المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل جن الجميع!!!!

lord mega
09-04-2001, 10:58 AM
ما المميز و الجديد بجهاز game boy advance ؟؟؟
معظم العابه على ال super nintendo و معظم العابه قديمة و ثنائية الابعاد و فعلا سعره مرتفع جدا مقارنة باجهزة اخرى (ثمنه نفس تمن الplaystation )!!!

برأيي هذا الجهاز مالو فايدة و غبي اللي يشتريه ( مع احترامي الشديد للشباب)

خليكو على مشروع الgame cube احسن!!!

سلام!

LORD MEGA

nintendo
09-04-2001, 11:35 PM
جن الجميع؟؟؟
الجاهز حطم جميع الارقام القياسية في المبيعات خلال يومين وانت تقول جن الجميع ..
المشكلة وين الواحد يحصل جهاز الادفانس الحين الجهاز مخلص في اليابان واكثر العابه وال 500 الف نسخة المجهزة للاسواثق الامريكية كلها محجوزة وكذلك المليون نسخة الاوربية ..
المجنون هو الي مايشتري الجهاز مو الي اشتراه..

a.m.k
10-04-2001, 12:57 AM
هذا رائيك يا اوميجا
و هلا يا ننتيندو كيف حالك
المهم انه جهاز متنقل و قوي و فيه ميزات و عن السعر لاتخاف السعر بيطيح بعد مرور الشهور مثل اي جهاز

mewtwo
10-04-2001, 08:25 AM
وشو ؟؟؟ ايش جالس تقول انت اي جنون وشو الي نفس اللعاب السوبرننتندو تعال هينا لحظه

وش فيك انت ما تعرف قدراتو ما تعرف انه في اللعاب بتنزل عليه و على كلام العضو ننتندو انه حطم ارقام قياسيه
انت شكلك متعصب بلاي ستيشن الحين لمن تضيع عليك لعبه مثل كرونو تريجر الي فيها بدايت كرونو كروس و ما تقدر تعرف القصه من البدايه و اللعبه هبلتك و مررره رهيبه و الاجزاء الاولا تكون اختفت انتهت يعني خلصت النسخ و ماهم فاضين لي حظرت فلان ابن فلان في المدينه الفلانيه اننا نسوي شريط كامل عشان سواد عيونو فا عشان كيذا نزلوه في جهاز ثاني و بالله يالحبيب حط مواضيع عندك الدليل عليها لا تجلس تألف من راسك و انا اشوف النصب بالمنتدى كثر مرره ولا نصب و يركبوها و يقولو صدق كلامنا

انا حطيت مواضيع اتنز على النصابين ذولي و النصب ما راح يخلص فا ارجو انه محد يصدق شيء الا اذا جاب دليل من IGN او اي شركه موثوق فيها

===== و لاحد يزعل مني

triforce
10-04-2001, 11:14 AM
السلام عليكم...انا بس حبيت افكر الشباب انه هذي لسه اول العاب الجهاز....
الادفانس اقوى بكثير من السوبر ننتندو و الالعبا الي نازله ما اخذت شي من قدراته انتظروا لعبة جولدن سن والجيل الجديد من الالعاب لتعرفوا قدرة الجهاز...

lord mega
10-04-2001, 11:35 AM
يا حبيبي لا دليل ولا شي!!
ما مضى شهر على صدوره و تقولي في العاب حلوة للجهاز ؟؟!!
يا حبيبي لا نصب و لا أحتيال!! هذا رأيي الخاص و اذا حضرتك اشتريت الجهازفصعب جدا أقنعك بالعكس وكان قصدي أن نتنتدو أصدرت للجهاز نفس عناوين الألعاب التي اصدرتها لجهاز الsuper nintendo !!
الى mewtwo :
مرة ثانية أقرأ المشاركة وبعدين اعترض وما في داعي تخبص بقصص النصب و الاحتيال!!!! زين؟

سلام!!

rushin_911
14-04-2001, 09:47 PM
كنت ناوي أشتري الجهاز لكن هوّنت بعد ما عرفت إنّ لا يزال على الأسلوب الثنائي الأبعاد الغبي

لكنّي إن شاء الله بأشتريه في يوم من الأيام