لما شافوا توباك ينزف دم و وجهوا منتفخ وتعبان ولا واحد فيهم ساعده يعني ولا واحد اتصل بالاسعاف و لا واحد وداه المستشفى ولا واحد قاله مالك وهذولاك الي كانوا معاه ماسوو شي بعدين ادى ذلك الى اعتقاد توباك ان الباد بويز ريكورد لهم دخل في اطلاق النار او انهم مخططين لهذا او انهم كانوا يعلمون بأن هذا سوف يحصل عشان كده زعل منهم توباك.:cool: :cool: :cool:
--------------------------------------------
Biggie
توباك وبيججي كانوا اصحاب من درجة اولى يعني بيججي كان من اعز اصحاب توباك حتى لو تعرفون انه ام توباك وام بيججي احسن اصحاب:confused: وكان توباك دائما يساعده في الراب وتوباك هوالي خلا بيججي يشتهر لولا توباك ما كان سمع له خبر المهم المشكلة بدأت عندما توباك عرف انه بيججي كان عارف انه راح يطلق عليه الرصاص سنة 94 الي نجا منها بأعجوبة و ايضاً حقت الباد بويز ريكورد وكمان لما توباك كان في السجن بيججي اطلق البوم وسمعه توباك وهو في السجن مما ادى انفجار غضب توباك وجن جنون توباك لان اغني الراب الي في الالبوم المفروض كلها حقت توباك يعني بيججي سرق الكلمات و النغمات (الضربات) لانه توباك هو الي كتب الكلمات و الف النغمات لكن بيججي كسب من هذا الشريط فلوس وراح اشترى فيها مجوهرات وسيارات ومنازل وذهب وقبل هذا ما كان يملك ولا شي قال توباك بعد ذلك :"He was rapping about my life".:( :mad: :mad:
Tupac gave biggie everything, and Biggie backstabbed Tupac.
Jay-Z
جاي كان طلع البوم اسمه "Reasonable Doubt" الذي كان به اغنية اسمها "Brooklyns Finest" featuring Biggie في هذه الاغنية كان في اهانة لـ توباك . لا فكرة لدي لحد الآن إنه هذا السبب الحقيقي إذا عندك أيّ معلومات ارسلها لي على البريد .
Dr. Dre
بدأت المشكلة اثناء محاكمة "محاولة قتل سنوب دوج" لا تفهموني غلط ما أقصد انه توباك و دري كانوا يحاولو قتل سنوب اقصد انه سنوب رفع قضية على ناس كانوا يحاولون قتل سنوب وفي تك الايام صارت مشكلة بين توباك ودري انا مش فاهم ايش صار بين توباك و دري لكن انشاء الله اعرف ايش صار واكتبه وياريت لو حد يعرف يعلمنا او يرسل على بريدي وهو NIGGA2002 (nigga2002@hotmail.com)
LL Cool J
طبعا إل إل كوول جي احد الرابر المشهورين والقديمين يعني من اوائلهم وكان رهيب والله كان زاحف يعني يمديه يسوي مدرسة يعلم فيها الراب المهم في اواخر السنوات زي ما تعرفون صار اسلوب إل إل كوول جي يتغير وصار اسلوبه خايس من النوع الرقيق يعني زي باك صعيد بويز<<== زي ما يسميهم العضو شيكو:D المهم وبعدين هو حاول يرجع الى اسلوبه القديم لكنه ما قدر عشان خلاص عجز ما صار قادر يرجع راح قرر انه ينضم الى biggie ويصير ضد 2pac لانه ذيك الايام كانت ايام بيججي وهكذا بدأت العداوة بينه وبين توباك.
