المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : علامات قرب قيام الساعه في منظقة الظهران في السعوديه ,,((آخر الأخبار))

HArb200
09-07-2002, 03:43 AM
السلام عليكم ..

هذي رسالة جتني بالايميل .. وابي اقول حاجه قبل ماتبدا ياللي تقرا الرساله .. ليس كل ماتسمعه حقيقه لكن يبقى شك يحتمل الصحه .. ولن تتأكد من صحة الا حين وقوعه :أفكر: .. لكن عقلك حرّكه ولاتصير امّعه ..

علامات قرب قيام الساعه في منظقة الظهران في السعوديه
فاجعة – مصيبة – كارثة- غضب سيقع على مدينة الظهران...
من مصدر موثوق يعمل بمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية قال لي منذ يومين ما يلي :

رصدت أجهزة قياس الزلازل والهزات الأرضية التابع لجامعة الملك سعود في شهر أبريل الماضي هزة أرضية خفيفة ( وليست زلزالا بل هزة ) ... في مدينة الظهران ( شرق السعودية ). أحس بها من أحس بها ، وتداول سكان الدمام والخبر والظهران عن هذه الهزة.

الصحف المحلية بادرت للإعلان من أجل تبديد المخاوف : لم يكن هناك أي اهتزازات أرضية ، وأن ما شعر الناس به مجرد ضوضاء نشأت من أعمال البناء والتشييد في المنطقة.

تم إبلاغنا بهذا الخبر وأرسلنا وفدا من المدينة ومن المسح الجيولوجي لتفحص المنطقة وكانت هذه المفاجأة.

في الشمال الغربي من مدينة الظهران وجد أخدود طوله 800 متر ومتوسط عرضه متر ونصف وعمقه 3 أمتار تقريبا يمتد من الشمال الشرقي إلى الجنوب الغربي.

وعلى إثره قمنا في مدينة العلوم والتقنية بالتنسيق مع شركة جيولوية أمريكية متخصصة بتصوير الطبقات الأرضية عن طريق الأقمار الصناعية ، وأيضا كانت هذه المفاجأة . ضعف كبير وتهتك مفاجئ في طبقة السطح الأرضية في مساحة قدرها 64 كيلومترا مربعا . تحتوي مدينة الظهران تقريبا.

والأثر الوحيد لهذا التهتك في القشرة الأرضية سيكون هبوط ( سقوط ) هذه الـ 64 كيلومترا مربعا إلى عمق 50 مترا تقريبا ( حسب لفظ المصدر : خسف ) مما يهدد بانغمار المدينة بالمياه مستقبلا .

لكن السؤال الوحيد هو : متى ؟

كتبنا تقريرا كاملا وأن المدى الزمني لبقاء القشرة الثابتة سيكون مابين ثمان إلى اثنا عشرة سنة . وأرسلناه إلى الإدارات الحكومية ، وهنا انتهى دورنا....

بصراحة : هذا المصدر هو من أحد أقاربي العاملين بالمدينة .

وعن نفسي فأنا لا أصدق ذلك أبدا.

وإن صدقنا فلنا أن نتخيل حجم الكارثة ( سترك يارب ) وماذا ستفعل الحكومة وقتها أو قبلها ؟

سمعت حديثا يروى عن النبي صلى الله عليه وسلم ولا أحفظه ولكن من معناه : لن تقوم الساعة حتى يحدث خسفان في جزيرة العرب أحدهما بالمشرق والآخر بالمغرب. ( في معناه )

لكم أتمنى أن يكون هذا الخبر كاذبا ، لكم أتمنى أن يكون هذا الخبر كاذبا ، لكم أتمنى أن يكون هذا الخبر كاذبا ، لكم أتمنى أن يكون هذا الخبر كاذبا ، لكم أتمنى أن يكون هذا الخبر كاذبا ، لكم أتمنى أن يكون هذا الخبر كاذبا .

وإن كان صحيحا فاحفظنا بحفظك يارب واسترنا بسترك

------------------------------------------------------------------
ياليتني أشوفك وانت تكتب الرساله :أفكر:
لكم أتمنى أن تكون خراطا من الدرجه الاولى .. لكم أتمنى أن تكون خراطا من الدرجه الاولى . .. الا ليش أتمنى !! بل ميقن بذلك الاسباب :-

طبعا جميعكم يذكر الاحلام اللي "قيل" انها تُفسرت على يد احد المشايخ .. أيام ماكان العالم ودهم بالجهاد >>وفي الأصل لو يقولون اسرائيل دخلت علينا .. كان تلقاه أول من يعط من الديره..
المهم .. أغلبكم صدّق .. وأعترف أنا أني منهم وتبشّرت بالخير مع هالرساله .. لكن .. وش آخرها ؟؟ قال اصبروا مدري كم شهر وبيحصل شي يبهج المسلمين في اسرائيل .. وبتحصل حاجه في جزيرة العرب .. على ماأعتقد أنهم كانوا يقصدون الثلوج اللي نزلت على تبوك وانها من 40 سنه مانزلت ..

