المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عنصرية الاعلام ( الكويتي ) تجر أبرياء ( سعوديين ) للإعدام

مهند الريس
05-07-2002, 10:44 PM
أولا : أنا سعودي وأحب كل ماهو كويتي ،
لكن الظلم الذي يحدث في قضية أبناء السعيد جعلني أكتب هذا الموضوع :

بعد أن أعدمت السعودية الرافظة الكويتيين التسعة ( الذين فجروا الحرم ) وهناك مسؤلين وإعلاميين كويتيين يتربصون بالسعوديين الدوائر ،

البعض يعتقد أن مسئول كويتي هو من خطط لكارثة النفق ، فكان الانتقام الالهي في غزو صدام" وأنا أنقل هنا حديث مجالس ربما لاأساس له"

الكل يعلم تفاصيل قضية أبناء السعيد" السعوديين "واتهامهم بقتل الطفلة الكويتية ، قرر الاعلام الكويتي ، أنهم قتلة وزناة ومدمني مخدرات قبل التحقيق معهم ،

(((( قذفوا بنت السعيد بإسمها الكامل وصورتها بأعرض بنط وبالصفحات الأولى """ ولأول مرة في تاريخ الاعلام الكويتي """بالزناء المتواصل مع المتهمين )))) وفي النهاية يثبت الطب الشرعي أن البنت بكر ولم يمسها أحد بأي طريقة كانت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ومع ذلك يعتم الإعلام الكويتي على هذه المعلومة بإسلوب رخيص وسافل .

كشفت جريدة النخبة في عدديها الماضيين عن انتهاكات صارخة للقانون الكويتي في قضية أبناء السعيد

وكشفت عن تعذيب متنوع شارك فيه وزير الداخلية بنفسه نزل على المتهمين لكي يعترفوا بجريمة لم يرتكبوها ، فاعترفوا أمام المحققين ومثلو الجريمة تحت التعذيب المستمر .

طبعاً : في المحاكمة أثبت المتهمين أن تلك الاعترفات انتزعت بالقوة لكن الاعلام مازال يدينهم وقد حكم عليهم بالإعدام لانهم سعوديين .

((( المتهم الكويتي الذي اعترف بإنهم قطع رقبة الطفلة وهو الذي ذبحها ، يقول الأعلام الكويتي بأنه كان تحت تهديد المجرمين السعوديين ، لذا من المحتمل أن يبرؤه الاعم الكويتي المتعصب ))))

ملاحظة : من ابداعات المحققين الكويتيين السابقة وفي قضية قتل الكندي اعترف المطيري بقتل الكندي تحت تعذيب المحققين ، (((ومثل الجريمة كنا حدثت تماماً تحت التعذيب المستمر ))) وفي النهاية يظهر القاتل الحقيقي(( فلبيني تبلغ عنه قريبته )) بعد أن تم تجهيز المشنقة للمطيري وحكم عليه بالإعدام .

تفاصيل كثيرة لايمكن لمتابع الاعلام الكويتي اكتشافها في هذه القضية ، لأن الاعلام ووزير الداخلية أصدرا حكمهما على السعوديين .

أنا لاأدافع عن أحد ، وقد يكون أبناء السعيد هم المجرمون الحقيقيون ، لكن يقيناً القضية لاتدار بشكل عادل ، وقد يكون الجاني بعيدا عن الأعين حالياً .

ختاماً : بالعادة يشير الاعلام للمتهمين بالقضايا المختلفة برموز الأحرف ( ع ت ن ) لكن في هذه القضة ساد التشهير بالسعوديين من أول يوم .

هامش : أحب الكويت والكويتيين

ـــــــــــــــــــ

منقول من الاميل

الفـتى الشرقي
06-07-2002, 02:05 AM
ملاحظة : من ابداعات المحققين الكويتيين السابقة وفي قضية قتل الكندي اعترف المطيري بقتل الكندي تحت تعذيب المحققين ، (((ومثل الجريمة كنا حدثت تماماً تحت التعذيب المستمر ))) وفي النهاية يظهر القاتل الحقيقي(( فلبيني تبلغ عنه قريبته )) بعد أن تم تجهيز المشنقة للمطيري وحكم عليه بالإعدام .
........................

لو كان هذا الكلام صحيح....اقولها بالفم المليان.....فضيييييييييحه على الإعلام لكويتي ولدولة لكويت...........

Portugal
06-07-2002, 03:02 AM
انا اقول ماتحترمون نفسكم احسن دام النفس طيبه عليكم :غضب:

الفـتى الشرقي
06-07-2002, 03:20 AM
اولا نحن محترمين انفسنا من قبل ما ترد انت من البرتغال مالتك هذي

وبعدين كوننا قلنا كلام يخالف رايك او يدين دولتك بشي ما هذا مو معناته انه نحن مو محترمين انفسنا....

