المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أمريكا !!!

kont drakula1
05-07-2002, 02:36 PM
صراحة انا استغرب واايد من اللي يقول : لازم نقاطع أمريكا و هي دولة تمول اسرائيل و هي ضد السلام و ......
هالكلام كله ماله داعي و بصفتي كويتي .. الاحظ في كويتيين ( و هالسالفة صج) في مظاهرة قاموا بحرق علم أمريكا .. ليش ؟!
اللي يقول ان امريكا مو دايمه لنا و انها حررت بلدنا علشان النفط ... انا اقوله ان الدنيا الحين (((( مصــــالح )))) و يوم احتلت ( العراق ) ديرتنا الكويت اشوف فيه دول عربية وقفت ضدنا و منها ( فلسطين < للأسف>- اليمن - السودان - ....) و اذا القريب تخلى عنا خليتونا نلجأ للبعيد ، و المشكلة ان (بو براطم) ياسر عرفات و في تسجيل سري قامت بعرضة قناة MBC و هو من اشد المعارضين لتصويت عملية تحرير الكويت ، و هو ما شاف منا الا كل خير ... و حتى الحين قمنا ندعم اخواننا الفلسطينيين ... و تبونا نقاطع أمريكا ؟!!
و الطرييف ان يقولون حرام ناكل من ( ماكدوندز) ، من صجكم .!! المقاطعة العربية لأمريكا بالأكل ... المقاطعة بصموون ....شهالخرابيط !!!
و للأسف في مصر أو بالأحرى في معظم الدول العربية تصف أمريكا بالسرطان اللي يفتك المجتمعات ... و مناصرين لما قام به ( بن لادن ) من وحشية تجاه أمريكا ... مع العلم ان هناك العديد من الضحايا المسلمين في هجمات 11-9-2001
و الحين ما اقول ان احنا دول عربية و الحين الدول العربية في حالة يرثى لها ، و يقولون أمريكا السبب ... اشلوون .. انا ما اقول الا ان السبب اهو الكاولي ( صدام حسين ) ... و في ذلك الوقت ما وقف معانا الا الدولة الحبيبة المملكة العربية السعودية بشكل خااص و باقي الخليج بشكل عام و معظم الدول العربية الشقيقة بالإضافة الى (( أمريكا )) و دول اوروبا ...
و اريد ان اسمع تعليقاتكم عن الموضوع و شكراااا

غيث الغيث
05-07-2002, 02:51 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kont drakula1
صراحة انا استغرب واايد من اللي يقول : لازم نقاطع أمريكا و هي دولة تمول اسرائيل و هي ضد السلام و ......
هالكلام كله ماله داعي و بصفتي كويتي .. الاحظ في كويتيين ( و هالسالفة صج) في مظاهرة قاموا بحرق علم أمريكا .. ليش ؟!
اللي يقول ان امريكا مو دايمه لنا و انها حررت بلدنا علشان النفط ... انا اقوله ان الدنيا الحين (((( مصــــالح )))) و يوم احتلت ( العراق ) ديرتنا الكويت اشوف فيه دول عربية وقفت ضدنا و منها ( فلسطين < للأسف>- اليمن - السودان - ....) و اذا القريب تخلى عنا خليتونا نلجأ للبعيد ، و المشكلة ان (بو براطم) ياسر عرفات و في تسجيل سري قامت بعرضة قناة MBC و هو من اشد المعارضين لتصويت عملية تحرير الكويت ، و هو ما شاف منا الا كل خير ... و حتى الحين قمنا ندعم اخواننا الفلسطينيين ... و تبونا نقاطع أمريكا ؟!!
و الطرييف ان يقولون حرام ناكل من ( ماكدوندز) ، من صجكم .!! المقاطعة العربية لأمريكا بالأكل ... المقاطعة بصموون ....شهالخرابيط !!!
و للأسف في مصر أو بالأحرى في معظم الدول العربية تصف أمريكا بالسرطان اللي يفتك المجتمعات ... و مناصرين لما قام به ( بن لادن ) من وحشية تجاه أمريكا ... مع العلم ان هناك العديد من الضحايا المسلمين في هجمات 11-9-2001
و الحين ما اقول ان احنا دول عربية و الحين الدول العربية في حالة يرثى لها ، و يقولون أمريكا السبب ... اشلوون .. انا ما اقول الا ان السبب اهو الكاولي ( صدام حسين ) ... و في ذلك الوقت ما وقف معانا الا الدولة الحبيبة المملكة العربية السعودية بشكل خااص و باقي الخليج بشكل عام و معظم الدول العربية الشقيقة بالإضافة الى (( أمريكا )) و دول اوروبا ...
و اريد ان اسمع تعليقاتكم عن الموضوع و شكراااا

اقول ...ترى الكاولي الي انت اتسبه وتظن اهو الوحيد الي تسبب بعمليه الاحتلال على الكويت انت غلطان ...

