المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضوع ايترنال داركنس الشامل

psx-ps3-ps3-ps4
05-07-2002, 05:53 AM
السلام عليكم
بما ان ايترنال داركنس الراااااائعة نزلت و كثير من الاعضاء اشتروها فقلت ليش ما نفتح موضوع نتكلم فيه عن هذي اللعبة عن قصتها او اراء حولها او نكتب هنا الالغاز اللي نوقف عندها و نتكلم عن حوادثنا مع مقياس الجنون و يكون هذا الموضوع شامل لكل شي عن ايترنال داركنس .
وشرايكم بالفكرة ؟

انا بابدا :
////////////////////////////////
مواقفي مع مقياس الجنون
او موقف صارلي لما لعبت با (ايليا ) نقص مقياس الجنون كثير فشفت وحش و جنبه جثة اان جيت احارب الوحش اول بعدين اتفحص الجثة المهم قتلت اذبح الوحش وطبعا اذا انهيت الوحش يرجع العداد يتعبى شوي المهم يوم تعبى العداد شوي اختفت الجثة :": :":
الموقف الثاني كنت العب بكريم وهربت من وحوش كثير فالمسكين نقص مقياس جنونه كثيييييييير المهم دخلت ممر اخه باب وانا امشي والبطل يصغر الين صار صغييييييييير ما يقدر فتح الباب :": :":
و في نفس هذه المرة نقصت طاقت كريم يوم جيت اعالجه انفجر ومات :": :":
///////////////////////
هذا نموذج من المواقف لكن لو اقعد اعدد ما راح اخلص

و نسيت انا عندي سؤال :
انا العب بالدكتور اللي بعد كريم ووصلت عند عقرب عجيب عليه درع طاقة ويطلق علي وحوش كثير كيف اهزم هذا العقرب ؟؟؟؟؟
و شكررررررررا ;-)

Nintendo, Cube.
05-07-2002, 07:09 AM
الجواب هو ...

إنه لو تلاحظ هذا الوحش محاط بأشعه زرقاء تحميه , لذلك يجب عليك بأن تطلق قوى سحرية من النوع DISABLE باللون الأخضر , وهذه القوى السحرية تستطيع أن تكسر الحاجز , لآن أحمل سيفك وأبدأ بالمبارزة يا بطل ;-) أظن إنت وصلت عند الدب الدكتور , كل ما قتل زومبي أو حش بدأ يدرسه :-) :6 :cool:

psx-ps3-ps3-ps4
05-07-2002, 08:59 AM
شكررررا لكن ما قلت مواقف صارت لك :D

Nintendo, Cube.
05-07-2002, 11:37 AM
انطفاء التلفزيون

مسح الميموري كارد كله

مرة يقول لي إنه جهاز التحكم ما يشتغل الزومبيين يضربوني

أصوات ذكور يصارخون وأصوات جهال يصارخون وكذلك الأنوث

ظهور لي الهيكل العظمي

صوت حرمه تصاخ علي وتقول WHY WHY

وأشياء كثيرة لكن إلي خوفتني هي انطفاء التلفزيون

المهم هاه صار معاك الحل

xenosaga
06-07-2002, 09:14 PM
مسح الميموري كارد كله

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

thats to bad

is it true:(

if its

iwill not play it agin:غضب:

psx-ps3-ps3-ps4
06-07-2002, 11:36 PM
لا يا زينو ساجا هذي كلها خدعة علشان تخاف باللعبة يعني انا مثلا لعبت ووصلت لمكان قالي مبروك انت انهيت الديمو انا كانت باموت لكن بعد شوية كمل هذي كلها لاثارة الرعب بس وكمل اللعبة تراها راااااااااااائعة ;-)