المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرابط بين Golden sun 1&2

Yoshi SD
11-07-2002, 11:37 AM
إلى كل من أنهى لعبة Golden sun لا بد أنكم لاحظتم كلمة سر طويلة في نهاية اللعبة وأن قصة اللعبة لم تكتمل بعد والآن وقد ظهرت النسخة اليابانية من اللعبة اتضح أن فائدة كلمة السر هو أنه يدعك تنقل الأدوات والأموال والدجن واللفل والإسماء حقت الشخصيات من الجزء الأول حيث في بداية اللعبة سوف يكون بامكانك نقل المعلومات إما بواسطة كلمة السر أو بالـ Game link cable.

تفاصيل حول اللعب:
سوف يكون في العبة فرقتان تستطيع التبديل بينهم هما فرقة Isaac وفرقة felix من الجزء السابق .

أرجو أن يكون الموضوع قد نال اعجابكم.

وأقول في Golden sun 1 إذا بغيت أرجع إلى القارة الأولى عبر الكهف (بعد ما امتنعت السفينة عن العودة) في شجرة تسد طريق ضيق ما قدرت أسوي لها شي كيف أبعدها عن طريقي و من أين أحصل على حركة Halt مع العلم بأني قد أنهيت اللعبة من غيرها.

Golden_Sun
11-07-2002, 01:25 PM
مشكور على هالموضوع و عن الكلمة السرية أنا قريت في أحد المواقع إن بعد تقدر تسوي sleep mode و تبدل الشريط من جولدن سن 1 إلى 2 .......... و عن أسألتك أنا ألحين قاعد ألعب جولدن سن مرة رابعة و تتعلم halt من كهف نسيت إسمة فية wind dijnee وقبل لا تروح حق هالدجني فيه صندوق تلقاه فيه الأداة اللي تعلمك الحركة ...... وعن الكهف أنا امس دخلتة ما فيه شجرة !!!!!!!!!!!!!!!!بس أعتقد إنك تقدر الشجرة الكبيرة والعريضة سولها move و راح ترووووح :D

أرجو أكون قد أفدتك

Yoshi SD
11-07-2002, 01:52 PM
مشكور ييا أخ Golden Sun بالنسبة للشجرة فهو جذع شجرة وما تنفع عليه حركة Move تلقاه بعد ما تدخل الكهف تروح يسار و تلقى صخرة ترفعها وتمشي حتى تلاقي الجذع و بخصوص الحركة والكهف ياليت تكون أكثر تحديداً شاكراً لك جهودك وما تقصر :D

Golden_Sun
11-07-2002, 01:58 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Yoshi SD
مشكور ييا أخ Golden Sun بالنسبة للشجرة فهو جذع شجرة وما تنفع عليه حركة Move تلقاه بعد ما تدخل الكهف تروح يسار و تلقى صخرة ترفعها وتمشي حتى تلاقي الجذع و بخصوص الحركة والكهف ياليت تكون أكثر تحديداً شاكراً لك جهودك وما تقصر :D

أنا ألحين الجيم بوي مو معاي أشوفه لك اليوم وأقولك بااجر

وعن الجذع لا حركة move تحركة
إنت إستخدم الحركة و حركة إلى اليسار و راح يطييح ;-)

asf4ever
11-07-2002, 02:12 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Yoshi SD

كثييرن قالو انه هذي حركة موف ما تنفع بس انت ارجع حاول
وروح يسار وبتستوي
لأنه أنا ما صارت عندي من المرة الأولى بعد:)

سلطان(راعيGTR3)
11-07-2002, 02:18 PM
لاوالله

Wingless Angel
11-07-2002, 09:29 PM
والكهب الا في حركة halt
عند البيت الا في العجوز في اول مدينة انت فيها مدينتك راح تحصل صخرة لازم ترفعها وارجوا ان اكون افتك

Yoshi SD
12-07-2002, 02:15 AM
مشكوريييييييييييييين أجمعييييييييييييييييين
:0)