ما اعتقد انه كل من خالف رايك قلت له انت مو محترم ..وإلا لما كان فيه شي اسمه المناقشه والحوار اساسا

وعلى طاري رضا النفس

ما نبي رضاك انت نبي رضا ربنا ووالدينا واحبابنا علينا وبس
خل رضاك علينا لك نحن ما نبيه

ابذكرك بشي.....كل دوله لها شينها وزينها مو بس الكويت

DOOM
06-07-2002, 05:54 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الفـتى الشرقي
اولا نحن محترمين انفسنا من قبل ما ترد انت من البرتغال مالتك هذي

وبعدين كوننا قلنا كلام يخالف رايك او يدين دولتك بشي ما هذا مو معناته انه نحن مو محترمين انفسنا....

ما اعتقد انه كل من خالف رايك قلت له انت مو محترم ..وإلا لما كان فيه شي اسمه المناقشه والحوار اساسا

وعلى طاري رضا النفس

ما نبي رضاك انت نبي رضا ربنا ووالدينا واحبابنا علينا وبس
خل رضاك علينا لك نحن ما نبيه

ابذكرك بشي.....كل دوله لها شينها وزينها مو بس الكويت

صدقت

وانا اعرف انه المشرفين احذفوه

بس انا ودي اقول شي

نحن انتكلم عن قضية الاعلام شدخل زايد الخير (ربي يحفظه)بالموضوع؟؟

هذا يدل على شي واحد

انت غيران صدقني من انه نحن عندنا حاكم نفس زادي كل الشعوب العربية تتمنى مثله...والا عيل ليش تدخل زايد بالموضوع

ويكفينا انه معدل دخل فرد المواطن الاماراتي هو الاعلى بين دول الخليج والوطن العربي والعالم الاسلامي...والمرتبه الثالثه على العالم..هذا بفضل الله ثم بجهود زايد الخير

وبس باقول لك شي واحد
انت يبيلك54647562448 قرن لين ما يصير تطور في بلادك نفس الامارات

شكلك مغتاض وايد من التطور اللي حاصل في بلادنا صح؟؟

مثال بسيط على تطورنا هذي الصوره

ياعاذلينا وشردكم علينا؟؟؟؟؟

ODIN
06-07-2002, 06:35 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Portugal
انا اقول ماتحترمون نفسكم احسن دام النفس طيبه عليكم :غضب:

لا نريد رضاكم .. زين وخل النفس شينه .. احنا نبغاها كذا ؟لانه ماراح يقدم ولا يأخر بكرامتنا .. الي يعرفها كل العرب والمسلمين .. وما يحتاج نوضح زياده

---------

الموضوع خطر يا عزيزي مهند الريس والكل يعرف ان في ناس يبغون الزلة على السعوديين .. الله المستعان ..

Tamara
06-07-2002, 06:41 AM
انا ضد ان يحاكم اي شخص خارج وطنه !!!!!!!

المفروض حكومته من يحاكمه

إماراتية و النعم
06-07-2002, 05:22 PM
أولا أشكرك اخوي على هذا الموضوع لكن لعلمك انه هب بس الإعلام الكويتي يسوون جيه لكن الإعلام اللي في العالم كله.................لكن المشكلة أنه الإعلام تعرف كيف تلعب بمخ الواحد اللي يقرأ........و صح هذا اللي يسونه ظلم أنا اأيدك :0) :cool:

ســــــــــــــــــــــوالـــــــــــــــــــــم;-)

مهند الريس
06-07-2002, 06:07 PM
ياجماعةالخير اناما طرحت الموضوع في منتدانا هذا الا للعلم واظهار الحقائق وللمناقشه وليس باتجريح باشيخ زايد او غيره من حكامنا

وبعدين حنا شعب واحد
مافي فرق بين سعودي او اماراتي اوكويتي

افهموا ياجماعة:غضب:

الفـتى الشرقي
06-07-2002, 09:21 PM
انا معاك بالفعل نحن شعب واحد

بس عليهم انهم يتقبلون الاراء مهماكانت ضدهم

وما يغيرونها

Portugal
06-07-2002, 11:35 PM
السلام عليكم

ياشباب انا آسف على اللي قلته بس بغيت اسئلكم سؤال

انتو الحين كل واحد حامق ومعصب وحالته حاله بس ياشباب انتو الحين اذا عصبتو ولا ماعصبتو هل بتأثرون شي بالحكم

وانا اكرر اسفي لكم

والسلام عليكم