المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اقتراح مهم للرفع من مستوى المنتدى

Lumina
07-07-2002, 04:48 AM
أقترح الأخ أحمر الوجه أن يصبح هذا المنتدى منتدى كاب كوم يقوم فيه الأعضاء بنشر جميع المواضيع الخاصة بألعاب هذه الشركة و كذلك جديدها و تصريحاتها .
نشكر الأخ أحمر الوجه على هذا الاقتراح الهادف و لكن بما أن هذا المنتدى هو منتدى سلسلة الرعب ريزدنت ايفل فلماذا لا يكون هذا المنتدى منتدى ألعاب الرعب .
و السبب في هذا هو أن جميع من في المنتدى تقريبا من عشاق ألعاب الرعب و بسبب ذهاب لعبة ريزدنت ايفل للجيم كيوب .
هذا الاقتراح من مصلحة المنتدى الذي أخاف أن يرجع الى حالة السكون و الخمول لأنه عاجلا أم آجلا لن يكون هناك مواضيع تميز المنتدى بصفته منتدى لريزدنت ايفل بل ستكون جميع المواضيع صورا في صور فقط .

أنا أعرف أن هذا الاقتراح قد نشر قبلا و لكن فالمراقبون غائبون تمام عن هذا المنتدى لذلك اذا كان جميع الأعضاء قد قبلوا هذا الاقتراح و ايدوه فسيكون هذا المنتدى منتدى ألعاب الرعب و ليس من المهم تغيير الاسم بل من الأفضل أن يبقى اسم ريزدنت ايفل حتى نظل متعلقين بهذه اللعبة .

و بظل ذهاب لعبة ريزدنت ايفل الى الجيم الكيوب و بما أن قصة ريزدنت ايفل على البلاي ستيشن ناقصة كما قال الأخ كريس فلماذا لا نعين أحد أعضاء المنتدى يكون له الخبرة بلعبة ريزدنت ايفل و قادر على فهم اللغة الانجليزية و الأهم من ذلك يملك جهاز الجيم كيوب حتى يقوم بنشر القصة الكاملة للعبة .

هذا كله لمصلحة المنتدى

و شكرا
العضو لومينا

Z4EVIL
07-07-2002, 07:14 AM
سايلنت هيل وفاتل فريم ليست من كاب كوم :( :(

قصدك منتدى العاب الرعب ":"

Mohammed
07-07-2002, 09:40 AM
اتفق مع الاخ لومينا.........

كلير3000
07-07-2002, 09:59 AM
مو شرط يكون لألعاب كابكوم فقط.........

مثل ما قال الاخZ4EVIL فيه ألعاب تعتبر اشد رعباً من رزدنت إيفل
ليست من شركة كابكوم مثل سايلنت هيل وباراسيت ايف والكثير
الكثير من الالعاب...........

انا أختلف في الرأي لو بيكون المنتدى لشركه واحده قد تكون افضل
ألعابها رزدنت إيفل فبيكون المنتدى أسوأ من ماهو عليه... وكمان ماراح
يتغير فيه شي لأن المواضيع بتكون اغلبها لرزدنت ايفل

انا أقوووول لو يكون رعــب أحسن":" أو يضل مثل ماهو....

chris
07-07-2002, 12:21 PM
هذا الموضوع قد تحدث به اعضاء في السابق و لكنه لم ينجح للاسف و من ناحية اخرى كان المنتدى في السابق ميت بي النسبة للان ام الان فهو بافضل حال اما عن الموضوعات فلا تقلق فان المنتدى سوف يعود الى حيويته فقط انتظر يا اخي وعد مني لا تقلق
سلام chris

Lumina
07-07-2002, 03:09 PM
حبيت يا كريس أقول الي في قلبي و أنا أعرف أن مصلحة المنتدى تهمك أكثر مني

أقنعتني نصبر و نشوف

MAXPYNE
07-07-2002, 05:34 PM
والله الفكرة كويسه بس انا اعتقد ان مثل ما قال الاخ كريس ان المنتدي نشيط وبعدين اخي العزيز لومينا انا متأكد ان اغلب الاعضاء يحبوا رزدنت ايفل وواثقين انهم يستطيعو يستخرجوا الاف المواضيع منها

Regina
08-07-2002, 04:03 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة chris
هذا الموضوع قد تحدث به اعضاء في السابق و لكنه لم ينجح للاسف و من ناحية اخرى كان المنتدى في السابق ميت بي النسبة للان ام الان فهو بافضل حال اما عن الموضوعات فلا تقلق فان المنتدى سوف يعود الى حيويته فقط انتظر يا اخي وعد مني لا تقلق
سلام chris

اهلا . اقوووول احسن لكم اسمعاو كلام كريس نصيحه مني و شكرا على حرصكم بالمنتدى و الله يخليكم كلكم لبعض ان شاء الله

سلام :) REGINA

Tamaki_q8
08-07-2002, 05:11 AM
سوف يبقى الاسم منتدى رزدنت ايفل الى الابد ولن يستبدل باسم اخر ;)

Lumina
08-07-2002, 05:27 AM
أنا مثلكم يا أسرة ريزدنت ايفل أتمنى لهذا المنتدى الخير

و أشكركم على ردودكم

و أنا حبيت أقول ما في قلبي

مشكورين جميعا

Regina
08-07-2002, 12:34 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Lumina
أنا مثلكم يا أسرة ريزدنت ايفل أتمنى لهذا المنتدى الخير

و أشكركم على ردودكم

و أنا حبيت أقول ما في قلبي