المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سافاير



FAS
09-04-2001, 04:56 PM
سافاير

العرض الخاصّ الممتلئ لسافاير مع مع بعض الصور نموذج أوّليّ للقرار العالي .


اسمها هو بريس سيلا .ابنة الإله زيوس ( استغفر الله العظيم ). , فقط 10 أضعاف أكثر قوّة من لارا . يبدو لدى ابنة زيوس الإله الإغريقيّ فوائده ( استغفر الله العظيم ) .
الإعلان عن سافاير ( سابقًا عرف كآلهة صغار ) , اسم PS2 من سافاير الناشر ( هواة بيو ) . فعل الضّمير الغائب - مغامرة , اعزم خلفيّة الميثولوجيّ ( الاساطير )الإغريقيّ , يمثّل المرّة الأولى الصّانع الشجاع قد خلع قيود العمل تحت ناشر و تولّى المسئوليّة لنفسه . بسبب هذا , و الحقيقة أن لديه كل شيئ للخسران أو يكسب مع المشروع , سافاير كان يعمل بشكل محموم لتشكيل القطعة صاحب اللّقب للمعنيّ للبرامج في لعبته الأكثر طموح حتّى الآن . لم تكن الفكرة , طبقًا للشركة , لتنشئ لعبة فيديو مجرّدة , لكنّ توكيل تجاريّ - - التّوكيل التّجاريّ الذي يمتدّ بعيدًا بعد عالم فيديوجاميز في عالم التّليفزيون السّائد أكثر كثيرًا و الأدب .
من العجيب , سافاير ( البرامج ) بدأ بالخارج كنينتيندو 64 مشروع لكنّ الاسم تزحزح لكعّب و PS2 بسبب الطاقة المتقدّمة للنظم . استقرّ الاستوديو الجنوبيّ للمقاول , أيضًا في يوتًو , في العمل على اللعبة التي تستمرّ طراز معماريّ عمود فقريّ أصليّ مبدئيًّا صلب ساج صاحب اللّقب و يصمّم من الأرض إلى أعلى ليكون مالتيبلاتفورم جاهز .للقصّة الكاملة على سلطة ساج و كيف بيت البرامج يعتزم أن يستعمله , نقترح فحص مقابلتنا الشّخصيّة مع فريق التصميم
السمات
· خمسة أبطال فريدون للاختيار من مع الطاقات و القدرات على أساس الأساطير الإغريقيّة القديمة .
· قصّة جذّابة و غنيّة مكتوبة بعصور نيو يورك مؤلّف بائع أفضل ديفيد ولفيرتون .
· ال3D المتقدّم بيئة شجاعة مع الرّسم البيانيّ الأفضل .
· الكاميرا الدّيناميكيّة التي تعرض تكنولوجيا الطّليعة .
· شكّل الفعل السّريع مع ألغاز مثيرة للفكرة و تحدّيات .
· الخطوات المقاتلة الخاصّة و الفرق متحكّمة بتتابعات الزّرّ .
· تدفّق شجاع مؤسّس بالمهمّة , أين رحلات الصعوبة , قدرات اللاعب تتحسّن و البنود أصبحت أقوى .
· البيئة التّفاعلية , متضمّن أسلحة صالحة كثيرة و البنود .
· نظام القائمة السّهلة الاستخدام .
· تلعب لعبة متعاونة اختياريّة ذات لاعبان و مثيرة .
· صفّ عدوّين عريض و الشّخصيّات الآخر مع الذّكاء الصّناعيّ المتطوّر لتحدّي اللاعب .
يفصّل سافاير مغامرات مجموعة لأبطال شباب على أساس , أو بالدّاخل , قصص الأساطير الإغريقيّة . كما تذهب الحكاية , في العصور القديمة زيوس إله ( استغفر الله العظيم ) رأى أن الآلهة الأخرى كانت تدمّر الكوكب بإهمال . للانتهاء هذا , قرّر أن يسدّ كلّ عدوّيه في عالم الجريمة , حينئذٍ هو نفسه أقسمت أبدًا للعودة إلى الأرض . فيما بعد القرون , في العصور الحديثة , مجموعة الأرشيولوجيستس بصورة غير متعمّدة تتعثّر فوق الفقمة الخطيرة و تفتحهم , إطلاق كلّ الآلهة المدمّرة للماضي القديم . يراقب زيوس من بعد , لكنّ ومن سخرية القدر , لأنه أقسم أبدًا للعود , لا يمكن أن عمل أي شيئ لإيقاف الحماقة . يستدرّ زيوس مساعدة خمسة آلهة مراهقة لإنهاء الفوضى تغمر الكوكب .