مثل مايقول المثل المصري يقتل القتيل ويمشي بجنازتة ....

حبيبي ..حبايبك اليهود والنصارى من امريكا هم الي حرضوا صاحبك الكاولي على ان يحتل بلادكم ويهتك اعراض بناتكم ....وليس بن لادن المرابط في سبيل الله ...

ولا يحتاج منك انت موالي امريكا ان تقول الله ينصره او غيرها ..لان غيرك من يحب الله ورسوله يدعون له ليل نهار ...

اما ماقدونال مالك روح كل منه حتى ترد خسارة عمك بوش ... ...

للاسف كما قال صلى الله عليه وسلم انما الامم اخلاق فان ضاعت اخلاق امتي ضاعت امتي ....او كما قال صلى الله عليه وسلم ....

كما اغروكم ايها الكويتي الشاذ عن باقي اخواننا الكويتيين الذين نشهد لهم بالصلاح ولا نزكي على الله احد ..بهذه المساله انهم هم الذين حررووكم ..ايضا هم اخرجوا الكاولي صاحبك وتركوا عقيده قوية في راسك انت وباقي اشكالك ....

واحذرك كل الحذر ان تتكلم عن بن لادن او غيره من اخواننا المرابطون المجاهدون ....

هم في الرباط وانت في الفراش ...قبل ان تتكلم على اسيادك اسال نفسك ...

هل لك نصيب من صلاة الفجر ....

abu mohammad
05-07-2002, 02:57 PM
للاأسف أن هذا الكلام الذي تتحدث عنه يخرج من إنسان كويتي و يتكلم

العربية أنك يا أخي حتى اللحظة لا تعلم أنه لولا مصلحة أمريكا في المنطقة

و خاصة طمعها في البترول و السيطرة على المنطقة ما تدخلت في تحرير

الكويت , لماذا لم تتدخل(معقل الكفر) أمريكا في تحرير فلسطين , أو في

تحرير كشمير,أو إنقاذ المسلمين في البوسنة ,......

أدعو الله لك بالهداية.:(

:( :(

{ محب الخير }
11-07-2002, 01:58 AM
لازم تعرف يالكويتي مثل ما قال أخوي غيث إن أمريكا هي الي كانت تبغا العراق يحتل الكويت علشان تدخل جزيرة العرب ، وعلشان تسيطر على أكبر إحتياطي نفط في العالم ويجب أن تعرف أن المجاهد انشا الله بن لادن قد أشار إلى الحكومة السعودية أن يأتي بجنود قاعدته من أفغانستان للحرب ضد العراق لكن السعودية رفضت و نادت عباد الصليب يعيثوا في الأرض فسادا ويسرحوا و يمرحوا في أرض محمد صلى الله عليه وسلم حيث أنه طرد المشركين من الجزيرة ونهى أن يدخل المشركين الجزيرة لكن آل سعود وفقهم الله تركوا وصية محمد صللا الله عليه وسلم وأرادوا أن يستنجدوا بعباد الصليب وهم الآن يمرحون و يسرحون في المنطقة الشرقية و لا حول ولا قوة إلا بالله ولقد رأيت صور الصلبان مرتكزة في الرمال و قد نشر عليها عبادها ملابسهم و إن أردت أن تتأكد من صحة كلامي فشاهد فلاش ( البعبع ) . ويجب أن تعلم أن أمريكا تقود الحرب في أفغانستان من قواعد عسكرية في الشرقية ، ووالله يطول الكلام ...

