المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسألة في سؤال محير ؟؟؟؟؟؟؟؟

chris
10-07-2002, 01:01 PM
مرحبا يا اسرتي الغالية الارائعة ..... شكرا لكم على كل ما تفعلوه للمنتدى و ننتظر من الكل مواضيع رائعة تعكس روعتهم .

.......................... السؤال ؟؟؟؟؟
جميعا نعرف ان بداية الجزء الاول نشاهد شخصيات حقيقية تقوم بتمثيل مقطع صغير كبداية للعبة و لكن اين ذهبوا هؤلاء الممثلين و الحق يقال الممثلين قريبون من الشخصيات و خصوا الممثل الذي يمثل ويسكر و باري
و كريس و جوزيف اين ذهبوا ؟؟؟
لماذا لم يتم الاستعانه بهم في فلم الريزدنت ايفل الذي تم انتاجه ؟؟؟؟

و سوف اقول كلمة حق في فيلم الريزدنت ايفل الفيلم كا اكشن ممتاز و لكنه لا يتكلم عن قصة اللعبة باي حال من الاحوال فا البطلة هيا فتاة تعمل في الشمسية اذا اين هم فرقة ستارز و في المقابلة التي تم اجرائها مع بطلة الفيلم في قناة ال mbc كانت تتكلم عن نفسها و المخرج ايضا و لم يتطرق احد الى الاشارة الى اللعبة باي حال من الاحوال و لو بكلمة يعني الفلم فلم اكشن و اثارة و ليس فلم ريزدنت ايفل انا اعتبره فاشل فاشل بمعنا الكلمة من ناحية قصة اللعبة الحقيقية اما من ناحية افلام الاثارة و الاكشن فهو رائع ...

فم رايكم انتم
سلام chris

Regina
10-07-2002, 02:19 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة chris
مرحبا يا اسرتي الغالية الارائعة ..... شكرا لكم على كل ما تفعلوه للمنتدى و ننتظر من الكل مواضيع رائعة تعكس روعتهم .

.......................... السؤال ؟؟؟؟؟
جميعا نعرف ان بداية الجزء الاول نشاهد شخصيات حقيقية تقوم بتمثيل مقطع صغير كبداية للعبة و لكن اين ذهبوا هؤلاء الممثلين و الحق يقال الممثلين قريبون من الشخصيات و خصوا الممثل الذي يمثل ويسكر و باري
و كريس و جوزيف اين ذهبوا ؟؟؟
لماذا لم يتم الاستعانه بهم في فلم الريزدنت ايفل الذي تم انتاجه ؟؟؟؟

و سوف اقول كلمة حق في فيلم الريزدنت ايفل الفيلم كا اكشن ممتاز و لكنه لا يتكلم عن قصة اللعبة باي حال من الاحوال فا البطلة هيا فتاة تعمل في الشمسية اذا اين هم فرقة ستارز و في المقابلة التي تم اجرائها مع بطلة الفيلم في قناة ال mbc كانت تتكلم عن نفسها و المخرج ايضا و لم يتطرق احد الى الاشارة الى اللعبة باي حال من الاحوال و لو بكلمة يعني الفلم فلم اكشن و اثارة و ليس فلم ريزدنت ايفل انا اعتبره فاشل فاشل بمعنا الكلمة من ناحية قصة اللعبة الحقيقية اما من ناحية افلام الاثارة و الاكشن فهو رائع ...

فم رايكم انتم
سلام chris

مرحبا كريس :) . انا اود ان اقول ان سبب عدم ظهور هؤلاء الممثلين بالفيلم هو لان الفيلم هذا له قصته المستقله نوعا ما عن اللعبه فبالتالي اختلاف و ظهور شخصيات جديده عنها . اما سبب اخفاق الفيلم من ناحية القصه فأنا معك بذلك يعني صحيح قصته حلوه بس مو مثل حلاوة اللعبه نفسها و لو انهم صوروا الفيلم بنفس القصه كان راح يطلع ايش ؟؟؟؟؟ برأي انه راح يطلع فلللللته و رائع جدا . و اخفاق هذه الفيلم من ناحية القصه هو اختلاف قصته عن اللعبه و عدم التقيد بقصة الللعبه نهائيا
يعني كأن الفيلم هذا حطوه بس عشان اثارة و اكشن و الرعب مهنه ذيك الرعب يعني مو مرعبه زي اللي باللعبه صراحة انا اشوف اني ارتعب من اللعبه احسن لي من الفيلم نفسه :D يعني مثل ما قال كريس فاشل من ناحية قصة اللعبه الحقيقيه اما من ناحية افلام الاثاره و الاكشن فهو رائع . اقول كريس وش رأيك لو انت تروح تمثل دورك بالفيلم اكيد راح يكون تمثيلك ممتاز ههههههههههههههه بس لازم لك بروفات عشان تعملها هههههههههههههههههه :D :D :D :D :) ;) :) الله يعينك على التكفيخات ههههههههههههههههههه يا ويلك ههههههههههههه
:D :D :D و شكرا لك على الموضوع المميز و الحلو هذا شكرا لك اخي

سلام REGINA

MAXPYNE
10-07-2002, 06:24 PM
تسائولات جدا ممتازه يا كريس بالنسبة للتسائل الاول هو لماذة لا يستعان بالشخصيات التي مثلت في بداية لعبة رزدنت ايفل ونا اعتقد انك اجبت علي السؤال ان قصة الفلم تختلف عن قصة اللعبة اما النقطة الثانية انا اتفق معك فيها 100%
وبالمناسبة شوف بريدك الخاص