المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفون شباب حلو مشكلتي الصغيرة

Sleeping Dragon
09-04-2001, 05:45 PM
السلام عليكم
في الجزء التاسع في الدسك الأول عندي زيدان مو متعلم إلا حركتين الأولى ATACK الهجوم العادي والثانية FLEE وإذا غضب(عصب)تكون عنده هجمة فري أنجري مع العلم أنه في المرحلة15L15

وفيفي عمره 15 L15مو متعلم إلا النار والثلج والكهرباء(العاصفةTHUNDER)والهجوم العادي

وفرايا عمرها 16L16مو متعلمة إلا الهجوم العادي وJUMP

وكوينا عمرها15L15مو متعلمة إلا الهجوم العادي وهجمة ما عرف إسمها كل ما أسويها ما تطلع (MISS)وإذا جيت أبستخدمها يحطون إنها تضرب خصمين

فهل هذا الشيء عادي

وإذا لازم أشتري أدوات قولولي كم سعر الأداه ومن وين أشتريها وشنو إسمها

تكفوووووووووووووون شبابب طلبتكم شوفولي حل

ولكم جزيل الشكر

E:man
09-04-2001, 06:04 PM
حقيقة طاقات لعيبتك عاديه كثييييييييييييير وما فيها اي شي وتقدر تكمل وانت مطمئن خاصة انك في الديسك الاول اما الادوات وكم سعرها فانا غير مؤهل لرد هالسؤال لكن عندي طريقه اشتر ازين الاشياء الي تلاقيها في اي محل وبس يعني لو كان فيه شي يفيد لعيبتك اكثر من الي عندك اصلا فخذه بدون تفكير

Sleeping Dragon
09-04-2001, 08:30 PM
مشكور لأنك أجبت
ولكن مت يتعلموا حركات وهل يوجد حركات تعلم الشخصية حركات

مغرم ال RPG
09-04-2001, 09:41 PM
طريقة تعلم الحركات في هذا الجزء تعتمد على انك تعلمينها لهم عن طريق الاسلحة والدروع والاكسسوارات .
احرص على انه يكون عندك من كل سلاح وخل الاعب يستخدمه .يظهرلك عداد فوقه رقم المعارك الي لازمة حتى تقدر تستخدمها بدون هذه الاداه وبعد كذا بيطلعلك بدال الرقم نجوم.
هذي الطريقة تعلم الشخصيات بعض الحركات الخاصة والقدرات المشتركة.
ما عدا كوانا اللي لازم تستعمل حركة الاكل (eat)بعداضعاف العدو مع العلم انه موهب كل الاعداء تقدر تتعلم منه.
احرص على انك تشتري وتصنع اسلحة ودروع باستمرار.
وطـــــــــولت عليك.

Sleeping Dragon
10-04-2001, 05:54 PM
ومشكوررررررررررررررررررر ما قصرتتتتتتتت

WALAD_nas
13-04-2001, 06:31 AM
ترا عادي يالأخ حقونك اقوياء بالنسبة لي انا ممكن اخلص الدسك الأول وطاقة حقوني ماتزيد على المرحلة العاشرة وهذا سهل لأن الجزء التاسع سهل بطريقة غير عادية
......ولد نـاس

Sleeping Dragon
16-04-2001, 12:30 PM
مشكور