يمتلك كلّ عضو للفريق ذو الخمسة أشخاص القدرات العملاقة , بسبب الحقيقة أنهم كلّ أصل إله ( استغفر الله العظيم ) . لدى بريس سيلا , ابنة زيوس و القائد للمجموعة , على سبيل المثال , تحكّم كامل على الكهرباء و الصّوت ( بيكاتشو على غفله ). يمكن أن تنادي الرّبّة الجميلة ترابيس الإضاءة من الجنّات لإحراق العدوّين أو الخطأ معدّات كهربائيّة( استغفر الله ) . تمتلك أيضًا تحكّم الصّوت الأساسيّ , المعنى يمكن أن ترشف كلّ الضوضاء من منطقة أو تنشئ فرقعة إذا حاجات .
سمة الشّخصيّات الأخرى للعبة قدرات متشابهة :
· أوديسيس , ابن أبولّو , لدى تحكّم على الحرارة و الضوء . يمكن أن يسوّد إله ( استغفر الله ) الحجرات أو يعمي العدوّين .هو أيضًا رائد نيران الذي يمكّنه سلطات ضخمة في الطريقة لإحراق عدوّين أو الأشياء إلى أعلى .
· ميلاني , ابنة هيفايستس و أفروديت , ورث كلّ الجاذبيّة و جاذبيّة أمّها . هي جميلة بشكل غير عاديّ , لكنّ لأنها قد أعطيت عقل أبيها , لا تحقّقه . في نفس لحظة أعضاء الفريق و العدوّون يقعون فريسة لجاذبيّها , هي أيضًا مبهورة بصر بالتّكنولوجيا الحديثة للملاحظة .
· دامين , في أثناء ذلك , إله ( استغفر الله ) و منتج العلاقة الغراميّة المخمورة مع ديونيسوس و أثينا , الموسيقار الذي يمتلك القدرة لإبراز الفكرة الجسديّة . في الفصول الشجاعة , هذه الوسيلة الشخصيّة يمكن أن تثير أسلحته الخاصّة و الآلات التي تستطيع ثمّ تستعمل ضدّ العدوّين . يمكن أن ينوّم أيضًا إنيميس ويث بطاقاته المخمورة .
· ليسا , الابنة هيرميز و بعد النّظر , قد ورث السرعة السّريعة الممتازة لأبيها و القدرة للتّنبّؤ بمستقبل أمّها .
طريقه اللعب
سافاير فعل ضمير الغائب أصليّ بدرجة كبيرة - مغامرة مع القتال و عناصر اللغز . انه لعبة التي عنده الكلّ , فعلاً , و لم لا ? هذا إلى اللّقب الأوّل لعرض سيدج. العمود الفقريّ المتقدّم للشركة يستغلّه , فريق التطوّر في سافاير ينوي على المنتج الذي يلعب بسرعة و الحسرة , تمكين اللاعب أن يتفاعل مع بيئاتهم مثل أبدًا فيما مضى . إلى هذه النهاية , سافاير ( البرامج ) يوظّف الكينماتيكا العكسيّ , إلى أعلى و نظام الرّسوم المتحرّكة الوشيكة الذي يعول على الرّسوم المتحرّكة الرّجعيّة الذكيّة الذي يكون فريد دائمًا يعتمد على الموقف . يبرز أيضًا عوالم ال3D الكبير , الفراميريت الرائع و المستويات الذين تنادي على اللاعبين لاستعمال الشّخصيّات المختلفات لتحقيق الأهداف المختلفة . النّفاد في منطقة مفتوحة و النسف بعيدًا بترابيس برق بريس سيلا شخصيّة , على سبيل المثال , لا يوصى . من النّاحية الأخرى , يمكن أن يعمل إلى واحد لدى ميزة لاستعمال سلطات دامين المخمورة لوضع حارس عدوّ للنّوم و ثمّ الفتّان أوقف نصّ جديد مكان .
الاتّجاه
نفس سافاير فعل صاحب لقب - المغامرة تكون متقدّم فيّ وقت واحد لPS2 و الكيوب تحت الطّراز المعماريّ الحكيم للشركة الذي عرض أوّلاً في 2000 لدى مؤتمر مقاولين شجاعين . ليس هناك سؤال أنّ سوف تكون لعبة الضّمير الغائب الفريدة هذه راغبة و قادرة فنّيًّا , لكنّ فقط كيف سوف يلعب المعافى أخيرًا يبقى ليرى . الحكم بقائمة السمات المخطّط , متضمّن كل شيئ من خمسة شخصيّات مناسبات للعب إلى أسلوب متعاون ذو لاعبان , مع ذلك , نحن أثرنا بالتّأكيد . ابحث عنه للوصول السنة القادمة .
الملاحظة : الصور المعروضه لدى الIGN هي صور من اللعبه التي على الPS2 , ربما تتحسن على الكيوب .

المصدر http://cube.ign.com/previews/11489.html
جميع حقوق النشر و التعريب محفوظه ل FAS

تحياتي