المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ملاحظات للمنتدى النيتندو والاعضاء

ninja
07-07-2002, 01:17 AM
الصراحه وبدون مجامله ... قسم النيتندو مواضيعه صايره ضعيفه جدا والمواضيع اللي مالها معنى زايده عن حدها بشكل كبير !!!

انا الاحظ ان كل واحد يبقي يكون الموضوع باسمه !!! ما ادري شو السبب او ما الفرق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني اي معلومه بسيطه يحطها في موضوع ... وبعض الاشخاص يكتب 4 مواضيع متتاليه مثلا وكل موضوع ما يزيد عن سطرين !!!

وايضا المواضيع المكرره !!!

موضوع الجزء الجديد من سونيك تكرر اكثر من 4 مرات او ممكن اكثر وايضا موضوع الباناسونيك وموضوع الغلاف الجديد لجهاز الكيوب مع لعبه ماريو !!! وغيره الكثير ...

ما تلاحظون انه ما في موضوع يكمل صفحتين في قسم النيتندو الا القليل جدا ومعضمهم يكون غير مفيد ؟؟؟

مثلا ليش ما تجمع صور لعبه ماريو الجديده في موضوع واحد بدل ما يكون كل يوم موضوع لها و بعضها مكرر !!!!

ليش ما يكون تكون مساعدات اترنال داركنس في موضوع واحد حتى لا يسال السؤال اكثر من مره ؟؟؟

اتوقع انه المراقب king zell تكلم بخصوص هذا الموضوع لكن ما شفت اي تغير ?:

-------------------------------------------------------------------
هذي راي ما ادري اذا كان صح او غلط لكني اشوف بهذه الطريقه المنتدى بيطور الى الاحسن بكثير

king_zell
07-07-2002, 09:00 AM
مشكور على ملاحظاتك ninja ، أنا قلت نفس الكلام هذا لكن ما في فايدة ...... أتمنى باقي الأعضاء يتعاونون شوي علشان المنتدى يصير perfect ;-)

asf4ever
07-07-2002, 11:41 AM
أنا طقيت من المنتدى بسبت هذي السالفة?:

ez2dj
07-07-2002, 01:06 PM
والله كلامك صحيح يا ninja

يعني في مواضيع ممتازة تنزل بسرعة بسبب الأسئلة المكررة :(

ليش ما يكون تكون مساعدات اترنال داركنس في موضوع واحد حتى لا يسال السؤال اكثر من مره ؟؟؟

أنا عطيتهم إقتراح بالنسبة لهذي اللعبة أنهم يضعون أسألتهم في منتدى رزدنت إيفل :o

وهذي هي وصلة الموضوع http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=122349

C.Falcon
07-07-2002, 02:44 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة king_zell
علشان المنتدى يصير perfect ;-)
":" ":" ":"

LINK0072
07-07-2002, 03:35 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ninja
الصراحه وبدون مجامله ... قسم النيتندو مواضيعه صايره ضعيفه جدا والمواضيع اللي مالها معنى زايده عن حدها بشكل كبير !!!

انا الاحظ ان كل واحد يبقي يكون الموضوع باسمه !!! ما ادري شو السبب او ما الفرق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني اي معلومه بسيطه يحطها في موضوع ... وبعض الاشخاص يكتب 4 مواضيع متتاليه مثلا وكل موضوع ما يزيد عن سطرين !!!

وايضا المواضيع المكرره !!!

موضوع الجزء الجديد من سونيك تكرر اكثر من 4 مرات او ممكن اكثر وايضا موضوع الباناسونيك وموضوع الغلاف الجديد لجهاز الكيوب مع لعبه ماريو !!! وغيره الكثير ...

ما تلاحظون انه ما في موضوع يكمل صفحتين في قسم النيتندو الا القليل جدا ومعضمهم يكون غير مفيد ؟؟؟

مثلا ليش ما تجمع صور لعبه ماريو الجديده في موضوع واحد بدل ما يكون كل يوم موضوع لها و بعضها مكرر !!!!

اتوقع انه المراقب king zell تكلم بخصوص هذا الموضوع لكن ما شفت اي تغير ?:

-------------------------------------------------------------------
هذي راي ما ادري اذا كان صح او غلط لكني اشوف بهذه الطريقه المنتدى بيطور الى الاحسن بكثير

اوافقك الرأي اخوي ننجا

SUPER TAILS
08-07-2002, 12:47 AM
انا عرفت من تقصد يانينجا فيموضوعك..... :D

انا .......ليش انا شسويت :" :":

ninja
08-07-2002, 04:36 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SUPER TAILS
انا عرفت من تقصد يانينجا فيموضوعك..... :D

انا .......ليش انا شسويت :" :":

كيف عرفت اني اقصدك :أفكر:

انا كتب الموضوع بشكل عام :o يعني لكل واحد في المنتدى .. لي وللمراقبين وباقي الاعضاء !!!

وهذا ليس امر او شي اجباري وانما نصيحه حتى يكون المنتدى احسن فقط وشوف راي معظم الاعضاء ..

واننا اييد من ان المراقبين يبذلون جهد اكبر لوقف مثل هذه العادات !!!