المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحلى صور عن الامارات العربية المتحدة

الفـتى الشرقي
05-07-2002, 08:30 PM
السلام عليكم جيمعا

انا عندي موضوع في المنتدى السياحي كتبته عن الإمارات وهالموضوع مدعم بالصور...

لكن نظرا لقلة الزائرين للمنتدى السياحي(ولو انه في اعضاء ما يعررفون انه في منتدى اسمه المنتدى السياحي)

فضلت اني احط لكم الرابط اهني علشان اقدر اعرض موضوعي اللي بالفعل تعبت عليه على أكبر عدد ممكن من الأعضاء لانه هالمنتدى العام معروف انه واجهة المنتدى وبالتالي يدخلونه اكبر عدد من االاعضاء ...

ارجو انكم تردون على الموضوع في هالمنتدى مو السياحي وتقولون رايكم

وبصراحه انا مركز اكثر شي على العمران والتطور العمراني في الامارات
اليكم الرابط

http://montada.com/showthread.php?s=&threadid=122147

ارجو من المشرفين عدم حذف الموضوع او انهم يقولون لي انه الموضوع هذا مكانه المنتدى السياحي طبعا الاسباب ذكرتها فوق

ليالي الشوق
05-07-2002, 09:38 PM
مراحب

مشكور على الصور

اكفايه في حد فكر ايحط صور الإماااراااات

والسموحه

إماراتية و النعم
06-07-2002, 05:15 PM
تـــــــــــــــــــــــــســـــــــــــــــــــلـــــــــــــــــــــــــــــم..................... ...مشكووووووووووووووووووووووور اخوي اخوي على هذا الموضوع و تسلم...........أبدا ما قصرت :0) :cool: :0) :cool:

كل الشكر لك..................كل الشكر لك كل الشكر لك..........مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور.........................ما قصرت :cool:

ســـــــــــــــــــــوالـــــــــــــــــــم;-)

mody80
06-07-2002, 09:56 PM
شكرا

جميل انى اشوف صور للامارات لانى عمرى ما شفتها

الصور كويسه بس ليه احس ان المبانى اكتر من الناس !!!

يمكن مصر هى اللى زحمه شويه ;) ;)

الفـتى الشرقي
07-07-2002, 02:52 AM
بس كويسه يا mody80??

على قولتك المباني عندنا اكثر من الناس:D

بس الصراحه المباني دي والتطور العمراني اللي ماحصلش ده احنا بفتخر فيه اويييييييي اوييييي...ده شرف لنا انه بلادنا عامله كده زي اوروبا من ناحية التطور........
ايه رايك بتكلم مصري 100%;) ;)

بو حمود 11
07-07-2002, 05:29 PM
ياريت صورة للغافيه وأم خنور والنعيميه ;-) والله يهنيكم ببلدكم الأمارات

وياريت صورة لمحاكم عجمان و فندق المارينه إلى خلف المحاكم

يارا
07-07-2002, 11:46 PM
تدري اخوي الفتى الشرقي؟:" كان ودي اعلق على موضوعك من اول مره شفته وكنت اول من شافه لكن للاسف اخاف اقول لك صدقت وبعدين تصير سالفه
اعذرني
ولكن حبيت اقولك اني احب الامارات
وحبيتها زود لما عرفتكم
والحين اعشقها لان لي فيها ناس حبايب هناك
وبسوماراح اقول صدقت:"

الفـتى الشرقي
08-07-2002, 06:28 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بو حمود 11
ياريت صورة للغافيه وأم خنور والنعيميه ;-) والله يهنيكم ببلدكم الأمارات

وياريت صورة لمحاكم عجمان و فندق المارينه إلى خلف المحاكم

ليش زعلان حبيبي؟؟
صدقني شلكل ميت قهر:D :D
وبعدين انت ليش حاقد؟؟؟
اقول قبل ما تتكلم عن بلاد التطور روح خل بلادك اتصير ربع بلادنا بعدين تعال اتكلم

وبكل دوله بهالكون فيها اماكن زينه واماكن ينه..حتى نيويورك اللي هي نيويورك فيها احياء وسخه مثل حي برانكس وغيرها

وروح اشرب لك عصير ليمون تراه يهدي الاعصاااب:D :D

الفـتى الشرقي
08-07-2002, 07:05 AM
على فكره انا عرفت من بعضهم انك كويتي:D :D

وبصراحه انا ما تفاجئت من ردك هذا بعد ما قالولي انك كويتي

وبعدين تعال اقول لك..ياخي واحد فامان الله قاعد يفتخر ويتباهى ببلاده وبتطورها انت ليش مقهور..وهل هذا شي غلط؟؟؟

