المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخطاء غريبة في سلسلة الريزدنت ايفل .

chris
08-07-2002, 12:52 PM
مرحبا يا اغلى اسرة في العالم كله و الله يقدرني اني اكافكم على كل الذي تعملوه لمصلحة هذا المنتدى و لكن استطيع ان اقول
جزاكم الله كل خير
........................
هذا الموضوع سوف اضع فيه بعض الاخطاء البسيطة منها و المميته ايضا .

في الجزء الاول : .........
نعلم جميعا ان البيت كان مليي بي الوحوش القاتلة و المخيفة فكيف استطاع ويسكر الافلات من كل هذا الوحوش بمسدس ؟؟؟؟
انا اعتقد انه كان يجب ان يضعوا لعبة خاصة بي ويسكر لتدلنا على كيفية نجاته من البيت المخيف ؟؟

الجزء الثاني: ................
كيف قام الدكتور ويليام برمي تلك الحشرة بداخل فم ذلك الشاب الذي في السجن و نحن نعلم انه يتحول جزائيا الى وحش بداية من يده اليمنى و الغريب انا ما رماه يكبر ليرمي هو الاخر وحوش صغيرة اذا لماذا لم يهاجم الدكتور ويليام بيركين كلير و غيرها بهذا السلاح رمي مخلوقات في ارجاء المركز و نشرها في كل مكان ؟؟؟

الجزء الثالث : ................
اخطائه كثيرة .
1 : الشرطة تطلق النار بشكل مكثف دون ان تقتل زومبي واحد و جيل بسكين تقتل واحد ؟؟؟؟
2 : و هذا اهم : .....
نحن نعلم ان انفجار القنبلة النووية له التاثيرات التدميرية التالية
1 : قوة الاشعاعات التي تقتل اي شخص تصيبة
2 : ارتفاع درجة الحرارة في المركز لتمتد و تذيب الحديد
3 : الموجة الارتدادية الناتجة عن قوة الانفجار و هيا تدمر كل شيء في طريقها .

اما ما علاقة هذا بكلامي فنحن نعلم ان مروحية جيل و كارلوس اصابها ذلك الارتداد الاشعاعي القاتل و اكن من الاجدر ان تنفجر المروحية او يصاب كل من جيل و كارلوس بي الاشعاعات ليموت بعدها بقرابة اليومان ؟؟؟ فكيف حصل هذا الخطا في التصميم .

الجن سرفايفر: ..........
الاطفال كيف نجو من كل هذه الوحوش ؟؟؟؟

الكودي قرونيكا : ...............
خطا بسيط كريس يرتدي اللباس الخاص به و ما زال يجمل شعار
R . P . D كيف حصل ذلك ؟؟؟
و سوف اوافيكم بي المزيد اذا وجدت
شكرا لكم
سلام chris

SWEET ANGEL
08-07-2002, 12:56 PM
مشكور اخ كريس على دقة الملاحظة عندك....

ما شاء الله عليك......

و الى الامام;-) ;-)

Dr.cool
08-07-2002, 01:09 PM
أظن إنه أخطاء مثل هذه مهى موجودة في سالينت هيل

ولا ويش رايك :أفكر:

محب الأجهزة
08-07-2002, 01:37 PM
مشكور على تبيين هذه الملاحظات:0)

Z4EVIL
08-07-2002, 02:49 PM
مشكور حبيب البي كرس

1 : الشرطة تطلق النار بشكل مكثف دون ان تقتل زومبي واحد و جيل بسكين تقتل واحد

عندي ملاحظه : يمكن لأن الزومبي ماصار له فترة طويله من تسلل له المرض :أفكر:

اذا عندك كمل :)

H.warrior
08-07-2002, 02:53 PM
لازم كل لعبة يكون لها عيوب
بس برضو اللعبة بكل عيوبها
هي من احسن العاب الرعب

Regina
08-07-2002, 03:23 PM
مرحبا شكرا يا كريس على الموضوع الرائع و انا احب اشاركك فيها . بالنسبه كلامك عن رزيدنت ايفل الجزء الاول كيف استطاع ويسكر الافلات من تلك الوحوش بمسدس يا اخي احنا ما نعرف وين راح و وين وصل و لا تنسى انه عارف القصر يعني يعرف اماكن الوحوش و اماكن الاختباء صح يا كريس:) :D ؟؟؟ هذا اولا . و انا اوافقك الراي بخصوص وضع لعبه خاصه لويسكر المفروض بس يعني ايش نسوي :أفكر: :D ":" ;) :6