لكن الخلاصة : إن أمريكا هي رأس الكفر العالمي ، وإن أنت أحببتها وواليتها فاسمحلي أن أخبرك بأنك خرجت عن ملة محمد صللا الله عليه وسلم للنصوص الشرعية التي تحرم موالاة الكفار بل و قد جعل الإمام المجدد محمد بن عبد الوهاب موالاة الكفار كفر مخرج من الملة للنصوص الشرعية الكثيرة ........

أما عن المقاطعة فقد أفتى فيها بعض العلماء بوجوبها لأنها تدعم الإقتصاد الأمريكي واليهودي ولا حول ولا قوة إلا بالله ....

أما عن أحداث 11-9-2001 فقد استهدفت اقتصاد أمريكا و يجب أن تعلم أن خسائر أمريكا من هذه الضربات فاقت الــ 3 ترليون دولار يعني فاقت الـ11 ترليون ريال سعودي ، الله أكبر ، نعم إن اقتصاد أمريكا هو الذي ساعدها في ضرب المسلمين و لا حول و لا قوة إلا بالله ....

أخي اسأل الله أن يهديك و انتبه من الجرح في المجاهدين فلن تصل إلى مرتبتهم إلا بعد جهد و إخلاص كبيييير ....
وانتبه من محبة الكفار لأنهم ساعدوكم أيام الإحتلال فهذا ما يريدون لكي يستولوا على البترووووول إضافة أن محبتهم ليست من الإيمان في شيء ...

اللهم أهلك أمريكا ومن عاونها ومن والاها ومن نصرها بقوله أو ماله أو فعله ، اللهم انصر المجاهدين في أفغانستان ضد الأمريكان ، إنك على كل شيء قدير و بالإجابة جدير و صلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

والله لقد قهرتني يا kont drakula1 بكلامك هذا و لم أكن أتصور أن يخرج من لسان امرء مسلم ولا حول ولا قوة إلا بالله .
:غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:

{ محب الخير }
11-07-2002, 02:02 AM
ويجب أن تعرف أن بو براطم ( ياسر كفرات) عمييييييييييييييييييل لإسرائيل وأنت تدعم الفلسطينيين ليس لعرفات وإنما للفلسطينيين ، فإذ هو تمنذل معاكم فهو أصلا كلب .

عبد الله سلطان
11-07-2002, 05:48 AM
أخوانى الاعزاء غيث و محب الخير وابو محمد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

انا أقول كفيتو ووفيتو على الاخ المتخذ اسم كبير المجرمين والسحره

ادراكولا 1- يعنى هو زيه أخى نحن لانحب هدام حسين وانت تعرف تماما

من دخول القوات الاجنبيه الى الكويت ودول الخليج ماهى الا ذريعه لشئ

اكبر من تحرير البلد وهذا كل واحد فى الكويت يعرفه جيدا فلماذا التعالى

ولماذا التكابر أخى اتق الله فى دينك وفى نفسك وفى اهلك ولاتحملنا

وزر الفا ظك الغير مسؤوله لاحول لله ولاقوة الا با لله.

BLACK TIGER
11-07-2002, 05:52 AM
:! :!

Tamara
11-07-2002, 06:08 AM
السلام عليكم ... اخي kont drakula1
تستغرب ان نطالب بالمقاطعه !!! الا تستغرب تصريحات الرئيس الامريكي بانه سوف يقص لحى المسلمين ويخلع حجاب نسائنا !!!!
الا تستغرب الهجوم العالمي على الاسلام !!!
الا تستغرب دعم امريكا لليهود قلبا وقالبا !!!!

واخي بعض الدول العربيه وقفت مع احتلال الكويت وقد عددتها ... ومنها عرفات والي طبعا موقفه غريب لانه بلده محتله فكيف يشجع احتلال دوله اسلاميه اخرى وقد داق طعم الاحتلال !!!! ولاكن هاذا لا يعني ان الشعب كان مع احتلال الكويت !!!!! كما بعض الشرفاء من بلدك حرقو علم امريكا وطالبو بالمقاطعه وهناك صوره اخرى معاكسه كرايك انت الشخصي ان هاذا كلام فاضي !!!! فراي شخص لا يعكس راي شعب باكمله ...

واحتلال الكويت خطه امريكيه مدبره ليكون هناك سبب بتمركزهم في الخليج العربي وطبعا السبب الرئيسي البترول لا بهمهم الكويت محتله ولا كل الخليج محتل !!!!!