افترضنا انه جاب وحده الا وهي الثلوج .. ليش نصدّق الباقي ؟؟ >>ترى أسأل نفسي معكم .
بصراحه مخفات .

طيب .. كلكم يذكر أو أغلبكم عرف بسالفة ان اسرائيل قامت تسوي مهاوشات مدري مناوشات .. ودخلت حدودنا بطائراتها لكن دفاعنا كان يجسّرها بالطريق لين تطلع :p ,,
على الحدود مع مدينة حقل السعوديه .. واللي جاب لنا الحقايق .. ربي يحفظه من كل شر .. لواء .. مدري قائد كتيبه في مدينة سكاكا ((أعتقد أنه خباز تميس)) .. لا ويبي يثبتلنا النصبه أبو الشباب قال .. أن حدود السعوديه مع اسرائيل مجرد 25 كلم .. ولو وقفت عند مدينة حقل راح تشوف حدود اسرائيل .. اللي مايفصلها عنا الا الاردن .
طبعا .. هذي نصبة أخرى .. وللأسف بلعتها أنا ونشرتها مع أني كنت شاك فيها .. والدليل حاولت أكلم اي مان E:man .. اللي هو بسكاكا .. وأساله .... لكن ماالله أراد ... لكن أشوى أني مابلعتها كامله .:":

طبعا لاشفنا لامناوشات ولامهاوشات .. وأبو نصبه ربي يحفظه .. قال أبزودكم من الأخبار .. :أفكر:
طبعا عندي شك في أن الأمور هذي محد يطلعها .. وأعتقد والله أعلم .. أن اللي دخل الجيش ووصل رتبة لواء .. مايقدر يقول برم .. شفتوا برم مايقدر يقولها الا بأذن من فوق .. فكيف بسالفه طويله عريضه ..

طيب .. طبعا أنا مالحقت على نصبات البريد كلها .. لكن يكفيكم هالدليلين .. يعني لو أطق بسيارتي وأروح للظهران .. اذا شفت شرخ .. لا ليش شرخ .. جرح بسيط في الأرض .. اذا لقيتها معاد بي مشجع المنتخب :p.

المهم .. بالله لهالدرجه الحكومه دلوخ ؟؟ مخفات ؟؟ يدربون هالروس وبس؟؟
ماأعتقد .. أبدا .. يعني يوم الوادي المتصدع .. انتشر الخبر فكيف بخسف !!

وبعدين من اللغه العربيه .. نلاحظ أن..
كلمة خسف تطلق على شيء وقع على الأرض وأحدث جرف كبيييييير .. مهوب جرح بيكبر بعد عشرين قرن .. يقولللي خسف :!
وهنا نكتشف دلاخة الأخ ..

وبصراحه .. يمكن منكم محد صدق الموضوع .. لكن أنا أكذبه لأنها نفس السيناريو للقضيتين السابقتين .. واحد وده يسوي ضجه ..

ولا تدرون !! يمكن يبي يشتري أرض بالظهران .. ولاكفت قريشاته .. قال خللني أخرب أمها .. وأسهل شي المجموعات البريديه .. والناس لامن خافوا منها .. بترخص الأسعار .. ولا وش رايكم :-)

وبعدين الأخ حتى الدليل يبي يؤله على كيف نصبته :أفكر:
ولا الدليل ..
قال صلى الله عليه وسلم : فيما معناه ((سيحدث ثلاثة خسوف خسف بالمشرق وخسف بالمغرب وخسف بجزيرة العرب)) ومتأكد أنا من أماكن الخسوف .. لكن صيغة الدليل .. الله أعلم.

والأخ .. يبينا نفكر ونقول .. أجل بيصير خسف بجده .. خخخخخخخ

يلعن أم الدلاخه اللي مرض فيها أبو الشباب .

بصراحه في بالي كلااااام كثير .. بس اللي ماتأكد .. يرد ويقول علّق على النقطه الفلانيه .. وأنا أعلق عليها وبيقتع ان شاءالله :cool:

وبعدين لحد يقوللي أنت معترض على حكم الله .. لاوألف لا .. لكن مهوب كل شي نصدقه .. خلونا نحرك هالعجين اللي بدماغنا.