Nas
بدأت المشكلة بين توباك وناس بعدما سمع توباك بعضا من البومات ناس الذي تحدث فيه عن الـ THUG LIFE وكان يقول انه توباك موب THUG اصلي هو بس يدعي انه كده يعني مزيف وكان يسب في الـ THUG LIFE ويقول FUCK THUG و...و...الخ وكان في اغنية اسمها "Thug life is mine" التي غناها مع الـ موب ديب والتي اثارت غضب توباك والتي كان يقول فيها ان الـ THUG LIFE له فقط وانه هو الي مخترعها وطبعا معروف انه توباك هو الي سوى ثج لايف وهكذا شبت العداوة بينهم.
Mobb Deep
آآآآسف على الصورة ايش اسوي ما في غيرها لذول ..... المهم قبل دخول توباك الى السجن كان قد سوى مقابلة مادري ايش يمكن تلفزيونية وقال فيها انه راح يتخلى عن الـTHUG LIFE :eek: :( المهم لما كان توباك بالسجن ويؤدي خدمات هناك سمع اغنية بالراديو لـ موب ديب (بروديجي و هافوك) وكان هناك مقطع من الاغنية ادى الى انفجاره غضبا وهو "Thug life, we still livin' it" مادري ليش المهم و كان بالسجن يعني ما يقدر يسوي شي فراح توباك قال لـ أصحابه الـOUTLAWZ :cool: وقالهم "go to a Mobb Deep cancert and start some shit up and yell out thug-life and show them whats u":cool: والله شي رهيب المهم هذه من بعض الاسباب الكثيرة التي ادت الى شب العداوة بين الموب ديب وتوباك, وراح اذكر لكم سبب خلا توباك يجن بقوة وهو انهم طلعوا اغنية اسمها "LA,LA" على نفس نغمات وكلام توباك في اغنية "NA,NA" بس غيروا شي واحد وهو خلو نييورك الى لوس انجلس,وهذه من الاسباب القوية.
Chino XL
والله هذا واحد غبي ومغفل وغير معروف مسوي فيها على باله مشهور و....الخ المهم هذا اسبابه كثيرة و ما راح اذكرها وانا ما ني متأكد منها عشان كده انسوه خلوه مجرد غبي.
Dan Quayle
دان مادري ايش المهم هو شخصية سياسية على ما أعتقد وحاول مهاجمة توباك بعد اصدار توباك أول البوم له وهو "2pacalypse Now". وقال بعد هذا الالبوم قصائده الغنائية العنيفة ليس لها مكان في المجتمع ههههههه والله مسكين الحين لو سمع EMINEM يش راح يسوي.
C. Deloris Tucker
والله ما عارف ايش الاسباب باظبط اعتقد انها كانت احد اعضاء عصابة نسائي أسود مادري ايش المهم توباك لم يحبها وكان يقول انها تأثر على مسيرتي و.....الخ.
Wendy Williams
ويندي وليامز شخصية محطة اذاعية وكان أول واحد ينشر اشاعاة خاطئة عن توباك دائم وهو سبب انقلاب اكثر الناس ضد توباك وكان دائما يورط توباك ويقول انه دائما يغتصب النساء ومرة تفشل راح قال انه توباك اغتصب فتاة من لوس انجلس بعدين طلع انه توباك ليس بالسجن:D .
وشكرا
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا راسي من الصباح وانا جالس اكتب ذا الموضوع اقعد اتذكر اسماء و اغاني و......................الخ