بس انا ما الومك,,الحقد والغيره ما يسوون اقل من جذا:p

بس ودي اقول شي..انت لما تجي تعيب علي على الاقل خل دولتك تكون احسن من دولتي,هذيك الساعه انا بالفعل ما برد وبسكت..بس لما اتكون ديرتك شوارعها مكسره واعلى بنايه فيها 15 طابق:D لا وبعد انتوا اول من قلدتوا المهرجان اللي عندنا بمهرجان فاشل ما يوسى اني اذكر اسمه حتى:D وبعد جاي تعيب علينا...؟

بس باقول لك شي انت بلادك يبيلها 7456314785241 سنه لين ما تصير نفس الامارات:D

بس صدقني مادام انه فيه ناس يحقودن علينا بدون سبب هذا اكبر دليل على انه بالفعل الامارات سوت شي مو عادي

عفوا اخواني الاعضاء ربي يشهد انه مو قصدي الغرور بس ابي اسكت العضو الحاقد هذا:6

أرهابي
08-07-2002, 08:10 AM
مشكووووووووووور ..وما قصرت على هالموضوع الطيب;) ..والواحد المفروض يفتخر ببلاده أذا كانت بلاده مثل الأمارات.....
بس انا أعتب عليك يا أخي في شئ اذا ممكن...ما كان له داعي ترد على
الأخ الكويتي و تحرجه،لأن ما يستاهل تعطيه ويه
:6 و تسويله سالفه وترد عليه....هو لو فيه خير مب يسوي بلاده مثل الأمارات لأن هذا ولا في أحلام أهله بيصير.......هو لو فيه خير جان ياب
موضوع يستاهل الواحد يرد عليه..مب يالس ينتقد بلاد مو بلاده...
;-) وأسمحلي على العتب.

ام هلال
08-07-2002, 08:41 AM
e7m .. e7m":"
thank you very much
walla 3araft etred 3aleeeh:D

بو حمود 11
08-07-2002, 11:13 AM
يزاكم الله خير على هذي الردود يأخي أنا ما غلط عليك ولا على بلادك

أنا طلبت منك صور فقط بعدين مافي داعي تغلط علا بلاد كامله وواحد

إلي غلط هذا إذا غلط

والله يهنيك ببلادك أخوي والله يخليه لك ولشعب الإمارات

الله يجزاك خير ......

بو حمود 11
08-07-2002, 11:18 AM
الله يجزاك خير أخوي أرهابي على هذا الكلام وبارك الله فيك وفي

أهلك ... :) :)

الله أكبر
08-07-2002, 11:38 AM
لا حول ولا قوه إلا بالله العلى العظيم.

Legendary
08-07-2002, 06:39 PM
lol

غيث الغيث
08-07-2002, 07:30 PM
ما هكذا تورد الابل يا ابناء الامارات .......وكانكم تنتظرون اي احد ينتقد علشان تسبوه على طول ...الغريبة انه ما انتقد الرجال بس قال ممكن تحطون صور لمناطق معينه ...وعلى طول سبيتوه ..مع انني تابعت مواضيعه وكلها طيبة... وانتم اول من سبه ...مع احتمال كبير انه كان يمازحكم او غيره ....

المهم هذا راي والشي الاخر من قوانين المنتدى عدم السب والقذفباي نوع من انواعه واعتقد السؤال له جواب ....

وهذه اخر مرة انشاءالله تعالى نرى المشاحنات يا اخوان وعيب انتم اكبر من كذه

ولد الامارات
08-07-2002, 08:51 PM
موضووووووع جميل أخوي الفتى الشرقي ......

وتسلم أخوي ما تقصر ....................

:0) :0) ;-) ;-)

الفـتى الشرقي
08-07-2002, 09:25 PM
كلنا نعرف انه النقد نوعين :نقد بناء ونقد هدام..صح؟؟

طيب انا بس ابغي اسالكم وانتوا جاوبوني وبكل صراحه؟...

انتوا شو تسمون كلام العضو بوحمود وضمن اي نوع من النقد انتو تصنفونه؟؟

يعني بالله لما واحد ينتقد بها الصوره وبكلام ماله داعي يدل على الحقد هذا تسمونه النقد اللي علينا نتقبله؟؟

اخ غيث الغيث ياريت تراجع كلامك وتعرف تتنقد منو..وياريت تراجع كلام العضو بو حمود وتجاوب بنفسك...

