المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أرجو المساعده في لعبة أنترنال داركنس عاجلا

سلطان الكيوب
06-07-2002, 03:02 PM
أنا يوم لعبت بشخصية أليا وأنتهيت منها رجع التحكم لأليكساندرا وفتحتلي ثلاث شمعات طفيت الشمعه آللي على اليسار بعدين فتحتلي رساله أخذتها وقريتها وراح التحكم لشخصيه ثانيه واحد شاب ماأدري وش أسمه آللي عايش مع ناس يلبسون ملابس سوداء والمنطقه آللي هم فيها منطقه فيها كراسي مشتبكه مع بعض مثل المحاكم وأذكر بعد فيه تابوت وفي وسطه واحد ميت المهم كل هذا التوصيف علشان تعرفون أي شخصيه أقصده أنا...

المهم أنا وصلت بالشخصيه إلى مكان فيه ثلاث فتحات في الأرض وعلى ماأعتقد لازم تحط في داخل الفتحات ثلاث (جرات) أنا وضعت ثنتين فقط وحده جره خصراء ووحده حمراء وبقالي جره وحده وين أحصلها علشان إذا حصلتها ووضعتها في الفتحه الثالثه راح يفتحلي الباب أنا ألحين متوهق واقف عند المنطقه هذي وماأدري وش أسوي أرجو المساعده...:"

مجنون لعبه
06-07-2002, 03:15 PM
اضن انك تلاقي جره زرقاء مكسوره وتصلحها بتعويذه ما اذكر اسمها

SNYMA
06-07-2002, 03:34 PM
شفت المكان اللي أخذت منه الشعلة روح له وشب الشعلة راح تلقى الجرة الأخيرة مكسرة و لازم تاخذ كل الأجزاء المحطمة بعدين روح قائمة السحر و اضغط على الاختيار الأول واختار السحر الأول و بعدين راح تروح أوتوماتيكياً الى القائمة الرئيسية اللي فيها الأدوات و تطلعلك رسالة تقول لك اي الأدوات اللي تحب تستخدم السحر فيها انت اختار أو اضغط على الجرة المكسورة و بعد ما تكتمل الجرة وتوصل الأجزاء ببعضها روح وعب الجرة بالماي وبعدين حطها على المكان اللي فيه ثلاث فتحات وحطها مكانها و لمن تحطها مكانها يفتح لك باب سري........و اي مشكلة أنا حاضر لأني موصل للChapter 6 باي.

aoks
06-07-2002, 06:29 PM
انت بتلقى جرة زرقاء واكسرها وركبها....وبعدين بتلقى ثلاث قطع من جرة خضراء ركبها وحطها من الحمراء

طبعا لا تنسى تعبيهم مويه

انا الحين توني مخلص الشخصية رقم 11

سلطان الكيوب
07-07-2002, 02:04 AM
مشكورين على الردود المهم أنا راح أطبق كلامكم يالله باااااي