واخي انت ما زلت تعيش باحتلال الكويت !!!! صح النوم اخي الكويت رجعت ومشاكلنا الاسلاميه اكبر من انو الكويت كان محتل

اليكم اخوتي هاذه الارقام المشرفه !!!!!
وانتا بتحكي وقفت معكم امريكا في الحرب !!!!! اخي هل تعلم مدى كره هاذا الشعب لنا
انا بعيش معهم حاقدين وجاهلين وبفكرو انهم اسياد العالم واحنا غلط يكون معنا البترول والدين الاسلامي هاذا المفروض مايكون موجود !!!!
وبعدك بدافع عنهم .... اخي لا تغرك امريكا
امريكا بتكرهنا ّّّّّّّّ!!!!!! فعلا كره مش طبيعي

اخي فكر وتعقل امريكا راس الحيه واطفالهم اليهود الخونه قاتلهم الله
اذا انت مبهور في امريكا ساورد لك هاذا التقدم الحضاري والحكومه الي بدها تمشينا زي ما بدهم

تصور أن هناك مؤسسة يعمل بها 535 موظفا وعرض عليك العمل في تلك المؤسسة .. وعندما اطلعت على بطاقات الموظفين , قرأت هذه المعلومات :
- 7 اعتقلوا بتهمة الاحتيال .
- 8 اعتقلوا بتهمة السرقة من المتاجر .
- 19 اتهموا باصدار شيكات بلا رصيد .
- 71 لا يستطيعون الحصول على بطاقة اعتماد نتيجة سوء سمعتهم المالية .
- 117 أعلنوا افلاسهم على الأقل مرتين .
- 29 اتهموا باساءة معاملة زوجاتهم وبالتعسف الزوجي .
- 21 متهمون في عدة قضايا .
- 84 أوقفوا بتهمة القيادة في حالة سكر في عام واحد .
- 14 اعتقلوا بتهم تتعلق بالمخدرات .
- 3 اعتقلوا بتهمة الاعتداء الجنسي .
لا أعتقد أن توافق على العمل في مؤسسة يكون زملاؤك فيها على تلك الشاكلة .
هل تعرف الان من هم أصحاب تلك الأرقام المشرفة ؟؟
انهم أعضاء الكونجرس الأمريكي ...

( نقلا عن صحيفة الأخبار المصرية
الصادرة في 15| 6 | 2001 )

انا فهد الفهد
11-07-2002, 06:38 AM
الاخوان الكرام ...

ابو محمد ومحب الخير وصاحب القلب الطيب عبدالله سلطان ... وشيخ المنتدى الغيث ... ياأخواني هناك اراء لاتعبر الاّعن صاحبها فهي لاتتعدى حدود رأس أنفه بسطحيتها وهشاشتها وسخفها وماتبقى من معاني .. واقصد بذلك أن الخذلان لايولد الاّ الآلم واحساس بعض الاخوان بالآلم وبالذات ممن فقدوا عزيز لديهم واصابتهم آلام طويله المدى وربما غير منتهيه تجدهم ينظرون من هذه الزاويه وطعم المراره مازال عالقا في حلوقهم فتتكون لديهم قناعات هم فقط يستطيعون تبريرها ...

ثم ان الحميّه والانفعال القوي لدى الجواد بغيثه اثار حفيظتي ...فمثلك يأخي له المكانه التى تجعله في مكان الناصح باللين والموضح لبعض ماألتبس على الاخ صاحب الموضوع ..

تمارا ...

مع كثير من التحفظ على اسلوبك في الكتابه ...لاأملك الاّ أن اقول : أحسنت يابنت .... وبقوه بعد .

عمكم الفقير لله ... الفهد .

Tamara
11-07-2002, 07:42 AM
السلام عليكم ...

اخي فهد الفهد او عمي :) كما تحب ان نناديك اي نوع من التحفظ ياريت تحكيلي فانا بحب احسن اسلوبي وبفرح لما حد ينبهني ...

وشكرا

Legendary
11-07-2002, 08:27 AM
والله لو كان صدام حسين عنده ذرة عقل ...

لو ما إنخدع من السفيرة الإمريكية يوم قالت له إن إمريكا لن تفعل شيء إذا غزى صدام الكويت ...

لكن سيف العرب إنخدع ...

