المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إلى ronaldo999 والنصراويين

THE_YET_IS_T
07-04-2001, 05:08 PM
حبيبي ..................
خل صدرك وسيع ............
هذي كوره ماتستاهل .................
صح ان أدارة النصر تحطم اللاعبين ..............
حتى ان واحد هلالي يوم رجع ابو خالد قال لي لاتحلمون ببطوله وابو خالد موجود حتى انه ليس الوحيد ..............
ابو خالد اذا حط في راسه لاعب حطمه ................
لاتنسى ................
وليد الطرير .. سعود الحمالي .. بندر العمران .. سليمان القريني .. ماجد الجمعان ..الهريفي .. محيسن الذي أجبر على الأعتزال ...............
على فكره عندي اشيا كثيره جدا جدا ...........
صح ونسينا مرحوم .. والفردوس ...............
حبيبي لو ادارة النصر مثل ادارة الهلال كان تلقى النصر حقق البطولات كلها .......
يوجد في النصر نجوم كثيرين لكن من الذي يسمع .................
والله يستر .........
وبعدين البطوله ماالله قسمها اللاعبين ماقصروا ......... بس المدرب غلط يوم طلع علي يزيد نزل بن سليمان وخلى البرازيلي في الملعب ........... بس يالله
هذي حال الكوره .......... واذا بغيت اي شي عن اخبار النادي او عن هذا الموضوع بما يخص ادارة النصر عطني بريدك .............. واخبرك بأشياء كثيره

خالد2001
07-04-2001, 10:32 PM
صح لسانك اخوي اللعبين الي حطمتهم ادارة النصر كثر .ولو استمرت هالادارة فإنسى البيشي وعلي يزيد والظاهر ان ماجد الدوسري بادية مواريه (يعني يبي يطردونه) .. وماهو مصاب مثل ماقالوا ...

المشكلة ان اللاعبين الخايسيين امثال حسين هادي تلقاهم يعطون فرص ماتنعطي لاي لاعب . وقبلهم مصطفى ادريس واحمد ابن نصيب وخالد الفرحان التي سرحتهم الادارة السابقة وستر ربك بغو يرجعونهم هالادارة .بس الحمد لله عدة على خير اخوي هذا بريدي :

kam9@maktoob.com

وعلى امل اني اسمع منك تنحي هالادارة في القريب العاجل .

THE_YET_IS_T
08-04-2001, 10:39 PM
طيب سجل في منتدى العالمي ( al3almi.com) تراني عضو فيه

خالد2001
08-04-2001, 10:52 PM
اول مرة اسمع بهذا المنتدى انا الي اعرفه هو منتدى رابطة مشجعي النصر ..عموما حط له ارتباط ..لان مالي خلق ادور عليه ..

اخوي انا صراحة عندي خطط ترفع مستوى اي نادي لاقصد خطط تدريبة انا اقصد خطط تطويرية لنادي لكني صراحة لاريد ان احمل اوزار امه بسبب هذه الخطة ..فاتوقع لوطبقت هذه الخطة التي في راسي ..سترتفع قوة اللاعب السعودي ... وانا اشك بنسبة 80% ان الهلال مسويها بس بالخفاء .

SAM@GOOL
09-04-2001, 03:46 PM
افصح يارونالدوا تراك شوقتني
وسلامي..........

jericho2001
09-04-2001, 04:22 PM
صديقي انا نصراوي اريد التسجيل في منتدى العالمي
بس لما اسجل يقولون ابعث ايميل ولما ابعثلهم
ما يردون

خالد2001
09-04-2001, 10:39 PM
اخوي سام انا لن افصح عن خطتي لكن الزمن سوف يفصح عنه وهي بسيطة جدا وغير مكلفة نسبيا وتوجد اندية طبقتها بس بطريقة غبية جدا صحيح انها رفعت من مستواها لكن ليس بالصورة المطلوبة .....

لذلك بلاشي اخذ اثم امه لانه سوف تفتح نافذه.انا في غنى عنها ..يعني انا ملزوم ...عساهم متطوروا ولا ارتفع مستواهم .

RAUL 7
10-04-2001, 08:22 PM
طيب يا رونالدو عطنا امثلة للاندية الي طبقت فكرتك

خالد2001
10-04-2001, 10:43 PM
الهلال والاتحاد ...طبقوها سابقا لكن بطريقة خاطئة ...لكن في الوقت الحالي لاادري ...و هناك احتمال ان الهلال طبقها ... بشكل مقارب .

وكادت تطبقها الوحدة لكن.....بغباء شديد..

Ronaldo
13-04-2001, 01:20 AM
يا شباب والله النصر خطير بس الحظ ما هو معاه وحاتشوفو في كاس خادم الحرمين الشريفين.
احبك يا عالمي يا ذهبي.
:cool: :cool: :cool: :cool: :cool: