المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برقية للسيد Zico (مهم جداً)

CASH2000
05-07-2002, 06:10 AM
تحية طيبة أخوي زيكو :) ...أولاً أحب أني أعرفك بنفسي إذا ما كنت تعرفني أنا CASH2000 واحد من الأعضاء القدامى في هذا المنتدى و أول مراقب يعين على منتدى وننج إليفين و هذا شيء أفتخر فيه صراحة ...المهم هذه فقط كانت بطاقة تعريفية بسيطة عني :)...المهم يا أبو الشباب أنا قرأت موضوعك الي هو عن ((تصميم الخطط)) و أقولها و بصراحة و من غير مجاملة أبداً أنت محترف نعم محترف حقيقي لكن....فقط في أسلوب شرحك و تعبيرك صراحة أعطيك عليه 10من 10 أما عن أفكارك و خبرتك في هذه اللعبة أعتقد و ركز على كلمة ((أعتقد))..أنها دون المستوى ;-) على قووول المحلل المصري الكبير عبدووو صالح الوحححححششششش :0) ..لدي العديد و العديد من التحفضات على أفكارك الغريبة نوعاً ما ..لا أريد الدخول في مواضيع و نقاشات ليس لها اول ولا أخررررر لكن حبيت بس أني أقلك أنك ساير شعلة نشاط في المنتدى ماشاء الله و أستطيع أني أسميك القاموس ZICO لأن زي منت عارف العالم سارت تنهال عليك أسئلة و أنت تجاوب بكل شفافية و طولة باااال...المهم يا سيد ZICO أحب أقلك أني أتشرف صراحة بأني أتعرف عليك أكثر و أكثر عشان أفيدك من ما لدي و تفيدي أنت من ما لديك من معلومات غزيرة في مجال الخطط و التكتيكات..و أيضاً لو كنت من سكان جدة يا ريت يكون بيننا موعد عشان نتعرف بشكل أكبر و طبعاً نتحدى :cool: إذا ما كان عندك مانع ...إي و نسيت أقلك ترى عبادي يسلم عليك و يقلك إذا كنت من سكان جدة فأنت معزوم في جلسة خبراء اللعبة ((عبادي-كاش-م ا ز ن-بهجت الأباصيري)) :) أتمنى أنك تقبل هذه الدعوة ..و ترد بأسرع وقت ممكن و إذا كان عندك ماسنجر يكون أفضل ..تقبل تحياتي :)

المغوار
05-07-2002, 08:36 AM
انا مالي دخل في الموضوع بس حبيا اعلق..
الصراحة كلامك صح والاخ زيكو اللي يعجبني فيه انه يرد على الاسئلة..
بسرعة ولاعنده الحركات مثل التجطيل ولا التصريف..
ماشاءالله عليه..
ومواضيعه طويلة تحس انه يبي يفيد اعضاء المنتدى ..
لو احد غيره كان قال انا فاضي اكتب هالسطور الطويلة..
ولا اذا سئلته سؤال مايرد عليك اجابة قصيرة بلعكس يعبي لك الصفحة ..
معلومات وكل شي..........
اخ كاش اذا تحديتوا مع زيكو فارجوا انكم تعطونا نتائج التحدي اذا ماعندكم مانع....
لاني بصراحة اعتبر المباراة قمة..
الاخ كاش عبقري في اللعبة ...
الاخ زيكو استاذ في الخطط والتكتيكات..
يعني مجمل المبارة:العبقرية+فن الخطط والتكتيكات;-)
معليش على المداخلة..
لان الموضوع خاص بالاخ زيكو..
اعذروني لاني ماقدرت احبس الكلام........ ;-)

Zico
05-07-2002, 06:01 PM
سلام عليكم اخ كاش كيف حالك

انا ترى ما رديت عليك الا بعد ما استقصيت عنك وعرفت وين تروح ووين تجي :)

وش رايك لو نتقابل عند محمود وتكون بداية تعارفنا ؟؟؟ (( محمود + هاني = معرض سعيد للالعاب بمركز الشعله :D ))

ولي الشرف بالتعرف عليك :)

اما عن ماسينجري فانا لا املك ماسينجر للاسف :)

وشكرا لك ولكن بالنسبه للشروح فلكل شيخ طريقته (( ادري ان هالكلمه مو حلوه لانها من كلمات المتصوفين والصوفيه ولكن تعجبني :) ))

الى اللقاء

CASH2000
05-07-2002, 06:17 PM
يا هووووو يا Zico أثاريك طلعت واحد من الجماعة الطيبين الي يتعاملون مع هاني و محمود شفاط النمل هذاك :D هههههههههه المهم حبيبي أنا بأرسلك رقم جوالي في رسالة خاصة على صندوق بريدك في المنتدى و أتمنى أنك تتصل علية فوراً :) تحياتي