وأخيرا وليس آخرا .. لحد يصجني يقول عارفين ولا دارين انها نصبه .. أنا مجرد تعليق على كذبة أبريل .. وهي من الايميل .. أتمنى مايحذف .

تعبت فيه والله :"

وشكرا.:)

رساله بسيطه :ردود الاستهبال برا .. لو مايرد على الموضوع أحد .. أشرف لي من يرد عليه ........:أفكر:

crazy
09-07-2002, 05:15 AM
اناا مووووووووووووووووووعارض هالكلام ..ومانب مصدق

والله كل سنة وهم مطلعين لنا مثل هالكلام ...ويبون نصدق بعد .!

يعني بالله عليك تتوقع احد يصدق ..والله من الدلاخة ..!:أفكر:

فيه احد مصدق ؟؟!:)

Pepsi Kun
09-07-2002, 05:42 AM
وانا مب مصدق :واو:

asf4ever
10-07-2002, 02:00 PM
أنا مصدق":"
أووووووو
مو مصدق:6

ستيف بورنسايد
14-07-2002, 02:53 AM
يجوز ايه ويجوزلا
احتمال?:

جوردا
14-07-2002, 03:23 AM
انا اتمنى ان يكون حقيقه انت ما زهقتو من الدنيا

خلونا نضحك ان شاء الله على اليهود نستانس لانه ما صدقون خلهم يارب يكون حقيقه يا رب

المهم يا شباب الواحد اذا سمع هذه لاحداث او شافه يكثر من لاعمال الحسن خلاص ترى يا جنه يا النار مافي وسط
اللله يارب اجعلنا من اهل الجنه يا رب العالمين

TURKi
14-07-2002, 07:30 AM
هلا اخووووووووووي

ياشيخ ... هذا لا قينــــا هههههههههههههههههههههههاي

لقى ناس تصدق ؟

والا ترى ياكثرر النصبااااااااااات ؟

انا بالظهران منذ عام 1399 ولا صار شئ هههههههههه

بس ودي اعلق على شئ ؟

ممكن ؟

اتفضل معك المايك ؟

شكرا اخوي !

كنت ابي اقول ..... ابي واحد من الموجودين ( يعطينا ) الحديث بنصه كامل ؟

ممكن ؟ يعني يستوجب ( حظور ) دقن ...

ولاهنتمممممممممممم

HArb200
14-07-2002, 08:53 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة crazy
اناا مووووووووووووووووووعارض هالكلام ..ومانب مصدق

والله كل سنة وهم مطلعين لنا مثل هالكلام ...ويبون نصدق بعد .!

يعني بالله عليك تتوقع احد يصدق ..والله من الدلاخة ..!:أفكر:

فيه احد مصدق ؟؟!:)

هههههههههههههههه ;-)

اصلا .. اذا الشي زاد عن حده انقلب ضده ... ياكثر ماقالوا هالكلام .. وكلها نصب × نصب .
انا ماأقول انها مايمكن تصير .. لاطبعا.
بس من الحقائق اللي قدامي أستنتج أنها كذبة .. يراد بها الصجه والضجه .

وشرطا على ردك كريزي.:):)..

HArb200
14-07-2002, 08:57 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة النايف
وانا مب مصدق :واو:

;)

HArb200
14-07-2002, 09:16 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة asf4ever
أنا مصدق":"
أووووووو
مو مصدق:6

:أفكر:

انا وش قلت :-)

HArb200
14-07-2002, 09:18 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ستيف بورنسايد
يجوز ايه ويجوزلا
احتمال?:

صح :)

HArb200
14-07-2002, 09:21 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جوردا
انا اتمنى ان يكون حقيقه انت ما زهقتو من الدنيا

خلونا نضحك ان شاء الله على اليهود نستانس لانه ما صدقون خلهم يارب يكون حقيقه يا رب

المهم يا شباب الواحد اذا سمع هذه لاحداث او شافه يكثر من لاعمال الحسن خلاص ترى يا جنه يا النار مافي وسط
اللله يارب اجعلنا من اهل الجنه يا رب العالمين

ودي أفهم وش دخل اليهود :!

ان شاءالله يارب ااااااااااااااامين.

HArb200
14-07-2002, 09:28 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زيــ21ـــــدان
هلا اخووووووووووي

ياشيخ ... هذا لا قينــــا هههههههههههههههههههههههاي

لقى ناس تصدق ؟

والا ترى ياكثرر النصبااااااااااات ؟

انا بالظهران منذ عام 1399 ولا صار شئ هههههههههه

بس ودي اعلق على شئ ؟

ممكن ؟

اتفضل معك المايك ؟

شكرا اخوي !

