المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انا في امريكا ورايح فيها (زواج)

d7kh
10-07-2002, 01:31 PM
شباب وبنات انا معاد عرفت اركز في دراستي . في الايام هذي ادرس لغة واهلي كل يومين يكلموني من الرياض يطلبون من ارجع للرياض اتزوج وارجع انا وزوجتي لمريكا . بالرغم من اني ما خذ الصيف علشان ما ابغى اتزوج الحين( اقصد لاني ابغى اعتمد على الله وعلى نفسي ما ابغى اهلي يصرفون على) الحمد لله انا واهلي في خير ونعمه الحمد لله وكل هذا بفظلة سبحانه.
والحين ابغى راي كل واحد و كل وحدة فيكم يقولي رايه ? please

البدر المنير
10-07-2002, 02:36 PM
اخي الكريم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حببت في البدايه ان اصحح خطا قد وقعت انت فيه وانشاء الله يكون ذلك بسبب السرعه في الكتابه

( اقصد لاني ابغى اعتمد على الله وعلى نفسي ما ابغى اهلي يصرفون على)

فالمفروض ان تقول على الله ثم على نفسك .

ثانيا ومن راي الخاص المتواضع في موضوعك مع اهلك
انا ارى انه من الافضل ان تتزوج ما دمت انت واهلك قادرين على ذلك ثم تكمل دراستك ، وهذا افضل لك في غربتك واحفظ لنفسك ، واما تاخير الزواج بدعوى انك تريد الاعتماد على نفسك بعد الله مع قدرة اهلك القويه على تزويجك وخصوصا وانك في غربه هذا في راي انه ليس بمحله .

والله الموفق .

اخوك في الله ابو اصاله .:-) :-)

rayyanhrr
10-07-2002, 04:21 PM
السلام عليكم
والله أنا رأي المتواضع إذا كان عندك مصدر رزق في أمريكا ولم تكمل دراستك فأنصحك لاتتزوج وتاخذها معاك
لأنك راح تكون مشغول في الدراسة والشغل وتعرف الغربة ماهي أمان
وزوجتك راح تكون لحالها في بعض الأوقات
وهذا رأي

d7kh
10-07-2002, 05:23 PM
اخوي البدر المنير

اشكرك على ملاحظتك والله يجزاك الف خير وخير .غلطت لاني اذا بغيت اكتب باللغه العربية اروح http://www.naseej.com/text/key/key.html لموقع نسيج واختار الكيبورد العربي واذا بغيت اكتب ما اقدر استغني عن الماوس .واشكرك مره ثانية البدر المنير.

وبالنسبة لرايك اقدره واحترمه بس حبيت اقولك اني قاعد ادرس لغة وتوني في المستوى الثالث . مع العلم ان اخوي يدرس الجامعه في المدينه الي انا فيها وزوجة وعياله معه .بس انا ساكن لحالي في شقه ومعاي سيارة . والسوال الحين لو فرظنا تزوجت وجبت زوجتي معاي تعتقد راح امارس اللغة مع الناس ولا طول وقتي مع زوجتي ?
--------------------------
rayyanhrr اشكرك جزيل الشكر . ورايك هذا هو عذري مع اهلي ?

البدر المنير
11-07-2002, 08:38 AM
اخي العزيز

هذا كان رايي (يعني لو كنت انا في مكانك ) ولك ان تاخذ به او لا لأن الموضوع اولا واخيرا يخصك انت فقط .

ثانيا يا اخي الكريم من السهل ان توفق بين دراستك و بين واجبات زوجتك عليك ، لا تكبر الموضوع اكثر من حقه وهونها وهي تهون واستخير ربك واللي فيه الخير انشاء الله يسهله لك ربك .

وشكرا .
:-) :-) :-)