alamid
04-07-2002, 05:49 PM
موووووووووضوووووووووووووووع
طوووووووويل":"

MULHAM
04-07-2002, 05:53 PM
لازم تقروه انا تعبان من الصبح وانا اكتب بعدين ولا حد يقراه:غضب: ليش عدد القراء 3:غضب: ياكي انا مسكين ارجوكم اقروه تعبت من الكتباة ?:

alamid
04-07-2002, 05:56 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ¤-»isQoOoOo§«-¤
لازم تقروه انا تعبان من الصبح وانا اكتب بعدين ولا حد يقراه:غضب: ليش عدد القراء 3:غضب: ياكي انا مسكين ارجوكم اقروه تعبت من الكتباة ?:
كان ودي اقراه
":" ":" :" :"

MULHAM
04-07-2002, 06:03 PM
عندي فكرة قول الموضوع جميل و راااااااائع عشان الناس يقروه<<== ذكي:D

alamid
04-07-2002, 06:12 PM
عندي فكرة قول الموضوع جميل و راااااااائع عشان الناس يقروه<<== ذكي:D
موضوع حلو و جميل و..................و.....................إلخ:D

MULHAM
04-07-2002, 06:21 PM
مشكووووووووووووووووووووور

بس ابي اتأكد من انك قريت الموضوع راح اسألك سؤال

س : مين منهم الي كانت امه صاحبة ام توباك ؟

مـلـسـونـة
04-07-2002, 07:01 PM
مشكووورر على الموضوع الحلو والجميل والاقل من رائع :D :D :D

امزح ...:D :D :p :p

MULHAM
04-07-2002, 11:13 PM
العفوووووووووووووووووووو

alamid
04-07-2002, 11:25 PM
مشكووووووووووووووووووووور

بس ابي اتأكد من انك قريت الموضوع راح اسألك سؤال

س : مين منهم الي كانت امه صاحبة ام توباك ؟
خخخخخخخخخ
وش دراني":" :D

Gio
04-07-2002, 11:38 PM
مشكووور....:)

Gio
04-07-2002, 11:42 PM
بس موداخله بسيطه :D

سبب الخلاف على ما اعتقد " قريته بموقه بس موب متأكد "

إنه لمن كان تو باك و سنوب و دري وواحد رابع مدري وش اسمه " death row " كان دري يشتغل عشان الفلوس بس " يعني مومهمل خخخخ "

MULHAM
05-07-2002, 01:10 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Eminem191

إنه لمن كان تو باك و سنوب و دري وواحد رابع مدري وش اسمه " death row " كان دري يشتغل عشان الفلوس بس " يعني مومهمل خخخخ "
مشكووووووووووووووووووووور يمكن كلامك صح

Gio
05-07-2002, 01:35 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Eminem191

معليه انا كاتب هنا مو مهمل هي انا كنت اقصد مهمل :)

MULHAM
05-07-2002, 01:53 AM
آآآآآآآآآآآآآآآآآآه انا لخبط شكرا للتوضيح

زورو موضوعي الجديد وهوعن الاولوز والله تعبت فيه المفروض اصير مراقب عشان ذي المواضيع:o

D0WN~T0WN
05-07-2002, 04:34 AM
طيب وش قصة زواجه من عتاب:p ؟

MEL C
05-07-2002, 08:53 AM
وفريد وزايد وكانوا متوجهين ...

عبدالرحمن مب معاهم؟؟

النيججاز

مليون مره قلنا لك اسمها نيجرز...

اكيد تسألوا وين راحوا الي كانوا معاه ؟؟ وانا كمان مادري

اجل ليش كاتب الموضوع؟

زعل منهم توباك

زعل؟؟ يابابا مب خكاريه هم...:أفكر:

ويقول FUCK THUG

ياروح ماما...هي مب FUCK هي Fake thug بمعنى Thug مزيف...

والله هذا واحد غبي ومغفل وغير معروف مسوي فيها على باله مشهور

عمك شينو لاتغلط...اسمع غنيه Last Laugh بعدين تكلم...وبعدين تراك ماترجمت شي من الكلام الموجود...وثالثا تراه متصالح مع توباك قبل لايموت...رابعا لاتعتمد على الموقع لانهم عبيد متعصبين...

انه توباك ليس بالسجن

توباك بالسجن...:أفكر:

MEL C
05-07-2002, 08:57 AM
امينم انت وياه الله يهديكم وصلت فيكم الغباوه ان ديث رو يصير رجال؟؟

الله يهديك ديث رو هي شركه تسجيلات مالكها توباك...

&الكويتي112&
05-07-2002, 09:40 AM
مشكووور ...اخوي ...

MULHAM
05-07-2002, 12:53 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MR.Dj
طيب وش قصة زواجه من عتاب:p ؟
:غضب: :D

MULHAM
05-07-2002, 12:56 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MEL C
امينم انت وياه الله يهديكم وصلت فيكم الغباوه ان ديث رو يصير رجال؟؟

الله يهديك ديث رو هي شركه تسجيلات مالكها توباك...
والله انك قديم انا متى قلت انه الديث روو رجال معروف انها شركة

MEL C
05-07-2002, 01:05 PM
امينم قال:
بس موداخله بسيطه

انت رديت:

:أفكر: ....فكر قبل لاتتكلم ياحلو....