طبعاً نحن لا نبرر فعلت صدام لأنه مجرم ...
ولو كان عنده عقل لو ما سوى كل هذي المشاكل ...
وشوف تركيا الآن تدخل العراق و تخرج منه بدون حسيب أو رقيب ...

و ورط كل الدول الخليجية بإمريكا و قواعدها ...

أما مسألة الفلسطيين فأنا أتفق معاك 100%
بس على فكرة ترى أغلب الدول الخليجية ما تساعد الفلسطيين علشان سواد عيونهم فقط علشان الأماكن المقدسة الموجودة في فلسطين ...
يعني الشعب ماهمنى أكثر ما يهمنا هو الأماكن المقدسة التي زارها الرسول الكريم ...

وعلى فكرة الشعب الإمريكي ما يهتم شنو اللي يصير بالخارج ...

حكومتهم الشيطانية هي السبب في كل المعاناة و جعلت الشعب الإمريكي البريء يصبح مكروه من كل دول العالم ...

Tamara
11-07-2002, 08:53 AM
أما مسألة الفلسطيين فأنا أتفق معاك 100%
بس على فكرة ترى أغلب الدول الخليجية ما تساعد الفلسطيين علشان سواد عيونهم فقط علشان الأماكن المقدسة الموجودة في فلسطين ...
يعني الشعب ماهمنى أكثر ما يهمنا هو الأماكن المقدسة التي زارها الرسول الكريم ...
وعلى فكرة الشعب الإمريكي ما يهتم شنو اللي يصير بالخارج ...

حكومتهم الشيطانية هي السبب في كل المعاناة و جعلت الشعب الإمريكي البريء يصبح مكروه من كل دول العالم ...

>>>>>>>>>>>>>>>>>>..
اتقي الله يا اخي هل هاذا من الاسلام بشيء استغفر الله الحكومات ما بتساعد الفلسطينين عشان سواد عيونهم متى كان المسم لا قيمه له بالاسلام !!!! وهل فعلا نحن نساعد الفلسطينين من اجل القدس فقط
قمه السطحيه فعلا !!!!

والاغرب انك بتحكي الشعب الامريكي البريء ؟؟؟؟؟؟ والشعب الفلسطيني مو مهم يا اخي اتقي الله

فعلا انا لا اصدق ما كتبته يا ايها المسلم

الفـتى الشرقي
11-07-2002, 10:04 AM
انا مصدوم والله العظيم مصدووووووووووووووووم..........واحد عربي مسلم يقول هالكلام؟؟؟؟للاسف والله للاسف.... بس في نقطه ابي اقولها لك...انت قلت انه بنلادن هجماته وحشيه على البرجين صح؟؟ولكن ما قلت انه امريكا قاعده تدعم اسرائيل بكل وحشيه علشان يقتلون اخوانك وأهلك في فلسطين...ياترا هل نسيت هالكلام ام تناسيته؟؟؟

اتمنى منك يا Legendary انه لو عندك رد يكون في الموضوع نفسه

وبعدين مو واحد مثلك اللي يحكم على الخليجيين بشكل عام اانهم من اي منطلق قاعدين يساعدون الفلسطيينيين اخواننا وحبايبنا واهلنا الفلسطينيين...

وبعدين لا تنسى حديث الرسول اللي معناه((لو انهدمت الكعبه اهون من انه تنهدر قطرة دم من مسلم))هل سمعت هالحديث ولا لا؟؟وانت حضرتك قاعد تقول لنا الاماكن اللي زارها الرسول اهم من الشعب نفسه؟؟باي دين هذا الكلام؟؟يعني بالله دين الاسلام يبدي الحجر على البشر؟؟حكم عقلك لو سمحت عندما ترد

وبعدين لا تتكلم عن دول الخليج وانت ما تنتمي لها
لو بتتكلم تكلم عن دولتك الاصليه لو سمحت:D وانت فاهمني

الله أكبر
11-07-2002, 01:44 PM
مـمن أخاف جهاز الأمن يرقبني *** وشاركته بنقل الهمس حيطاني

كـــلابهم مـثل ظـلي لا تـفـارقني *** تقـــيس لي حجم انفاسي بميزان

هم يسهرون على أمني أأشتمهم *** شـكرا لهم ضاق بالعرفان عرفاني

لـولاي مـا وجـدوا دربــا لتســـلية *** ولا انا خـــارج من جــلد قــرفـــــان

Saraaaab
11-07-2002, 07:31 PM
شباب الموضوع كدا باعتقادي انتهى لانكم كفيتم ووفيتم

وبعدين الدين النصيحة والشب اللي كتب هذا الكلام اعتقد انه وصله

المطلوب ..