الجزء الثاني :
كريس احنا ما ندري كيف و ليه الوحش وليام يعمل كذا لان احنا.....ما ندري وش هو هاهااهاهاهاهاها>>>>>>> بايخه :6 :D

الجزء الثالث :
اما كلامك عن الشرطه اللي يطلقون النار و ما يصيبون ولا زومبي انا اشوف ان هذا غير صحيح لان اللقطات اللي احنا شفناها قصيره و ما شفنا كل شئ بالتفصيل الممل ...فهمت علي:أفكر: ؟؟؟ و لا تنسى يا اخي ان وحوش الزومبي عندهم قوه تحمل بسبب اصابتهم بالفايروس و هذا ما جعل قتلهم صعب و اعدادهم كانت كبييييييره جدا على الشرطيين يعني هم انفسهم كانوا خائفين و مذعورين و مو عارفين على مين يطلقوا و فين و جيل ما التقت من هذي الوحوش الا الشئ البسيط ....فيه فرق :D
و اما باقي كلامك عن قوة الاشعاعات . انا اللي اعرفه ان القنبله هذي كانت قنبله حراريه و ليست اشعاعيه نوويه و انا برأي ان الحراري ضرره اذا اصاب الشخص به ليس كمثل الاشعاعيه .....اقول اسكت احسن لي:غضب:
و عن الموجات الارتداديه فأنا ارى ان طائرة الهيليكوبتر اللى كان فيها جيل و كارلوس و بيري بعيده عن الانفجار و مع ذلك اصابت تلك الموجات لكن بشئ بسيط لذلك لم يتأثروا بالانفجار و اشعاعاته .

جزء الكود فيرونيكا : انا شايفه ان هذا هو لباس عمله و ليس الخاص به مع اني صراحة ما لعبت اللعبه بس شفت صور له و شفت ان هذا اللبس مش لباسه الخاص به عفوا هذا رأي الغبي هيهي :أفكر: :( و شكرا .

REGINA

صقر الالعاب*
08-07-2002, 06:08 PM
مشكوره الاخت ريجينا على الرد ولكن في الجزء الاول من الي ارسل ويسكر اكيد امبريلا واكيد انه معتطيته معلومات عن الوحوش والهروب منها هذا راي والباقي مثل راي ريجينا.

والسلام

احمر الوجه
08-07-2002, 06:32 PM
صادق ولله يا كريس

أسف مداخله تغير صغير

كريس قدرتا تخلص كود فرنيكا بتل با وسكر ممعه إل سكين

خلصتها ولالا:#

Lil' Kastro
08-07-2002, 10:43 PM
شكرا أخي كريس
في الجزء الأول
الزومبي أغلبهم نفس الملابس
ثانيا
كيف يكون كل هذا العدد من الألعاز في بيت عادي

الجزء الثاني
لم أجد لها أخطاء

الجزء الثالث
امممممممممممممم
لم أجد غلطات

جن سورفايفر
مالعبتها

كود فيرونيكا
لا أخطاء أبدا

Regina
09-07-2002, 12:13 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة صقر الالعاب*
مشكوره الاخت ريجينا على الرد ولكن في الجزء الاول من الي ارسل ويسكر اكيد امبريلا واكيد انه معتطيته معلومات عن الوحوش والهروب منها هذا راي والباقي مثل راي ريجينا.

والسلام

العفو :D :)

سلام REGINA

MAXPYNE
09-07-2002, 10:07 PM
انا اعرف يا اخي العزيز كريس ليش في رزدنت ايفل 3 كابكوم خلت الزومبي ما يموتوا انا اعتقد انك تتكلم عن عرض البدايه اولا لانهم يريدون ان يضهروا لنل ان ازومبي كانو بكميات كبيرة بعدين كابكوم تريد ان تضهر لنا ان الزومبي قضي علي كل الشرطة فهي مرغمة علي ان تجعلهم لا يموتوا لكن بطريقه غير مقنعه نوعا ما ومشكور علي ملاحظاتك الذهبية