MULHAM
10-07-2002, 12:59 AM
امينم قال:
بس موداخله بسيطه

انت رديت:

:أفكر: ....فكر قبل لاتتكلم ياحلو....
لاحظ عبارة يمكن بعدين تكلم يا ميل سي اقول خلك في سبايس جيرلز

MULHAM
10-07-2002, 01:02 AM
يادوب انتبهت لهذا الرد الغبي الي هو :

1-عبدالرحمن مب معاهم؟؟

2-مليون مره قلنا لك اسمها نيجرز...

3-اجل ليش كاتب الموضوع؟

4-زعل؟؟ يابابا مب خكاريه هم...:أفكر:

5-ياروح ماما...هي مب FUCK هي Fake thug بمعنى Thug مزيف...

6-عمك شينو لاتغلط...اسمع غنيه Last Laugh بعدين تكلم...وبعدين تراك ماترجمت شي من الكلام الموجود...وثالثا تراه متصالح مع توباك قبل لايموت...رابعا لاتعتمد على الموقع لانهم عبيد متعصبين...

7-توباك بالسجن...:أفكر:
1-بلا ثقل دم انا اقصد fred & zed
2-نيجروو=نيجرز=نيججا=كلها واحد
3-ياخي عشان يستفيدوا الناس وهم كمان يفيدوني
4-طيب تبيه يوزع ابتسامات
5-هذه صح عليك انا كتبتها غلط كنت اقصد FAKE
6-يا حبيبي توباك وشينو ما تصالحوا وانا اتحداك لو بمليون ريال وثانيا اول مرة اسمع انه عنده اغنية اسمها لاست لاف
7-وضح اكثر

MULHAM
10-07-2002, 01:05 AM
ترقبوا الجزء الثاني من اعداء توباك الي فيه ناس مشاهير مثل :
باف دادي
لينكس لويس
شرطي مادري ويش اسمه
والكثير الكثير

بس ابي أتأكد من معلوماتي واكتب الموضوع

MEL C
10-07-2002, 10:49 AM
لاحظ عبارة يمكن بعدين تكلم يا ميل سي اقول خلك في سبايس جيرلز

هههههههه بعد يعترف انه قال يمكن اقول انثبر انت وسسكو ذا الخنيث

2-نيجروو=نيجرز=نيججا=كلها واحد

لا ياحبيبي مب كلهم واحد ولا تقعد تألف من راسك كلمات

4-طيب تبيه يوزع ابتسامات

هههههه اجل زعل عليــهم...

6-يا حبيبي توباك وشينو ما تصالحوا وانا اتحداك لو بمليون ريال وثانيا اول مرة اسمع انه عنده اغنية اسمها لاست لاف

ياروح ماما توباك وشينو تصالحوا قبل مايموت توباك وثاني شي غنيه لاست لاف منتب سامعها لأنك حوطي....

BLACK TIGER
10-07-2002, 10:53 AM
أيوه..كمل:واو: :واو:

HArb200
10-07-2002, 11:11 AM
ههههههههههههههههههه

وش السالفه ?: ?:

MULHAM
10-07-2002, 11:42 AM
هلا هارب ما في شي بس حوار

ميل سي اسمع الكلام نيججا = نيجرز = نيجرو =كلها واحد وانا اتحداك لا زم نجيب واحد خبير بالعبيد ونسأله ونشوف

MULHAM
19-07-2002, 12:58 AM
باركولي سويت موقع لهذه المعلومات الصور فيه ظاهرة

إضغط هنا (http://www.mulham.s5.com/enemies.html) عشان تعرف اعداء توباك
إضغط هنا (http://www.mulham.s5.com/outlawz.html) عشان تتعرف اكثر عن الاوت لوز
إضغطهنا (http://www.mulham.s5.com/death.html) عشان تعرف هل توباك ميت ام حي

ستيف بورنسايد
19-07-2002, 01:45 AM
واحد يعطيني زبدة الموضوع
طويل ما قريته

HAMAD
19-07-2002, 01:59 AM