اذا انت اخوي متساهل في قضية انه اي واحد يغلط على بلادك فأنالا

وعلشان اثبت لكم انه بوحمود ماهو الا حاقد,انا كتبت الموضوع في المنتدى السياحي وكتب هو نفس الكلام وبنفس الاسلوب

صدقني لو اي عضو من الاعضاء في مكاني بيتصرف مثلي لانه ماحد يرضى الغلط على بلاده

وعلى فكره..لما شاف انه كلكم طحتوا فيه قام يسوي نفس يعتذر ويقول كلام حلو....بس انا اقول لك لو كنت قايل هالكلام من اول محد كان بيغلط عليك..ولكن انت تجيب التهزئ حق نفسك صح؟؟؟

ارجو من كل اللي انتقدوني وبالذات غيث الغيث انه يراجع رد العضو بوحمود ويشوف هل كان قصده انه ينتقد نقد غرضه طيب او انه واحد حاقد,,,,

انتظر الاجابه

بالمناسبه...انا دايما اكون ما ودي اغلط على حد او على بلاد اي عضو..بس اخ غيث الغيث انا ما اظمن لك انه هذي اخر مره اقول نفس هالكلام طالما انه موجودين الحقاد على بلادي..وعلى فكره انا ارد الصاع صاعين....
بالمختصر المفيد اللي يبغي ينتقد يراجع نفسه اول وينتقد بكلام حلو خالي من لحقد والغيره........هالنوع من النقد انا اقبله وبكل رحابه صدر اما نقد بوحمود (النقد اللي ناجم عن الغيره والقهر والحسد)هذا انا اعرف كيف اتصرف معاه

وبالنهايه
شعب الإمارات شعب ماله أمثالي..ترا الكرم والوفا من طبع اهاليها

يارا
08-07-2002, 09:41 PM
اخوي الشرقي روق وطنش وريح بالك مافيه شي يسوى غيضك وفقعه مرارتك
واترك الي يقول يقول المهم ثقتك بنفسك وبكلامك
والله يعينك على الي يفهمون غلط
اصبر وماصبرك الا بالله

bravo4ever
08-07-2002, 10:26 PM
مناظر حلوه بس ياعينى على الصليب "واللبيب بالاشاره يفهم "

يا علايــــــــــــــــــه;)

غيث الغيث
08-07-2002, 10:44 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة bravo4ever
مناظر حلوه بس ياعينى على الصليب "واللبيب بالاشاره يفهم "

يا علايــــــــــــــــــه;)

اكبر صليب بالعالم ....وبعدين الجواب عند الي يفخر بالبنايات ...ويجاهد فيهم وكان الي تكلم تكلم في دينه والله يهدي الجميع وما كان له داعي كل عهالكلام يالشرقي ......وانت تعرف معرزتك ولكن الغلط غلط مهما كان ....

واقول للي ماله دخل في الموضوع مايتكلم ....

واعتقد ان الكلام كان موجه لك وانت تجواب الاخ بوحمود ان حبيت وغيره غير مقبول لسبب تدخل بعض المتطفلين ....فيه و خلق النزاعات بينك وبين الاخ بوحمود ....بدل الاصلاح هداهم الله ...

والشي الثاني انه الموضوع ان كبر عن حده بعلينا التدخل بطريقة اخرى كوننا مسؤولين امام الله تعالى وامامك الجميع بالتي هي احسن ....

ODIN
09-07-2002, 12:23 AM
سبحان الله .. وش سالفتكم يا شباب ؟

اي موضوع في كلمه الامارات على طول قلب لهواش وكلام فاضي ؟ الله يهديكم بس..

للأسف الي جيمع بيننا هو كلمة العرب .. وهي الي مشتتنا .. لان العرب ذباب الصحراء لا راحوا ولا جوا ..ونسينا رابط الاسلام ..

لو ان الرابط الي بيننا هو الاسلام .. كان ماصار هذا الخلاف ...

لكن للأسف وش نقول ..

الفـتى الشرقي
09-07-2002, 12:25 AM
يا سلام عليييييييييييييييييييييج يا يارا

والله انا محد يبرد قلبي بالمنتدى كله الا

يــــــــــــــــــــــــــــــارا

على قولتج يا يارا

طنش تعش تنتعش

وعلى طاري اكبر صليب هذا بدعه ابتدعوها الحاااقدين على الامارات ..يعني بالله الحين كل ماشفنا علامه خطوط متعامده قلنا انها صليب؟؟

ما الومكم ..مقهووووووووووووووووورين

والله العظيم انا فرحان والله العظيم تدرون ليش؟؟لاني شفت مدى الحقد والغضب والغيره من اللي ديرتهم ما سوت نص اللي سويناه ب 30سنه
فــــــــــــــــــــــرحـــــــــــــــــــــــــــــان :D :D
بس ابي اقول احق اللي يتكلمون كثير......