كنت ابي اقول ..... ابي واحد من الموجودين ( يعطينا ) الحديث بنصه كامل ؟

ممكن ؟ يعني يستوجب ( حظور ) دقن ...

ولاهنتمممممممممممم

بصراحه مافهمت منك شي ?: ?: ?:

الا انك بالظهران وبس .

RPG_master
14-07-2002, 10:18 AM
قبل يومين قريت بالجريده انه يسوون ابحاث عن انفجارات يسمعونها السكان....تحت الأرض.

والكلام هذا بالشرقيه:أفكر:

HArb200
14-07-2002, 10:28 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
قبل يومين قريت بالجريده انه يسوون ابحاث عن انفجارات يسمعونها السكان....تحت الأرض.

والكلام هذا بالشرقيه:أفكر:

ايه واللي مكتوب بالرساله وشهو :-)!!

وبعدين .. هو كشف نفسه لانه قال حديث غلط × غلط .. خسف بالمشرق والمغرب في جزيرة العرب ومدري ايش :!

هي ثلاث خسوف .. خسف بالمشرق وخسف بالمغرب وخسف بجزيرة العرب ..

واصلا .. اذا كنت تدري عن هالمعلومه ولالأ:أفكر:
ان الرسول صلى الله عليه وسلم قال فيما معناه ((اللهم بارك في حجازنا ويمننا و... و... )) المهم .. سألوه الصحابه .. ونجد أو وسط الجزيره .. قال انها منطقة كوارث وماالى ذلك .. يعني زلازل ومعاصي وشرك وأشياء ماتبشر بالخير .

انا ماأقول ان هذا الدليل قاطع .. بس ولو .. يبقى دليل واضح ويكشف ان هذي "والله اعلم" انها كذبة :-)

Akasuna No Sasori
14-07-2002, 10:43 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة HArb200

انا ماأقول ان هذا الدليل قاطع .. بس ولو .. يبقى دليل واضح ويكشف ان هذي "والله اعلم" انها كذبة :-)

اكيييد كذبه

ولا هذي كوم والكذبه حقة احداث الطائره في امريكا كوم ثاني

طلعوا انها في القران :واو: ?: ?:

اصلا القران وجد قبل امريكا وهذا الشارع الى صار فيه تحطم الطائره ?: ?:

يااخي اقطع يدي اذا ماكنا الى كتبها مص............ :p :p

RPG_master
14-07-2002, 11:41 AM
انا ما جيت اناقشك...بس اضيف معلومه:أفكر:

HArb200
14-07-2002, 12:14 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة FOX DIE

اكيييد كذبه

ولا هذي كوم والكذبه حقة احداث الطائره في امريكا كوم ثاني

طلعوا انها في القران :واو: ?: ?:

اصلا القران وجد قبل امريكا وهذا الشارع الى صار فيه تحطم الطائره ?: ?:

يااخي اقطع يدي اذا ماكنا الى كتبها مص............ :p :p

صح بس .. وش مص.............. ?:

HArb200
14-07-2002, 12:16 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
انا ما جيت اناقشك...بس اضيف معلومه:أفكر:

ايه عارف .. قصدك تضيف مشاركه :)

والمشكله انك حتى تفكير مافكرت .. لذلك لازم أصححها :-)

RPG_master
14-07-2002, 08:31 PM

ايه عارف .. قصدك تضيف مشاركه :)

والمشكله انك حتى تفكير مافكرت .. لذلك لازم أصححها :-)

قاعد اضيف معلومه

اعتقد تفهم انت..؟:)

TURKi
15-07-2002, 04:53 AM
هلا اخووووووي

حبيت اقول لك ؟

انا معك ؟ مااصدق هالكلام ؟

بس ابي الحديث الي يقول فيه الرسول صلى الله عليه وسلم عن هذا الحدث

الي هو الخسف بالغرب والشرق ( النص كامل ) وماابي معناه

...... اذا ماعليك كلافه بس :D

وآسف اذا كنت اهذررررررر ومافهمت علي

see:D you

HArb200
15-07-2002, 08:57 AM
ابشر أخوي زيدان .. أجيبلك اياه بكل أشكاله .. بس اصبر شوي :)

HArb200
15-07-2002, 09:36 AM
الحمدلله لقيته ..

