المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آخيرا أنهيت رزدنت أيفل وعندي بعض الأسئله حول القصه

سلطان الكيوب
09-07-2002, 03:53 PM
الحقيقه شاهدت أشياء غريبه من (باري) عندما كنت ألعب بجيل كان دائما يحاول قتل جيل حينما قاتلت (ليزا) كان (باري) يرد قتل جيل حينما أخذت جيل منه مسدس الماجنوم كان يتأسف لجيل ويترجاها ووافقت جيل أن ترد له المسدس الماجنوم (طبعا موافقتي أنا :) ) . وحينما قابلت جيل (ويسكر) أيضا شاهدت تصرفات غريبه وشريره من (ويسكر) حيث أصبح أنسان خائن وأيضا كان (باري) يريد قتل جيل مره آخرى لكن في النهايه تغير كل شئ وأصبح صديقا يخدم جيل في أكثر من موقف.
الزبده هنا أن (باري) مصلحجي 100% أنتم معي في هذا الشئ ولا لا؟؟؟

وفي النهايه أستطيع أن أقول للعبة رزدنت أيفل على الكيوب أنها تحفه لاتتقنها إلا شركة كابكوم... وننتظر الجزء الجديد أحر من الجمر.

بااااااااااي

;-)

NOKAI
09-07-2002, 04:17 PM
السلام عليكم

أولا مبرووووووووك أخوي سلطان الكيوب على أنهاء اللعبة شرايك فيها ..مناحيتي أنا أن اللعبه ليس لها طعم لأنها ليست جديده بمعني الكلمه لأني أعرف بعض الخطوات في اللعبه وهذا اللي خلاني أقول هذا الكلام أم الجديد في هذه اللعبة لم يغطي على القديم ...
أم من ناحيت باري فأنه مصلحجي درجه أولى لأنه حاول يساعد ويسكر في كل الأوقات .......في لحظة ماكنا نقاتل ليزه حاولت أقرب ليزه من باري لكي تقتله وتخلصني من ...ولكن حظه أنها سقطت ورميتها بالمسدس لأتخلص منها بأسرع وقت...

HeRCuLeS
09-07-2002, 04:37 PM
انتوا ما فهمتوا القصة
تذكرون يوم جيل كانت واقفة عند الباب اللي كان فيها باري وويسكر يتكلمون مع بعضهم وكانت هي تتجسس عليهم
وسكر كان يقول حق باري ساعدني وراح اعطيك غنيمة كبيره
لكن باري رفض هالشي
ولكن وسكر ايضا اصر عليه وقال له ان ما دخلت وياي راح اخلي عايلتك تتعذب
وبعدها كان باري مبين انه خاين لكن بالحقيقة انه قلبه طيب
وبعدين يوم آخر اللعبة يوم حط المسدس على وجه جيل قدام الاخ وسكر
بعدين كلمه وسكر وقال له اطلع برا عندي سالفة بخلصها مع جيل
طلع ورد مرة ثانية كان خايف على جيل وبعدين ظرب ايدين وسكر بالمسدس لانه كان يفكر بجيل وبعايلته لا يصيبهم اذى على شان جذي كان يبي يتخلص منه
لكن المفاجأة كانت التايرانت اللي ضرب وسكر .................. وفجأة بعد ما تخلص تلقا وسكر مختفي مو موجود بالغرفة اصلاً.
وعلى فكرة يا شباب انا اشوف ان اللعبة كأنها جديدة ما هي نفس الجزء الاول اللي على البلاي ستيشن الاول............ باي ;-)

سلطان الكيوب
10-07-2002, 05:18 AM
أخوي NOKAI :
الله يبارك فيك ... واللعبه في كل شئ حلوه من ناحية رسومها وروعتها وقصتها ... وبالنسبه لكلامك إن اللعبة مالها طعم أنا قد لعبت بنسخة البلاي ستيشن القديمه لكن ماأنهيتها لكن أنا لاحظت أنها تختلف عن نسخة البلاي ستيشن بنسبة 50%.

أخوي HeRC2002 :
مشكور على توضيح القصه... وبالنسبه لكلامك أن نسخة الكيوب تختلف عن نسخة البلاي ستيشن أنا معك في هذا الشئ.

باااااااي