ويعطيكم العافية .

غيث الغيث
12-07-2002, 12:00 AM
لاوالله الموضوع ما اخذ كفايته على الاقل لابد ان يعرف صاحب الموضوع الخطاء من الصواب ...ونحن انشاءالله سوف نكون في صفه ان رجع عما قال ..لانه منا من ابناء الاسلام ويجب عليه ان يحب ما يحبه النبي صلى الله عليه وسلم لامته ويكره مايكره النبي عليه افضل الصلاة والسلام على امته ....

وجزاكم الله خير ماجزى لامة محمد صلى الله عليه وسلم .......

abdoo
12-07-2002, 12:25 AM
والله هذا هو النجاح الكبير الذي حققته أمريكا ......
هذا هو للأسف الشديد ....
إدخال هذه الأفكار لهؤلاء الناس ، والله لو دخلت أمريكا الكويت وفعلت ما فعلت العراق ، لما كان هنالكك مخلوق يذكرها أو يقول أمريكا فعلت وفعلت ،
ولكن .....
سبحان الله ...
يا أخي استغفر الله ،،، فوالله إنك مريض بداء ليس له دواء إلا التمسك بكتاب الله ،،،،
هذا رأيي:واو:

Al-Snake
13-07-2002, 08:34 AM
....الحين المقاطعة سارت خرابيط....؟؟!!

...يبى الأكل اللي تاكله من ماكدونالز.....مكون من لحم الشهداء

الفلسطيين......

....يا أخي تخيل إنك معزوم في بيت إسرائيلي............بتروح؟

...فما بالك لو كان على حسابك...؟؟!!!

يعني كأن واحد عطاك بكس في عينك....ورحتله وحبيت راسه وعطيته

قروش

الفقيرلله
13-07-2002, 10:17 PM
اخي هداك الله ,
انت كويتي اذا انت مسلم

وبما انك مسلم اذا انت تؤمن بأن أصدق الحديث كلام الله, وتؤمن بالقران

الم يقل الله سبحانه وتعالى
(( ولاتجد الذين امنوا يوادون من حاد الله ورسوله ))

الم يقل تعالى
(( بعضهم اولياء بعض )) اي اليهود والنصارى

الم يقل الله تعالى
((فمن يتولهم منكم فهو منهم ))

الم يقل الله تعالى
(( لقد كفر الذين قالواان الله ثالث ثلاثه ))

اربط هذه الايات ببعض واستنتج بنفسك ياأخي ,
ولكي اساعدك في الاستنتاج والتدبر ,
الفكرة الشامله من هذه الايات الكريمه هي , اننا كمسلمون يجب ان ننصر ديننا وان لانواد الكافرين بالله ايا كانوا حتى ولو كانوا ابائنا او اخواننا او عشيرتنا , فما بالك لو كانوا كهؤلاء
وان الله توعدنا بان نحن توليناهم من دون المسلمين بانه تعالى سوف يحشرنا معهم , اي والعياذ بالله في نار جهنم ,

فاتق الله ياأخي واستغفر ربك وانج بنفسك قبل ان يداهمك هادم اللذات في اي لحظه ,وابرز ركن عظيم من اركان الدين وهو العلامه المميزه بين المسلم والمنافق , وهي ( الولاء والبراء )

هذا ياأخي ركن عظيم من اركان الدين , اي يجب ان توالي اخوانك المسلمين ويجب ان تبرأ من الكافرين ,

وان لم تجد في نفسك هذا الشيء فراجع ايمانك وانتبه لنفسك , وصحح امرك قبل ان يأتي يوم تقول فيه رب ارجعون لعلي اعمل صالحا فيما تركت .

اسأل الله ان يهديني ويهديك ويهدي الجميع لما فيه صالح دنيانا وأخرانا .
انه ولي ذلك والقادر عليه ,
والله من وراء القصد,هذا والله تعالى اعلم