المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام سؤال بالنسبة الى سي دي التعريف ( الجيم شارك ) للبلاي ستيشن 2 ؟

Buffon
05-07-2002, 01:43 AM
سؤال بالنسبة الى سي دي التعريف ( الجيم شارك ) للبلاي ستيشن 2 ؟
كيف الحال ..

انا عندي بلاي ستيشن 2 نظام امريكي NTSC وفيه طبعا سي دي التعريف للاشرطة الكوبي اللي هو الجيم شارك طبعا اصلي ، هذا السي دي اللي عندي اخترب يعني مشمخ و اذا احطه مايشتغل يظهر لي شعار الخاص بالبلاي ستيشن 2 ، المهم الحين انا ابغى اشغل اشرطة الكوبي ، سمعت ان الشريط الاصلي يشغل اشرطة الكوبي ، هل هذا الكلام صحيح !!!
مثال على ذلك : هل لو شريت ميتل جير 2 اصلي دي في دي هل هذا الشلريط راح يشغل اشرطة الكوبي اللي كان شريط الجيم شارك يشغلها او لا !!!! اذا كان الجواب نعم ، ويش هي الطريقة يعني هل احط ميتل جير 2 الاصلي وبعدين افتح المكان اللي احط في السي دي في البلاي ستيشن 2 وادخل الشريط الكوبي و اعيد تشغيل البلاي ستيشن 2 ولا كيف !!!!
وهل اقدر من خلال هذا الشريط الاصلي ( ميتل جير 2 ) ان احط شفرات الى الالعاب الكوبي ام لا !!..

يعني هل ميتل جير 2 الاصلي يحل محل سي دي التعريف ( الجيم شارك ) ؟

وسؤال اخير بكم ميتل جير 2 اصلي وهل يتشغل على نظام Ntsc ؟

ماجد
05-07-2002, 11:07 AM
هه !!

صراحة اول مرة اسمع ان احط شريط اصلي بعدين يشغل كوبي !!!

يا خوي اشتر شريط الجيم شارك و خلاص :D

ولا اقولك .. احسن شي ركب قطعة الميشيا

تشغل لك كل شي بدووووووووون لا تحط شريط الجيم شارك اول :D

و الاحسن انه تشغل لك اشرطة DVD COPY اللي اهية مثل الشريط الاصلي تكون المقاطع كاملة مافيها شي ولا تعلق .. بس الفرق انها ارخص لأنها ماهي اصلية

بس الاشرطة الكوبي العادية ترى تعلق بعضها و مقطعة لأن مساحتها صغيرة :واو:

مثلا .. لعبة HEADHUNTER الكوبي العادي 3 اشرطة .. بس ال DVD COPY شريط واحد و كامل :D

بس شوفلك محل ثقة و يركب لك القطعة بشكل صحيح و يعطيك كفالة :D لأن في محلات تقول انه نركب لك اياها بس مافيه كفالة لأن يمكن تخترب :واو:

Buffon
05-07-2002, 12:19 PM
انا هذا اللي سمعته ، وسمعته من المنتدى هنا وليس من مكان ثاني !!!
لان يقولوا ان الشريط الجيم شارك يشغل الاشرطة الكوبي لانه اصلي ، فاللي سمعته هنا ان اي شريط اصلي يشغل اشرطة الكوبي مادري هل الكلام صحيح ام لا .
لان سيدي الجيم شارك اخترب ، واذا كان شريط ميتل جير 2 الاصلي يشغل الكوبي ( على حسب ماسمعته ) اذا أضرب عصفورين بحجر ( اشتري شريط اصلي يسوي شيئين احسن من مااشتري الجيم شارك اللي تسوي حاجة وحدة .. فلو شريت ميتل جير 2 اصلي واذا تشغل الكوبي فعلا فهذا شي، اضافة الى اللعبة نفسها اي ميتل جير وهذا شي ثاني .. صراحة انا مو متأكد من المعلومة لان من كذا سألت .. ، لكن لو شريت جيم شارك بتكون فقط وهو تشغيل اشرطة الكوبي.
انا هذا الكلام ماادري عنه صحيح او لا .

==========================

سؤال ، هل ميتل جير 2 اصلي يركب على النظام الامريكي NTSC وبدون قطع ام لازم قطع وشغلات ثانية !!!
------------------------------------------------

آخر سؤال ،كم سعر شريط الـجيم شارك ( سي دي التعريف ) لان اذا رخيص بشتريه
-------------------
اللي يعرف ياليت يجاووووووووووب على الاسئلة ....
وشكررررر

مع تحيات بووووووووفوووووووووون حارس منتخب إيطاليا

ماجد
05-07-2002, 12:29 PM
شلون !! تحط لعبة اصلية بعدين لعبة منسوخة !!!!! شنو هذا

بعدين عن سؤالك عن الشريط الاصلي للميتل جير2 .. نزل على نظامين ال NTSC و PAL .. فاذا جهازك NTSC روح و اشتر اللي نظامها NTSC
لاا ، الاشرطة الاصلية ما تحتاج شي .. بس تأكد من نظام الشريط

و سعر شريط الجيم شارك ما اظن انه غالي .. على العموم اذا محد من الاعضاء جاوبك ، راح اروح اليوم محل لاستلام جهازي لانني ابي اطوره ، و راح اسأل راعي المحل عن سعر الجيم شارك عشانك اخوي بوفون :D

Buffon
05-07-2002, 12:41 PM
في الانتظار ;-) مع تحيات بوووووفوووووووووووووووووووون :0)

سؤال اخير / بكم سعر ميتل جير 2 اصلي اللي يركب على نظام NTSC :)

solidsnake4224
05-07-2002, 06:40 PM
أهلين شباب !!!!!!!!!!!!
بالنسبة لسؤال الأخ بوفون عن سعر Metal Gear Solid 2 Sons Of Liberty
أنا يا طويل العمر شريت اللعبة أول ما نزلت على طول ! وشريتها بـ 270 ريال لكن الحين تلقاه رخص شوي يعني بـ 190-250 ما يتعدى السعر هذا وأنا أقولك رح لم البطحى تلقا هناك كل شيء رخيص
وأنا جهازي أمريكي وإشتغل عليه Meta Gear الأصلي الأمريكي اللي هو NTUC وهذا شيء طبيعي .
وشكرا

Buffon
06-07-2002, 09:07 PM
أخ ماجد منتظر ردك .......

مع تحيات بوووووووفوووون

Buffon
07-07-2002, 02:23 AM
للرفع