Lumina
10-07-2002, 05:35 AM
يا جماعة الكمال لله وحده و مستحيل أن تصل لعبة للكمال حتى لعبة ميتل قير و لعبة جراند ثيفت أوتو على البلاي ستيشن 2 لم تصل للكمال و لها الكثير من الأخطاء

و بالنسبة للملابس فمن المستحيل صنع لكل زومبي لباس خاص كان تصير عرض أزياء

Regina
10-07-2002, 05:40 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Lumina
يا جماعة الكمال لله وحده و مستحيل أن تصل لعبة للكمال حتى لعبة ميتل قير و لعبة جراند ثيفت أوتو على البلاي ستيشن 2 لم تصل للكمال و لها الكثير من الأخطاء

و بالنسبة للملابس فمن المستحيل صنع لكل زومبي لباس خاص كان تصير عرض أزياء

هيهي صحيح :D :D :D :D :) :)

سلام :) REGINA

احمر الوجه
10-07-2002, 03:25 PM
زومبي عجوز زومبي بزر ما فيه:#

Regina
10-07-2002, 04:12 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة احمر الوجه
زومبي عجوز زومبي بزر ما فيه:#

ايه والله صح لسانك بس يطلعوا يخوفون اكثر من الكبار و خاصة الاطفال و انا فكرت فيها . يممممه :": :D عجزان و بزارين يمممممممممه هاهاهاهاهاهاهاههاهاهاهاها :D :": :": بس فيه ناس كبار بالسن شوي و فيه دببه و فيه معصقلين و نحاف هاهاهاهاهاهاها ياللى عليهم اشكال روووووعه و فيه منهم ميزات منهم من يتفل و منهم من يمسك الشخص من شدة المحبه ههههههههههههههههههههههههههه اشكال و الوان و ميزات :D :D :D :D :": :)

يالله سلام ......:": REGINA

MAXPYNE
10-07-2002, 05:24 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Regina

ايه والله صح لسانك بس يطلعوا يخوفون اكثر من الكبار و خاصة الاطفال و انا فكرت فيها . يممممه :": :D عجزان و بزارين يمممممممممه هاهاهاهاهاهاهاههاهاهاهاها :D :": :": بس فيه ناس كبار بالسن شوي و فيه دببه و فيه معصقلين و نحاف هاهاهاهاهاهاها ياللى عليهم اشكال روووووعه و فيه منهم ميزات منهم من يتفل و منهم من يمسك الشخص من شدة المحبه ههههههههههههههههههههههههههه اشكال و الوان و ميزات :D :D :D :D :": :)

يالله سلام ......:": REGINA

والله يا اخت ريجينا انت الضاهر دارسه علم الزومبي دراسه لا تصدقي انا امزح معاك لا اكثر

عابد 25
10-07-2002, 05:46 PM
أعتقد أخوي كريس لو أنهم صححوا كل هالأخطاء لفقدت اللعبة حلاوتها.

فهناك بعض الأخطاء التي قلت عنها لابد منها كي تكتمل حلاوة اللعبة. فلو أنهم جابوا كل تحركات ويسكر لا تصبح ممتعة.

عدنانوس
10-07-2002, 06:00 PM
الصراحة يا chris تيغى أنت اللعبة تكون واقعية جدا ولو أنا أخذت بكلامك لقلت أصلا المفروض اللعبة ما تكون موجودة لأن وا قعيا ما في زومبي أو نمسيس وهذي الي ذكرتها ما تسنى أخطاء

الطوف كا سرنه http://66.33.81.18/main-mask/f166.gif الطوف كا سرنه يعني كاسرنه

عابد 25
10-07-2002, 06:31 PM
عندي إضافة بسيطة في جزء ريزدنت ايفل كود فيرونيكا ، وهي:

في لقطة ويسكر رعندما يضرب كلير لاحظنا قوة ضربه لكلير لكن من الغريب ألا نجد بقعة دم واحدة على الأقل في وجهها :! !!

أيضا في نهاية اللعبة عندما يتواجه كريس مع ويسكر لم نجد آثار دماء على وجه كريس.

هذي النقطة الي تعتبر في الحقيقة خطأ فادح في هذه اللعبة.

Regina
10-07-2002, 07:25 PM
اهلا يا جماعه . اقول اخي MAXPYNE الظاهر انا دارستهم دراسه على قولتك ههههههههههههههههههههههههههه مزحه حلوه منك ;) :D

سلام :) REGINA