هل تعتقدون انه هذي الصور اللي حطيتها راح أؤثم عليها؟؟؟او أنه هذي الصور اللي حطيتها عمل خاطئ؟؟؟؟

ردوا علي يا حلوين

بعدين اخ غيث الغيث ايه انا افخر وما تتصور كيف انا افخر بالتطور اللي عندنا ....وبعدين انت حكمت علي انه انا بعيد عن ديني لما حطيت الصور...ما ادري من وين استشرعت هالحكم هذا...

عموما اخ غيث الغيث انا احب اقول لك مو انت اللي تقييمني او تقيم اعمالي ...
واقول حق كل الحسااااااااااااااااااد
خمسه وخميسه في عيونهم

اقول bravo4ever انت قبل كم يوم اتذكرك قلت والنعم بالامارات واهلها؟؟شفيك الحين غيرت الموجه ولا شلون؟؟؟اقدر اسميه نفاق؟ولا حقد؟؟

بس ورب الكعبه اني قاعد اكتب ردي هذا وانا فرحااااااااااااااااان لاني بالفعل تأكدت من خلال حقد بعض الاعضاء انه الامارات شي unbelievable

بالنهايهمحد يروم يسوي سواتج ياإماراتي الغاليه
:6 :6 :6 :6 :6

غيث الغيث
09-07-2002, 09:04 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الفـتى الشرقي
يا سلام عليييييييييييييييييييييج يا يارا

والله انا محد يبرد قلبي بالمنتدى كله الا

يــــــــــــــــــــــــــــــارا

على قولتج يا يارا

طنش تعش تنتعش

وعلى طاري اكبر صليب هذا بدعه ابتدعوها الحاااقدين على الامارات ..يعني بالله الحين كل ماشفنا علامه خطوط متعامده قلنا انها صليب؟؟

ما الومكم ..مقهووووووووووووووووورين

والله العظيم انا فرحان والله العظيم تدرون ليش؟؟لاني شفت مدى الحقد والغضب والغيره من اللي ديرتهم ما سوت نص اللي سويناه ب 30سنه
فــــــــــــــــــــــرحـــــــــــــــــــــــــــــان :D :D
بس ابي اقول احق اللي يتكلمون كثير......

هل تعتقدون انه هذي الصور اللي حطيتها راح أؤثم عليها؟؟؟او أنه هذي الصور اللي حطيتها عمل خاطئ؟؟؟؟

ردوا علي يا حلوين

بعدين اخ غيث الغيث ايه انا افخر وما تتصور كيف انا افخر بالتطور اللي عندنا ....وبعدين انت حكمت علي انه انا بعيد عن ديني لما حطيت الصور...ما ادري من وين استشرعت هالحكم هذا...

عموما اخ غيث الغيث انا احب اقول لك مو انت اللي تقييمني او تقيم اعمالي ...
واقول حق كل الحسااااااااااااااااااد
خمسه وخميسه في عيونهم

اقول bravo4ever انت قبل كم يوم اتذكرك قلت والنعم بالامارات واهلها؟؟شفيك الحين غيرت الموجه ولا شلون؟؟؟اقدر اسميه نفاق؟ولا حقد؟؟

بس ورب الكعبه اني قاعد اكتب ردي هذا وانا فرحااااااااااااااااان لاني بالفعل تأكدت من خلال حقد بعض الاعضاء انه الامارات شي unbelievable

بالنهايهمحد يروم يسوي سواتج ياإماراتي الغاليه
:6 :6 :6 :6 :6

شكرا على ردك يا الغالي بس ماكنت اظن ان عقلت بهذا الحجم ....

عموما الله يهنيك يا حبيبي ببلادك وما في احد انتقدها والمشكله انك تحب الي يمدحك دائما ولا يمكن تصمد امام التيار ان انفتح عليك واتمنى انه ماينفتح لانك بتندم على كل كلمة قلتها وانت مو متاكد منها ....

والحياة تجارب تعلم الناس وال...........

وارجو من اله ان يفقهك بالدين افضل من افتخارك ببناياتك واغلب الي ردوا عليك من بلادك يا حبيبي ..... ولا يغرك كتابة السعودية وهذا سر بيني وبينك علشان تعرف ان ما في حد حاقد عليك وعلى صليبك ...

الغيث