‏ ‏حدثنا ‏ ‏بندار ‏ ‏حدثنا ‏ ‏عبد الرحمن بن مهدي ‏ ‏حدثنا ‏ ‏سفيان ‏ ‏عن ‏ ‏فرات القزاز ‏ ‏عن ‏ ‏أبي الطفيل ‏ ‏عن ‏ ‏حذيفة بن أسيد ‏ ‏قال ‏
‏أشرف ‏ ‏علينا رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏من غرفة ونحن نتذاكر الساعة فقال النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏لا تقوم الساعة حتى تروا عشر ‏ ‏آيات ‏ ‏طلوع الشمس من مغربها ‏ ‏ويأجوج ‏ ‏ومأجوج ‏ ‏والدابة وثلاثة خسوف خسف بالمشرق وخسف بالمغرب وخسف ‏ ‏بجزيرة العرب ‏ونار تخرج من ‏ ‏قعر ‏ ‏عدن ‏ ‏تسوق ‏ ‏الناس ‏ ‏أو تحشر الناس ‏ ‏فتبيت معهم حيث باتوا ‏ ‏وتقيل ‏ ‏معهم حيث ‏ ‏قالوا ‏
‏حدثنا ‏ ‏محمود بن غيلان ‏ ‏حدثنا ‏ ‏وكيع ‏ ‏عن ‏ ‏سفيان ‏ ‏عن ‏ ‏فرات ‏ ‏نحوه وزاد فيه الدخان ‏ ‏حدثنا ‏ ‏هناد ‏ ‏حدثنا ‏ ‏أبو الأحوص ‏ ‏عن ‏ ‏فرات القزاز ‏ ‏نحو حديث ‏ ‏وكيع ‏ ‏عن ‏ ‏سفيان ‏ ‏حدثنا ‏ ‏محمود بن غيلان ‏ ‏حدثنا ‏ ‏أبو داود الطيالسي ‏ ‏عن ‏ ‏شعبة ‏ ‏والمسعودي ‏ ‏سمعا من ‏ ‏فرات القزاز ‏ ‏نحو حديث ‏ ‏عبد الرحمن ‏ ‏عن ‏ ‏سفيان ‏ ‏عن ‏ ‏فرات ‏ ‏وزاد فيه ‏ ‏الدجال ‏ ‏أو الدخان ‏ ‏حدثنا ‏ ‏أبو موسى محمد بن المثنى ‏ ‏حدثنا ‏ ‏أبو النعمان الحكم بن عبد الله العجلي ‏ ‏عن ‏ ‏شعبة ‏ ‏عن ‏ ‏فرات ‏ ‏نحو حديث ‏ ‏أبي داود ‏ ‏عن ‏ ‏شعبة ‏ ‏وزاد فيه قال والعاشرة إما ريح ‏ ‏تطرحهم ‏ ‏في البحر وإما نزول ‏ ‏عيسى ابن مريم ‏ ‏قال ‏ ‏أبو عيسى ‏ ‏وفي ‏ ‏الباب ‏ ‏عن ‏ ‏علي ‏ ‏وأبي هريرة ‏ ‏وأم سلمة ‏ ‏وصفية بنت حيي ‏ ‏وهذا ‏ ‏حديث حسن .. انتهى

هاه ماقلتلكم أبو الشباب مضيع :أفكر: !!

Akasuna No Sasori
15-07-2002, 01:32 PM

صح بس .. وش مص.............. ?:

عاد افهمها

باقي حرفين :أفكر: :أفكر:

HAMAD
15-07-2002, 11:57 PM
والله ما ادري ?: ?: ?: يمكن ايوه ويمكن لا

TURKi
18-07-2002, 08:08 AM
مشكووووووووووور ... يعطيك ربي الف عافيه اخوي ... harb2000
ولاهنت ...

اما هو مضيع مضيع ...... ماجبت شئ جديد :D هو بس راضع مع مسيلمه الكذاب

ههههههههههههههاي

see :! you

H.warrior
20-07-2002, 11:15 PM
ماأدري :6 :6

المغوار
21-07-2002, 12:03 PM
اذا كان الحديث صحيح فسيحدث 100% لان الرسول صلى الله عليه وسلم ماينطق عن الهوى..

HArb200
21-07-2002, 12:13 PM
ستون كولد ..
أظن أننا عرب ونفهم على بعض .. ردود الاستهبال برا .. لو سمحت :أفكر: !!

المغوار..
لاحول الله .. انا الحين كذبت في صحة الحديث :! ؟؟!!

ياخي هذي فاهمينها .. المشكله بالرساله .. فقط لاغير .

عفوا اخوي زيدان ..

وشكرا للجميع :)..